مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3028  
قديم 13/09/2009, 08:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ PUYOL Carles
PUYOL Carles PUYOL Carles غير متواجد حالياً
برشلوني مخضرم
تاريخ التسجيل: 05/08/2004
المكان: somewhere I belong
مشاركات: 6,701
عودة الدون



مبروك الفوز .. مباراه غريبه شوي .. لكن جميله من ناحية برشلونه .. الواقعيه والعقليه الفائزه هي من ايجابيات المباراتين اللي لعبهم الفريق في الليقا ..

ممكن الفريق يعاني هالفتره من بطئ لعب خفيف .. لكن هاالشئ مفهوم .. لكون انه المباراتين سبقتهم ظروف صعبه .. والفريق الى الآن مااخذ فتره لعب تسلسليه جيده تخليه يتأقلم اكثر جماعيا او يوصل لحاله بدنيه مثلى ..

الفريق بشكل عام يؤدي جيدا من الناحيه الدفاعيه .. الكثافه العدديه الدفاعيه هي أفضل علاج لتعويض الظروف الصعبه الا تواجه الفريق ..

وجود جيفرين وبيدرو .. مو شئ سئ .. لكن يحتاجو لدقائق اكثر علشان يفهمو تحركات الفريق اكثر .. ويعرفو يدخلو في العمق ويمشو على الطرف بالطريقه الا يحتاجها الفريق هذا .. تسجيل ميسي هالهدف مهم جدا لتعويض الوضع المخيب للآمال على الصعيد الدولي .. توريه .. ممكن كان الصيام او شئ مؤثر عليه .. بس عموما ماعليه خوف هالولد .. تشيغرنسكي كان مستواه مبشر بالخير .. اول مباراه مع اول اسبوع تدريب .. الا انه اثبت انه يملك عقليه جيده جدا .. وأبيدال اشوف انه مستواه حلو وقادر على العوده الى مستواه القديم بعد الفتره المخيبه للامال الموسم الماضي .. من اصابات الى حالات ايقاف .. وابرا كان مميز في اقتناصته للهدف .. هدف يبين انه بايخ لكن كان فيه حاسه تهديفيه عاليه ..

أجمل شئ بالنسبه ليي هي عودة صاحب الرجل الناعمه انييستا للملاعب .. الدون أندريس راح يرجع اقوى ان شاء الله هالمره .. الفتره الا غابها كانت مهمه له على الصعيد الرياضي والحياتي .. وراح نشوف انييستا مصاص دماء ..



ههههههههههههههههههههههههههه موخشم هذا ههههههههههه

===

جلال

الله يقوم اخوك بالسلامه