مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2536  
قديم 12/09/2009, 07:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Rayan التشلساوي
Rayan التشلساوي Rayan التشلساوي غير متواجد حالياً
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/07/2009
المكان: stamford bridge
مشاركات: 1,042
عاشق اللحمة المشوية (بيتر تشيك): أجد منافسة شرسة من تيرنبول على حراسة مرمى تشيلسي



عاد الحارس الدولي التشيكي "بيتر تشيك" إلى مدينة لندن حيث شارك مع منتخب بلاده الأسبوع الماضي في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2010 أمام منتخب سان مارينو واستطاع قيادة الفريق لفوز ساحق قدر بـ7 أهداف قطعة واحدة للاشيء..

وغاب بيتر تشيك مثله مثل عدد كبير من نجوم نادي تشيلسي لمدة سبعة أيام كاملة عن لندن لأداء الواجب الوطني، وتألق مثلما تألق إيسيان ولامبارد ودروجبا، وقام الموقع الرسمي لنادي تشيلسي بإجراء مُقابلة سريعة معه للتعرف منه على أبرز لقطات الأسبوع ورأيه في الأحداث التي جرت الأسبوع الماضي.

وكان أول سؤال: ما هو أجمل هدف شاهدته الأسبوع الماضي، "لم أر أية أهداف إلا السباعية التي أحرزناها في مرمى سان مارينو، لأنني كنت مشغولاً للغاية في التدريبات مع منتخب بلادي، لذا من الصعب عليّ إختيار أي هدف ومقارنته بالأهداف السبعة التي أحرزناها لكنني أرى ان هدف ميلان باروش -مهاجم المنتخب- الأول ضد سان مارينو هو أفضل هدف رأيته منذ فترة، كان سريعاً جداً في تسديد الكرة وعبر من مدافعين".

وفي أسئلة أخرى جاوب عليها بيتر تشيك قال انه يرى مستوى متميز من الحارس "روس تيرنبول" القادم من ميدلسبره والذي أصبح ينافسه بصورة كبيرة جداً على المركز الأساسي لحراسة المرمى، وقد ظهر يوم الخميس بمستوى طيب في التدريبات،



واضاف:"أفضل لحظة عشتها بالطبع هي مباراة سان مارينو التي أحرزنا فيها سبعة أهداف، كل زملائي خرجوا يضحكوا فرحين بهذا النصر الكبير".

وتابع: "بالنسبة لأفضل المواد الغذائية التي تناولتها هذا الأسبوع هو شرائح اللحم المشوي والبطاطس إضافة للصلصة". الدنيا صيام فلا داعي لتكملة شرح تشيك التفصيلي-!!

واختتم تشيك حواره مع الموقع قائلاً: كان يجب تأهل إنجلترا إلى المونديال مبكراً لديهم عدد وافر من اللاعبين المتميزين، وكان شيئاً رائعاً رؤية المدير الفني السابق للنادي جوس هيدنيك قبل أيام مع منتخب روسيا".

المصدر