مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2277  
قديم 11/09/2009, 04:40 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ F A R E S_93
F A R E S_93 F A R E S_93 غير متواجد حالياً
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/09/2007
المكان: US,OR, Corvallis
مشاركات: 326


اسبآب اسبتعاد توسيتش وريتشي عن دوري ابطال اوروبا . .

أعلن السير أليكس أن أسباب استبعاده لزوران توسيتش وريتشي دي لايت من التشكيل المشارك في دوري الأبطال الأوروبي المكون من 25 لاعب لم تكن سهلة،

حيث لا يستطيع أي منهما - رغم أدائهما المثير في المباريات التمهيدية - المشاركة في مرحلة المجموعة للموسم القادم، والتي تبدأ يوم الثلاثاء القادم من خلال المباراة التي سوف تقام في تركيا.
وتقترح بعض الصحف أن استبعاد توسيتش بمثابة نهاية لمشاوره الكروي في يونايتيد، ولكن السير أليكس سرعان ما قام بدحض مثل هذه الأقوال.
وعلى حد تعبيره " لقد كان هذا الاستبعاد لأمور تنظيمية، حيث إن لدينا تشكيل كبير الآن،
وتكمن الصعوبة في التعامل مع أوين هارغريفز، وما إذا كان ينبغي علينا وضعه هو أو زوران في التشكيل، أما اللاعب الأخر [الذي استبعد هو الأخر] فهو ريتشي دي لايت."
" لقد اخترنا جانب هارغريفز وذلك عملاً بالمشورة الطبية التي تفيد بأنه سوف يكون لائقًا للمشاركة في المباريات الثلاث الأخيرة لمرحلة مجموعة دوري الأبطال الأوروبي "

وعلى الرغم من أن أخبار الاستبعاد كانت محبطة لكل من توسيتش ودي لايت، إلا أنه كانت مثيرة لمشجعي يونايتيد، حيث إن بعضًا منهم بدأ يتساءل عن إمكانية رؤية هارغريفز مرتديًا قميص يونايتيد مرة أخرى.
ومن المقرر عودة لاعب خط الوسط إلى كارينغتون في نهاية سبتمبر ويثق السير أليكس من قدرته على المشاركة في مواجهة التحدي الذي يكتنف الشياطين الحمر في الدفاع عن الفوز بلقب دوري الأبطال الأوروبي.
وعلى حد تعبيره " إنه لاعب متنوع القدرات ويمكنه اتخاذ العديد من المواقع في الملعب، ولذا سوف يكون له دور مهم معنا في هذا الموسم، ولهذا فإننا [قد جعلناه يشترك في التشكيل الأوروبي قبل غيره]."

arabic.manutd