مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2261  
قديم 11/09/2009, 12:49 PM
elclassico elclassico غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/12/2008
المكان: الـريـاض
مشاركات: 2,100

اسمع يا إدواردو: (فيرجسون يقول): الاتحاد الأوروبي لن يتوقف عن إيقاف الممثلين !!

اشاد المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد "السير أليكس فيرجسون" بالقرار الذي اتخذ الاتحاد الأوروبي ضد مهاجم نادي الآرسنال "إدواردو دا سيلفا" بإيقافه مباراتين من مباريات فريقه ببطولة دوري أبطال أوروبا لتمثيله في مباراة الدور التأهيلي الثالث للبطولة ضد سلتيك جلاسكو وحصوله على ركلة جزاء ساهمت في خروج سلتيك..

واطلق فيرجسون هذا التصريح أثناء تواجده في المنتدى السنوي لمدربي النخبة الأوروبية في مدينة نيون السوسرية والذي ينظمه الاتحاد الأوروبي، وقبل إنطلاق المرحلة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي غداً "السبت" قال فيرجسون انه يؤيد دائماً قرار إيقاف من يدعي الإصابة ومن يسقط دون سبب يذكر لخداع الحكم للحصول على ركلة جزاء أو خطأ ما في منطقة مؤثرة أو لطرد أحد خصومه وهكذا..

ولا يعتقد فيرجسون ان إدواردو دا سيلفا سيكون آخر اللاعبين الذين سيتعرضون للإيقاف من قبل الاتحاد الأوروبي بسبب تمثيلهم أمام الحكام، فقد أكد ان هناك المزيد من اللاعبين قادمين على الطريق.

وقال في تصريحات نشرتها وكالة سكاي سبورتس البريطانية: "اعتقد أننا جميعاً ندرك ان ركلة الجزاء التي حصل عليها إدواردو في مباراة سلتيك غير صحيحة وجميع المدربين وافقوا على ذلك وأكدوا ان إدواردو كان يُمثل".

وأضاف: "إذاً كيف يمكننا إيقاف هذه الظاهرة، الوسيلة الوحيدة هي التربية لأن التربية تؤدي للتعليم، ولكن علينا ان نثقف لاعبينا في هذا الصدد قبل ان تنال منهم القوانين التأديبية، وعلى الاتحادات المحلية التحرك في هذه القضية مثلما تفعل الاتحادات القارية".

يذكر ان عدد كبير من نجوم مانشستر يونايتد سبق وادعوا الإصابة والسقوط في مناطق حساسة من الملعب خاصةً اللاعب السابق "كريستيانو رونالدو".

GOAL