مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2273  
قديم 31/08/2009, 10:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ germany4ever13
germany4ever13 germany4ever13 غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/10/2005
المكان: i wish to be in germany
مشاركات: 1,817
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي وأحب برشلونة 9
|| قودي لـ " موناكو " و هنريكي لـ " الراسينغ " !! ||



سيكون الموسم الماضي آخر موسم لـ قودي مع البرشا ،، فهو لن يشارك مع الفريق هذا الموسم لآنه سينقل لـ " موناكو الفرنسي " !! ، و آيضاً سيذهب الآعب الشاب هنريكي لـ " رآسينغ سانتدير الآسباني " !!

الآيسلندي ايدور غوديونسون كآن عليه ترك النادي هذا الصيف لآن بيب آوضح له بىنه ليس من آهدافه هذا الموسم ، فـ حاول قودي آن يجد له فريق و كآنت الوجهة آن ينتقل لـ " ويست هام " و لكن في نهاية المطاف سيلعب في " موناكو الفرنسي " !!

قودي لم يتدرب من يوم الآحد الماضي مع زملائه في الفريق ،، . فقد كان لاعب خط الوسط في مفاوضات مع النادي لـ " المغادرة " ،، و قد توصل مع الآداراة لت حل نهائي هو آنتقاله لـ موناكو الفرنسي لـ مدة عامين و من المتوقع آن يمر في الفحص الطبي اليوم " الأثنين " في موناكو الفرنسية !!

و في شآن آخر ، آعلن رئيس نادي راسينغ سانتاندر " فرانسيسكو بيرنيا " لـ آذاعة كاتلونيا آن ناديه توصل لـ آتفاق مع آداراة البرشا بشأن هنريكي ،، البرازيلي سوف يسافر لـ سانتيدر اليوم " الآثنين " لـكي ينهي اللمسات الآخيرة في الصفقة !!

SPORT


كليليليليليليليللييلليليليليليلليليليييييييييي<<<<< ييبب من الفرح

اخيرا اخيرا اخيرا هذا المخلوق خارج الفريق....الحمد لله.....والله ياهو خبر يفرح...والله الان الفرحة تكتمل وانا كده اقول بعد خروج هالمخلوق انه البارسا "حقق السداسية"

وعقبال السباعية في كأس العالم للاندية