مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1761  
قديم 28/08/2009, 05:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كنكورد القصيم
كنكورد القصيم كنكورد القصيم غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/06/2005
المكان: عنـــــــــــــ ي زهــ < وهــ بس
مشاركات: 615
{ إدجار دفيدز: من الصعب على توتنهام اقتحام الأربعة الكبار }







وضع لاعب وسط توتنهام الأسبق "إدجار دفيدز" نفسه في قائـمة المتشائمين بالنسبة للأندية الإنجليزيـة الطموحة لإقتحام قائمة الأربعة الكبار في الدوري المحلي هذا الموسم..
فعلى هذه الأندية النضال وفعل المستحيل لتحقيق نتائج إيجابية تأهلها لإحتلال مركز من مراكز الأربعة الكبار المتأهلين إلى دوري أبطال أوروبا،، ومن هذه الأندية الطموحة "توتنهام، أستون فيلا، مانشستر سيتي وإيفرتون".


وقال إدجار دفيدز لوكالة سكاي سبورتس البريطانية: "توتنهام ظهر بمستوى طيب بداية هذا الموسم، فاز في ثلاث مباريات متتالية وتصدر الدوري بفارق الأهداف ولكني لا اتوقع حدوث تغيير في قائمة الأربعة الكبار رغم محاولات توتنهام وأستون فيلا وإيفرتون".

وأضاف: "في البداية دائماً تظهر أندية الوسط على قمة الجدول ومع مرور الوقت يأتي الأربعة الكبار المعتاد عليهم ليخطفوا تلك المراكز واحداً تلو الأخر، يأتي مانشستر ثم ليفربول ثم الآرسنال وتشيلسي، انهم دائماً على دراية بما يفعلونه، لذا من الصعب جداً على الأندية الأخرى تحقيق شيئاً خاصةً هذا الموسم".

يذكر ان دفيز قضى عامين في صفوف توتنهام هوتسبير تحت قيادة مواطنه المدرب الهولندي مارتن يول، وكان دفيز قريب جداً من تحقيق المُعجزة لتوتنهام بالعودة لدوري أبطال أوروبـا بإحتلال الفريق المركز الرابع طيلت احداث الموسم إلا ان الآرسنال خطف منه بطاقة الترشح لدوري الأبطال في الأسابيع الأخيرة!!



.