مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1692  
قديم 27/08/2009, 02:16 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ALd7mee
ALd7mee ALd7mee غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/09/2005
المكان: Riyadh
مشاركات: 589
رداً على مانشستر يونايتد: ريدناب يدعو إدارة توتنهام لتجديد عقد لوكا مودريتش

ارتئ مدرب توتنهام هوتسبير ان لا يَرد على عرض مانشستر يونايتد بخصوص إستبدالهم كاريك بنجم وسط فريقه "لوكا مودريتش" من خلال وسائل الإعلام بل من خلال التصريح لإدارة ناديه بأهمية تجديد عقد النجم الكرواتي في اسرع وقت..



ودعى ريدناب رئيس توتنهام "دانيال ليفي" لأهمية تجديد عقد مودريتش سريعاً بعد ان علم باحتمالات انتقال اللاعب هذا الأسبوع إلى مانشستر يونايتد مع إدخال متوسط الميدان الإنجليزي "مايكل كاريك" كجزء من الصفقة.
من المعروف ان المدير الفني لمانشستر يونايتد "فيرجسون" لديه علاقة صداقة وطيدة بمدرب اللسبيرز "هاري ريدناب" وربما تلعب الصداقة دور هام في إنهاء الصفقة لمانشستر إضافة لأن هاري ريدناب من احد المدربين المشبوهين في البطولة الإنجليزية بأمور السمسرة وغيرها وربما يلعب دوراً في هذه الصفقة، لكن الشيء المفاجئ انه قام بدعوة إدارة اللسبيرز بالقيام بتجديد عقد اللاعب سريعاً، البعض يعتقد ان هذا مُجرد تمويه منه كإشارة لعشاق توتنهام إلى انه فعل كل ما في وسعه لكن هذا مُجرد تكهن من عشاق النادي على بعض مواقعهم الإنجليزية!!
على اي حال قد اعرب المدير الفني لمانشستر يونايتد "فيرجسون" عن إعجابه بمودريتش في وقت سابق لهاري ريدناب بالذات!!
وعندما واجهته الصحافة بعلاقته القوية مع فيرجسون رد هاري ريدناب على الصحف الإنجليزية قائلاً: "لو كنت رئيساً لتوتنهام لتعاملت بسرعة وقمت بتجديد عقد مودريتش، إنه لاعب مُدهش وأريده ان يبقى معنا".
في نفس السياق اعلن مودريتش ولاء لنادي توتنهام مساء الثلاثاء الماضي قائلاً: "لا اود الرحيل عن اللسبيرز، ولا افكر سوى في البقاء هنا، وأنا مُقبل على توقيع عقد جديد مع النادي قريباً".
يذكر ان مودريتش قد احرز هدف رائع الموسم الماضي في مرمى تشيلسي احرز بها الليلي وايتس إنتصاراً هاماً اخرجه من دائرة الهبوط وجعل منه احد العشرة الأوائل في أسوأ مواسم النادي اللندني الأبيض على الإطلاق.