مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1684  
قديم 26/08/2009, 10:03 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ GOLDEN BOoOy
GOLDEN BOoOy GOLDEN BOoOy غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/09/2006
المكان: Japanese
مشاركات: 1,861
}~~فيرجسون يوضح اسباب إستبعاده لأنطونيو فالنسيا من مباراة بيرنلي ~~{


كشف المدير الفني لمانشستر يونايتد "السير" أليكس فيرجسون عن الأسباب الرئيسية لإستبعاده الجناح الأيمن الجديد "لويس أنطونيو فالنسيا" من تشكيلة الفريق الأساسية امام بيرنلي الأسبوع الماضي عندما خسر الشياطين بهدف في كبرى مفاجأت المسابقة ..

وقبل كشفه عن تلك الاسباب اكد انه نادم على إبعاد فالنسيا من مباراة بيرنلي خاصةً بعد الأداء الهائل الذي قدمه اللاعب امام فريقه القديم "ويجان" على ملعب الجي جي بي بداية هذا الأسبوع، في المباراة المنتهية بفوز اليونايتد 5/صفر !

وقال فيرجسون لصحيفة مانشستر المسائية: "رأيت في فالنسيا إمكانيات كبيرة اثناء الدورات التدريبية والإستعدادية لنا هذا الصيف، لكنه مثله مثل أي لاعب يحتاج لفترة حتى ينسجم ويتعرف على طريقة لعب بقية زملائه لذا قمت بإستبعاده من مباراة بيرنلي".

وأضاف: "إنه لاعب سريع لديه إمكانيات كبيرة، من الصعب قص الكرة منه، ولديه تمريرات عرضية مُتقنة، ومستواه يتطور، لهذا سأمنحه الفرصة في الأيام المقبلة".

واستطرد: "شعرت ان فالنسيا كبقية اللاعبين الذين وصلوا إلى النادي في الآونة الأخيرة من الذين يستهلكون وقتاً طويلاً حتى ينسجموا على طريقة اللعب، لدرجة ان بعضهم كان كالبطة التي لا تعوم وتتعلم كيف العوم بالتدريج، وبالنسبة لي سأمنح فالنسيا الفرصة اكثر خاصةً بعد ادائه الرائع امام ويجان لكن يجب توخي الحذر فهناك مباريات كثيرة، يوم السبت والاربعاء ثم السبت والاربعاء وهكذا".

وانهى حديثه: "على اي حال هو لاعب جديد ولم نستبعده امام بيرنلي إلا لأنه لاعب جديد وكنت اعتقد انه لم ينسجم الانسجام الكامل".

ويقصد السير أليكس فيرجسون انه سيريح لاعبيه المتميزين على فترات كي لا يرهقهم ويتسبب ضغط المباريات في قتل موهبتهم وتعرضهم للإصابات.