مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1793  
قديم 26/08/2009, 06:05 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Blaugrana Heart
Blaugrana Heart Blaugrana Heart غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/01/2009
المكان: Visca Barça
مشاركات: 3,150
بــآك : )

(خورخي فالدانو) كنت محقاً عندما لم أتعاقد مع جابرييل ميليتو : )

//

[.ريال مدريد كان محظوظاً ومحقاً في عدم التعاقد مع المدافع الأرجنتيني لبرشلونة بحسب مدير الريال التنفيذي.]



أصر المدير التنفيذي لريال مدريد خورخي فالدانو على أنه كان مُحقاً بعد الإنتقادات التي وُجهت له منذ ستة أعوام بعد أن رفض التعاقد مع مدافع برشلونة الحالي جابرييل ميليتو عقب أن شاهد نتائج الفحص الطبي للاعب..!

كان ريال سرقسطة وميليتو قد صُدموا بالتغيير المفاجئ في رأي فالدانو بعد أن قالوا إنه لا توجد مشكلة في ركبة المدافع الأرجنتيني، وهو الأمر الذي جعل فالدانو لا يتعاقد معه.

بعد ذلك نجح برشلونة في التعاقد مع "جابي" عام 2007 مقابل 20 مليون يورو دفعها لسرقسطة، ونجح الأرجنتيني الدولي السابق في إثارة الإعجاب خلال موسمه الأول في الكامب نو.

لكن ميليتو عانى من إصابة في ركبته اليمنى مع نهاية الموسم الأول وهي الإصابة التي استدعت نقل بعض الأنسجة من ركبته اليسرى لليمنى والتي جعلته يغيب عن موسم 2008/ 2009 بالكامل.

وعلى خلفية إستمرار ميليتو في التعافي بعد 15 شهر من إصابته، يرى فالدانو أن حالة ميليتو تبرهن عن صحة القرار الذي اتخذه بعدم التعاقد مع شقيق دييجو ميليتو مهاجم الإنتر الحالي..!

فالدانو قال في تصريحات لوكالة "دي بي ايه , الناس كانوا يريدون إجابات حول ميليتو، والذي كان قد اثار إهتمامنا ، وأعتقد أن الأسباب التي ذكرتها في السابق قد اتضح صحتها الآن ّ ..!