مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1671  
قديم 26/08/2009, 02:47 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ALd7mee
ALd7mee ALd7mee غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/09/2005
المكان: Riyadh
مشاركات: 589
أندرسون: من الغباء مُناقشة قرارات فيرجسون لأنني لستُ مديراً فنياً

رد متوسط الميدان البرازيلي "أندرسون" على ما اشيع عنه في الأيام الماضية بانه سيرحل عن مانشستر يونايتد مؤكداً انه لا يرغب في ذلك بل يود مواصلة مشواره الكروي مع مانشستر يونايتد ..



بعض الأقاويل والأخبار غير الصحيحة قالت ان أندرسون سيرحل قريباً عن مانشستر لتهميش دوره ولتغييبه عن اللقاءات الهامة لليونايتد بدءاً من الموسم الحالي حيث خرج اللاعب من تشكيلة الفريق امام تشيلسي في بطولة الدرع الخيرية قبل 15 يوم تقريباً.وقال الشاب البرازيلي: "اعتقدت انني سأشارك في مباراة الدرع الخيرية لكن لم يحدث ذلك، والآن نسيت ما حدث واسعى لمواصلة مشواري مع الفريق".

واوضح: "تـخيلت انه بعد رحيل كريستيانو رونالدو عن الفريق سيتغير الحال وسيشركني السير أليكس فيرجسون اكثر، ولكن لم يحدث ذلك وانا احترم وجهة نظر المدرب، فوظيفة اختيار التشكيلة ليست وظيفتي ، احترم قرارات فيرجسون، هو قرر ذلك ومناقشتي القرار معه يعتبر غباء لأنه هو المدرب وهو من يعرف جيداً أين مصلحة الفريق"؟؟

واختتم: "لا اريد ترك مانشستر، السير أليكس فيرجسون طالبني ببذل المزيد من المجهود في الفترة المقبلة، وهذه المرحلة حقاً مُعقدة وتحتاج بذل مجهود خرافي وسافعل كل ما في وسعي".

يذكر ان أندرسون قد إنضم لمانشستر يونايتد قادماً من بورتو البرتغالي قبل موسمين ولم يستطع إحراز أي هدف إلا في المرحلة التحضيرية لمانشستر في مرمى بوكا جونيورز الأرجنتيني على ملعب بايرن مونشين الألماني هذا الصيف، ويعد اللاعب من اشهر اللاعبين عقماً من الناحية التهديفية في تاريخ مانشستر يونايتد.