مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1588  
قديم 22/08/2009, 11:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوافي001
الوافي001 الوافي001 غير متواجد حالياً
مانشستراوي مخضرم
تاريخ التسجيل: 19/06/2002
المكان: ادور على حظي
مشاركات: 3,348
مان ذا بيست : والله التاخير مو من عندي من عبدالله لانها عليه هالمرة وهو كان عنده شوية ظروف لكن فيه واح من الشباب لما شافه متاخر نزلها يعني عضو مثلك مشارك معنا قبل ما يحتاج ننزله المسابقة حنا ننزل المسابقة علشان الاعضاء الجدد يرون وش سالفتها لكن اعضاء حلوين زيك وغيرك من اللي شاركوا قبل خلاص عرفوا نظام المسابقة متى ما صار قبل المباراة بــ 24 وساعة نزل ردك وان احد قالك شي ارم ردي ذا بوجهه ..

عالعموم بعد الفطور وطاش ما طاش والخرابيط هذي وبعد ما شفت المباراة اعادة على شو سبورت 1 ابعطي رايي المتواضع ..

اللاعبين الشوط الاول ما كان عندهم ذاك الثقة كانهم يحترون من روني هو اللي يسوي كل شي ولاحظنا فيديتش يوجه ويتقدم حبتين شوي حتى الشوط الثاني من جابوا القول شفناهم شدوا حيلهم وجابوا خمسة ان شاء اله بعد ذا المباراة يصير اللاعبين كسبو الثقة الكافية وان شاء الله من فور ورا فوز ..

المباراة الجاية ضد الارسنال ما ابغى هزيمة او تعادل لانها راح تحطم اللاعبين من جديد ولو كان الفوز بنتيجة كبيرة يصير احسن واحسن واتوقعها مباراة بربا ما ادري ليه ؟

ابعطي تقييمي للاعبين كلن على حدة <<< يخربلي انا ومصطلحاتي ..

فوستر : تعجبني الثقة اللي فيه اليوم لو يستمر على كذا يمكن نشوف فان در سار على الدكة اعطيه 8 ..

جاري نيفيل : مستواه اليوم كويس لكن ما كان ذاك الكابتن مو زي عادته كان ساكت ما ادري ليه اعطيه 7 ..

فيديتش : اتمنى انكم تشوفون هجمتهم الشوط الاول يوم ايفرا يخطي ويصيرون 2 على واحد ويقطعها قسما بالله تحس بالثقة والامان لا صار ذا المدافع يلعب ومن زين الوجه البرشا يبونه اعطيه 8 ..

ايفانز : ان شاء الله نشوفه مبدع مع ان اليوم ما شفته سوا شي كان الشغل كله على فيديتش ضد روداليغا الخطير المهم ياليت احد يطمنا على اصابته اعطيه 6,5 ..

ايفرا : من بداية هالموسم تحسه صار لاعب يعتمد عليه الفريق بصراحة هو وروني طول المباريات اللي راحت ومستواهم ثابت استمر على كذا تكفى يستاهل 8 ..

سكولز : لمية هدف بربا تكفيني ذكرتني بتصليحته لهدف روني ضد ميلان يوم الـ 3-2 ا عطيه 7 ..

فليتشر : ايه يالسير وينه ما لعبته المباراة اللي راحت اعطيه 7,5 ..

ناني : اليوم بصراحة لعبه كويس يرجع يغطي وما يطول بالكورة باستثناء بعض الكور اللي مع الوقت يتركهم ان شاء الله اعطيه 7,5..

فالنسيا : عرضياته سم بس ما يمنع ان فيه شوية غرور على غير سنع اجل يوم يمثل وبتدلع اعطيه 7..

روني : ما يحتاج اقول شي اعتقد القولدن بوي تكفي فاك احسن لاعب بالعالم اعطيه 9..

بربا : اليوم غير , الهدف الثاني بصراحة مجنون والثالث صنعها لروني والرابع شوفوا من اللي قطع الكورة وتحرك وناولها لناني والخامس هو اللي مسبب الفاول ولاحظت عليه اليوم اقيمه 9 بصراحة ..

اوين : حطته خققان لو يجتمعون كاسياس وبوفون وفان در سار ما صدوها يلعن بليسك ارفق توك داخل نبي اهداف عادية اول شي خلنا نتعود حبة حبة اعطيه على الوقت اللي لعبه 7,5 ..

جيبسون : رجله سم اما ذيك الشوتة اللي كيركلاند يالله مسكها على دفعتين خليفة سكولز ان شاء الله اعطيه 7 ..

اوشيه : ما شفته سوا شي اعطيه 6 ..

بالاخير بالتوفيق للمان وان شاء الله هزيمة تشيلسي وليفربول ..

الوافي001