مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1452  
قديم 21/08/2009, 07:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ PUYOL Carles
PUYOL Carles PUYOL Carles غير متواجد حالياً
برشلوني مخضرم
تاريخ التسجيل: 05/08/2004
المكان: somewhere I belong
مشاركات: 6,701
" هل هناك لاعب في العالم لايريد اللعب للبارسا ؟ " يقول اللاعب الأوكراني

محاوله أخيره للتوقيع مع تشيقيرنسكي



بيب وتشيكي في اجتماعهم الأخير بالأمس، اتفقا على أن التوقيع مع المدافع الأوكراني هو الأهم

على الرغم من تجاهل بيب لأمر التعاقد معه قبل عدة أيام .. الا أن لابورتا مدرك بأن اللاعب الاوكراني هو المفضل لتعزيز خط دفاع الفريق من قبل التقنيين .. ولهذا السبب سيقوم بمحاوله أخرى للتوقع مع تشيقيرينسكي قبيل اقفال سوق الانتقالات ..

بالاضافة لذلك .. المحاوله الأخيره بالنسبة للبارسا معروفة الوقت والمبلغ المعروض .. حيث أن النادي سيقدم الأسبوع القادم .. يوم الثلاثاء .. مبلغ 25 مليون يورو .. وهو اليوم الذي سيقوم فيه نادي شاختار باحتفالاته الخاص بافتتاح ملعب دونباس أرينا .. الملعب الجديد الخاص به .. وهو الملعب الرئيسي ليورو 2012 المشتركه بين اوكرانيا وبولندا ..

الحدث .. سيكون عبارة عن اظهار صورة البلد العضو السابق في الاتحاد السوفييتي للعالم .. ومن المتوقع أن يكون هناك 1400 شخصيه مهمه في هذا الاحتفال .. كما صدر على لسان رئيس العمليات في دونباس أرينا السيد أوليكساندر اتامانينكو .. و من ضمن هذه الشخصيات المهمه .. سيكون هناك رئيس اوكرانيا فيكتور يوشجينكو .. ورئيس شاختار دونتسك رينات اخمتوف .. ورئيس برشلونه جوان لابورتا

وبخصوص هذا .. ستبدا المفاوضات الحقيقيه بخصوص العرض الأخير .. قبل يومين من هذا الحفل .. تزامنا مع حدث السوبر الأوروبي .. المباراه التي تجمع بين برشلونه الاسباني وشاختار دونتسك الاوكراني .. حيث من المتوقع أن يتواجد كلا الفريقان في صباح الـ 27 في موناكو .. ومن هناك سيبدأ لابورتا في التفاوض مع اخمتوف لمحاولة كسب ود تشيقيرنسكي .. اللاعب الذي صرح الاسبوع الماضي على انه منسحر بفكرة الانضمام للبارسا قائلا : " من يرفض فكرة الانضمام لـ برشلونه ؟ " ..

وفي الواقع .. تقنيي البارسا من الممكن أن يبدأو المفاوضات بأسرع مايمكن .. حيث أنهم يؤمنوا بأنه عملية الضغط الثنائيه من لابورتا والتقنيين الآخرين من الممكن أن تجلب اللاعب الأوكراني لاسبانيا .. ولهذا السبب من الممكن أن تبدأ المفاوضات في نهاية هذا الأسبوع ..

لابورتا يعلم بأن يوم افتتاح ملعب النادي الجديد من الممكن ان يُخرج بعض الدخان .. ولهذا عليه أن يسرع عملية المفاوضات وأن يغلق عملية انتقال اللاعب قبل مباراة السوبر الأوروبيه .. على أن لايعلنوا الخبر قبل المباراه ..

لابورتا واثق من أن هذه المره .. سيكون العرض مرضي للنادي الأوكراني .. الذي رُفض من قبل .. ويبدو أن الخلاف كان في كيفية دفع المبلغ .. ولم يكن القيمه بحد ذاتها ..

أخميتوف كان يطلب مبلغ 30 مليون يورو ثمنا لانتقال تشيقيرنسكي .. بينما كان عرض البارسا 22 مليون يورو .. ومن خلال المفاوضات الهاتفيه .. رفع لابورتا عرضه الى 25 مليون يورو .. المبلغ الذي بدأ نوعا ما يرضي رئيس نادي شاختار .. ولكن البارسا أرادت أن تدفع 17 مليون يورو ثابته + 8 ملايين يورو كمتغيرات .. ومن ثم غيرها النادي الى 22 مليون يورو + 3 ملايين كمتغيرات .. ولكن رئيس النادي الأوكراني لم تقنعه طريقة الدفع ..

الآن البارسا واثقه .. في حال تأهل نادي شاختار للدور التالي في كأس اوروبا .. قد يحصل تشيقيرنسكي على مكافأه بالسماح له بالخروج .. واذا ماخسروا ولم يتأهلوا .. من الممكن أن يفكر أخمتوف بمستقبل اللاعب ايضا ويسمح له بالذهاب للبارسا ليلعب على استحقاقات اكبر .. ولهذا السبب تبدو الـ 25 مليون يورو هذه المره مناسبه لخروج اللاعب



مادري نصبه جديده من السبورت والا كيف .. لأنه صراحه .. آخر جمله من الخبر .. تبين ليي انه الكلام حق الخبر .. غبي واحسه توقعات اكثر من انه شئ رسمي وحقيقي قاعد يصير .. بس نقول ان شاء الله تزبط هالمره ..