مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #9080  
قديم 02/07/2009, 11:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مساعد ؟
مساعد ؟ مساعد ؟ غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2005
مشاركات: 1,904
ليفربول يرفض بيع ماسكيرانو لبرشلونة، وبينيتيز يرفع سعر ألونسو وأربيلوا على بيريز
قدم نادي برشلونة الإسباني عرضاً مُغرياً لإدارة نادي ليفربول من أجل شراء نجم وسط الفريق "الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو" بمبلغ وصلت قيمته لـ25 مليون جنيه إسترليني، لكن مدرب الريدز -رافا بينيتيز- رفض العرض ..








مصادر مُقربة من الدولي الأرجنتيني أكدت انه مُهتماً بالتحدث إلى برشلونة بعد ان حددوا له راتب اسبوعي قدر بـ80 ألف جنيه إسترليـني، والعرض يعتبر مغري جداً للاعب ولليفربول، فهذا المبلغ سيحسن من وضعية ليفربول الإقتصادية المُتأزمة هذا الصيف، والراتب رائع لخافيير.

ورغم ذلك يحاول رافا بينيتيز تحسين عقد ماسكيرانو، وتجديد شروط التعاقد بحيث لا يمكنه الرضوخ لأية إغراءات خارجية، والتعهد بالبقاء مع الريدز حتى نهاية عقده.

والسبب الأهم في تمسكه بخافيير هو إلتحاق "تشابي ألونسو" قريباً إلى ريال مدريد أي انه سيفقد الثنائي في نفس الموسم وهذه تعتبر ضربة قاسمة له حيث ان ألونسو مصمم على الإنسحاب هذا الصيف من الريدز وتحديد مستقبله بالإنضمام إلى ريال مدريد في أقل من أسبوعين.
بينيتيز سيستغل حاجة ريال مدريد لتشابي ألونسو لهذا قام برفض العرض المُقدم له بمبلغ 22 مليون جنيه إسترليني ورفع السعر لأكثر من الضعف لـ35 مليون جنيه إسترليني، كما انه رفض التفريط في الظهير الأيمن "ألفارو أربيلوا" بمبلغ ثلاثة ملايين جنيه مصمماً على خمسة ملايين جنيه إسترليني.!!
أي ان بيتينيز يريد الحصول على 40 مليون جنيه إسترليني من ريال مدريد على ان يترك لهم "ألونسو وأربيلوا".
كانت ردة فعل وكيل "أربيلوا" السيد مانويل جارسيا كويلون باردة حين قال انه في ظرف أيام سيتم إجراء مُحادثات رسمية مع ريال مدريد لنقل موكله.
في نفس السياق أكد بينيتيز انه لن يدع الظهير الأيسر الإيطالي "أندريا دوسينا" يرحل عن ليفربول بأقل من سبعة ملايين جنيه إسترليني، وقد جاء خبر سعيد أمس لليفربول بموافقة إدارة نادي باناثينايكوس اليوناني على شراء جناح ليفربول المُعار لأولومبياكوس "سبستيان ليتو" بثلاثة ملايين جنيه إسترليني.