مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #69  
قديم 28/06/2009, 12:44 AM
متآبعه بصمت متآبعه بصمت غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/11/2007
المكان: دولة النكبه : )
مشاركات: 3,934











فيصل: اسألك برب البيت ...انك تهدين اللي بايدك
مها:...........
فيصل: مها...كافي وقفي خلاص انا ماعاد اخليكي تشتغلي
مها:.........
فيصل : مها اطلعي بغيت اكلمك
مها: شبغيت؟
فيصل: بغيت ....اوديك الكويت الاسبوع الجاي
مها: ومن قالك اني بروح؟
فيصل: انتي اللي قلتيلي..
مها: قلت وندمت..
فيصل: وانا بعد قلت كلام وندمت عليه ...واللحين انا جاي اعتذر منك...ها وشرايك تسامحيني؟
مها تركت اللي بإيدها ووقفت تطالعه وبعصبيه قالت: كم مره يافيصل تغلط وكم مره تبيني اسامحك؟ ممكن اسامحك على اي شي لكن انك تتهمني بشرفي وبأخلاقي ترى هذا شي ماينسكت عليه …وجرح صعب انك تداويه…يعني انا عشان حبيتك في يوم من الايام….صار كل يوم لي حبيب؟
فيصل وهو يمسكها مع ايدها ويطلعها برى الحمام: مها خلاص اعذريني ترى كل انسان يغلط ومحد معصوم من الخطأ وانا ندمت على اللي قلته لك وجاي اصحح غلطتي واراضيك …
مها: تراضيني بشنو؟
فيصل: قلتلك بنسافر الاسبوع الجاي ..للكويت
مها: تظن اني بفرح؟….انا من لي بالكويت ؟عشان افرح اذا رحتلها
فيصل: طيب ليه قلتيلي ودني؟
مها:……
فيصل: خلاص انا قلت الاسبوع الجاي يعني الاسبوع الجاي …وبنروح لوحدنا
مها: انا وياك بس؟
فيصل بحنان: إي بس انا وياك وننسى كل مشاكلنا وهمومنا ونرجع مثل اول واكثر…يامها انا على الرغم من اني تزوجت سلوى واهملتك بالفتره اللي طافت ترى مو معنى هذا ان قل مقدارك عندي بالعكس انا حبي لك عمره مابينتهي وعمره مابيوقف عند حد….وبظل احبك للابد وياريتك توثقي فيني…
مها: انك تطلب شخص ويحرمك…انك تعلق اخر آمالك بشخص ويخذلك...انك تحب انسان ويكرهك …شعور يستحال بعده انك تثق بأي انسان!!!
فيصل: على الرغم من اني مافهمت معنى كلامك بس اقولك ان عمري مابخذلك وعمري مابحرمك وعمري مابكرهك ….انتي مني وفيني….واللحين ممكن تقوليلي وشينقصك للسفر..؟
:::::::::::::::::::::::::::
اليوم الخميس الظهر سمر قاعده بالصاله وسعيد بالمطبخ يشوف العيش"الاخ نسواني"….
ويقول للخادمه: زيدي المويه ماتشوفي العيش كيف ناشف
سمر وهي داخله المطبخ عقب ماشبعت مكالمات: بعد تطورنا صرنا ندخل مطابخ ونسوي عيوش…ماشالله اللهم زد وبارك…ربة المنزل سعيده اليوم عندها طبخه
سعيد: تقلعي انتي محد كلمك…
ويطلع سعيد من المطبخ.اما سمر فشربت ماي وطلعت للصاله ولقت سعيد منسدح يطالع التلفزيزن.حطت ايدها على راسها وهي تقول: للحول حتى هنا لاحقني؟
سعيد: انا اللي لاحقك والا انتي وين مارحت وراي كنك عصعصي
سمر: والله لأقول لابوي يشوفله صرفه معك ..
في هاللحظه دخل عامر:
عامر: السلام عليكم
سمر: وعليكم السلام والرحمه جيت بوقتك
عامر: خير وشصاير؟
سمر: الحقني ياعامر…والله بموت من هالسعيد …بعرف ليه مايطلع من البيت ؟
عامر: سعيد وشفيك عليها؟
سعيد: هذي ام لسانين وين مارحت تلحقني …
سمر تقاطعه: قوم اطلع ترى برجع من كثر مااشوفك
وتدخل عليهم الخادمه:
الخادمه: بابا عامر…شوف سعيد هذا ..خرب عيش مال انا ..انا سوي عيش نثري هو يزيد مويه ..اللهين عيش خلاص خربانه…احترق عيش..انا مخ خراب
ويضحك عامر مع سمر
سعيد وهو معصب: انا اروح غرفتي اشرفلي من مجابلكم
سمر: مااقول الا الله يعين عنود عليك
وعقب ماراح يقعد عامر وتفعد عنده سمر:
عامر: خليه يبا يروح عند زوجته ..هي اولى بمجابله منا
سمر: عامر ترى مو حاله هذي …على طول قاعد بالبيت ..ترى صديقاتي مايزوروني والسبب هو
عامر: اتركيه عنك اللحين وعلميني عن دراستك
سمر: الحمدلله ماشي…بس عامر في درس بالرياضيات ماني فاهمته..انا خابرتك علمي وتحب الرياضيات ممكن تفهني ولو ماعليك امر
عامر: افا عليك هو درس واحد….الا جيبي المنهج كله افهمكياه
سمر: تسلملي يااحلى اخ …واحلى من سعيد بعد

:::::::::::::::::::::::::::
مها: ادخلي والله خالتي مو هني..
مروه: وسلوى وين؟
مها: عندها مراجعه بالطبيب
مروه وهي تقعد بالصاله: اليوم هدوء.يعني ناخذ راحتنا بالسوالف
مها: وشعندج من سوالف؟
مروه: مها والله ماني مرتاحه بصالة هالعجوز الشمطا…خلينا نروح غرفتك
وتروح مروه مع مها للغرفه ويسكرون الباب ويقعدون يسولفون …
وبعد ساعه الا ربع يدخل فيصل مع سلوى للصاله ….سلوى قعدت بالصاله وفيصل توجه لغرفة مها عشان ياخذ جوازها يجدده ….اول مافتح الباب حس بمقاومة مها للباب تمنع فتحه..
فيصل : مها وشفيك مغير انا فيصل ؟
مهابإرتباك: فيصل روح اللحين بعدين تعال
فيصل: ليه عاد؟ انا جاي عشان..
مها تقاطعه : فيصل بعدين بعدين
يدخل فيصل الصاله وهو مبتسم: الظاهر مها مشغوله وماتبغاني ادخل عليها
سلوى وهي تصرخ: فيصل الحق في رجال غريب ببيتنا
فيصل بإنفعال: وينه؟
سلوى: اكيد بغرفة مها
فيصل بعصبيه: وشتقولين انتي؟
سلوى: وشتفسر وجود هالعباة الغريبه بالصاله؟ (عباة مروه كانت ناسيتها بالصاله لكن الظاهر ان سلوى ماميزت عباة اختها )…
فيصل:……
سلوى: وشتفسر منع مها لدخولك لغرفتها….اكيد الرجال عندها
فيصل يتوجه لغرفة مها وبكل مااوتي من قوه يدفع الباب دفعه وحده …وفي قمة عصبيته…كان وده يذبح مها واللي معاها ….لكن اللي معاها طلع مخلوق ضعيف حاله حال مها..
انحرج فيصل من موقفه وحاول انه يبرر اللي صار لما شاف مروه…لكنه مانطق بأي كلمه وطلع لسلوى
سلوى تبكي عقب الطراق اللي اكلته من فيصل : حرام عليك انا وشذنبي تضربني؟
فيصل وهو يصرخ عليها: اختك يالظالمه خليتيها رجال؟…اعماك الكره حتى انك تشوفي اختك رجل والا حرمه
وصوتهم كان واصل لي تحت..
مروه: انا بطلع اللحين الصراحه موقفي سخيف
مها: شلون تطلعين واختج بهالحاله؟ مروه فيصل عصبي واخاف يصير فيها شي ..لاتنسين انها حامل
مروه وهي تلبس عباتها: وانشالله تبيني اطلع عندها …بكيفهم
مها: انا اسفه مروه على تصرف فيصل اللي مااقدر حتى اعرف له اي معنى
مروه: تأسفي لغيري…انا عاذرتك بكل الاحوال ..لاني ادري ان مالك ذنب الذنب ذنبي..
ولما طلعت مروه....كانت مها تفكر انها تروح لسلوى وفيصل فوق ....
دخلت الشقه...ولقت باب الغرفه مفتوح ...فيصل كان قاعد على الكرسي اللي عند السرير وكان يتكلم بالجوال..اما سلوى كانت بالغرفه الثانيه تبكي....
مها دخلت بالغرفه اللي كانت فيها سلوى ...
مها بتردد: سلوى...
سلوى رفعت راسها تطالع مها ورجعت راسها بين كفوفها...
مها وهي تقرب من سلوى: سلوى ترى اللي صار مايستاهل
سلوى:......
مها: انا مااعرف السالفه بالضبط ..بس اتمنى انج ماتسوين في عمرج جذي..
سلوى وهي تصرخ: ومدام انك ماتعرفين السالفه شله تدخلين عمرك؟ انت السبب في كل اللي حصلي ..وبعدين ليه جايه هنا ها؟ عشان تورين فيصل انك طيبه ومسكينه...اطلعي برى انا ماابغى اشوفك ..
وعلى صوت صراخ سلوى دخل فيصل عليهم وشاف سلوى تصارخ على مها بينما مها واقفه بذهول تطالعها
فيصل: مها خلاص خليها بحالها...
مها: وانا شقلتلها؟...انا بس جيت اواسيها و..
تقاطعها سلوى: ومن قالك اني ابغى حد يواسيني ؟
فيصل: مها خليها وتعالي ابغى اتكلم معك شويه.....
سلوى: أي روح وتكلم مع حبيبة قلبك على راحتك واتركني انا للضرب ..
فيصل كان بيرد عليها..ولما شافتها مها حرب كلاميه مستحيل تنتهي بسهوله قالت: فيصل انا انطرك تحت..
وفي غرفة مها:
مها: ممكن اعرف شنو اللي صار بالضبط؟...
فيصل: ماصار الا الخير!!
مها: أي خير اللي يخليك تفتح الباب علي بكل هالقوه ؟ واي خير اللي يخليك تطق سلوى ؟ هذا وهي حامل
فيصل: ماعلينا اللحين من سلوى ولا من غيرها..سلوى غلطت وكل من غلط ياخذ جزاه
لما شافته مها يتهرب من الاجابه قالت: انزين شنو السالفه اللي تبيني فيها؟
فيصل: ابيك...تأجلين سالفة السفره
مها: وليش؟
فيصل: عشان عرس عامر صديقي
مها: ومتى عرسه؟
فيصل: بعد اسبوعين انشالله !!
مها: بعد اسبوعين!!بس انت وعدتني انك توديني الاسبوع الجاي يعني تو الناس على العرس
فيصل: إي بس انا الاسبوع الجاي بسافر مع عامر للمنطقه الشرقيه...
مها بإنكسار: صار عامر اهم مني؟؟
فيصل بحنان: لا ياحبيبتي لا تاخذين الامور بحساسيه زايده...انتي تدرين هذا عامر ماهو أي واحد ...هو اللي وقف معي وساعدني بأمور كثيره منها اني ارتبطت بأحلى انسانه ...اللي هي انتي
مها: إي سكتني بهالكلام الحلو
فيصل: هههههههه ...ياقلبي انتي
مها: فيصل بس عاد ...
فيصل: يعني منتي بزعلانه عشان اجلنا السفر
مها: لا عادي مدامك بتوديني بعد العرس انشالله ...
فيصل وهو ينام على السرير: الله يجازيك ياسلوى....تدرين اني لمااقعد معاها احس بالفرق الكبير بينك وبينها
مها: اكيد بتحس بالفرق....بعد هذي الغاليه ام عيالك
فيصل بعد تفكير: الغلا مايجي من العيال يامها...متى بتفهمين ان الغلا مكانه القلب ....ياقلبي

::::::::::::::::::
في الكويت وتحديدا في بيت ام ساره:
ساره: يمه شفيه هذا؟؟؟تصدقين رافض يشوفني نهائيا..
الام: اخاف انه زعلان عليج؟
ساره: وشنو اللي يزعله؟ مافي شي يستاهل الزعل
الام: او يمكن مريض؟
ساره: مافيه الا العافيه....بس مايبي يشوفني انا متأكده من هالشي
الام: والله ياساره ماادري عنه ..يمكنه متضايق من شي ؟ المهم بروح مكتب الخدم اقدملي خادمه تروحين معاي؟
ساره: لاوالله يمه مالي خلق ...وراي بحث بروح اكمله
الظاهر ان البحث اللي تكلم عنه ساره هو موقف جراح ..لانها طول الفتره اللي كانت تكتب فيها البحث كان كل تفكيرها مع جراح لذلك قررت انها تكتبله رساله....
( بسم الله الرحمن الرحيم )
الى الغالي..جراح
الصراحه انا مااعرف شكتبلك او بشنو ابدي ..انا عمري ماكتبت رساله..بس حبيت اتبع نفس اسلوبك وانا متأكده انك راح تقراها حتى ولو مابغيت تشوفني.....
ممكن اعرف ليش ماتبي تشوفني؟ جراح ارجوك فهمني ترى انا محتاره ...انا متأكده اني ماغلطت بحقك...انت بالذات لا يمكن اغلط بحقك ...انا اعترفلك ويمكن اعترفتلك مية مره اني كنت انانيه ومغروره لكن اللحين تغيرت والله يشهد على كلامي..انا مابيك تتبع مثل اسلوبي اللي كنت اعاملك فيه معاي ....والله لو ادري ان الجفا يعذب هالكثر جان عمري ماجفيتك ...خلاص جراح كافي والله مااعرف اعبر اكثر ..احس بقلبي كلام واجد بس ماني عارفه شلون اكتبه...لاتذلني اكثر كافيني اللي فيني...
ساره


جراح عقب ماقرى الرساله حن لساره وقرر انه يطلعلها مره ثانيه لو زارته...
ناصر: يالاخو.....وين وصلت؟
جراح: هلا ناصر معاك
ناصر: أيمعاي الله يخليك؟..الا قول وشسالفة هالرساله؟ ...من منو؟
جراح: ماعليك من الرساله وقولي شخبار اخوك للحين زعلان عليك؟
ناصر: بكيفه ياجراح انا تعبت معاه ..تدري ليش هو زعلان؟
جراح : ليش؟
ناصر: انت مثل ماتعرف اخوي حامد شخصيه معروفه بالبلاد لكن اللي ماتعرفه انت واللي مايعرفه الناس انه بخيييييييل بالحيل
جراح: معقوله؟ زين شدخل هذا بزعله منك ؟
ناصر: اخوي حامد يسوي روحه زعلان مني ويعصب اذا احد جاب طاريي عنده وكل هذا تمثيل منه عشان محد يقوله وكل محامي لأخوك..شفت البخل وحبه للفلوس وين وداه؟
جراح: واهلك؟ واخوانك الثانين ؟
ناصر: جراح...انا اذنبت..نعم اذنبت..وتماديت..غلطت بحق نفسي وبحق غيري وبحق ربي وبحق اهلي..كنت شاب ضايع وصايع ومحد يسأل عني معطيني الخيط والمخيط..تعرفت على شله فاسده وقدروا يأثرون فيني وحببوا لي الحرام وزينه الشيطان في عيني وفوق كل هذا كنت ضعيف ايمان ومافي وازع ديني بقلبي يوقفني عند حدي..تعلمت شرب الخمر وادمنت عليه ...تعلمت لعب القمار وهما ادمنت عليه وهو اللي كان فيه ضياعي...حصلت مشكله بيني وبين احد العاصين وكانت مشكلة فلوس ..مابي اذكر التفاصيل واعور راسك معاي ..لكن اللي حصل اني ترصدت له انا وواحد من ربعي وبعد هوشه بسيطه معاه ذبحناه ....وهذا انا اواجه الموت هني...حكموا علي مؤبد اما رفيجي اللي كان معاي حكموا عليه عشر سنين ومات في السجن...تصدق صارلي 12سنه بالسجن في كل يوم منهم في كل دقيقه وفي كل ثانيه اتندم الف مره واستغفر ربي الف مره ..ضاع شبابي ومستقبلي ,,,اللي مثلي اللحين متزوج وعياله طوله...لكن الله كريم وعساه يغفرلي انشالله
جراح حس بعمق المأساة اللي يعيشها غيره..واللي يشوف بلاوي الناس تهون عليه بلاويه....
:::::::::::::::::::
الخميس الصبح...عرس عامر..
.وفي البيت
سمر: وشعليك معرس جديد ..
عامر: واللي يعافيك لاتذكريني
سمر: وشلون مااذكرك وعرسك بعد ساعات؟
عامر: بعرف انتي كل خميس..ماتقعدين الا الظهر ..اشمعنا؟ هاليوم بالذات صاحيه من فجر الله؟
سمر: تدري عاد انا ماودي انك تاخذ منيره حرمة حسين
عامر: صحيح والله؟؟واخيرا لقيت احد يفهمني بهالبيت
سمر: انا ادري انك ماتبغاها...والصراحه ماالومك ..بس احب اقولك معلومه..ترى الحب يجي بعد الزواج وكثير من الخبراء والمحللين اكدوا هالنظريه عامر: ماشالله...وانتي حضرتك مستمعه جيده لمثل هالشغلات ...ودروسك ساحبه عليهم السيفون؟؟
سمر وهي طالعه: ياربييييي في احد بيوم عرسه يفكر بالنصايح والدروس...بروح اتسبح عشان عزيزه وغيداء بيمروني بعد شوي بنروح للصالون
عامر: وانتي ماتعرفين تضبطين امورك بنفسك ؟
سمر: خواتي وملزومات فيني...
طلعت سمر من عند عامر اللي تم يفكر بأسوء يوم في حياته...

::::::::::::::::::::
الخميس المغرب:
فيصل: يالله ياسلوى لانتأخر عن العرس
سلوى: مانيب رايحه
فيصل وهو يقعد بجنبها: ليه ياسلوى؟
سلوى: كذا...ابغى افشلك مثل مافشلتني
فيصل يضحك: خلاص احنا مو تراضينا ...يعني طاح الحطب
سلوى: طيب انا كنت امزح معك ..
فيصل: يالله ياحلوه قومي تلبسي وتزيني وانا بمرك عقب صلاة العشا
سلوى: خالتي بتروح؟
فيصل: إيه اكيد الوالده تروح
سلوى: و....مها بتروح؟
فيصل: إي والله ذكرتيني...انا مدري ليه حاط هالانسانه على هامش التفكير مع انها ماخذه كل تفكيري ؟
عصبت سلوى لما سمعت كلماته الاخيره لكن فيصل ماعطاها فرصه ترد عليه لانه نزل تحت ..
وفي غرفة مها اللي كانت نايمه..."<اليوم درجة حرارتها مرتفعه>"..
فيصل يقعد بجنب مها على السرير ويمسح على راسها وحس بحروره : مها ..
مها:....
فيصل وهو يرفع صوته شوي عشان تصحى: مــــهــــا
مها وهي تقلب على السرير: فيصل والله مافيني حيل على الشغل اليوم خله باجر...تكفى قول لخالتي والله تعبانه
فيصل: ومن قالك اني بخليك تشتغلي...حرارتك مرتفعه قومي اوديك الطبيب قبل اروح العرس بعد شوي وانشغل
مها: لا لا مابي اروح الطبيب والله مليت منه ..انا بخير ..والحراره مهما ارتفعت مردها تنزل روح انت ولاتحاتي
ويطلع فيصل من دار مها وهو متردد وخايف عليها ....

::::::::::::::::::::::::::::::::
في الكويت...في السجن ...:
ساره: ممكن تعطيني سبب واضح يخليك ماتشوفني كل هالايام اللي طافت؟
جراح بسخريه: وانتي؟...ممكن تعطيني سبب واضح ..
تقاطعه ساره بعصبيه: جراح انت شفيك؟ليش تغيرت؟ الصراحه السالفه ماتسوى..ليش مكبرها ؟
جراح: لانج تخليتي عني في الوقت اللي كنت فيه محتاجج..
ساره:.....
جراح: اكيد بتسكتين ماعندج شي تقولينه..
ساره: انا ماتخليت عنك وعمري مابتخلى عنك
جراح:انزين ممكن تفسيريلي الموقف السخيف اللي حصل منج؟
ساره: لحظة ضعف...انا ماتحملت اشوفك بهذاك الوضع
جراح : وتحملتي تشوفيني مجرم...تحملتي تشوفيني وحش..ها؟
ساره خافت من طريقته بالكلام: الظاهر اني غلطت بحقك ..بس مهما كان المفروض انك تسامحني وتاخذ بالاسباب..
جراح بضيق: اسكتي الله يخليج..الصراحه انا مليت من هالعيشه
ساره: انا بعد مليت
جراح: شنو مليتي منه؟ مليتي من الحريه!!؟ مليتي من النوم المريح؟؟ مليتي من الاكل السنع؟؟ مليتي من الراحه ..
ساره وهي تحاول تخفي دموعها: مليت اعيش بعيده عنك ....والله مليت
تم جراح يطالعها بنظرات وجنه مو مصدق...
ساره وهي توقف بتروح: لاتكرهني مدام اني بديت احبك....ارجوك لا تكرهني ..
تطلع ساره منه وهو مبتسم بين مصدق وغير مصدق ومن شدة تفاجئه ماقدر ينطق بكلمه ؟؟

:::::::::::::::::::


وصار عرس عامر من احلى العروس بعايلتهم ...كل الناس سعيده وفرحانه ..والكل عاش سعادته على طريقته...فجر حضرت العرس وطبعا مابقى رقصه مع سمر الاورقصتها والكل استغرب من حركاتهم بس على ابو عرس عادي...سمر كانت حلوه بكل معنى الكلمه ..شعرها القصير مسويته كيرلي(curly) ومكياجها وردي لايق مع نفنوفها الاسود...اما العروس كانت عاديه يعني موذاك الزود بس مبين عليها بعدها صغيره...سلوى وخالتها حضروا العرس ...
اما عامر كان يحاول يفتعل الفرحه ..لكن ويينه ووين الفرح اللي هجر قلبه ...كان كل تفكيره بمستقبله اللي كان يحلم يكونه مع اللي اختارها قلبه ..في مثل يقول(ليس كل مايتمناه المرء يدركه)..
فيصل...كان يفكر بمها ويتصل عليها بين كل فتره عشان يطمئن عليها ...
ويدخل المعرس الصاله ويصور مع اهله واخوانه وعروسته ويطلع عنهم مع العروسه للفندق...

:::::::::::::::::::::::::::::::
في بيت فيصل وبعد مارجعوا من العرس....فيصل يدخل على مها اللي كانت على السرير نايمه وشكلها ماقامت من يوم راحوا للعرس...
فيصل: مها ...فيك شي؟ احس انك مو على بعضك
مها : هلا فيصل..متى رجعتوا؟
فيصل: شكلك تعبانه حيل..
مها: احس اني مخدره
فيصل بشفقه: الجو بارد حيل...ليه ماتكثرين من اللبس؟
مها تتكلم بصعوبه: فيصل واللي يعافيك ممكن تعطيني الحبوب على الدرج اللي وراك؟؟.
فيصل: ياحياتي هذي المهدئات لا تنفع ولاتفيد خليني اوديك للمستشفى
مها : بس فيصل والله لاعت جبدي من طاري المستشفيات..مامليت منها؟
فيصل: بس انتي تعبانه مافيها شي لوكشف الدكتور عليكي...خليني اتطمن
مها: للهدرجه اهمك ؟
فيصل: ماهو وقته هالحكي يالله قومي البسي عباتك..
قامت مها معاه وهي كارهه انها تروح بس هي فعلا تعبانه ومحتاجه تروح..
فيصل يطلع مع مها من الغرفه وهي متسنده على ايدها..بينما كانت امه تصلي الوتر بالصاله واول ماسلمت..
ام فيصل: على وين؟ على وين؟ ترى الساعه اللحين 2 بالليل اذا ماتدرون
فيصل: يمه ...مها تعبانه وابغى اوديها المستشفى
ام فيصل بإستنكار: وشوووو؟؟؟ وطويلة اللسان ذي ماجاها تعبها الااللحين يوم شافتك تعبان وتبغى تنام؟
فيصل: انا اللي اصريت انها تروح.. ماتشوفي حالتها كيف تعبانه؟
ام فيصل بإستهزاء : ياحرام....لالامسكينه
ويطلع فيصل مع مها عنها لانه يدري انها مابتنتهي من كلامها اللي يغث الواحد...

::::::::::::
كانت قاعده على السرير ..مستحيه ومنزله راسها تحت ...كانت تظن ان عامر رجال قبل انه يكون اخو زوجها القديم...
عامر: انا خذيت بطانيه ومخده وراح انام بالغرفه الثانيه...تقدرين تنامين على راحتك..
استغربت منيره من حركته...مهما كان صح انا زوجة اخوه المتوفي بس قبل اكون زوجته انا انثى بطبيعة الحال...معقوله عامر غاصبينه على الزواج مني...لالامااظن عامر رجال ولايمكن يكون مغصوب علي..مااقول غير ياخسارة هالمكياج والتسريحه...خل انام احسنلي..
عامر كان يتقلب على المسند الضيق وهو حاس ان روحه بتطلع منه: ياربي غصب يعني...مااقدر اتقبلها ..مااحس بشي صوبها...انا بعد انسان قبل كل شي ..وهذي المشاعر مو بيدي..الله سبحانه يزرعها بقلب كل انسان...طيب انا وشذنبي مكتوب علي الشقا..والله حرام اعيش باقي حياتي مع وحده مااشوفها اكثر من اخت ..الله يسامحك يبا...الله يسامحك يمه ..

::::::::::::::::::::::::::::::
الساعه خمس ونص الفجر...
فيصل يحذف روحه على السرير بغرفة مها وهو تعبان حده مع ان الليله كانت ليلة سلوى وهذا اللي خلاها تشب ضو...
مها تنام بجنبه وهي حاسه بتعب مثله: مو قلتلك مالها معنى هالروحه بس انت اصريت
فيصل وهو يفتح نص عين: اهم شي تطمنت عليك وخذيتي علاج سنع ..لو تأخرت عليكي شوي كان ضعتي من ايدي ..
مها بعد تفكير طويل: ضعت من ايدك.....يعني شلون؟؟؟
مالقت مها لسؤالها اجابه لان الحبيب راح بسابع نومه..."نوم العوافي


. . . . .






........................
..............................................انتظروني~متآبعه بصمت
....................................................................
اضافة رد مع اقتباس