مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #7577  
قديم 07/05/2009, 01:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Mr.Anfield
Mr.Anfield Mr.Anfield غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/08/2008
مشاركات: 4,205
جيرارد: علينا تعلم درس هذا الموسم لمنافسة الشياطين مُستقبلاً



سيتساوى ليفربول في نفس عدد النقاط مع مانشيستر يونايتد إذا استطاع تحقيق الفوز على ويستهام يونايتد على ملعب الأبتون بارك، ورغم ان الفريق لديه القدرة على مواصلة الضغط ومزاحمة اليونايتد على صدارة الجدول إلا ان قائد الفريق ستيفن جيرارد أشار إلى ان فريقه إذا لم يفوز بلقب الدوري فهذا أمراً عادي .

لأن ليفربول لم يتطلع لتحقيق الإنتصارات على أرضه ووسط جماهيره كثيراً هذا الموسم وأهدر العديد والعديد من الفرص السهلة، ويتوقع جيرارد ان يكون ليفربول منافساً شرساً لمانشيستر على لقب الدوري في الأربع أو الخمس سنوات المقبلة فما حدث هذا الموسم درس رائع جداً لليفربول سيتعلمون منه وسيستفيدون من كل عبرة فيه مستقبلاً .
يقول جيرارد: [ إذا فشل ليفربول هذا الموسم من الفوز بالدوري فلن يحدث هذا مُجدداً في السنوات المقبلة لأن الفريق سيتعلم خاصةً من الموسم الحالي وسيعمل على عدم تكراره لنفس أخطاء الماضي، ومن داخل أعماق قلبي أتمنى فوز هذا الفريق بلقب الدوري الممتاز لأنه فريق مثالي، وإذا لم يحدث فنحن على مقربة من فعل ذلك الموسم المقبل ] .

وأختتم قائد الريدز: [ إذا أراد ليفربول مواصلة تحدي اليونايتد فعليه ان يتعلم من كل لحظات الموسم الحالي، كانت هناك الكثير من النقاط التي فلتت من يد الفريق على أرضه، ونحن بحاجة إلى ان نكون أكثر صرامة على ملعبنا ] .

المصدر