مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #7362  
قديم 28/04/2009, 06:10 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Blaugrana Heart
Blaugrana Heart Blaugrana Heart غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/01/2009
المكان: Visca Barça
مشاركات: 3,150
تقرير: قائـمة ضحايا ليفربول من أجل "سيلفا، باري، تيفيز، لينون، ألبيول وجلين جونسون"!!؟

الســــلآم علـــ‘‘ـــــيــكم ورحــ‘‘ــ‘‘ـــــــمة الله وبركــــ‘‘ـــاته



سامحوني يــــ‘‘ــــآ عــ‘‘ــ‘‘ـــــــشآق الليفر هاليام والله ماني فااااضي والعـــآم الله


مقصر


مــــعـ‘‘ـ‘‘ــــــكم في المواضيع والردود يـــــألغآلــ‘‘ــ‘‘ين


بس المعضره تكفون


وانا اليوم جايبلكم خبر اليكم





تقرير: قائـمة ضحايا ليفربول من أجل "سيلفا، باري، تيفيز، لينون، ألبيول وجلين جونسون"!!؟
عادت الأخبار التي تربط ليفربول بنجم فالنسيا ديفيد سيلفا ونجم أستون فيلا جاريث باري تظهر من جديد على صدر الصحف الإنجليزية، وهذه المرة قالت صحيفة الديلـي تلجراف البريطانـية ان رافائيل بينيتيز اعترف بأنه سيلجأ لبيع مجموعة من اللاعبين لتعزيز فريقه بنجوم من الوزن الثقيل ليتمكن من مواكبة مانشيستر يونايتد وتشيلسي والآرسنال في السنوات المقبلة...




بينيتيز أكد للصحيفة انه لا يدري ما المبلغ المُقدر الذي سينفقه للإستعانة بلاعبين جدد في الصيف، لذا فلا يستبعد بيعه لبعض اللاعبين لإحداث موازنة في ميزان المدفوعات والواردات، وقال: "نحن في الوقت الحالي لا نتحدث عن أسماء معينة نريد جلبها، نحن نعمل على تحقيق الأهداف في صمت وسنحاول تنفيذ رغباتنا في أقرب وقت ممكن وبتكلفة منخفضة".

وأضاف: "كل موسم نوقع بالفعل مع لاعب جيد، والآن الحال أفضل من ذي قبل، ومن الصعب العثور على خامات أفضل مما هي موجودة في الوقت الراهن، لكننا نكد ونتعب حالياً من أجل مستقبل أفضل، بالبحث والتنقيب ومتابعة مجموعة كبيرة من اللاعبين، وسنكون مستعدون للشراء".

صحيفة الديلي تلجراف أشارت في سياق تقريرها المنشور صباح اليوم ان بينيتيز سيعود من جديد لجذب نجم أستون فيلا وقائد وسط الميدان "جاريث باري" بعد ان فشلت محاولاته الصيف الماضي، وواصلت توقعاتها حسب مصادرها الخاصة بأن بينيتيز يريد ضم راؤول ألبيول مدافع نادي فالنسيا من خلال إستبدالـه بمدافعه الدنماركي "دانييل أجير" الذي رفض توقيع عقداً جديداً للريدز قبل يومين بمبلغ 10 ملايين جنيه إسترليـني.

وواصلت الصحيفة قائلة ان بينيتيز رغم نفيه انه صرف نظر عن نجم فالنسيا الإسباني "ديفيد سيلفا" إلا أنه لا يزال إحتمالاً قائماً ان ينضم لليفربول بسبب الأزمـة الماليـة التي يعيشها ويعاني منها خفافيـش المسـتايـا، وقد يدفع ليفربول من أجله مبلغ 30 مليون جنيه إسترليـني كما تريد إدارة الفلانص.!

إضافة لهذه الصفقات التي تحدثت الصحافة عنها في السابق هناك صفقات أخرى تناولتها بعض الصحف ولم تتناولها وسائل الإعلام أصلاً، كصفقة إنتقال الدولي الأرجنتيني لاعب مانشيستر يونايتد كارلوس تيفيز لصفوف ليفربول فور خروجه من اليونايتد مع نهاية إعارته هذا الصيف، وهناك مساعي حقيقية من إدارة ليفربول للتعاقد مع نجما الجهة اليمنى في المنتخب الإنجليزي "أرون لينون وجلين جونسون" لاعبا توتنهام هوتسبير وبورتسموث -على الترتيب-.

المدير الرياضي المسئول عن إجراء التعاقدات "ريك باري" تمت إقالته من منصبه ويعيش ليفربول آنياً بدون مدير رياضي في إنتظار انتهاء الموسم حيث سيتم وضع قائمة طويلة جداً من المرشحين لشغر هذا المنصب إبتدءاً من هذا الصيف.، ويعمل مالكا النادي "هيكس وجيليت" حالياً على إختيار عنصر كفؤ لإدارة تعاقدات النادي القادمة.، ومواصفات هذا الرجل هي ان يكون من طراز عالمي وقوي على تمـثيل ليفربول ومساعدته للوصول إلى مبتغاه ولتوسيع مجال النادي الإقتصادي إضافة لأن يكون متفاهماً بقدر الإمكان مع رافائيل بينيتيز.

الخلاصة.. صفقات كثيرة تسعى إدارة ليفربول لإتمامها في الصيف وإذا حدث عجز أمام تلك الصفقات سيلجأ بينيتيز وإدارة ليفربول لإضافة أموالاً لخزاينة النادي ببيع بعض اللاعبين والقائمة المرشحة لمغادرة ليفربول هم كالتالـــي:

1- الهولندي ريان بابيــل
2-الإيطالي أندري دوسيـنا
3-الفنلندي سـامي هـيبيا
4-فليب ديجيـن
5-الأوكراني فورونين
المصدر..!