المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي
   

الز$عيم الز$عيم غير متصل

زعيــم مميــز

احصائيات

إجمالي عدد المشاركات
البيانات الأساسية
  • النشاط الاخير: 08/06/2019 04:46 PM
  • تاريخ التسجيل: 01/10/2007
  • واسطة: 0

Likes Received

20 Likes
  1. =MansouR=
  2. ريسان الهلالي
  3. عبدالله حكمي
    عبدالله حكمي liked post by الز$عيم مسموح thread : رئيس العروبة يتجاوز ..!!
    قال من آمرك ؟ قال : ومن نهاني ومن كثر هذره قل قدرة
    Liked On: 22/08/2014, 05:39 PM
    Posted On: 20/12/2013, 11:36 PM
  4. الحلم لازرق
    الحلم لازرق liked post by الز$عيم مسموح thread : البطوله الأهم في تاريخ الهلال اذا حصلنا عليها سنعتبرها الاغلى هذا الموسم
  5. alqnas_20
  6. I miss Me
  7. عاشـ يـ 20ــاسرــــق
    عاشـ يـ 20ــاسرــــق liked post by الز$عيم مسموح thread : ضروري قبل مباراتنا مع الفتح في كأس ولي العهد
  8. هلآآليةة
    هلآآليةة liked post by الز$عيم مسموح thread : ضروري قبل مباراتنا مع الفتح في كأس ولي العهد
  9. الأعور
    الأعور liked post by الز$عيم مسموح thread : ضروري قبل مباراتنا مع الفتح في كأس ولي العهد
  10. HILALE 4 Ever-
    HILALE 4 Ever- liked post by الز$عيم مسموح thread : مريح المريح يحلف يقول والله ماشجع النصر ويناقض نفسه
    على قولة المثل : من كثر هذره قل قدره
    Liked On: 21/12/2013, 12:35 PM
    Posted On: 21/12/2013, 12:21 PM
  11. الــشــعــلان
  12. مجنون خاالد
  13. قـف و نـاظـر
  14. ثائرالهميجان
  15. ابو العزهلالي والفخر

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:37 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube