المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 21/01/2003, 03:31 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/02/2001
مشاركات: 512
الأهلي يتأهل لدور الثمانية في بطولة كأس مصر

صعد الأهلي الى دور الثمانية في بطولة كأس مصر لكرة القدم بتغلبه على طنطا ٤-صفر يوم الاثنين على استاد القاهرة في مباراة الاياب بدور الستة عشر والتي كانت بمثابة ثأر للاهلي بعد ان تعادل معه طنطا ١-١ في مباراة الذهاب.

ومن اهداف الاهلي الاربعة سجل محمد فضل زهران ثلاثة اهداف في الدقائق ٢٤ و٢٧ و٨٢ بينما سجل الهدف الرابع خالد بيبو في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة من تمريرة لعبها زهران.

واضاع سمير كمونة ركلة جزاء احتسبها الحكم الدولي جمال بشير للاهلي في الدقيقة ٧٢ عندما سدد الكرة في يد عدلي محجوب حارس مرمى طنطا.

وبذلك سيلتقي الاهلي مع الاتحاد في دور الثمانية بعد تأهل الاتحاد بتعادله بدون اهداف مع حرس الحدود في مباراة الاياب على استاد الاسكندرية. وكان الفريقان قد تعادلا في مباراة الذهاب ١-١ فكانت هذه النتيجة لصالح الاتحاد اذ احتسب هدفه على ملعب حرس الحدود بهدفين.

وتخطى الاسماعيلي فريق دمياط وهزمه ٢-صفر على استاد الاسماعيلية وتأهل للقاء الترسانة في دور الثمانية. وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بتعادل الفريقين ٢-٢ في دمياط. سجل هدفي الاسماعيلي في مباراة يوم الاثنين النيجيري عبد الرحمن تراوري في الدقيقة ١٥ وعطية صابر في الدقيقة ٦٠ من ركلة جزاء.

وصعد كذلك لدور الثمانية الترسانة بفوزه بملعبه ٣-١ على المنصورة. جاءت اهداف الترسانة في الدقائق ١٧ و٣٠ و٧٢ بينما جاء هدف المنصورة الوحيد في الدقيقة ٦١. وكان المنصورة قد خسر ايضا في مباراة الذهاب على ارضه ٢-١.

وتعادل انبي مع المقاولون العرب بدون اهداف على ملعب انبي في شبرا الخيمة ليتأهل انبي الذي كان قد فاز على المقاولون ١-صفر في عقر داره في مباراة الذهاب.

وسيتقابل انبي في دور الثمانية مع بلدية المحلة او المصري اللذين ستقام مباراة الاياب بينهما يوم الاربعاء.

وصعد جولدي ايضا بفوزه ٣-١ على الكروم وسيلتقي مع الزمالك او غزل المحلة واللذين سيقام لقاء الاياب بينهما على استاد غزل المحلة يوم الثلاثاء. وكان الكروم قد تقدم من ركلة جزاء سجلها اشرف عبد الحليم في الدقيقة الخامسة من بداية اللقاء وبعدها سجل جولدي اهدافه الثلاثة لمحمود نبيل في الدقيقة ٣٢ ونبيل ابو زيد من ركلة جزاء في الدقيقة ٤٧ وعماد ايوب في الدقيقة ٨٤.

اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 21/01/2003, 08:00 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: أرض الكنانه ..
مشاركات: 7,005
يعطيك الف عافيه ....

الزمالك يتأهل لربع نهائي كأس مصر خطي عقبة غزل المحلة بسهولة

أهل فريق الزمالك إلي دور الثمانية من منافسات مسابقة كأس مصر لكرة القدم ، بعدما كرر فوزه علي غزل المحلة في مباراة إياب دور الـ16 بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جرت بينهما علي ملعب إستاد مدينة المحلة .. وكان الزمالك فاز ذهابا بهدف واحد مقابل لا شئ في المباراة التي جرت بينهما علي ملعب إستاد القاهرة الدولي . سجل أهداف المباراة ، للزمالك اسامة نبيه في الدقيقة (21) وخالد الغندور (65) ومحمد كمونه من ضربة جزاء (80) ، ولغزل المحلة أيمن السعيد في الدقيقة (66 ) وحمدي عبدالعال (85) . وجاءت المباراة قوية من الطرفين حيث سيطر فريق غزل المحلة علي العشرة دقائق الأولي وكاد أن يتقدم لولا تألق خط الدفاع بقيادة مدحت عبدالهادي وبراعة الحارس محمد عبدالمنصف ، ومع مرور الوقت شارك الزمالك في الهجوم واضاع أسامه نبية هدفا مؤكدا من علي حدود منطقة الجزاء .. وفي الدقيقة (21) راوغ خالد الغندور أكثر من لاعب ومر بالكرة من منتصف الملعب حتى منطقة جزاء المحلة من ناحية الشمال ومرر عرضية قابلها اسامة نبيه في المرمي محرزا هدف التقدم .. هدف تقدم الزمالك قلل من حماس المحلة فهدأت المباراة وانتهي الشوط الأول بالتقدم بهدف . وفي الشوط الثاني كان الزمالك أكثر سيطرة علي المباراة بعكس غزل المحلة الذي وضح علي أداءه هدف الزمالك ، ومع مرور الوقت تمكن الزمالك من إحراز الهدف الثاني من كرة جميلة لعبها شيكابالا طولية انفرد علي اثرها الغندور بمرمي سيد القصراوي ليضع الهدف الثاني في الدقيقة (65) ، الهدف الثاني جعل الغرور يدخل نفوس لاعبي الزمالك خاصة وائل القباني الذي تباطئ في الكرة ليخطفها منه ايمن سعيد ويحرز الهدف الأول لغزل المحلة ، وبعد الهدف عاد الزمالك إلي هجومه مرة ثانية واسفر عن هدف ثالث لمحمد كمونه من ضربة جزاء اثر عرقلة طارق السعيد المنفرد بالمرمي في الدقيقة (80) .. الهدف الثالث قلل من حماس المباراة إلا أن حمدي عبدالعال اشعلها بهدف ثاني لغزل المحلة في الدقيقة (85) .. وبعد الهدف الثاني حاول غزل المحلة تحقيق التعادول ولكن دون جدوي لتنتهي المباراة بفوزه الزمالك وتأهله لدور الثمانية .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:14 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube