المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى المجلس العام > أرشيف منتدى المجلس العام
   

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 19/03/2011, 03:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Meme
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2008
المكان: بيتي
مشاركات: 8,476
Lightbulb اخبار المجلس العام ليوم السبت 14 \ 4 \ 1432 هـ من الصحف








إعـداد : Meme
تصاميم : Mr:Memo





أصدر أوامر تستهدف راحة ورفاهية المواطنين.. وأثنى على موقف الشعب والعلماء في مواجهة دعاة الفتنة..

خادم الحرمين: أنتم صمام الأمان لوحدة الوطن



خادم الحرمين خلال كلمته الأبوية إلى أبناء وبنات الوطن. (و.ا.س)

«الرياض» - و.ا.س

وجّه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز كلمة إلى أبنائه وبناته شعب المملكة قال فيها: كم أنا فخور بكم.. وتحفظ الذاكرة الوطنية بأنكم بعد الله صمام الأمان لوحدة هذا الوطن وأنكم صفعتم الباطل بالحق.
أيها الشعب الكريم: اسمحوا لي أن أخاطب العلماء الذين وقفوا ديانة للرب عزَّ وجلَّ وجعلوا كلمة الله هي العليا في مواجهة صوت الفرقة ودعاة الفتنة.

إحداث وظائف وترقيات للعسكريين.. وإنشاء هيئة وطنية لمكافحة الفساد ومجمع فقهي


وأصدر خادم الحرمين 20 أمراً تهم راحة المواطن ورفاهيته، فقد أمر حفظه الله بصرف راتب شهرين للموظفين والمتقاعدين والطلبة في التعليم العام، وألفا ريال للباحثين عن العمل، في حين تم تحديد الحد الأدنى لرواتب الموظفين بثلاثة آلاف ريال.


رفع القرض العقاري إلى 500 ألف ريال وبناء 500 ألف وحدة سكنية و16 ملياراً للخدمات الطبية


وأمر برفع القرض العقاري إلى 500 ألف ريال وبناء 500 ألف وحدة سكنية في مختلف المناطق، وأمر باعتماد 16 ملياراً لتطوير الخدمات الطبية والصحية.

وأمر خادم الحرمين بإحداث 60 ألف وظيفة عسكرية بوزارة الداخلية وترقية العسكريين إلى المرتبة التالية لمراتبهم. كما أمر بإنشاء هيئة وطنية لمكافحة الفساد ومجمع فقهي باسم المجمع الفقهي السعودي ودعم مكاتب الدعوة والإرشاد والإفتاء وهيئات الأمر بالمعروف وجمعيات تحفيظ القرآن.

التأكيد على السعودة.. وعقوبات للمتلاعبين بالأسعار.. ومنع إساءة الإعلام إلى العلماء


وأمر خادم الحرمين بدعم الرقابة على الأسواق وتطبيق عقوبات على المتلاعبين بالأسعار وأكد عزم الدولة على سعودة الوظائف. وجاءت أحد الأوامر الملكية بمنع وسائل الإعلام من الإساءة أو التعرض للمفتي العام والعلماء.. وإعادة دراسة نظام المطبوعات والنشر.




صرف راتب شهرين لموظفي الدولة مدنيين وعسكريين ومكافأة شهرين لطلاب وطالبات التعليم العالي الحكومي




الرياض - (واس)


أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - عدداً من الأوامر الملكية أمس فيما يلي نصوصها: بسم الله الرحمن الرحيم الرقم: أ/60 التاريخ: 13/4/1432ه بعون الله تعالى نحن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية انطلاقاً من حرصنا على أبنائنا وبناتنا المواطنين، وتقديراً لدورهم الكبير في بنائنا الوطني، وإسهامهم الفاعل في تشييد صروحه، وقيام مؤسساته على ما عهدناه فيهم من الصدق في القول، والجد في العمل، على قاعدة راسخة من الروح الوطنية العالية في منظومة قافلة الخير ومسيرة العطاء والنماء، مستصحبين في هذا المشهد الميمون عموم قول الحق سبحانه: (وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون). أمرنا بما هو آت: أولاً: صرف راتب شهرين لجميع موظفي الدولة من مدنيين وعسكريين.
ثانياً: صرف مكافأة شهرين لجميع طلاب وطالبات التعليم العالي الحكومي. ثالثاً: يبلغ أمرنا هذا للجهات المختصة لاعتماده وتنفيذه.
عبدالله بن عبدالعزيز



راتب شهرين لموظفي مؤسسة اليمامة الصحفية

تفاعلاً مع الأوامر الملكية التي أسعدت المجتمع السعودي أمس والتي أسعد بها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز شعبه الكريم قرر مجلس إدارة مؤسسة اليمامة الصحفية " جريدة الرياض مجلة اليمامة " صرف راتب شهرين لجميع العاملين فيها احتفاءً من المؤسسة بهذه الأوامر الكريمة التي تعد دفعة تاريخية لحركة التنمية الاجتماعية والاقتصادية في المملكة.

الجدير بالذكر أن مؤسسة اليمامة الصحفية كانت قد صرفت قبل أسبوع مرتب شهرين لجميع الصحافيين والإداريين العاملين بها وهو استحقاقهم السنوي من الأرباح. ويأتي هذا القرار تجاوباً مع القرارات الرائعة التي حملتها الأوامر الملكية من خادم الحرمين الشريفين إسعاداً وتقديراً لمواطنيه لما هي عليه من شمول تنمية لجميع احتياجات مواطنينا.



بيان من الديوان الملكي:

تفاعلاً مع ردود الفعل الوطنية.. اليوم عطلة رسمية




الرياض واس:


صدر أمس عن الديوان الملكي البيان التالي: تفاعلاً مع ردود الفعل الوطنية لأبناء وبنات الوطن الأوفياء ومشاركة لأفراحهم التي عبرت عن ولائهم لدينهم ووحدة وطنهم؛ فقد أمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بأن يكون يوم غد "اليوم" السبت الموافق 14/4/1432ه عطلة رسمية لكافة قطاعات الدولة وللطلبة والطالبات في جميع المراحل التعليمية بما فيها التعليم العالي. والله ولي التوفيق.




وزير التعليم العالي: مكافأة الشهرين تشمل مليون طالب وطالبة و125 ألف مبتعث



د. خالد العنقري

الرياض - محمد السهلي

قدم وزير التعليم العالي الدكتور خالد العنقري باسمه ونيابة عن أبنائه طلاب وطالبات التعليم العالي الشكر والامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز على الأمر السامي بصرف مرتب شهرين لطلاب وطالبات الجامعات.
جاء ذلك في تصريح ل»الرياض» وقال سيستفيد من هذا الأمر مليون طالب وطالبة بالإضافة لقرابة 125 ألف طالب مبتعث والذين ارتفع عدد المنضمين للبعثة بعد الامر السامي عند عودة خادم الحرمين الشريفين من رحلته العلاجية والتي وجه فيها بضم جميع الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج الى قائمة المبتعثين ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث للخارج وسيتم صرف المكافأة فور وصول المبالغ المالية من وزارة المالية خلال الاسبوع القادم وفورا. وأضاف الدكتور العنقري: معظم الجامعات تقوم بصرف مكافأة الطلاب مابين يومي 27و28 من كل شهر والتأخير الناتج لدى قليل من الجامعات يعود لأمور فنية ونسعى سريعا في تطوير تلك الأساليب الإلكترونية والتنسيق مع البنوك المحلية ليتم الصرف في حينه أسوة بنظيراتها من الجامعات الأخرى ولا نرضى بالتأخير ليتواكب ذلك مع توجيهات خادم الحرمين الشريفين الحريص على أبنائه وبناته وتنفيذ الأوامر السامية بالسرعة المطلوبة وبكل شفافية وبلا شك أن التأخير إن وجد فأسبابه فنية بحتة وسنقوم بدعم هذه الجامعات حتى يكون الصرف في حينه.



علينا استشعار ما نحن فيه من خير حرم منه غيرنا

سماحة المفتي: كلنا علماء ومواطنون صفاً واحداً خلف قيادتنا




الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ

الرياض - محمد الغنيم

نوه سماحة مفتي عام المملكة الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ بقرارات الخير الشاملة التي صدرت أمس والكلمة الضافية التي سبقتها والتي خاطب فيها خادم الحرمين حفظه الله أبناء شعبه.
وأكد سماحته أن خادم الحرمين تحدث بكلمات عظيمة وأعقبها بقرارات مليئة بالخير تدل على مدى حبه لشعبه وحرصه عليهم مشيراً إلى أن كافة القرارات الملكية مفيدة ونافعة للجميع.
ودعا الشيخ آل الشيخ كافة العلماء وأبناء الوطن إلى الوقوف صفاً واحداً خلف قيادتنا الرشيدة والحكيمة واستشعار ما نحن فيه من خير ونعم عظيمة حرم منها غيرنا مشدداً على أن العلاقة الوثيقة التي تربط الراعي برعيته هي من نعم الله وفضله علينا وهو ما يجب ان نتأمله ونشكر الله عليه.
وأعرب سماحته عن اعتزازه بشكر المليك لعلماء الامة في كلمته الضافية على مواقفهم داعياً العلماء والمشايخ إلى أن يؤدوا واجباتهم وأن يكونوا مع قيادتهم في كل خير مؤكداً أنهم جميعاً عضد لهذه الدولة المباركة وسند لها داعياً الله لخادم الحرمين بمزيد من التوفيق والخير.



آثاريون: الشعوب اعتادت مقايضة الكاكاو بالأحجار الكريمة

الشوكولاته كانت (عملة صعبة) خلال القرون الوسطى بأميركا



البشر اهتموا بالشيكولاته منذ القرن العاشر الميلادي «الرياض»

واشنطن - ي.ب.أ

وجد باحثون أميركيون ان الشوكولاته كانت على الأرجح عاملاً محفزاً للتجارة المكثفة بين المجتمعات الشمالية والجنوبية في القارة الأميركية.
ونقل موقع "ساينس نيوز" الأميركي عن العلماء من جامعة بنسلفانيا الأميركية قولهم ان سكان "بويبلو" أو المجتمعات القديمة فيما يعرف اليوم بجنوب غرب أميركا كانوا يتناولون شراباً أساسه من الكاكاو الذي كان يستورد على الأرجح من ثقافات "ميزوأميركا" في جنوب المكسيك أو وسط أميركا.
وقالت عالمة الآثار دوروثي واشبورن من الجامعة ان مجموعات بويبلو والمجتمعات المتعاقبة في جنوب غرب أميركا كانوا يعتبرون الكاكاو عملة صعبة ويقايضونه بالفيروز طوال 5 قرون أي بين الأعوام 900 و1400 للميلاد.
وأشارت واشبورن إلى ان تحليلاً كيميائياً أظهر ان أعدادا كبيرة من السكان في مجتمع بويبلو استهلكت الكاكاو سواء من المزارعين وصولاً إلى النخبة.
وقالت "بما ان النخبة وغير النخبة كانت تستهلك الكاكاو في بويبلو، فإن تجارته حصلت على الأرجح مع الثقافات الميزوأميركية".
يشار إلى ان مصطلح "ميزوأميركا" يُستخدم للدلالة على تاريخ بعض شعوب القارة الأميركية الوسطى وحضارتهم، وبخاصة المكسيك وغواتيمالا وهندوراس ونيكاراغوا والسلفادور وكوستاريكا، وهو مصطلح يحمل دلالات تاريخية وحضارية أكثر من دلالته الجغرافية.
ويذكر ان اكتشاف استهلاك شعب بويبلو للكاكاو فاجأ علماء الآثار الذين لطالما ظنوا ان الاتصال بين ثقافات جنوب غرب أميركا وميزوأميركا كان ضئيلاً.



مشكلته لا تقتصر على المظهر بل قد يتسبب في فقدانه أوظهور القشرة والبثور

الشعر الدهني ... تعاملي معه بالغسيل اليومي وتجنبي تمشيطه بكثرة !




يجب استخدام بلسم الشعر الخاص بالشعر الدهني

هناك ثلاثة أنواع للشعر وهي الشعر الجاف والعادي والدهني . وسوف أتناول في هذا المقال الشعر الدهني أسباب حدوثه وطرق علاجه .
بعض الناس يملك شعراً دهنياً ، هذا الشعر الدهني لا يبدولامعاً بل يبدووكأنه متسخاً ومتلاصقاً حتى لوكان قد تم غسله في التو. لذا فلا يمكن تركه لمدة ثلاثة ايام مثلاً من غير ان يغسل .
واذا نظرنا الى المشكله من زاوية اقرب فإننا نجد انه عند مسام الشعر يوجد غدد دهنية هذه الغدد الدهنية (sebaceous gland)هي المسؤولة على الحفاظ على الجلد والشعر رطباً ولامعاً ) لكن المشكلة تبدأ عندما يزيد عند البعض معدل افراز هذه الغدد بشكل يجعل الشعر دهنياً مقارنةً مع الأشخاص العاديين .
مشكلة الشعر الدهني لاتقتصر على المظهر فقط الذي يكون مزعجاً لصاحبه غالباً إنما من الممكن ان يتسبب الشعر الدهني في ظهور مشاكل أخرى مثل( القشرة ، بثور على فروة الرأس أوحتى فقدان الشعر ) .
فالسبب الأساسي لظاهرة الشعر الدهني هونشاط زائد لإفراز المادة الدهنية من الغدد الدهنية الموجوة في فروة الرأس مما يجعل التكوين الدهني اوالزيتي على الشعر موجوداً بشكل اكثر من الطبيعي .

بقية الخبر (
اضغط هنا )



القدرة على تحمل الألم تزيد عند النظر إلى الحقنة !

أظهرت دراسة حديثة أن النظر إلى مصدر الألم في الجسم، لدى الخضوع لحقنة مثلا، يخفف من مدى الشعور به .

فقد أظهرت الدراسة التي أجريت في جامعة لندن ونشرت في دورية علم النفس على 18 متطوعاً، أن القدرة على تحمل الألم تزيد عند النظر إلى الحقنة.
وأوضحت الدراسة ان الباحثين أخضعوا المشاركين الى اختبار حرارة، وظهر ان الأشخاص الذين كانوا ينظرون الى يدهم عبر المرآة زادت قدرتهم على التحمل بمعدل 3 درجات مئوية مقارنة بالأشخاص الذين وضع حاجز خشبي أمامهم. كما ظهر أنه عند استخدام مرآة مكبرة لتضخيم حجم اليد، يقلّ الشعور بالألم. وقال الباحثون إن الأهل غالباً ما ينصحون أطفالهم بعدم النظر إلى الحقنة، ولكن الدراسة تظهر أنهم في حال نظروا إليها سيخف الألم الذي يشعرون به.
وأشار الباحثون إلى أن الدراسة قد تفتح المجال إلى التوصل لعلاجات جديدة لتخفيف الألم.



الدواء يمنع زيادة الوزن لدى المصابين بالنوع الثاني من المرض

الكويت تفسح عقاراً جديداً لعلاج مرض السكري


الكويت - سالم الدوسري


كشفت وزارة الصحة الكويتية عن منحها ترخيصاً للمستشفيات بالبدء باستخدام عقار (فيلداغليبتين - غالفس) وقالت انه يساعد مرضى السكري في الحفاظ على مستويات السكر مستقرة في الدم.
وأشارت الوزارة إلى أن العقار الجديد مفيد بشكل خاص للمصابين بالنوع الثاني من السكري الذين يعانون من أعراض السمنة.
وحذرت رئيس قسم الامراض الباطنية في مستشفى مبارك الكبير الدكتورة نبيلة عبدالإله أمام حشد من الاطباء بوزارة الصحة والقطاع الخاص في ندوة طبية من ارتفاع عدد المصابين بالنوع الثاني من مرض السكري الى 20 بالمئة مسببا لهم السمنة عادة والتي تعتبر واحدة من المشكلات الصحية الرئيسة في البلاد.
واشارت الى انه على الرغم من انتشار الفكرة التقليدية القائلة ان مرض السكري يؤثر على عملية التمثيل الغذائي للسكر في الدم الا انه في الحقيقة يرتبط وبمعدلات اعلى بكثير بامراض القلب والسكتات الدماغية اكثر من التدخين وارتفاع نسبة الكوليسترول معا.
من جانبه قال رئيس وحدة السكر في المستشفى الاميري الدكتور عبدالنبي العطار ان عقار غالفس تم استخدامه في أميركا واوروبا وليس من اعراضه حدوث زيادة في الوزن خلافا للعقاقير الدوائية الاخرى.
واشار الى اسهام هذا العقار الجديد في خفض مستويات السكر في الدم كما يساعد على استخدام مخزون الدهون كمصدر للطاقة اذ يساعد المصابين بالمرض على الشعور بالشبع لمدة اطول بعد تناول الوجبات مما يحول بالتالي دون حدوث زيادة في الوزن.
وقال الدكتور ديفيد سترين وهو احد اخصائيي امراض السكري المعروفين دوليا ان احدى وظائف عقار غالفس تتمثل في تحفيز استخدام الطاقة المختزنة والسماح للجسم بتوزيعها حيثما دعت الحاجة.
واضاف ان هذا العقار يعمل بهذه الطريقة من خلال زيادة مستوى احد الهرمونات المسؤولة عن توزيع المواد الغذائية والحفاظ على الشعور بالشبع بينما يخفض من مستوى هرمون آخر يحفز الجسم على انتاج المزيد من السكر بدلا من حرق ما يخزنه الجسم بالفعل. وذكر ان البيانات التي اظهرت ان غالفس لا يتسبب في زيادة وزن المرضى مستمدة من التجربة السريرية التي شملت 2400 شخص مصاب بالنوع الثاني من داء السكري ممن يتولى علاجهم اطباء الرعاية الصحية الاولية.
وافاد بان الدراسة التي استمرت نحو اثني عشر اسبوعا اظهرت ان المرضى الذين يتناولون العقار غالفس فقدوا وزنا.
واكد الدكتور سترين ان الأوساط الطبية اشادت بهذه النتائج الايجابية التي تمثل بارقة امل للكثيرين من المصابين بالنوع الثاني من داء السكري ممن يواجهون صعوبات في الحفاظ على أوزانهم.



علماء الوكالة أطلقوا هتافات الانتصار بعد نجاح الخطوة الأولى

ناسا تضع مركبة فضاء في مدار كوكب عطارد


واشنطن - د.ب.أ


للمرة الاولى في التاريخ ، بدأت مركبة فضاء يوم أمس الأول رحلتها في مدار حول كوكب عطارد أقرب الكواكب إلى الشمس.
وأطلقت مركبة الفضاء "ماسنجر" التابعة لوكالة الفضاء والطيران الأميركية ناسا في مدار بيضاوي حول كوكب عطارد حيث ستبقى لدراسة الكوكب لمدة 12 شهرا.
وقطعت المركبة مسافة 8 مليارات كيلومتر للوصول إلى هدفها في مهمة بلغت تكلفتها 446 مليار دولار.
وقالت صحيفة "بالتايمور صن" إن تلك العملية الناجحة قوبلت بهتافات وتصفيق في معمل "الفيزياء التطبيقية" بجامعة "جون هوبكنز" بولاية ميريلاند والذي أجرى المشروع.
ونقلت الصحيفة عن إدوارد ويلر المساعد الاداري للعلوم في ناسا قوله إنها المرة الاولى في التاريخ التي تطلق فيها مركبة فضائية في مدار حول كوكب عطارد.
وأضاف "سنبذل ما بوسعنا لنعرف المزيد عن عطارد أكثر مما كنا نحلم به على الاطلاق".
وعطارد هو خامس كوكب تنجح ناسا في وضع مركبة فضائية في مداره.









بعد ست سنوات من التحقيق.. قاتلو حليمة يلحقون بها



متابعة - سليمان العجلان

بعد ست سنوات من التحقيق والتثبت نُفذ حكم القتل حداً لثلاثة جناة من الجنسية البنجلاديشية اعتدوا على وافدة من الجنسية ذاتها حيث قام أحدهم برمي حجر على رأسها والآخر ضربها بخشبة بعدما فعلوا فاحشة الزنا بها ودفنها في توسعة مستشفى بريدة المركزي؛ ويأتي هذا الحكم ضمن منظومة القضاء العادل بالمملكة لكل معتدٍ أو مخل بالأمن مهما كانت ديانته أو جنسيته؛ حيث اقتص العدل لحليمة من الجناة الذين اعتدوا عليها؛ ويا ليت حليمة تعلم أنهم شربوا من نفس الكأس الذي شربت منه.

وكانت (الجزيرة) قد نشرت الحادثة كاملة بتفاصيلها بالعدد رقم 12079 في يوم الاثنين الموافق 21 رمضان 1426هـ أي قبل ست سنوات



خلو شوارع الرياض من المارة لحظة إلقاء المليك كلمته



الجزيرة - صالح العيد

خلت شوارع العاصمة الرياض لحظة إلقاء خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله - كلمته وما تبعها من أوامر ملكية تاريخية، وتسمر الجميع أمام شاشات التلفاز ينتظرون كلمة القائد لشعبه.

وفي الصور الشوارع تبدو خالية ظهر أمس الجمعة لحظة إلقاء المليك لكلمته.



الصين تخطّط لبناء متحف يحفظ نسخة من القرآن عمرها ألف عام



بكين - قنا

قدر خبراء من الصين والولايات المتحدة وبريطانيا واليابان أن نسخة من القرآن الكريم تم اكتشافها مؤخرًا في مقاطعة دونجشيانج ذاتية الحكم بمحافظة جانسو شمال غرب الصين يعود عمرها إلى ألف عام وحددوا تاريخ كتابة هذه النسخة في الفترة ما بين القرنين التاسع إلى الحادي عشر الميلادي.

ونقل عن نائب رئيس المؤتمر الاستشاري السياسي للشعب الصيني «البرلمان» عن منطقة لين شيا ذاتية الحكم لقومية هوي المسلمة قوله: إن مقاطعة دونجشيانج ذاتية الحكم بمحافظة جانسو شمال غرب الصين قدمت إلى حكومة المحافظة طلبًا إلى الاستثمار في بناء متحف لحفظ هذه النسخة النادرة من القرآن أوائل العام الجاري.

وتخطط مقاطعة دونجشيانج لبناء متحف في الموقع الذي تم اكتشاف النسخة فيه التي قيل: إنها قد كتبت بخط اليد باللغة العربية وتضم 536 صفحة أثناء تعداد للكتب القديمة عام 2008 وقدر المسئولون في المقاطعة أن تكلفة المتحف ستبلغ 15 مليون يوان المعادل 28.2 مليون دولار أمريكي، وقد طالبت المقاطعة الحكومة المركزية في بكين بالمساهمة فيه بمبلغ 12 مليون يوان.



مستخدمو ألعاب الإنترنت في الصين بلغوا 120 مليونا

بكين - قنا

زاد عدد المواطنين الصينيين المستخدمين للألعاب الإلكترونية الشبكية خلال عام 2010 بنسبة 37 بالمائة ليصل في أواخره الى 120 مليون شخص.وذكر تقرير صادر عن وزارة الثقافة الصينية أن سوق الألعاب الشبكية سجل نمواً بمقدار 26 بالمائة حيث بلغت قيمته 9.34 مليار يوان وهو ما يعادل 3.5 مليار دولار أمريكي، منوهاً بأن زيادة عدد مستخدمي هذه الألعاب يعكس النمو المستمر والصحي لسوق الألعاب الإلكترونية.













  #2  
قديم 19/03/2011, 03:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Meme
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2008
المكان: بيتي
مشاركات: 8,476
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

صباح الخير ,,

الله يحفظ ويخلي لنا ابو متعب ق1ق1 ..

مبروك المكافئتين لطلاب الجامعات .. وايضا لموظفي قطاع الدوله .. و1
ومبروكـ الاجازهـ <= لاول مره ما ابي اجازهـ ض1

(×O اذكار الصباح والمساء نصا وصوتا O×)

اختكم .. ميمي
  #3  
قديم 19/03/2011, 03:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ **الـــــــــواوا**
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/10/2006
المكان: وهل لي غير المـديـــنـــة موطناً ؟
مشاركات: 3,313
يسلموووو ميمي ...... عسآآك على القووة

جآآري القرآآءه..
  #4  
قديم 19/03/2011, 03:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Meme
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2008
المكان: بيتي
مشاركات: 8,476
^^ عشان كذا ازعجت اختي وازعجتني بالرسايل الخاصه !! ..

مشكله اذا كنتوا تفهمون كل شي على اهواءكم ..

شاكره لكـ مرورك و1 ..

وشوكرا لكـ ع مرورك الواو و1 ..

اختكم .. ميمي
  #5  
قديم 19/03/2011, 03:37 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/12/2010
المكان: الريـــاض
مشاركات: 383
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Meme

صباح الخير ,,

الله يحفظ ويخلي لنا ابو متعب ق1ق1 ..

[/]


صبباح النور
والله يخليلنا ملكنا
يعطيك العافيه
ميمي
  #6  
قديم 19/03/2011, 03:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيم سام6
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/07/2005
مشاركات: 30,199
الله يعطيك الف عافيه ع النقل المميز

ض1ض1
  #7  
قديم 19/03/2011, 03:41 AM
تقنـي ممُيـز
مراسل الـ NBA
تاريخ التسجيل: 09/12/2008
المكان: مدينة سيد الخلق / Berlin
مشاركات: 2,106
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

عالبركة العطلة ، ويا حب الشعب للإجازات ! :| ..



إيش فيه ؟! موجة برد ؟ وإلا غبرة ؟!!
سبحان الله .. البنت الصغيرة هي الوحيدة إلى مش مغطية ملامحها !! << حلوة الكناية ! ..

بارك الله فيكِ ..
شكراً ..
  #8  
قديم 19/03/2011, 03:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ baido
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/09/2010
المكان: سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
مشاركات: 661
الله يعطيك العافية ودام عزك ياوطن
  #9  
قديم 19/03/2011, 04:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ fahad-2008
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/02/2008
المكان: Khobar
مشاركات: 5,598
مشكوره ميمي عالمتابعه..
مبروك المكافاه شهرين للطلاب والطالبات وموظفي الدوله.!!
صباح الخير للجميع.
صباحكم اجازه وفله ووناسه..!
  #10  
قديم 19/03/2011, 04:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Meme
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2008
المكان: بيتي
مشاركات: 8,476
هلاليه - قولدن - بايدو

مشكورين ع المرور ربي يحفظكم ويسعدكم و1

الواوا الاسهم ليست لكـ بس تعرف بعض الناس تحذف ردها ثم ترد يقالهم مسوين حركه هعوووهـ

اختكم .. ميمي
  #11  
قديم 19/03/2011, 04:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Meme
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2008
المكان: بيتي
مشاركات: 8,476
فهد -

ربي يبارك بعمرك و1

شوكرا لكـ ع مرورك الدائم ..


القاكم ..

اختكم .. ميمي
  #12  
قديم 19/03/2011, 04:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ شلهوبيه موهوبه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/01/2009
المكان: البيت
مشاركات: 4,452
يعطيك العافيه ميمي ..
\
أخبار متنوعه ومتميزه كما هي العاده <~ ض1

لاتنسو أذكاركم
  #13  
قديم 19/03/2011, 04:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ HAYA92
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2009
المكان: All Around The World
مشاركات: 4,025
إعـداد : Meme
تصاميم : Mr:Memo
يعطيكم الع ــــآفية
آصبحنــآ وآصبح الملك لله لــآ آله آلــآ آلله
:::<<
  #14  
قديم 19/03/2011, 04:31 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ انفاس هلاليه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/03/2010
المكان: بع'ـَـَآلمـِي آلهلآلـﮯ الفَريَد منْ ْ نَوع'ـَـَهْ...
مشاركات: 2,101
صبااااح الخييير للجمييييييع

ربي يعطييك العافية ميمي ع الاخباار

ما ننحرم ابدااعك قلبوو

تحياتي
  #15  
قديم 19/03/2011, 05:02 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/08/2005
المكان: شَرقيٍه../ يآخلف عومري ~
مشاركات: 2,960
أحلى سبببت يجي بعد جمعه جميله كلها وناسه وفررحه
واخبار وش حلاتها .. وكفايه اصلا طلة بومتعب ومخاطبته لنا
وه بسس يازينها من طله ..
كل السعوديه امسس سنترت ع الاولى ..كل السعوديه 2 الظهر ببيوتها .. كل السعوديه فرحانه بشوفته فرحانه بقراراته
فرحانه بيوم الجمعه ..
عسى ربي يخلي لنا مليكنا وابونا عبدالله ..عسى ربي لايذوقنا حزنه


وعوافي ع الاخبار
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:42 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube