المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 21/01/2003, 05:46 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/05/2002
المكان: السعوديه
مشاركات: 1,551
((لـقـاء)) مـع الـلاعب كـوفـاسيفتش لاعـب ريـال سـوسـيـداد..

[c]مقدمه
فى يناير الماضى اذا قلت لاحد مشجعى فريق ريال سوسيداد بان فريقه سيكون على قمة الدورى الاسبانى منفردا بعد 12 شهرا بالتمام لربما اتهمك بالجنون المطلق ولسمت ضحكاته خارج ملعب سان سابستيان واذا اكملت كلامك بان داركو كوفاتشفيتش سيكون قائد الفريق واحد نجوم الدورى الاسبانىلارتفعت ضحكاته اكثر واكثر.

بنهاية عام 2001 كان المهاجم اليوغسلافى فى اقل مستوياته وكان خارج حسابات فريق لازيو الايطالى الذى اعاره لفريق سوسيداد بعد عامين قضاهما على دكة الاحتياط ونجح الموسم الماضى مع سوسيداد واحرز 9 اهداف ونجح فى ابقاءه فى الدروى ولكن هذا الموسم تفوق على نفسه ونجح فى احراز 12 هدف فى 16 مباراة لعبها ونجح فى ابقاءه على قمة الدورى.


عام 2002 عام لاينسى بالنسبة لك ؟؟؟ ما رايك؟؟؟
بداية عام 2002 بالنسبة لى كانت سيئة جدا ونهايتها مفرحة جدا ففى بداية العام الماضى فقدت اخى وبعدها بايام قليلة وقعت عقد اعارة للريال وشعرت بان الزمن قد انتهى بالنسبة لى الا ان استقبال جماهير سوسيداد لى وترحيبهم بى اعطانى مبررا للاستمرار فى حياتى الكروية فلقد بدات مع الريال من القاع ونجحنا لحسن الحظ فى تحقيق الاهداف التى كنا نتمانها

الموسم الماضى وبعد النفاد من الهبوط الموسم الماضى هل ترى ان مستوى فريق سوسيداد هذه الموسم مفاجاة؟
لاعبوا الفريق مازالو كما هم باستثناء قلة من اللاعبين تغيرت ولكن المدير الفنى الجديد الفرنسى رينالد دينواهوضع لمسات سحرية وبتغيرات بسيطة حقق معجزات وانجازات كبيرة مع الفريق. الموسم الماضى كان معنا العديد من اللاعبين الجيدين وكان غريبا جدا اننا نغرق فى الدروى الاسبانى واقتربنا من الهبوط هذا الموسم باضافة بعض اللاعبين وبالعمل والتدريب الشاق فى فترة الاعداد ها نحن الان نجنى ثمار جهدنا.

هل تعتقد ان فريق سوسيداد سيفوز بقلب الدورى الاسبانى هذا الموسم؟؟؟
ريال سوسيداد بطل اسبانيا؟؟؟!!!! لا اعتقد ان على الرغم من كل هذا النجاح الا اننا لم نفقد واقعيتنا بعد انا متفائل جدا باننا نستطيع تحقيق شئ مع سوسيداد ولكن ليس من الواقعية ان نقول اننا سنفوز بلقب الدروى الاسبانى من الممكن ان ننهى الموسم فى المراكز الاربعة الاولى ونلعب الموسم القادم فى بطولة الاندية الاوربية ويمكن ان نحقق اهدافنا بالتدريج.

لقد كونت مع زميلك التركى نيهات قهوجي ثنائيا ممتازا هل كان التفاهم بينكم هو سر تفوق سوسيداد هذا الموسم؟
لقد قلت عندما وقعت العقد مع سوسيداد على نيهات انه لاعب مميز وها هو الان يؤكد ما قلته بيننا تفاهم ممتاز فى الملعب وكوننا دويتو متافهم وخارج الملعب نحن اصدقاء ولكننا فى فريق جماعى حيث لا يوجد لاعب بمفرده اهم من بقية اللاعبين فالفريق ليس به نجوم فنحن مقاتلين ونعلب بقوة شديدة.

نظريا انت مازلت مقيدا بصفوف فريق لاتسيو ومعار لفريق سوسيداد هل تعتقد ان يمكن ان ياتى اليوم وتترك سوسيداد لترحل الى ايطاليا؟
لايمكن لاى فريق شراءى بدون موافقتى انا مستمتع جدا باللعب لفريق سوسيداد وبتواجدى فى اسبانيا واسرتى سعيدة جدا وليست هناك اى فرصة فى الرحيل قبل نهاية الموسم على الاقل.

وبعيدا عن سوسيداد لقد لعبت حتى الان 51 مباراة مع المنتخب اليوغسلافى هلى تشعر بالاطئمنان فى مشوار الفريق نحو بطولة اوربا 2004؟
اولا انا سعيد جدا بان المدرب ديان سافيتشفيتش قد فهم طريقة لعبى انا فى حالة جيدة فعلا ومستمتع بطريقة هجوم المنتخب اليوغسلافى. اننا فى الطريق الصحيح نحو البرتغال وكلمتى المفضلة(اغلق فمك والعب) وانا اؤمن بان هذا هو ما يقود للقمة.


[/c]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 21/01/2003, 06:39 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 604
>>

أخوي عزازي .. الله يعطيك العافيه..
--
كافوزافيتش يقدم مستوى لم نره مع اليوفي ولاتسيو..

** أما بالنسبه لبقاءه احتياطيا... فكان في اليوفي
وحظر الى السماوي مع صفقتي نيدفيد وسالاس
ولعب أول الموسم مباريات أسرعوا بالحكم عليه..(( خاصة أن مستوى لاتسيو بتلك الفتره كان ضعيفا والمشاكل التي حصلت بغيير المدرب دينو زوف بزاكيروني..))


==
ألف شكر لك مره أخرى..
وحقيقة أتعاطف مع سوسيداد
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 21/01/2003, 06:46 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/05/2002
المكان: السعوديه
مشاركات: 1,551
أخوي زيي زيك متعاطف مع سوسيداد مع اني اشجع الريال مدريد وبيتيس
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:15 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube