#1  
قديم 19/01/2003, 02:13 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أحداث الجولة الثانية عشر من كأس دوري خادم الحرمين الشريفين

[c] متابعي شبكة الزعيم وزوارها الكرام اسعد الله اوقاتكم بكل خير يسعدنا من خلال تقريرنا الذي يحمل بين طياته احداث الجولة الثانية عشر من كأس دوري خادم الحرمين الشريفين والتي بقاء الصدارة اتحادية وتفريط هلالي متواصل بالنقاط وزحف نصراوي وبرباعية نحو المربع والمدرسة تعود للانتصارات ولا تزال الجراح النجماوية تزداد والأتفاق والشعلة يتفقان على التعادل ففي الأسبوع الثاني عشر من كأس الدوري والتي شهدت اقامة 4 مباريات فقط وتأجيل لقاء الأتحاد بالقادسية والأهلي بالشباب نتيجة المشاركة في البطولة العربية



[gl]النصر برباعية يواصل زحفه نحو المربع [/gl]

واصل فريق النصر زحفه وانتصاراته التي بدأها بفوز كبير على الرائد 6/2 ويلحق الطائي بالرائد بعد ما تغلب عليه ب 4/1 والأهداف حملت توقيع كلا من :

روك بوسكاب في الدقيقة ( 22 ) والاكوادوري تينوريو (46 و76 و80) اهداف النصر، والسنغالي حماد جي (24)




[gl]المدرسة تستعيد نغمة الفوز على حساب النجمة [/gl]

دقت المدرسة اجراس خطر الهبوط لفريق النجمة بعدما الحقتها خسارة جديدة وتعتبر الخسارة الحادية عشر في الدوري واستعادت المدرسة نغمة الفوز وب 2/0 وبتوقيع كلا من : احمد الصحبي (23) وعمر تراوري (80) الهدفين زادت الجراح النجماوية فهل تكون بداية التصحيح وحصد النقاط للنجمة أم ان النجمة اشتاقت للعودة مجددا لأندية الدرجة الأولى



[gl]بضربة جزاء الرائد يعيد الهلال لمسلسل تفريط النقاط [/gl]

خسر الهلال نقطتين ثمينتين من أمام فريق الرائد وبركلة جزاء الرائد بنقطة ثمينة من الهلال واستطاع العائد عبدالله الجمعان في الدقيقة (25) احراز هدف الهلال، وبندر العليقي (52 من ركلة جزاء) هدف الرائد. وبتلك النتيجة يواصل الهلال مسلسل تفريط النقاط التي بدأها مع الجولة التاسعة بالتعادل مع النصر 1/1 والأتحاد 1/1 والرائد 1/1 فمن يوقف سلسلة النقاط المهدرة لا سيما أن الهلال لعب المباراة 14 واستطاع حصد 26 نقطة فقط



[gl]بضربة رأس خاطئة الاتفاق يخرج بنقطة [/gl]


بهدف لمثلة تعادل الأتفاق والشعلة في مباراة شهدت طرد كابتن الشعلة ماجد الطفيل وشهدت المباراة تسجيل هدف التعادل الاتفاقي عن طريق الخطأ للبرازيلي باريرا (75 خطأ في مرمى فريقه) وسجل للشعلة كلاوديو (21).



[gl]النصر x الطائي [/gl]

النتيجة : 4/1
الأهداف : روك بوسكاب في الدقيقة ( 22 ) والاكوادوري تينوريو (46 و76 و80) اهداف النصر، والسنغالي حماد جي (24)

كتب - سلطان العتيبي:

واصل فريق النصر عروضه الهجومية القوية واتخم شباك ضيفه الطائي بأربعة أهداف (ثلاثة منها للاكوادوري تينوريو) مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض في افتتاح مباريات الدور الثاني من بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.
شوط المباراة الأول شهد في بدايته تكافؤاً بين الفريقين ثم دانت السيطرة للفريق النصراوي الذي افتتح التسجيل بواسطة روك بوسكاب الذي استغل كرة ساقطة من حارس الطائي فهد الشمري إثر اشتراكه مع تينوريو سددها روك بسهولة داخل الشباك.
وبعد دقيقة واحدة تحصل الطائي على ركلة جزاء إثر إعاقة حماد جي من مدافع النصر عبدالله الجنوبي نفذها الاول على يمين الخوجلي مسجلاً هدف التعادل لفريقه.
وكثف النصر من هجومه على مرمى الطائي إلى أن سجل تينوريو هدف التقدم الثاني بضربة رأسية ثم عاد تينوريو بعد ثلاث دقائق ليضيف الهدف الثالث بعد ان تلاعب باثنين من مدافعي الطائي وسدد كرة زاحفة على يمين الشمري.
في الشوط الثاني وبالتحديد بعد 23ثانية اضاف تينوريو هدف فريقه الرابع والثالث له (هاتريك) عندما استغل كرة عرضية من الجهوي أودعه داخل شباك الطائي.
ومرت دقائق هذا الشوط في هجوم نصراوي قابله كثافة دفاعية من الطائي حرمت النصراويين من اضافة المزيد من الاهداف الى ان اطلق حكم المباراة صافرته معلنا عن فوز نصراوي جديد.




[gl]الرياض x النجمة [/gl]

النتيجة : 2/0
الأهداف : احمد الصحبي (23) وعمر تراوري (80)

كتب - سلطان العتيبي:

استعاد فريق الرياض نغمة الانتصارات وألحق هزيمة جديدة بفريق النجمة بهدفين سجلا في الشوط الثاني من المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض.
شوط المباراة الأول شهد مستوى متواضعا من الفريقين وأبرز ما فيه كان تسديدة السنغالي عمر تراوري التي اصطدمت بقائم مرمى النجمة.
في الشوط الثاني سيطر فريق الرياض على مجريات المباراة بعد نزول الثنائي بندر الزيد وحمد الصحبي الذي سجل هدف فريقه الأول في الدقيقة "27" عندما تجاوز اثنين من مدافعي النجمة وسدد كرة قوية على يمين الحارس وبعد سبع دقائق أضاف عمر تراوري الهدف الثاني بعد ان تلقى كرة عرضية من مواطنه الشيخ سار سددها الأول قوية على يسار الحارس.
وبعد دقيقتين طرد حكم المباراة لاعب النجمة يوسف الجسار بعد دخوله القوي على لاعب الرياض بندر الزيد الذي خرج لتلقي العلاج.
بهذه النتيجة رفع الرياض رصيده إلى "11" نقطة في المركز العاشر فيما ظل النجمة في المركز الأخير باتجاه الدرجة الأولى.
وإلى جانب البرود في الأداء من كلا الفريقين باستثناء دقائق معدودة نشط فيها فريق الرياض فإن المدرجات كانت شبه خالية من الجماهير، الأمر الذي جعل اصوات الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين يعلو في أرجاء الملعب دون "عازل" وما لم يتدارك النجمة وضعه ويبحث عن مخرج لأزمته الراهنة حتماً سيجد صعوبة كبيرة في البقاء وسط الأندية الكبيرة، اما نادي الرياض ففوزه الجديد لا يعني تحسن أحواله انما تدهور خصمه منحه الأفضلية خاصة في الشوط الثاني.




[gl]الرائد x الهلال [/gl]

النتيجة : 1/1
الأهداف : عبدالله الجمعان في الدقيقة (25)
وبندر العليقي (52 من ركلة جزاء)

كتب - فهد الروقي:

عجز الهلال بادائه المتواضع عن تجاوز فريق الرائد الذي لعب افضل مبارياته واحرج الهلال الذي ضاع امام تألق نجوم الرائد الذين اعادوا الهلال لدائرة التفريط للنقاط من جديد وقدم الرائد عرضاً رائعاً اتصف بالروح العالية والروح القتالية والتجارب مع التكتيك الجيد لمدربه الوطني يوسف خميس.
الهلاليون دخلوا المباراة وفي ذهنهم ان نقاطها الثلاث مضمونة سلفاً نتيجة التعاون الواضح من قبل بعض نجوم الفريق في استغلال الهجمات المتاحة في الشوط الاول مقابل الاستعجال الكبير الذي ظهر على اداء المجموعة بعد هدف الرائد في الشوط الثاني الرائد من خلال هذه المباراة اثبت ان لديه الشيء الكثير في حال استمراره على نفس العطاء وبنفس القوة..

الشوط الاول
على غير عادة المباريات التي تجمع فريقين متباينين في المستويات بدأ الرائد الشوط الاول باندفاع هجومي سريع من اجل تسجيل هدف التقدم الكفيل باحتواء التفوق الهلالي.
من جانبه احتوى الهلال الاندفاع المبكر من الرائد والسيطرة على منتصف الملعب بفضل التحركات الجيدة من رباعي الوسط بدرا والغامدي والصالح والشلهوب مع توزيع الهجمات بالتناوب بين طرفي الملعب ولعب الكرات العرضية احياناً والكرات الطولية لثنائي الهجوم الجابر والجمعان.
وكانت اولي الهجمات الخطرة عند الدقيقة الرابعة بعد انطلاقة قوية من محترف الرائد مودي نجاي ابعدها خليل للزاوية تلتها انطلاقة اخرى من المهاجم عبدالرحمن السفياني عند الدقيقة التاسعة سددها زاحفة بجوار القائم.. بقية احداث الشوط الاول كانت فيه الكرة تحت سيطرة الهلاليين ولاحت للفريق عدة هجمات خطرة ابرزها كانت عند الدقيقة العشرين بعد انفراد من عمر الغامدي بعد تمريرة الجابر البينية لعبها الغامدي في يد الحارس.
بعدها بدقيقتين انفراد آخر من الجمعان يسددها عنيفة وعالية فوق الخشبات الثلاث قبل ان يسجل الجمعان نفسه هدف التقدم الهلالي من تسديدة لولبية رائعة من خطأ مباشر بجوار الراية الركنية تستقر على يسار حارس المرمى.
بعد الهدف تواصل الضغط الهلالي مقابل التحفظ الرائدي المعتمد على الانطلاق المرتد السريع والذي اصطدم ببراعة المحترف العاجي سيبي بدرا والذي شكل بنفسه خط دفاع متقدماً في وسط الملعب الهلالي واجاد الدوخي بفضل انطلاقاته السريعة من الجهة اليمني، وعرض الكرات امام المهاجمين تهيأت احداها للجمعان سددها برأسه خطرة تمر بجوار القائم وعرضية اخرى تجاوزت الجمعان امام المرمى مباشرة تنتهي بعدها احداث الشوط بالتقدم الهلالي.

الشوط الثاني
على عكس احداث الشوط الاول دخل الرائد هذا الشوط بضغط هجومي مع ادخال المهاجم الموفق والخطير احمد غانم والذي اقلق الدفاع الهلالي في ثلاث كرات خطيرة اثمرت احداها عن ضربة جزاء بعد اعاقته من قبل "سيبي بدرا" سددها بندر العليقي في حلق المرمى مسجلاً هدف التعادل للرائد.
اداء الفريق الهلالي في هذا الشوط شابته العشوائية والاستعجال وقطعت من لاعبي الوسط الكثير من الكرات والتي ارتدت هجمات خطرة على مرمى الدعيع وحاول الهجوم الحالي بعد تغييرات بيلاتشي العديدة باشراكه لمهاجمين اخرين "العلي وسوماليا" مع بقاء الجمعان ليشكل مهاجماً ثالثاً وقد كاد الجمعان ان يدرك هدف التقدم بعد تسديدة عنيفة ابعدها حارس الرائد متعب العليان دون ان تجد متابعاً وكرة اخرى من الجمعان بعد عرضية الشلهوب ترتد بمدافع مخففا من قوة الكرة واتجاهها لتسقط في يدالحارس.
وقبل نهاية الشوط بعشر دقائق انفرد حسين العلي بالمرمي ولكنه سدد الكرة ضعيفة الى خارج المرمى مفوتاً على فريقه فرصة التقدم المتاحة ويستمر الضغط الهلالي العشوائي المعتمد بصورة كبيرة على ارسال الكرات الطويلة وفي حال استحواذ الفريق عليها تعاد عرضية داخل الصندوق في حين ان الكرات المقطوعة من الدفاع الرائدي العديدة تتحول الى هجمات مرتدة سريعة لم تستغل جيداً نظراً للقلة العددية في خط المقدمة.
وفي الوقت بدل الضائع يتعملق حارس الرائد متعب العليان ويمنع كرة سوماليا الرأسية في حلق المرمى يبعدها العليان خارج المرمي ليعلن بعدها حكم المباراة عبدالرحمن العمري نهايتها بتعادل الفريقين بهدف لمثله.




[gl]الهلال * الرائد ابرز اللقطات [/gl]

متابعة الهلال والرائد ( فيديو)



[gl]الأتفاق x الشعلة [/gl]

النتيجة : 1/1
الأهداف : هدف التعادل الاتفاقي عن طريق الخطأ للبرازيلي باريرا (75 خطأ في مرمى فريقه) وسجل للشعلة كلاوديو (21)

عبدالعزيز الجبر:

تعادل فريقا الاتفاق والشعلة بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت بينهم مساء البارحة على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام سجل للشعلة البرازيلي كلاوديو وللاتفاق لاعب الشعلة اليكسندر خطأ في مرماه وشهدت المباراة طرد كابتن الشعلة ماجد الطفيل في اواخر الشوط الاول.
بدأ الشوط الاول هادئاً من الفريقين وكان فريق الاتفاق الاكثر استحواذاً على الكرة وكثف مدرب الشعلة منطقة المناورة واعتمد لاعبوه على الهجمات المرتدة ولم تفلح محاولات الاتفاق في بداية الشوط عن شيء ومن كرة استلمها عمار العمار جهة اليمين لعبها عكسية داخل منطقة الجزاء استقبلها كلاوديو سوزا برأسه قوية علي يسار ظافر البيشي، وذلك في الدقيقة 21من هذا الشوط بعدها كثف فريق الاتفاق من هجماته وضغط على مرمى الشعلة. وفي الدقيقة 28سدد البرازيلي كريشيان كرة من ضربة حرة قوية ابعدها الحلوة بصعوبة.
وبعدها مباشرة لعب احمد البحري كرة عكسية لصالح بشير سددها قوية انقذها الحارس منصور الحلوة ببراعة.
ولم يغير الشعلة من طريقته باعتماده على الهجمات المرتدة وفي الدقيقة 44طرد الحكم على المطلق كابتن الشعلة ماجد الطفيل لمخاشنته احمد البحري. وفي الدقيقة الاخيرة عكس البحري كرة سريعة سددها صالح بشير قوية الى خارج الملعب.
وفي الشوط الثاني بدأ الشوط بضغط مكثف من الاتفاق قابله دفاع مستميت من دفاع الشعلة وركز الاتفاق على اللعب من الاطراف ولم تشكل سيطرته اي خطورة على مرمى الشعلة وكان البرازيلي ليوناردو عالة على هجوم الفريق. وفي الدقيقة 30من هذا الشوط لعب علي الشهري كرة ساقطة داخل منطقة الجزاء الشعلاوية لعبها مدافع الشعلة اليكسندر خلفية برأسه داخل مرمى فريقه كهدف تعادل للاتفاق. تنفس الاتفاقيون بعد هذا الهدف الصعداء ولم تثمر محاولات الاتفاق عن شيء وصمد الشعلاويون كثيراً.




[gl]تحليل لقاءات الجولة الثانية عشر المصدر جريدة الرياض ليوم الخميس & الجمعة & السبت [/gl]



[gl] من الدوري [/gl]

لُعبت حتى الآن في الدوري " 72" مباراة ،،،

~ كان نصيب الفوز منها «55» مباراة ..
~ 13 مباراة تعادل الإيجابي.
~ 4 مباريات تعادل السلبي.
~ وتعد مباراة الهلال والشعلة اول مباراة تسجل تعادل سلبي في الموسم الرياضي الحالي ،،،،،،

~ اهتزت الشباك خلال 72 مباراة ( 231 ) مرة كان نصيب الجولة الثانية عشر 11 هدفا ،،، كانت موزعة ( 6 ) أهداف الشوط الأول و ( 5 ) أهداف الشوط الثاني ،،،

~ الأهداف ( 231) كانت موزعة على ( 116 ) في الشوط الأول و ( 115 ) الشوط الثاني

~ويتصدر لاعب الشعلة نواف الدعجاني ترتيب هدافي الدوري ب 11 هدفا يليه سيلسيو الطائي - كلاوديو الشعلة - روك فان النصر برصيد 9 اهداف


~ وسجل كلا من اللاعبين ثلاثية اهداف في مباراة واحدة : نواف الدعجاني (الشعلة) في مرمى الرائد، مرزوق العتيبي (الاتحاد) في مرمى النصر، حسين العلي (الهلال) في مرمى الاتفاق، عبدالعزيز السعران (الشباب) في مرمى النجمة. تينوريو ( النصر ) في مرمى الطائي

ـ فيما بلغت الأهداف المسجلة خطأ في المرمى 6 أهداف :
علي العبدلي (الأهلي) أمام الشباب،
باسم اليامي (الاتحاد) أمام الاتفاق،
إبراهيم المفرج (الرياض) أمام القادسية، أمام الشباب.
عبدالعزيز العبوش (الطائي)، أمام الأهلي،
للبرازيلي باريرا ( الشعلة ) امام الاتفاق

~ واحتسبت 34 ضربة جزاء سُجلت 27 وأهدرت 7 ضربات :

~ ضربتان للأهلي واهدرهما كلا من سعد الدوسري امام الشباب ،،وخالد قهوجي امام النجمة ..

~ ضربتان للطائي اهدرهما سيلسيو أمام القادسية ،، وأمام الرياض ..

~ ضربة للشباب وأهدرها عبده عطيف أمام الشعلة ،،

~ ضربة للنجمة واهدرهااسحاق كواكي امام الأتحاد ،،

~ ضربة للرائد اهدرها سعود السعيدان أمام النصر ،،،

~ وتعتبر ضربة سعد الدوسري أول ضربة جزاء تهدر أمام الشباب ،،

~ ويعد هدف البرازيلي سيليو في مرمى النصر أول هدف في الموسم الحالي ،،،

~ وأول بطاقة حمراء اشهرت في الموسم الحالي الى لاعب النجمة يوسف الفريهيدي في مباراة النجمة أمام الرياض ،،،

~ اشهرت حتى الآن 27 بطاقة حمراء خلال 72 مباراة ،،، وشهدت الجولة الثانية عشر طرد لاعبين لاعب النجمة يوسف الجسار وطرد كابتن الشعلة ماجد الطفيل ،،

~ بعد مرور 12 مباراة والنجمة لم يتذوق طعم الأنتصار في الدوري بينما يعد فريق الاتحاد والقادسية اكثر الفرق فوزا بواقع 8 انتصارات ،،،

~ الشعلة تعتبر اكثر الفرق تعادلا ب 5 مباريات والنجمة الأقل بتعادل وحيد ،،

~ النجمة ب 11 خسارة كأكثر الفرق خسارة والقادسية والاتحاد الأقل خسارة ب خسارة وحيدة ،،

~ يعد فريق النصر اكثر الفرق تسجيلا للأهداف برصيد 28 هدفا والنجمة الأضعف ب 9 اهداف ،،

~ يعد الرائد اضعف الفرق دفاعا وولج مرماه 34 هدفا بينما القادسية الأفضل وولج مرماها 9 أهداف،،

~ ب 14 مباراة وب 26 نقطة و 19 هدفا يحتل الهلال المركز الثالث فهل يستطيع ان يحتفظ باللقب موسما آخر أم يكون للفرق الاخرى كلمة ،،،

~ بخطى ثابتة تسير القادسية نحو المربع الذهبي فالفريق قدم حتى الآن مستويات متميزة وفرصة القادسية بالصدارة كبير جدا في ظل غياب الأتحاد والهلال والمشاركة في المشاركات الخارجية فهل يفعلها بنو قادس فالفرصة متاحة أمامهم الآن ،،

~ المستويات المتميزة عنوان الجولة العاشرة والأهداف الوفيرة عنوان الجولة الحادية عشر فماذا تخفي الجولات القادمة من الدوري ؟؟؟؟

~ غياب اندية الهلال والاتحاد والأهلي والأرتباط بالمشاركات الخارجية سيؤثر على الدوري في الجولات القادمة ،،،،،،

~ النصر يسير بخطى ثابتة نحو المقدمة ،،،، بينما اقتنعت فرق الشعلة والطائي في مراكز الوسط

~ الرائد والنجمة والرياض والأتفاق فمن سيودع فرق الدوري الممتاز ومن يواصل حصد النقاط والبقاء موسما آخر ،،، .

~ (19) هدفا حصيلة الأهداف الهلالية (4) أهداف من ضربات جزاء امام كلا من والطائي و الشباب والاتفاق والنصر ،،،
كانت حصيلة الشوط الأول ( 13 ) و ( 6 ) الشوط الثاني




[gl] احصائيات وأهداف هلالية [/gl]

لمتابعة احصائيات ومباريات واهداف الهلال اضغط هنا من فضلك



[gl] ترتيب الفرق ونتائج المباريات [/gl]

ترتيب فرق الدوري وهدافي الدوري ومتابعة آخرى اضغط هنا من فضلك



[gl] مباريات الجولة الثالثة عشر [/gl]

الأربعاء 19/11/1423هـ

~ الهلال * القادسية في الرياض


~ الشعلة * الرياض الخرج.



الخميس 20/11/1423ـ

* الطائي * الرائد في حائل .


* النجمة * النصر في عنيزة .



كل الدعوات بالتوفيق للزعيم في الجولات القادمة وفي المشاركة الخليجية القادمة ،،،،،،

~ شكرا لمتابعتكم وتقبلوا خالص تحياتنا
[/c]

اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 19/01/2003 عند الساعة » 02:43 PM
  #2  
قديم 19/01/2003, 06:12 PM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 03/07/2001
المكان: الارطاوية
مشاركات: 3,505
الف شكر ياغالين
لاعدمناكم
تحياتي
  #3  
قديم 19/01/2003, 06:53 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
يعطيكم العافية وعساكم على القوه إن شاء الله.
  #4  
قديم 19/01/2003, 06:57 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/06/2001
المكان: قلب كل هلالي
مشاركات: 2,342
الف شكر لكم ....يالغالين

والله يعطيكم العافيه...وبإذن الله الزعيم راح يرجع للقمة
  #5  
قديم 19/01/2003, 09:49 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 592
تسلمون والله والف شكر لكم ..


ماعاد نبي جرايد مادام المنتدى فيه
  #6  
قديم 19/01/2003, 11:49 PM
عضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: سجن الحياة
مشاركات: 2,298
مشكورين على جهودكم ..والله يعطيكم العافية
  #7  
قديم 20/01/2003, 01:38 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/12/2002
المكان: الوطن العربي
مشاركات: 660
يعطيكم ألف عافية .
  #8  
قديم 20/01/2003, 03:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/10/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 2,112
إقتباس
إقتباس من مشاركة الوليد

يعطيكم العافية وعساكم على القوه إن شاء الله.

  #9  
قديم 20/01/2003, 12:53 PM
محامية سامي والزعيم
مشاركات: n/a
مشكورين
والله يعطيكم مليون عافية على هذا الجهد الجبار منكم


والله يوفق الهلال بالمباريات القادمة
  #10  
قديم 21/01/2003, 10:42 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/05/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 441
ماقصرت الله يعطيك الصحه والعافيه,,,,,,,,,,,,,,,
  #11  
قديم 21/01/2003, 03:54 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ MrBlue
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/12/2002
المكان: وين مايروح الأزرق أنا وياه بيض الوجه وماقصر ربي يرعاه
مشاركات: 2,757
مشكورين والله يعطيكم ألف عافيه
  #12  
قديم 23/01/2003, 09:34 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/10/2002
المكان: الخبر
مشاركات: 1,294
مشكوووووووووووورين وعساكم على القوه إن شاء الله...
  #13  
قديم 24/01/2003, 09:19 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2002
المكان: UK, Reading
مشاركات: 3,691
إقتباس
إقتباس من مشاركة الوليد

يعطيكم العافية وعساكم على القوه إن شاء الله.

   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:19 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube