المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 18/01/2003, 05:24 PM
مشرف سابق في منتدى الرياضة العربيه والعالمية
تاريخ التسجيل: 28/07/2001
مشاركات: 1,149
لفيفا مستعد لاعادة النظر في توزيع مقاعد المونديال ، كما يحفظ للامارات حق الاستضافة .!

[c]السلام عليكم ..

رئيس الاتحاد الاميركي الجنوبي: الفيفا مستعد لاعادة النظر في توزيع مقاعد المونديال

بوغوتا 17-1 (أ ف ب)
صرح رئيس الاتحاد الاميركي الجنوبي لكرة القدم نيكولاس ليوز اليوم الجمعة في بوغوتا ان الاتحاد الدولي (فيفا) مستعد لاعادة النظر في توزيع مقاعد نهائيات مونديال 2006 في المانيا.
وقال ليوز الذي يزور بوغوتا في حديث لشبكة "كاراكول" التلفزيونية الكولومبية "اميركا الجنوبية ترفض ان تخسر نصف مقعد لذلك وجهنا مطالبنا الى الفيفا، وتلقيت اليوم رسالة من رئيسه جوزيف بلاتر يؤكد لي فيها انه سيعاد النظر في موضوع التوزيع".
ورأى ليوز في رد بلاتر "عملا ايجابيا واملا بالنسبة الى الاتحادات الوطنية العشرة في اميركا الجنوبية".
وكان الاتحاد الدولي قرر في 17 كانون الاول/ديسمبر الماضي في مدريد، سحب نصف مقعد من اميركا الجنوبية ليصبح عدد ممثليها في النهائيات اربعة منتخبات، ما اثار غضب دول هذه القارة التي احرزت منتخباتها كأس العالم 9 مرات.
واكد رئيس الاتحاد البرازيلي ريكاردو تيكسييرا في 6 الحالي ان اتحادات اميركا الجنوبية ستوجه احتجاجا مكتوبا الى الفيفا بشأن توزيع مقاعد المونديال تطالب فيه بتغيير المعايير الجديدة في عملية التوزيع.
واكد تيكسييرا ان اميركا الجنوبية "تضررت من هذا القرار، وسنوجه كتابا موقعا من اتحادات هذه الدول نطلب فيه تغيير المعايير الجديدة التي اعتمدت في توزيع مقاعد مونديال 2006 في المانيا".
واعرب المسؤول البرازيلي عن اسفه لحرمان حامل اللقب (البرازيل) من مقعد تلقائي في المونديال المقبل.
واضاف "لم تفقد القارة نصف مقعد فحسب، وانما سيتعين على البرازيل حاملة اللقب خوض التصفيات. حسب المعايير السابقة، كنا سنمثل في مونديال 2006 بالبرازيل و4 منتخبات متأهلة على الاقل".




كأس العالم للشباب: انطونيوني "الفيفا يحفظ للامارات حق الاستضافة"

دبي 18-1 (أ ف ب)
قال رئيس لجنة المسابقات والتسويق في الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الايطالي انطونيوني ان الفيفا لم يفكر في نقل استضافة المونديال الى اليابان في حال اندلاع حرب في العراق وانما تأجيلها الى وقت لاحق.
وجاء كلام انطونيوني في اتصال هاتفي مع امين عام الاتحاد الاماراتي للعبة ومدير كأس العالم مطر الطاير ونشرته الصحف الاماراتية اليوم السبت وقال فيه "ان الفيفا يحفظ للامارات حقها في استضافة الحدث العالمي وانه اذا وقعت الحرب فسيكون الاجراء المتوقع هو تأجيل البطولة الى وقت لاحق وليس سحبها من الامارات الى دولة اخرى".
وكان نائب رئيس الفيفا ورئيس لجنة كأس العالم للشباب الترينيدادي جاك وارنر اكد الاسبوع الماضي اثناء جولة له لتفقد المنشآت الاماراتية على رأس وفد من الفيفا ان البطولة ستؤجل لكنها لن تلغى في حال تعرض العراق الى ضربة عسكرية في التوقيت ذاته.
لكن امين عام الاتحاد الياباني تاكيو هيراتا اوضح الخميس الماضي ان بطولة كأس العالم للشباب المقررة في الامارات قد تنقل الى اليابان في حال اندلعت الحرب في العراق.
واكد متحدث باسم الفيفا في اليوم ذاته ان الاتحاد الدولي طلب من اليابان استضافة البطولة اذا حصلت الحرب، مشيرا الى انه "اجراء عادي بالنسبة الى الفيفا بان يكون لديه بلد احتياطي في حال حدوث مشكلة جيوسياسية كبيرة في البلد المنظم او المنطقة القريبة منه".
وحدد تاريخ البطولة من 25 اذار/مارس الى 16 نيسان/ابريل المقبلين، وستسحب قرعتها في 29 كانون الثاني/يناير الحالي في ابو ظبي.
[/c]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 19/01/2003, 04:32 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 02/09/2002
المكان: ارض الحرمين
مشاركات: 586
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يعطيك العافيه مااا قصرت

شكرا على هذى الاخبار

ان شاءالله يكون النظر فى هذا الموضوع يشمل اسيا
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:12 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube