المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 18/01/2003, 03:38 PM
أخو نورة
مشاركات: n/a
كفوا عن هذة المهاترات .... والا تركنا التشجيع لكم وحدكم !

بسم الله
***
من المؤسف جدا أن يصل الحال ببعضنا الى درجة ان نتهم فلانا وعلانا ببيع نتيجة مباراة دورية مثلها مثل اي مباراة اخرى وهذا إن دل على شي فانما يدل على أن الوعي شبه معدوم لدى شريحة كبيرة من الجماهير الرياضية.
***
لقد غضبنا من اؤلئك الذين اتهمونا من قبل واطلقوا - جهلا - لقب الفيلم الهندي بعد فوز الهلال بنتيجة كبيرة على كل من الرائد والطائي ولم نجد لهم عذرا سوى انهم يريدون مداراة فشلهم الذريع امام جماهيرهم المغلوبة على امرها حتى ولو كان على حساب الآخرين وذلك بتوجيه التهم جزافا على كل من ينتمي للزعيم.
***
لقد كنا ندرك في قرارة انفسنا كجماهير تعاقبت على تكحيل اعينها بنجوم كبار ولن اذكر منهم احدا لانهم كلهم في نظري سواسية لان كل من مثل الزعيم او سيمثله هو بلاشك نجم كبير، اقول كنا ندرك ان تلك المستويات الرائعة كانت نتاج لغرس قديم تعاقب على غرسه ورعايته الكثير من الرجال الذين ضحوا باموالهم وانفسهم من اجل الزعيم وبالتالي لم تكن تلك الاصوات والاقاويل الشاذة لتحرك شعرة من رؤوس رجالات الزعيم ، فلقد كان ابطال الزعيم يعتلون المنصات هنا وهناك وغيرهم كان يقضي الليالي في محاولات بائسة للبحث عن مايسئ للزعيم !
***
لقد كان الزعيم ومازال وسيظل باذن الله منبعا للنجوم على كل المستويات ادارة ولاعبين وجماهير واعضاء شرف ولن نرضى الاساءة لاحد او اتهام احد بل يجب علينا التركيز على مايفيد فريقنا دون الدخول في مهاترات مع احد ولنكن قدوة حسنة للاخرين ، فنحن لم نتعود الاساءة للاخرين بقدر ماكنا نجيد الاستمتاع بفن كروي راق مصدره ابناء الزعيم.
***
لقد تعودت جماهير الزعيم - بل لاابالغ اذا قلت انها ادمنت - على البطولات ، لذا فان فقدان بطولة ايا كانت اصبح في عرف الهلاليين امرا غير مقبول وهذا غير ممكن في عرف كرة القدم فكرة القدم فوز وخسارة، فكما انك تريد الفوز وتعمل من اجله فغيرك يعملون ايضا لنفس الهدف وبالتالي الفرص شبة متساوية.
***
يجب أن لانبالغ واركز على كلمة نبالغ في التعبير عن ردود افعالنا سؤاء في حالات الفوز او الخسارة ويجب أن لانقيم الدنيا رأسا على عقب عند خسارتنا من بعض الفرق التي نعتبرها فرقا صعيرة لان ردود الافعال تلك هي التي تغري وتدفع تلك الفرق لعمل المستحيل من اجل الفوز على الزعيم ولننظر مثلا الى ماسيحدث بعد التعادل مع الرائد ولكم أن تتخيلوا مدى الزخم الاعلامي الذي سيحظى به لاعبو ذلك الفريق بعد هذة المباراة.
***
ايحق لنا ان نجرد نجوم الفريق من ولاءهم ونجوميتهم لمجرد انهم خسروا نقطتين في مباراة دورية ؟ ، وهل يحق لنا أن نلوم الادارة او المدرب ونتهم بالتقصير بعد هذا التعادل ناسين او متناسين ما قدموه من عمل وجهد ؟
***
لعل المتابع لمباريات الدوري في اوروبا يلاحظ تعثر بعض الفرق الكبيرة امام فرق اقل شهرة وامكانيات ، بل أن بعض فرق الظل غالبا ماتحرج فرق عالمية مثل ريال مدريد وبرشلونة وغيرها وهذة امور طبيعية في عالم كرة القدم وهذا ما يجعلها الرياضة الاولى في العالم.
***
كل مااتمناه هو البعد عن التجريح والاتهامات فمن المستحيل أن يوجد اي لاعب في العالم لايريد الفوز في اي مباراة يخوضها بل إن هذا هو هدف اي رياضي بغض النظر عن مركز فريقة وقوته فاللاعب حين ينزل الى ارض الملعب لايفكر سوى بالفوز واي كلام غير هذا هو من نسج الخيال فلا يوجد تقاعس او استهتار أو غيرة ولكن ربما يحدث بعض الارهاق او تشتت الذهن او امور اخرى كثيرة للاعب تحد من ابداعاته لهذا يقال : ان اللاعب ليس في الفورمة.
***
اخيرا اتمنى العذر منكم على الاطالة وارجو منكم دعم نجومنا لانهم مقدمون على مرحلة مهمة بدلا من الانتقاد وتحطيم المعنويات ، كما انني اتمنى منكم المشاركة والتعليق سواء بالتاييد او الاعتراض .
ودمتم.
  #2  
قديم 18/01/2003, 03:48 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/10/2001
المكان: Dhahran
مشاركات: 72
هل تتّفق معي أو لا أنّ فريقنا يلعب تمامًا بلا روح ؟
  #3  
قديم 18/01/2003, 04:05 PM
أخو نورة
مشاركات: n/a
نعم ولا

مرحبا اخي هلالي ارامكو ...
اسمح لي اخي بان اختلف معك في هذة النقطة بالذات فالاعبون ادوا ماعليهم وان عابهم التسرع في الشوط الثاني ولكن لاتنسى ان هناك عوامل كثيرة ساهمت في تذبذب المستوى اهمها عدم ثبات المدرب على تشكيلة واحدة حتى الآن عكس الفرق الاخرى وهذة من اهم الامور في كرة القدم.

تحياتي.
  #4  
قديم 18/01/2003, 07:12 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 103
يعطيك العافيه أخو نورة
بوجود خطه عقيمه قل حماس الاعبين
تعثر الفرق الكبيره يكون بالنتائج
بس داخل الملعب فيه حماس فيه تكتيك
اربع مباريات نتقدم بهدف بعدين يجي التعادل ........ما يكون من المدرب؟؟؟؟!!!!!!!!!!
مدربنا غريب اذا جبنا هدف ضيع!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
  #5  
قديم 18/01/2003, 07:18 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 103
يعطيك العافيه أخو نورة
بوجود خطه عقيمه قل حماس الاعبين
تعثر الفرق الكبيره يكون بالنتائج
بس داخل الملعب فيه حماس فيه تكتيك
اربع مباريات نتقدم بهدف بعدين يجي التعادل ........ما يكون من المدرب؟؟؟؟!!!!!!!!!!
مدربنا غريب اذا جبنا هدف ضيع!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
  #6  
قديم 18/01/2003, 08:44 PM
رحَال
مشاركات: n/a
مساك الله بالخير / اخو نوره...
بداية اهنئك على جميل طرحك وهدوئك وواقعيتك في النقاش ...
وسوف الخص ردي بالنقاط التاليه
1- اتفق معك على اعطاء كل ذي حق حقه والبعد عن المهاترات التي لاتقدم ولكنها تؤخر فالعيب كان بفريق الهلال اكثر منه تميز في فريق الرائد في تلك المباراة ومن شاهدها يدرك تلك الحقيقة ...

2- صدقت في رؤيتك للخسائر وكونها امر طبيعي ويمكن حدوثها في عالم كرة القدم حتى وان كانت من فرق صغيرة لان الكل يعمل ويبحث عن الفوز وليس فقط فريقنا ... لكن لي مداخله بسيطة توضيحية لسبب الغضب العارم الذي اجتاح الجماهير في هذه الفتره بالذات فالكل كان غاضب ليس من مباراة الرائد فقط وليس بسبب نتيجة المباراة فقط لا بل ان الجميع مستاء من وضع الهلال منذ مباراة الاهلي وزداد الغضب في مباراة النصر وبلغ غضبنا ذروته في مباراة الاتحاد ولعله انفجر بعد مباراة الرائد ... نعم نحن نقبل التعادل واكثر من ذلك نقبل الخساره لكن متى ؟؟ حينما يؤدي الفريق ماعليه من اجتهاد ومحاولات في الفوز الا ان الحظ يقف ضده ... اما حينما يتوج تعادلاته الثلاث بمستوى هزيل وكان الفريق صاعد للتو من الدرجه الاولى ولا يبحث سوى عن التعادل وفقط ويتكرر ذلكفي اكثر من مباراة ويمون ذلك بمباركه من مدرب الفريق بغبائه !!! ومباركه من لاعبي الفريق ببرودهم القاتل وغياب روح الحماس لديهم وكأنهم مجبرين على اللعب !!! وأخيرآ بمباركه من ادارة النادي ممثله برئيسه في وقوفهم موقف المتفرج دون تحريك لاي ساكن ودون محاسبة للمدرب واقصد المحاسبة التي تؤدي الى التغيير في نهجه وتكتيكه وليست المحاسبة بالكلام الذي لايقدم ولايؤخر بدليل استمرار المدرب بغبائه لثلاث مباريات متتالية !!!
أقول هنا تثور ثائرتنا ونفقد صوابنا وتتعالى اصواتنا مطالبين بانقاذ الهلال وافاقته من حالة الاغماء والغرق التي هو عليها حاليآ لاسيما وان رئيس النادي وجه كل جهوده تجاه عقد الصفقات وفقط ... نعم نحن نشكر له جهوده ونثمنها له لكننا نطالبه في نفس الوقت بالتدخل العاجل وانقاذ ما يمكن انقاذه فمعالجة الداء في بدايته وقبل تفشيه من السهل عملها بالنسبة للادارة والمدرب واللاعبين ...
اخيرآ تقبل تحياتي وادعوك للتفضل بزيارة الموضوع الذي كتبته انا تحت عنوان ( هام وعاجل جدآ للهلال وبيلاتشي ) ففيه الكثير من الايضاح لسبل العلاج السريعه والسهلة التطبيق ...
اخوك / رحَال
  #7  
قديم 18/01/2003, 08:47 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/05/2002
المكان: Al-Riyadh
مشاركات: 514
إقتباس
إقتباس من مشاركة البندر878

يعطيك العافيه أخو نورة
بوجود خطه عقيمه قل حماس الاعبين
تعثر الفرق الكبيره يكون بالنتائج
بس داخل الملعب فيه حماس فيه تكتيك
اربع مباريات نتقدم بهدف بعدين يجي التعادل ........ما يكون من المدرب؟؟؟؟!!!!!!!!!!
مدربنا غريب اذا جبنا هدف ضيع!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  #8  
قديم 18/01/2003, 09:21 PM
ابونبيل
مشاركات: n/a
المستوى في السابق اي كلام أيام المدرب م.........اتو
أما المدرب بلاتشي سوف تظهر بصماته مع الثبات على تشكليه
وهذه المبارة أنسوها ونشاء الله
تتصحح الاخطاء قبل بطولة الخليج
ويظهر الفريق في احسن حاله يارب
  #9  
قديم 18/01/2003, 10:48 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/08/2002
المكان: السعوديه
مشاركات: 111
الاخ العزيز اخو نوره

كلامك سليم وهذا امر وارد في عالم الكرة ولكن تجد ان الفرق الكبير التي احرجتها الفرق الصغيرة لعبت بمستوى وقدمت مبارة ولكن الحظ لم يحالفها فلا لوم بعد ذلك عندما ترى الفريق يحاول ويجاهد من اجل تقديم الافضل
ولكن العلة في البرود واللامبالاة وعدم تقديم شي يذكر
  #10  
قديم 19/01/2003, 12:55 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 3,328
عزيزي اخو نوره .
المدرب في مباراة الاتحاد ماقال للدعيع اقعد في بابك لان هدف نور مسؤلية الدعيع ولا قال لسامي قدام النصر تفلسف في احد الهجمات وضيع قول ولاقال للدعيع اقفز في الهواء وخل الكوره تطيح منك .
المرب وصل والفريق مفكك وتربيطه لن يتم في يوم وليله ومثل مايقولون لايصلح العطار ماافسده الدهر ..
الا اذا المدرب جاي وفي ذهنه الانتقام من الهلال هذا شي ثاني !!
  #11  
قديم 19/01/2003, 09:05 AM
أخو نورة
مشاركات: n/a
استعينوا بالله واصبروا

أسعد الله اوقاتكم جميعا
اشكر جميع الاخوة الذين تشرفوا بالرد على موضوعي سواء الذين اتفقوا او اختلفوا معي وان كنت ارى ان الجميع اختلف معي لذا ساورد بعض النقاط التوضيحية :
*** البندر 878
هل يعقل أن يكون بلاتشي الملقب بصائد البطولات صاحب خطط عقيمة ؟؟؟
وهل هو نفس الشخص الذي سبق وأن درب الهلال وحقق معه بطولات ؟
اذن المشكلة ليست في المدرب بقدر ماهي مشكلة وقت فالمدرب حضر في وقت غير مناسب اطلاقا وبالتالي فهو لم يثبت على تشكيلة واحدة وهذا هو سر تذبذب المستوى.

*** رحال
اعتقد أنك مازالت غاضبا ، ولكن من وجهة نظر شخصية اعتقد ان الظروف التي مرت على الفريق من عدم وجود رئيس للنادي لفترة طويلة ومدرب غير محظوظ (ماتورانا) وكذلك مشكلة سامي في بداية الدوري ، والمستوى المتواضع جدا لصوماليا ومواطنه ليوناردو بالاضافة الى إاصابة اكثر من لاعب اساسي . كل هذة الظروف كفيلة باسقاط اعتى الفرق ، ولكن الهلال وبتوفيق من الله ثم بعزيمة رجاله تصدى لكل هذة المشاكل وهاهو كالعادة ينافس وبقوة على صدارة الدوري. ماااااااااااااااااااااااذا تريدون اكثر من ذلك ؟

*** الحلم الازرق
حبذا لو اتحفتنا برأيك الشخصي بدلا من الاقتباس من الغير.

*** ابو نبيل
يعجبني تفاؤلك كثيرا ولكنني اعتقد والله اعلم أن الفريق يحتاج الى وقت اطول مما ذكرت لان الانسجام يحتاج الى أشهر وربما سنوات والى أن يتحقق الانسجام لابد من مؤزارة اللاعبين ودعمهم معنويا فلقد اسعدونا كثيرا في مناسبات عديدة ومختلفة ، فلا يجب أن نخذلهم في هذة اللحظات الصعبة.

***
حامل المسك
اختلف تماما مع طرحك مع تقديري التام لشخصك العزيز لانني اعتقد أنه لايوجد لا برود ولا استهتار في اللاعبين. مشكلة اللاعبين الرئيسية هي في عدم انسجامهم مع بعض بسبب كثرة التغييرات وكثرة الاصابات ، مما اخل بالاداء العام للفريق واظهرة بمظهر غير الذي تعودنا عليه .

*** حكيم بنو هلال
أركد ياخوي وخلك حكيم الله يطول عمرك .
ربما كان الفريق غير مكتمل الصفوف وذا لياقة اقل من المطلوب لخوض منافسات الدوري ولكنه حتما ليس مفككا كما ذكرت فالفريق المفكك لا ينافس بأي حال من الاحوال على الصدارة والا وش رأيك ؟
ثم إن أخطاء اللاعبين سواء الدعيع أو الخوجلي او اليامي او اي لاعب كان هي جزء لا يتجزأ من كرة القدم ويجب أن تدرك هذة الحقيقة وان تتعايش معها دون تضخيم لما يترتب عليها.

تحياتي للجميع.
  #12  
قديم 19/01/2003, 09:17 AM
أخو نورة
مشاركات: n/a
تنويه واعتذار!

لقد ورد في الرد رقم 11 مايلي :

.اشكر جميع الاخوة الذين تشرفوا بالرد على موضوعي

والصحيح هو :

.أشكر جميع الاخوة الذين شرفوني بالرد على موضوعي.


اعتذر من الجميع عن هذا الخطأ المطبعي غير المقصود .

ودمتم .
  #13  
قديم 19/01/2003, 11:16 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/12/2002
المكان: الوطن العربي
مشاركات: 660
صح لسانك في كل شيء .
  #14  
قديم 19/01/2003, 08:06 PM
أخو نورة
مشاركات: n/a
اشهد انك هلالي صميم

الاخ هلالي صميم
ومن يقول طال عمرك ولا يهونون الاخوان جميعا.

تحياتي.
  #15  
قديم 19/01/2003, 08:18 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 592
إقتباس
إقتباس من مشاركة حكيم بنوهلال

عزيزي اخو نوره .
المدرب في مباراة الاتحاد ماقال للدعيع اقعد في بابك لان هدف نور مسؤلية الدعيع ولا قال لسامي قدام النصر تفلسف في احد الهجمات وضيع قول ولاقال للدعيع اقفز في الهواء وخل الكوره تطيح منك .
المرب وصل والفريق مفكك وتربيطه لن يتم في يوم وليله ومثل مايقولون لايصلح العطار ماافسده الدهر ..
الا اذا المدرب جاي وفي ذهنه الانتقام من الهلال هذا شي ثاني !!

   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:52 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube