المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 17/01/2003, 04:25 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الجمعة14/11/1423هـ من الصحف

[c][/c]
[c] صفقة هلالية جديدة [/c]
[c] الهلال ينهي إجراءات تسجيل نجم السد ومنتخب الشباب العنبر [/c]
[c] * كتب- طارق العبودي: [/c]
[c]
أنهى الهلاليون يوم أمس إجراءات تسجيل مهاجم فريق السد ومنتخب الشباب محمد مبارك العنبر «19 سنة» وذلك وسط منافسة حامية مع عدد من الأندية قبل أن يظفر الهلاليون بتوقيعه بعد جهود كبيرة بذلهارئيس النادي سمو الأمير عبد الله بن مساعد .
وقد استخرج الهلاليون أمس الكارنيه الخاص باللاعب بعد تسجيله في كشوفات الفريق الأول ليتمكن من اللعب مع الفريقين الأول والشباب.
ويعد اللاعب كسباً كبيراً للهلال نظراً للموهبة الكبيرة التي يمتلكها والتكوين الجسماني الجيد.. حيث يطلق عليه لقب بهجا نظراً لامكاناته الكبيرة المشابهة لامكانات اللاعب المغربي الشهير.
[/c]
[c] دهش لإمكانيات النادي وبطولاته ووصفه بـ «مكمن الذهب»: [/c]
[c] السفير الايطالي يزور الهلال ويرحب بمقابلته لفرق بلاده [/c]
[c] عبدالله بن مساعد: زيارة كارديلي خطوة تسجل لسمعة الأندية السعودية [/c]
[c] * كتب - طارق العبودي: [/c]
[c]
عبر سعادة سفير الجمهورية الايطالية لدى المملكة السيد قادي كارديلي عن دهشته للإمكانات الكبيرة وبالسجل البطولي المشرف الذي يمتلكه نادي الهلال السعودي واصفا إياه ب«مكمن الذهب».
ورحب سعادته بإقامة مباريات ودية تجمع الفريق الكروي للهلال بأبرز فرق ايطاليا وأشهرها مثل «روما والانتر ميلان» مقترحا بأن تكون هناك عدة مباريات سواء في ايطاليا أو في المملكة وليس مباراة واحدة فقط.
وقال السفير الايطالي أثناء زيارة رسمية قام بها أمس لمقر نادي الهلال «وهي الزيارة الأولى من نوعها لسفير دولة أوروبية على مستوى الأندية السعودية»: إنني سعيد للغاية وأنا أزور واحداً من أكبر أندية القارة الآسيوية والتي تهدف لفتح باب التعاون المستمر بين الأندية السعودية وفي مقدمتها الهلال وأندية ايطاليا.. ويسعدنا كثيراً أن تكون هناك مباريات ودية مع أكبر أندية ايطاليا والتي أتمنى شخصيا أن تكون بشكل مستمر ومتواصل.وأكد قادي كارديلي سفير ايطاليا لدى المملكة بأنه لن يكتفي بهذه الزيارة بل سيتبعها زيارات أخرى للكيان الهلالي لتعميق العلاقات وتوثيقها في المجال الرياضي بين ايطاليا والمملكة.ومضى يقول: جئت شخصيا لأقدم تحياتي لهذا النادي العملاق الذي أدهشني بإمكاناته وبطولاته في جميع الألعاب وبكؤوسه التي اصبح بسببها «مكمنا للذهب» أقف فيه الآن.. وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على عراقة هذا النادي الذي بات يضاهي الأندية العالمية.
وكان سعادة السفير الايطالي قادي كارديلي قد قام بعد عصر أمس الخميس وبناء على رغبة سفارة ايطاليا بزيارة الى مقر نادي الهلال بضاحية العريجاء وكان في استقباله صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز رئيس مجلس ادارة نادي الهلال والأستاذ أحمد الخميس الأمين العام للنادي والأستاذ عبدالعزيز الدوسري مدير العلاقات العامة بالنادي والذين اصطحبوا سعادته لصالة التشريفات بنادي الأعضاء قبل ان يبدأوا سوياً بجولة للنادي شملت الصالة المغطاة وملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز وبقية مرافق ومنشآت النادي الأخرى.من جانبه عبر سمو رئيس الهلال الأمير عبدالله بن مساعد عن سعادته بزيارة السفير الايطالي لنادي الهلال معتبرا إياها خطوة تسجل لصالح سمعة الأندية السعودية وتساعد على تقارب الشعوب عن طريق الرياضة.. وأكد سموه بأن السفير الايطالي اقترح قيام أندية ايطالية مثل روما وانتر ميلان وبقية الأندية الشهيرة في ايطاليا بلعب مباريات ودية مع الهلال.. وأشار سمو رئيس الهلال الى ان هذه الزيارة بالتأكيد لن تكون الأخيرة وسيتبعها زيارات الأخرى.من جهته أبدى أمين عام نادي الهلال أحمد الخميِّس سعادته بزيارة السفير الايطالي وقال: «جاءت هذه الزيارة برغبة من السفارة ذاتها لتؤكد عراقة الهلال وما يمتلكه من سمعة قوية على المستويين العربي والآسيوي».
وقدم الخميِّس شكره للسفير الايطالي على هذه الزيارة التي ستكون بداية لتعاون أكبر مع الأندية الايطالية خصوصا وان المدرسة الايطالية أحد أهم مدارس كرة القدم في العالم وهذا ما يعزز من سمعة الهلال عالمياً.
واختتم الخميِّس حديثه بترحيبه بأي زيارة رسمية أو ودية للنادي وقال: «دائما أبواب الهلال مفتوحة لأي زائر يرغب في الاطلاع على ما يمتلكه الهلال».
وفي ختام الزيارة قدم سمو رئيس الهلال ملفاً خاصاً للسفير الايطالي يحتوي على كتاب الزعيم ومجلة الزعيم التي تصدر عن إدارة العلاقات العامة بالنادي والتي تشتمل على قصة تأسيس الهلال وانجازاته في جميع الألعاب.
[/c]
[c]الفريق غادر إلى بريدة عن طريق البر [/c]
[c] بالاتشي ينهي إعداد لاعبيه باللياقة والترفيه ويواجه الرائد بتشكيل الاتحاد [/c]
[c] * كتب- طارق العبودي: [/c]
[c]
أكمل فريق الهلال الكروي استعداداته لخوض مباراته الدورية الرابعة عشرة التي ستجمعه عصر اليوم أمام الرائد في بريدة وذلك من خلال الصقير الذي أداه اللاعبون عصر أمس في الملعب الرديف بمقر النادي «لانشغال ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمباراة الهلال والنصر على مستوى الناشئين».
ورفض الروماني إيلي بالاتشي إقامة اية مناورة بين مجموعتين من لاعبيه كما كان يفعل سابقاً بل ورفض حتى اقامة تمارين تكتيكية بالكرة واكتفى بتوجيه اللاعبين لأداء بعض التمارين اللياقية والترفيهية فقط خوفاً من ارهاقهم خصوصاً وانهم انتقلوا من الرياض إلى بريدة عن طريق البر!!
واتضح من خلال اجتماع المدرب باللاعبين أثناء المران أنه سيبدأ المباراة بذات التشكيل الذي بدأ به أمام الاتحاد باستثناء تبديل أو تبديلين بحيث سيحل بندر المطيري أو محمد لطف بدلاً من عبدالعزيز الخثران الموقوف بالبطاقات الصفراء مع احتمالية مشاركة أحمد خليل بدلاً من عبدالله سليمان رغم ان الجهاز الطبي منحه الضوء الاخضر للمشاركة بعد أن تماثل للشفاء من اصابته التي تعرض لها أمام الاتحاد.
في حين ينتظر أن يزج بالاتشي بمهاجمه الدولي العائد عبدالله الجمعان في الحصة الثانية كاحد أوراقه الرابحة.
[/c]
[c] جمعية الهلال العمومية تعقد غداً بحضور العنقري [/c]
[c]* كتب عبدالله المالكي: [/c]
[c]
حدد مكتب رعاية الشباب بمنطقة الرياض يوم غد السبت موعدا لعقد الجمعية العمومية لنادي الهلال والموافقة على مجلس ادارته الجديد الذي يرأسه صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن مساعد.
ويتكون مجلس ادارة الهلال الجديد الذي سيتم المصادقة عليه من المحامي اسامة السليم الاستاذ أحمد الخميس امينا عاما والاستاذ وليد الحكير امينا للصندوق وعضوية كل من المستشار صالح الهدلق والاستاذ يوسف القبلان والدكتور منصور المنصور والاستاذ رائد المشعل والاستاذ فهد المصيبيح.
وسوف يتم اعتماد التقرير المالي والاداري للنادي في السنوات الماضية والاجابة عن الاستفسارات حول الجمعية العمومية أو ادارة النادي.
هذا وستمتد فترة رئاسة صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن مساعد اربع سنوات قادمة خلفاً لادارة الامير سعود بن تركي التي استقالت بعد أن أمضت سنتين فقط وهي نصف المدة النظامية.
وسوف يحضر هذه الجمعية مدير مكتب رعاية الشباب بمنطقة الرياض الاستاذ سعود العنقري لاعتماد الادارة.
[/c]
[c] أغرى لاعب السد بعدم الانتقال للهلال [/c]
[c] أزمة بين الهلال والشعلة بسبب حسن حمران [/c]
[c]* الخرج فهد القحطاني: [/c]
[c]
تسبب الغياب الاداري الذي يعيشه نادي السد بنعجان في قرب حدوث أزمة بين ناديي الشعلة والهلال حول اللاعب العنبر الذي يشارك مع منتخب الشباب لكرة القدم الذي يلقب ببهجة.
بعد ان قام امين عام النادي بالتوقيع على استمارة انتقال اللاعب لنادي الهلال ثم قيام رئيس السد بسام العميرة بتوقيع استمارة الانتقال في مكتب مدير عام المكتب الخاص لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر محافظ محافظة الخرج الاستاذ حسن حمران عضو شرف الشعلة الذي تدخل لانتقال اللاعب للشعلة.
وتم استلام قيمة انتقال اللاعب لادارة نادي السد وتم إعطاء اللاعب مبلغ اربعين الفا من رئيس الشعلة المهندس عبدالعزيز العرفج مع تأمين وظيفة في الشعلة ولم يتبق على استكمال انتقاله الا توقيع اللاعب الذي يتواجد في معسكر منتخب الشباب لكرة القدم.
ومساء أمس الاول طار الامين العام للنادي المكلف الأستاذ عبدالله الجميعة ومعه والد اللاعب إلى أحد اعضاء الشرف بنادي الهلال ولم يحيطوه بمفاوضات الشعلة رغم انه لا يحق له التوقيع إلا أن ذلك سوف يسبب له إحراجا ولناديه ويحرم اللاعب من الانتقال إلا في حالة تنازل أحد الناديين عن اللاعب لصالح اللاعب.
كانت جهود حسن حمران واضحة في إنهاء عملية الانتقال.
[/c]
[c] كل جمعة [/c]
[c] اتركوه وشأنه.. [/c]
[c] صالح الهويريني : [/c]
[c]
راح العديد من (....) يقسون إلى درجة الاساءة، بل وبطريقة فيها الكثير من (الهمز واللمز) لعبقري الكرة السعودية وأفضل نجومها على الاطلاق يوسف الثنيان وذلك بحجة انهم أصبحوا يرون بان الضرورة باتت تفرض على يوسف اعتزال الكرة.. للأسف لقد تطاول هؤلاء (....) على الثنيان دون وجه حق وطالبوه بالاعتزال وكأنهم الأدرى بمصلحته وأيضا بظروفه وخصوصياته، بل وراحوا أيضا يستهزئون به بترديد عبارات هو بريء منها.. صحيح ان الثنيان في الوقت الحالي لم يعد كالسابق بحكم تقدمه في العمر وبسبب ايضا ندرة مشاركاته الرسمية.. وصحيح أيضا ان اعتزاله ربما أصبح في نظر الكثيرين أمراً مطلوباً لاعتبارات عدة وربما لا نختلف على ذلك، ولكن ان يخرج علينا من يطالب (أبوناصر) بالاعتزال بأساليب يغلب عليها السخرية، وبقصد التجريح، ودون أيضا احترام لتاريخه وقناعاته أو حتى لمشاعر عشاق فنه وابداعاته فتلك هي المصيبة خصوصا وان من بين الذين راحوا يطالبونه بالاعتزال (...) لاتتجاوز سنوات عمر كل واحد منهم عدد السنوات التي داعب الثنيان نفسه من خلالها الكرة، فضلا عن ان قرار اعتزال النجوم مثل الثنيان بالذات لايحدده النجم نفسه في غالب الأحوال وإنما نجده مرتبطاً أيضا بآمال ورغبات محبيه، لذا فإنه في المقابل ومن واجبنا جميعاً ان نهيئ له أفضل الظروف التي تساعده على ختام مشرّف لحياته الكروية بدلا من أساليب السخرية التي توجه له وكنا قد قرأناها خلال فترات سابقة.
إن الثنيان حالة خاصة ل (لاعب الكرة) الحقيقي والذي حظي دون غيره بحب وإعجاب كل الجماهير السعودية، كما انه برأيي وأيضا رأي الكثيرين أفضل من داعب الكرة وطوعها لنفسه من المحيط إلى الخليج، وأجزم ان الهلاليين سيكونون أوفياء مع (يوسف) وتحديدا في يوم اعتزاله كما هي عادتهم مع كل نجوم الهلال خصوصا وان الثنيان إلى جانب افضليته الفنية كان أيضا أكثر لاعب سعودي وخليجي وربما عربي صعد لمنصات التتويج مما يبرهن انه بالفعل حالة خاصة.. فهل تتركون الثنيان وشأنه حتى يحين موعد اعتزاله الذي تحدد موعده في نهاية الموسم الحالي؟!!
* عودة التمياط ومهاجم النجمة:
يبدو ان عودة نواف التمياط إلى سابق عهده كلاعب مميز وقتالي على الكرة، ومشاركته بالتالي بصورة طبيعية مع الهلال ستتأخر، وربما لاتكون قريبة وذلك بعد ان كشفت لي مباراة الهلال 4-3 ومنتخبنا للشباب وربما أيضا لكل حضورها ان (نواف) مازال يتحاشى الاشتراك والالتحام مع الخصم من أجل الحصول على الكرة، بل وان هاجس الخوف من معاودة إصابته مازال أيضا يسيطر على تفكيره.. (طبعاً) نحن نتمنى ان يعود التمياط في أقرب وقت للمشاركة مع فريقه، وألا يكون ما شاهدناه خلال ودية (الهلال والمنتخب) يمثل بالفعل حقيقته كلاعب للتو عائد من إصابة، ولكن يبقى الأهم بألا يستعجل في اتخاذ قرار العودة الفعلية ما لم يكن جاهزاً 100% حتى وان استدعى الأمر في النهاية تأجيل وقت هذه العودة.
الخطوة الهلالية التي تمثلت في شراء عقد مهاجم النجمة أحمد الحربي لاشك انها خطوة ايجابية باعتبار ان (الحربي) مهاجم شاب، ولديه أيضا مؤهلات تهديفية خصوصا (وهذا مهم) ان المشكلة الحقيقية في الهلال حالياً تكمن في ضعف إمكانيات وقدرات كل المهاجمين الذين شاركوا في الموسم الحالي باستثناء (طبعاً) سامي الجابر إضافة إلى الغائب الجمعان!!
* قارئ يحتج على معلومة!!
الأخ (عوض الجهلة).. الصورة التي تقول عنها ربما كانت لعناصر منتخبنا للناشئين أيام (التصفيات النهائية) المؤهلة لكأس العالم عام 89م أو ربما أيضاً كانت خلال (التصفيات الأولية) التي أقيمت في الكويت وكان سامي الجابر خلال تلك المناسبتين أحد عناصر منتخبنا الصغير.. أما في (نهائيات كأس العالم) التي أقيمت في اسكتلندا عام 89م فلم يشارك (سامي) خلالها اطلاقا بسبب إصابة كان يشكو منها حيث استبعد أثناء معسكر المنتخب في هولندا وتحديدا قبل التوجه لاسكتلندا هو وزملاؤه ماجد الهملان ويوسف الغدير (النهضة) وخالد العبودي (النصر) وماجد الطفيل (الشعلة).. آمل يا أخ (عوض) بان تستفيد، والا تنجرف وراء اعتقادات تتوقع انها هي الصحيحة ولعلمك أيضا ان (محمد التمياط) هو الهلالي الوحيد الذي شارك منتخبنا في نهائيات اسكتلندا وليس سامي الجابر مثلما ذكرت في رسالتك مع تقديري واحترامي لشخصك لا تكررها ياعوض!!
* سلمولي على البلوي:
نتائج فريق القادسية ومركزه المتقدم في سلم ترتيب فرق الدوري، وأيضاً وفرة النجوم داخل صفوفه كلها أمور تبرهن ان الفريق القدساوي يسير في الاتجاه الصحيح، وان إدارة النادي وأعضاء الشرف وعلى رأسهم أحمد الزامل وفروا كل الامكانات التي تساعد على بلوغ النجاحات خصوصا وان مدربه التونسي أحمد العجلاني برهن أيضا بأنه مدرب كفؤ بل ويعمل بكل تفوق رغم (الكتابات) التي طالته وحاول اصحابها التقليل من كفاءته التدريبية بل ومن أيضا مقدار حجم العمل الذي يؤديه تجاه فريق القادسية.
في الموسم الحالي تحديدا لم نشاهد أو حتى سمعنا عن عضو شرف يدعم ناديه ويكون خلف ابرام أي صفقة، أو إقامة أي مناسبة، أو يكون له أيضاً دور في حل أي مشكلة داخل ناديه مثلما هو منصور البلوي عضو شرف الاتحاد.. بصراحة الاتحاديون محسودون على (البلوي) جراء دعمه اللامحدود لناديهم!! وسلمولي على البلوي!!
* رسائل الكترونية:
- الأخ عبدالله الخالدي (الرياض) النصر وحده الذي شارك في بطولة أندية العالم بصفته بطل آسيا عام 98م وقد جاءت مشاركته في تلك البطولة كحالة استثنائية وبدعم من اتحاد الكرة.
- الأخ يوسف عبدالله العمرو (القصيم) مباريات الاعتزال التي شارك الثنيان خلالها عموما هي قليلة، وبصراحة لا أعلم إذا كانت موجودة أم لا في أي من محلات الفيديو.
- الأخ ياسر غانم (جدة).. صالح المحمدي لم يسبق له ان لعب لمنتخبنا للشباب وكانت بدايته في صفوف المنتخب الوطني الأول عبر دورة الخليج الخامسة عشرة، في حين أول مباراة رسمية شارك مع فريقه الأهلي كانت أمام القادسية 2-2.
- الأخ وليد فهد الناصر (الدمام) النجم التونسي السابق نجيب الإمام احترف في الهلال لمدة ثلاث سنوات ابتداء من دوري عام 1399هـ أما فيما يخص (طلبك) امهلني بعض الوقت لعلي استطيع مساعدتك.
* فواصل .. فواصل:
- أحد الزملاء بعد تعادل الهلال والاتحاد كتب (تقاسم) الفريقان نقاط المباراة.. يا أخي كيف تقاسما نقاط المباراة وهي ثلاث وكل فريق أخذ نقطة واحدة جراء هذا التعادل!!
- اللاعب الجيد هو الذي يثبت نفسه من أول مباراة مثل العاجي بدرا، أما اللاعب الذي يقول امهلوني بعد مشاركته في أكثر من عشر مباريات ولا تحكموا على مستواي فأدركوا انه (ماعندك أحد) مثل صوماليا ومن هم على شاكلته!!
- الاستعانة بالنجم السابق فؤاد أنور للعمل ضمن الجهاز الفني لفريق الشباب الكروي الأول لاشك انها خطوة موفقة، وجاءت لتنصف هذا النجم المظلوم.
- مناف ابوشقير بات أفضل وأهم لاعبي الاتحاد جراء مستوياته الرائعة وأيضا دوره الايجابي في ترجيح كفة فريقه ورغم ذلك لم يأخذ حقه من الاهتمام الإعلامي وأيضا الجماهيري!!
- عودة الأمير نواف بن محمد لدعم فريق كرة السلة الهلالية جعلت الجميع يترقبون عودة قوية لسلة الهلال!!
- نايف العنزي مدرب وطني شاب لديه من المؤهلات التدريبية مايعينه على بلوغ أفضل مراتب النجاح في مجال التدريب وقد جاء اختياره للعمل مساعدا لمدرب منتخبنا الوطني للشباب كتأكيد صريح على تفوقه.
- عبدالله سليمان مدافع خبير ومتمكن ولكنه أحياناً يصاب ب(ربكة) غريبة وليس لها ما يبررها وذلك عندما يكون في مواجهة المهاجمين مثلما حدث أمام الاتحاد!!
- عندما اعتمد بلاتشي على خطط دفاعية أكثر منها هجومية وتحديداً أمام النصر ومن ثم أمام الاتحاد فلأنه يدرك تماما ان الهلال لم يعد يملك المهاجم المؤهل لمجاورة سامي الجابر.
- اليوم تنطلق فعاليات البطولة العربية كل التوفيق لممثلي الكرة السعودية فريقي الاتحاد والأهلي من خلالها..
[/c]
[c] أعضاء شرف الهلال والدور الفعَّال [/c]
[c]
تحظى أندية المملكة ولله الحمد بأعضاء شرف مؤثرين بل يعتبرون القلب النابض في رأي النقاد والمتابعين والجمهور.
ويعتبر فريق الهلال «الزعيم» من الأندية التي تحظى بمتابعة شرفية كبيرة ولهم أياد بيضاء ولهم بصمة واضحة في دعم مسيرة ورفع سمعة اسم الزعيم عالياً فأصبح بدراً في السماء الزرقاء وذهباً لا يصدأ على الكرة السعودية خاصة والآسيوية عامة. ومنذ الاجتماع الهلالي الشرفي الكبير الذي من خلاله حقق نتائج باهرة ورائعة وكان من أبرزها عودة الوفاق والوئام بين أعضاء شرف الزعيم..
ويعتبر سمو الأمير بندر بن محمد الرئيس الذهبي سابقاً وعضو شرفه حالياً من أبرز أعضاء شرف الزعيم بل من أصحاب القرار المؤثر داخل الكيان الهلالي فتجده يعمل بصمت بعيداً عن الضجيج الإعلامي بل يعتبر هو القلب النابض والرئة التي من خلالها يتنفس الهلاليون، هو والزعيم صنوان لا يفترقان فالمتابع الحقيقي داخل البيت الهلالي في البحث عن المعوقات والمشاكل التي تواجه الزعيم لا تجد وجه السعد الهلالي يقف لها شامخاً بكل بسالة ويحلها بأبسط الأمور بعيداً عن التعقيدات التي تضر مصلحة الزعيم وقبول صاحب السمو الملكي عبدالله بن مساعد لرئاسة الهلال دليل على ذلك حينما أكد الأمير بندر بن محمد عدة مرات أن القافلة الهلالية ستعود بأفضل وأقوى من قبل وهذا دليل على صدق ومحبة سموه الكريم لبيته الثاني الهلال وهذا ليس بغريب على سموه فقد دأب على هذا المنوال منذ بدايته على الاشراف على المدرسة الهلالية وامتدت إلى رئاسته. بل إنه لم يهتم كثيراً في البحث عن الأضواء والفلاشات اليومية كما يفعل الآخرون من مسؤولي الأندية الأخرى؟!!
فها هو الآن يواصل وجه السعد الهلالي الأمير بندر بن محمد دفاعه المستميت ضد تلك الأقلام المسعورة التي ما زالت تبحث عن مجدٍ لها حتى ولو كان على حساب وسمعة الزعيم حينما تصدى بمفرده لتلك الحملة الشرسة التي تواصل هجومها على الزعيم بين وقتٍ وآخر في محاولة منهم لزرع الفتنة داخل البيت الهلالي فأصبح بندر بن محمد يثق في نفسه وبمكانته كثيراً استمدها من خلال تجربته الثرية ولذلك ظل وسيظل بإذن الله في قلوب الهلاليين بل انهم تعلقوا به مثلما تعلق هو بالزعيم.
والمتابع حالياً يجد أن عودة أعضاء الشرف إلى ناديهم أصبحت همّاَ وغمّاَ على أغلب مسؤولي الأندية الأخرى فبدءوا بإطلاق تصاريح الهدف من منها ايقاع التصادم بين الرئيس وأعضاء الشرف.
ويجب على الإدارة الهلالية الجديدة بقيادة الربان الماهر صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد الوقوف والتصدي لأي تصريحات مخدرة كما عودتنا إدارات الهلال السابقة الرد عليها.. فالمتابع حالياً للإعلام سواء كان المقروء والمسموع يلاحظ خلال هذه الأيام كثرة التصريحات ضد الزعيم من أجل زعزعة الكيان الهلالي بل إنه للأسف امتد إلى رجالات الهلال فنجد في كل صحيفة أو قناة فضائية يدلون بآرائهم في كل شاردة وواردة كأنهم لا يوجد في هالبلد إلا هؤلاء بل إنهم أصبحوا من قوم خالف تذكر.
مقتطفات سريعة
* أمنية خالصة من القلب أتمنى أن يوجد بندر بن محمد آخر في الهلال.
* تحية معطرة بالسلام لمعلقنا الرياضي الكبير الأستاذ محمد البكر وأقول واصل تألقك.
* سلام خاص للمبدعين أحمد الرشيد وصالح السليمان وصالح الهويريني على كتابتكم الرائعة.
عبدالرحمن بن محمد الحبس - الرس
[/c]
[c] لماذا الهلال؟ [/c]
[c]
حقيقة للأسف الشديد ما يمر به الهلال من اجحاف في حقه من خلال الهجوم الإعلامي عليه من بعض الإداريين والصحفيين.. وبالنسبة للإداريين فكما هو معروف أحد الإداريين دأب على مهاجمة الهلال من سنوات وتعودت الجماهير على ذلك.
ولكن في نفس الوقت فُتح باب لبعض الإداريين في النهج على خطاه من خلال التهجم على الهلال، ولكن أن يصل التهجم من خلال التلفزيون وهو جهاز الجميع يشاهده من داخل وخارج المملكة وهذا شيء لا يمكن السكوت عنه، فأحد أعضاء شرف احد الأندية أساء للهلال من خلال القناة الرياضية وهو يتحدث عن إيقاف أحد اللاعبين فما دخل الهلال.
ولكن السؤال لماذا لم يقل هذا الكلام في التلفزيون ولماذا خص فقط لاعبي الهلال بل أثناء تصريحه للصحف أدان لاعبه عندما لام القنوات الرياضية لأخذ تصريح للاعب وهو في حالة نفسية سيئة وسوف يتكلم بكلام لا يعيه. ومن ثم دافع عنه بشدة بعد الايقاف وأيده على ما بدر منه في نفس اليوم، والشيء المحزن أنه أشاد وأيد رئيس أحد الأندية وهو الذي تعرض لناديه من خلال التشكيك في الحكام «من خلال دورة الصداقة في أبها؟؟»
والواضح أن هناك حملة ضد الهلال وعليه يجب على جميع الهلاليين من أعضاء شرف وجماهير التصدي وعدم السكوت على هذا الوضع ويجب أن يكون هناك رد من رئيس النادي أو أحد أعضاء شرف النادي المؤثرين عبر الإعلام - تلفزيون - قنوات - صحف.. خاصة عندما يتهجم على الهلال.
عبدالعزيز الغانم
[/c]
[c] كواليس [/c]
[c]
بعد ان عصروا اللاعب كالليمونة واقترب عقده الاحترافي على النهاية افتعلوا معه مشكلة وهمية بهدف تحويله الى هاو لقطع الطريق عليه للانتقال لأي فريق آخر.
احضروا المدرب المساعد على عجل ليكون جاهزاً لتسلّم دفة الشؤون الفنية للفريق تحسباً لإنهاء عقد المدرب الحالي في اي لحظة بعد ان كثرت الملاحظات عليه.
الاداري السابق كاد يفسد الصفقة بدنفسته المعتادة.
حادثة نهاية الاسبوع الماضي ستكون هي المنعطف الاخير في حياة اللاعب في الملاعب.
ما زالوا يمارسون التصعيد والشحن النفسي ضد جماهير ناديهم عندما ينشرون في طبعاتهم الخاصة غثاء لا يجرؤون على نشره للعامة.
كاميرا القناة الفضائية المتطورة احبطت مخطط البكاء المعتاد والادعاء بالتعرض للظلم عندما ضبطت يد لاعبهم وهي تسرق الكرة قبل ان ينطلق ويسجل هدفا غير شرعي.
اللاعب الاجنبي سيثبت انه اقوى من مدربه العنيد وسيدفع المدرب عقده ثمناً لوقوفه في وجه اللاعب ابن جلدته.
«الصراف» حرَّك الأقلام لتهاجم المدرب لتهيئة الجمهور وقبلهم اعضاء الشرف لقبول قرار طرده الذي يطبخ على نار هادئة.
ما زالت محاولاتهم الخائبة تتكرر لدق اسفين الفرقة بين الرئيس المثالي والاعلام المتفوق، وفي كل مرة لا يخرجون إلا بالخيبة والحسرة، وكان «راعي الاستديو» صاحب آخر المحاولات الخائبة.
المدرب العربي كشف بعد شهر من التدريبات ان الذين تخرجوا من المدرسة قبل ثلاث سنوات لا يجيدون اساسيات الكرة!!
إرباك اللحظات الاخيرة جعل ادارة نادي الساحل الغربي تعمل على عدة جبهات لتأمين عناصر تدعم الفريق في مشاركته الخارجية وقد تدخلت ملايين الجار في إفساد بعض الصفقات!!
محاولات زرع الفتنة التي يقومون بها حالياً بين الرئيس الجديد والاطراف الاخرى سبق ان مارسوها مع الرئيس السابق الذي وصفوه بالمثالي في حينها ليس إنصافاً له ولكن لتمرير اهدافهم الخبيثة التي لم تتحقق لذلك اصبحوا اليوم يقدحون فيه وهو ما سيفعلونه مع الرئيس الحالي مستقبلاً بعد ان ترد ألاعبيهم الشيطانية عليهم.
ما زالوا يطلبون من اللاعب تفسير الأقوال التي دارت حوله ولكن هل يستطيعون ايضاح من كان خلف كل ما حدث؟!
بعد ان انتهت مشكلة المدافع ظهرت مشكلة لاعب الوسط!! ويتساءل الجمهور من خصم الادارة القادمة؟!
يضعون التجاوزات الكتابية باسم المحرر الجاهل لتكون العقوبة عليه ويخرجوا منها، هذا المسكين رضي بوضعه هذا من اجل لقمة العيش.
فرح بزيادة راتبه الفي ريال وهو لا يعلم ان ذلك يعني خصم نفس المبلغ او ربما ضعفه نهاية كل شهر تحت بنود مختلفة ولن تعجز الادارة عن إيجاد الاعذار.
آثار التقدم في السن بدأت تتضح على الحكم الذي اصبحت عضلاته تتقلص وتضمر ولا تستجيب للتدريبات القوية.
[/c]
[c] صح لسانك [/c]
[c]
الاصابات تبعد المهنا عن المباريات.
عنوان صحفي
* للسن أحكام.
ماطر يغيب عن التمارين لليوم الرابع.
عنوان صحفي
* هو لا يغيب بل ممنوع.
ملايين الاتحاد تحرم الأهلي من الدعجاني.
عنوان صحفي
* وراهم وراهم.
مدرب الطائي يستعين بمساعده لاكمال التقسيمة.
عنوان صحفي
* اجل الاربعة قليلة.
شباب الهلال لايجيدون اساسيات الكرة.
رضا البواردي
* تراهم خريجين «مدرسة» ياكوتش!!
[/c]
[c] [/c]
[c] الهلال ينشد الصدارة عبر بوابة الرائد [/c]
[c] كتب - ابراهيم الجريسان: [/c]
[c]
تختتم عصر ومساء اليوم الجمعية لقاءات الجولة الأولى من الدور الثاني لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله لكرة القدم بإقامة لقاءين حاسمين في كل من بريد والدمام وسط تطلعات جادة من الفرق الاربعة لتحقيق الفوز الذي قد يضمن لها مركزاً جديداً، إما للمنافسة أو للهروب من شبح الهبوط ولعل لقاء بريدة يجمع بين فريقين متناقضين في الطموح والتطلعات هما الهلال والرائد وكذا لقاء الدمام قد يكون الأقرب للتكافؤ إذ يجمع الاتفاق والشعلة.
الرائد * الهلال [/c]
[c]

فعلى استاد مدينة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة يحل الهلال ضيفاً على الرائد طالباً الكرم والنقاط الثلاث التي تؤهل الزعيم لاستعادة الصدارة في ظل تأجيل لقاء القادسية والاتحاد ناهيك عن تطلعات أبناء بريدة في الهروب من الشبح وتعويض ستة النصر حتى لو كان ذلك على حساب زعيم الأندية.
فالهلال يدخل لقاء اليوم وقد تراجع للمركز الثالث بخمس وعشرين نقطة من سبعة انتصارات احدها على الرائد في الدور الاول 1/صفر واربعة تعادلات آخرها مع الاتحاد 1/1في جدة وخسارتين فقط من القادسية والطائي ولا بديل له عن الفوز كي يتقدم للصدارة ولو مؤقتاً إذ يسعى للوصول الى النقطة رقم 28في محاولة جادة للتمسك بالصدارة وتعويض إهدار النقاط.
والفريق يتفوق على مضيفه في كل شيء بعد عودة بعض عناصره الأساسية المصابة من هنا سيلعب بحذر لأن مبدأ المفاجأة وارد من أبناء بريدة الذين يدعمهم اليوم جمهورهم الغاضب، فهل يعرف بيلاتشي كيف يخرج من مأزق الرائد ويعود إلي الرياض بالصدارة والنقاط الثلاث؟
- فيما يدخل الرائد بسبع نقاط فقط والمركز الحادي عشر ومرمى مثقل بالأهداف وصلت إلى 33هدفاً بمعدل ثلاثة أهداف في كل لقاء إذ أن الفريق لم يفز سوى مرتين وتعادل في واحدة وخسر ثماني آخرها من النصر 6/2ويسعى مدربه الجديد يوسف خميس إلى إخراج الفريق من عنق الزجاجة وإعادة توازنه بعد الستة فهل يفجرها في الهلال أم أن الأزرق يزيد من الجراحات ويودع كماً من الأهداف في مرماه وينتزع الصدارة؟
الاتفاق * الشعلة [/c]
[c]
وعلى استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام يسعى الاتفاقيون إلى الثأر من أبناء الخرج بعد ثلاثية الدور الأول التي أفقدت الفريق توازنه بعد كأس الأمير فيصل بن فهد ولا شك أن لقاء الليلة سيكون ذا طابع خاص ومميز في ظل هذه الذكرى.
إذ يدخل الشعلة وهو في المركز السابع بست عشرة نقطة من اربعة انتصارات اولها على الاتفاق 2/3واربعة تعادلات واربع خسائر آخرها من الشباب 4/2وفوزه الليلة يؤهله لاستعادة التوازن والتنافس على المركز الخامس ولن يفرط في نقاط الليلة، فهل يكرر الثلاثية؟
- فيما يدخل الاتفاق باحدى عشرة نقطة وضعته في المركز التاسع بعد صحوته التي حقق خلالها في الأسبوع الماضي فوزه الثالث على حساب النجمة 2/4على هذا الملعب بينما تعادل في اثنتين خسر ستا ولا بديل له من الفوز والثأر من الشعلة ليقترب من فرق الوسط ويطرد النحس الذي وضعه في معمعة الصراع من أجل البقاء فهل يؤكد ذلك أم أن الشعلة يواصل تفوقه ويعيد الاتفاق إلى المجهول؟
عموماً اللقاء يتوقع له القوة والإثارة.
[/c]
[c] الهلال يواجه روما والانترميلان في تعاون (ايطالي - سعودي) جديد [/c]
[c] كتب - أسامة النعيمة: [/c]
[c]
قام السفير الايطالي لدى المملكة (كارديلي) بمبادرة من سفارة بلاده (امس) بزيارة الى نادي الهلال واستقبله الأمير عبدالله بن مساعد رئيس النادي وأحمد الخميس أمين عام النادي ومدير العلاقات بالنادي عبدالعزيز الدوسري ورحب سموه بالسفير ثم بدأ بجولة للنادي شملت الصالة المغلقة والملعب الرئيسي وبقية مرافق منشآت النادي الأخرى، وفي نهاية الزيارة ابدى السفير الايطالي شكره لنادي الهلال وأكد ان هذه الزيارة هدفها تعزيز التعاون بين الاندية في المملكة والاندية بايطاليا وحث نادي الهلال على اقامة مباريات ودية مع فرق ايطالية ابرزها روما وانترنشونال وعبر عن سروره بما شاهده من مرافق ومنشآت في النادي وكذلك الكؤوس والدروع التي تدل على انجازات هذا النادي الكبير والتي تضاهي الاندية العالمية.
وعبر الأمير عبدالله بن مساعد عن سعادته بزيارة السفير الايطالي لنادي الهلال واعتبرها خطوة ايجابية تسجل لصالح سمعة الاندية السعودية وتساعد على تقارب الشعوب عن طريق الرياضة واكد سموه بان السفير الايطالي اقترح قيام اندية ايطالية مثل روما وانترميلان الايطالية الشهير بلعب مباريات ودية مع نادي الهلال وقدم سموه ملفا خاصا للسفير الايطالي يحتوي على كتاب الزعيم ومجلة الزعيم والتي تصدرها ادارة العلاقات العامة بالنادي وتشمل قصة تأسيس نادي الهلال وانجازاته منذ تأسيسه كما عبر أحمد الخميس أمين عام نادي الهلال عن سعادته بزيارة سفير جمهورية ايطاليا والتي جاءت بمبادرة من السفارة وارتكزت على ما يملكه نادي الهلال من سمعة كبيرة على المستوى العربي والآسيوي وقدم الخميس شكره للسفير الايطالي على هذه الزيارة واعتبرها بداية للتعاون مع الأندية الايطالية خصوصا ان المدرسة الايطالية احد اهم مدارس كرة القدم في العالم.
من جهة ثانية قررت ادارة الكرة بالفريق الكروي الاول غدا السبت بعد التفاهم مع المدرب (بلاتشي) امكانية تأجيل مباراة الفريق امام القادسية يوم الاربعاء المقبل بعد ان رأت ادارة الكرة ان الوقت قصير بعد مباراة القادسية في حال اقامتها حيث سيغادر الفريق الجمعة او السبت الى الدوحة وستكون أولى لقاءاته يوم الاثنين امام قطر القطري واللاعبون يحتاجون (لراحة)قبيل البطولة بفترة كافية تفاديا للاصابات والارهاق.
من ناحية أخرى يصل صباح اليوم الجمعة اللاعب التشيلي (ماريوس سالازار) الى الرياض بعد أن وصل مساء أمس الى جدة وسيبدأ مساء غد السبت اولى تدريباته مع الفريق الاول في الوقت ذاته تحدد الادارة الهلالية غدا السبت قرارها النهائي حول اولوية منح (art) بالتجديد لسنوات اخرى في حالة حصل الهلال على عرض آخر بخصوص القناة الفضائية وسيكون القرار الهلالي خلال اجتماع مجلس الادارة الاسبوعي الذي سيعقد بعد مغرب غد السبت قبل انعقاد الجمعية العمومية للنادي.
وعلى صعيد آخر أجرت ادارة الكرة بالفريق الاول اتصالاتها مع العديد من اندية الدرجتين الاولى والثانية للموافقة حول اقامة لقاء ودي يوم الاحد المقبل بمقر النادي للوقوف على مستوى اللاعب التشيلي (سالازار) وابقى المدر (بلاتشي) على نفس القائمة للاعبيه لمواجهة اليوم امام الرائد دون احداث اي تغييرات بعد الحصة التدريبية التي اجراها الفريق عصر امس بالملعب الرديف للنادي وسط حضور جميع اللاعبين ودون حالة غياب.
وأجرى الجهاز الفني تغييرا على مواعيد التمارين ابتداء من يوم غد السبت لتصبح السادسة مساء بدلا من الثالثة والنصف عصرا ولم يتحدد بصورة نهائية موعد توقيع عقد اعارة حارس الهلال (حسن العتيبي) لنادي الشباب حيث تواجد العتيبي أمس بمقر النادي وخضع لجلسات علاجية من جراء اصابة الركبة مع طبيب النادي وينتظر ان تصرف الادارة الشبابية النظر عن اللاعب.
من جانبها اعادت ادارة النادي المحاسب السابق الذي عمل بالادارة السابقة للعمل مؤقتا للمحاسبة للنادي بغرض تقديم بعض المتطلبات الحسابية السابقة الى جانب الأوراق التي طلبتها الادارة الحالية، وسيعمل المحاسب لفترة (شهرين) الى جانب امانة الصندوق الجديدة.
[/c]
[c] الحزم يكرم رئيس الهلال بين شوطي لقاء الرائد [/c]
[c] الرس - خالد الغفيلي: [/c]
[c]
تكرم ادارة نادي الحزم بين شوطي مباراة الهلال والرائد التي تقام في بريدة عصر اليوم رئيس نادي الهلال الامير عبدالله بن مساعد حيث سيقوم رئيس الحزم علي العايد وامين عام النادي خالد البوثة بتقديم درع النادي لرئيس الهلال وتهدف ادارة الحزم "الجديدة" الى فتح صفحة جديدة مع اعرق الاندية السعودية وتفعيل العلاقات وتبادل الخبرات والاستفادة من خبرة الهلال اوضح ذلك لـ"الرياض" امين عام نادي الحزم خالد البوثة الذي اكد على قوة العلاقات الاخوية التي تربط ناديه بجميع الاندية السعودية وخاصة الهلال والذي يعد احد اعرق واكبر الاندية السعودية وهذه هي الخطوة الاولي وسيتبعها عدة خطوات في المستقبل القريب باذن الله وبارك البوثة لرئيس الهلال الامير عبدالله بن مساعد ترؤسه النادي وتمنى له التوفيق.
[/c]
[c] اخر الصيد [/c]
[c]أصبح لاعب الوسط المعتزل (يعوض) غيابه عن الأضواء بعقد المؤتمرات الصحفية بين فترة وأخرى.
نفوا المفاوضات جملة وتفصيلا وفي نص البيان قالوا ان حاجتهم للاعب وراء رفض الاعارة في البطولة الخارجية!
المدرب مازال يعد بغربلة شاملة والنادي الشرقي يعيش اوضاعا ماسأوية وفي النهاية يبدو أن المدرب سيكون ضحية لهذه الغربلة!
المعلق لم يفرق أثناء وصفه لإحدى المباريات بين اسم فهد وفادي!
أخيرا اعترف رئيس ذلك النادي بميوله للفريق العاصمي ولكن بطريقة دبلوماسية.
استغرب تغطية الصحف الكبيرة لحفل ناديه اما لماذا فلأنه حديث عهد بذلك النادي بحكم انه قادم من الخارج!!
المهاجم في النادي المشتعل مازال (يسوق) لنفسه هنا وهناك رغم ان مستواه مجرد (فورة) ساعده فيها عدم مراقبته من قبل دفاع الخصم!
رغم انهم يعرفون جيدا اسباب الغياب الا انهم (يتظاهرون) امام الجميع بعدم معرفتهم بذلك حتى يقال انهم من أكثر الاندية حرصا على الانضباط!
المهاجم البرازيلي ومواطنه المدرب نجحا في تمرير لعبتهما على ادارة النادي الغربي!
مختلف الجنسيات خضعوا للتجربة في النادي النموذجي والنتيجة حتى الآن لم ينجح أحد.
المسلسل الهندي عرض هذه المرة ولكن لان الطرف فريق آخر مر مرور الكرام ودون اي تعليق!!
في مواجهة اليوم كل شيء سيتغير امام الفريق الكبير والسبب ان الحماس والرغبة يختلفان عن اللقاء السابق!
حكم اللعبة المختلفة المعروف بتعصبه للفريق الذي خارج منطقته توسط لقريبه حتى يعين معه في نفس الجريدة يعني التم المتعوس على خايب الرجا!
دش ساخن تلقاه اداري تخصص في اللقافة والتدخل في امور لا تعنيه داخل ناديه ربما يجعله هذه المرة يعرف حجمه ويتوقف عن العمل في الخفاء!
الأوضاع السيئة التي يمر بها لاعب الوسط كانت متوقعة خاصة ان تاريخ فريقه حافل وزملاؤه السابقون سبقوه في المعاناة!!
مسكين ذلك المراسل الذي يتنقل مطرودا من مطبوعة الى أخرى ويحاول الاحتكاك بالكبار الذين همشوه لادراكهم بضعف امكاناته واستسلامه لتوجيه الريموت!
لا يلام ذلك (المراسل) أن استغرب من التغطية فالأمر أكبر من ان يستوعبه او يدرك اهميته من يسعى لمصالحه الخاصة!
الاستغناء عن الحارس قد يكون المخرج الوحيد للتخلص من الحرج في عدم امكانية مشاركته مع فريقه!
اذا كانت بعض المباريات ذات النتائج الكبيرة لبعض الفرق توصف بالفيلم الهندي فان ما حصل مؤخرا فيلم مكسيكي مدبلج..
صياد
[/c]
[c] قول على قول [/c]
[c] ظروف الشباب صعبة ويمكن تجاوزها بسهولة
عبداللطيف الحسيني
بوجودك يا مادينا!!

(3) أشهر "حسمت" عودتي للشباب
فؤاد أنور
ما درينا عنك يا القهوة!!

لو استثمرنا الفرص لالحقنا بالاتحاد خسارة قاسية
محمد الدعيع
وهم لو استثمروا الفرص نمتوا بالمطار!!

اجواء الأهلي تناسبني!
نواف الدعجاني
ما هي بعيدة عن اجواء المشتل!!

جدية الهلاليين اغرتني بالانتقال
أحمد الحربي
ولا يهون الكاش!!

التأهل لدوري الاضواء لن يفلت من ايدينا
سعود الخلف
والتأهل للسوبر ضمنتوه يا ظلال ولد جيران ريفالدو!!
[/c]
[c] [/c]
[c] في اختتام مباريات الأسبوع الـ12 لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين [/c]
[c] الهلال يبحث عن صدارة الدوري من بوابة الرائد [/c]
[c] الرياض: هاني المقبل [/c]
[c]
تختتم اليوم منافسات الأسبوع الـ 12 لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين، حيث يطمح الاتفاق لمواصلة نغمة الفوز والشعلة إلى تعويض الخسائر الأخيرة ، وفي اللقاء الثاني يحل فريق الهلال ضيفا على الرائد في بريدة في ظروف مختلفة بين الفريقين.
الرائدx الهلال [/c]
[c]
يحاول فريق الرائد الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور لوقف النزف من النقاط عندما يحل فريق الهلال ضيفا عليه والذي كله أمل في تعثر أحد فرق المقدمة على أن يأخذ نصيبه من الرائد ليتصدر الترتيب. مدرب الرائد يوسف خميس في ثالث مباراة يشرف على الفريق فيها يأمل في الخروج على الأقل بالتعادل أمام الهلال، ولن يتغير أسلوب الرائد عن المباريات السابقة (4/4/2) تتحول إلى (4/5/1) ، ويعول خميس على مجهودات محمد السلال ومودي، ويأمل مدرب الهلال بلاتشي أن يتصاعد أداء فريقه النتائجي و الأدائي ، والذي يعرف أن مستضيفه بات من السهولة تجاوزه ، لكن منهجية بلاتشي التدريبية لا تعرف التهاون ، لذا لن تشهد قائمة الفريق سوى تغييرات إجبارية عن المباريات السابقة ، على أن يتواجد سامي الجابر وصوماليا في المقدمة.
الاتفاق x الشعلة [/c]
[c]
ينتظر فريق الاتفاق أن يستمر في الأفراح للأسبوع الثاني على التوالي ويواصل مسلسل الفوز، ويتطلع فريق الشعلة إلى أن يكون مستضيفه عقبة سهلة يتجاوزها بكل يسر ، ويفصل بينهما 5 نقاط لكن حظوظ الفريقين تبدو متساوية في الفوز عطفا على النتائج في الأسابيع الأخيرة . الاتفاق الذي انفك من مسلسل الخسائر الأسبوع الماضي يخشى أن يعود إليها الليلة ، بقيادة مدربه البرازيلي زوماريو ، الذي يعتمد على طريقة (4/4/2) ، يعي أن الاستمرار بالتفريط قد يضع الفريق قي مواقف محرجة ، وأي خطأ سيكلف الاتفاق الشيء الكثير، ويتوقع أن يعتمد مدرب الفريق على الكرات المرتدة، في حين الشعلة " الضيف " بدأ يأخذ مسارا آخر مختلفا عن ما بدأ ، مما جعله يتراجع للمركز السابع، لكن يمتاز مدربه لويس البرتو بتوظيف قدرات لاعبيه في المكان الصحيح، ويحدوه الأمل أن لا يخرج من المباراة خالي الوفاض، وينهج الفريق نفس أسلوب الاتفاق (4/4/2) ، وتكمن خطورة الفريق في هدافه نواف الدعجاني (11) هدفا.
[/c]
[c]السفير الإيطالي يزور النادي [/c]
[c] عبدالله بن مساعد يخفي اسم النادي الإيطالي الذي سيواجه الهلال [/c]
[c] الرياض: عبدالله الفراج [/c]
[c]
قام السفير الإيطالي فادلي كار دلي بزيارة عصر أمس إلى مقر نادي الهلال اجتمع من خلالها مع رئيس النادي الأمير عبدالله بن مساعد وشاهد السفير الإيطالي جزءا من مباراة النصر والهلال للناشئين التي احتضنها ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز ثم تجول في مقر النادي يرافقه رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة الهلالية وأبدى كار دلي سعادته بما شاهده من إمكانات وقال: " جئت بمحض إردتي إلى مقر نادي الهلال كونه أحد الأندية السعودية العريقة، وسوف يكون التعاون بين الأندية الإيطالية والسعودية كبيرا في المستقبل القريب".
من جانبه أكد الأمير عبدالله بن مساعد بأنه تشاور مع السفير الإيطالي حول إقامة العديد من المباريات التجريبية مع ناديي روما أو الإنتر ميلان بيد أن الأمير عبدالله بن مساعد تحفظ على اسم الفريق الثالث الذي سيواجه الهلال بالفعل.
من جهته أثنى أمين عام نادي الهلال أحمد الخميس على الزيارة وأشاد بعمق العلاقة التي تجمع الاتحادين السعودي والإيطالي.


نتمنى لكم وقتا ممتعا
ولقـائنـا بكم يتجـدد يوم غـداً بمشيئـة الله مع أخبار هلالية جـديـدة
[/c]

اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 17/01/2003 عند الساعة » 05:19 AM
  #2  
قديم 17/01/2003, 04:33 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,711
يعطيـــــكم العافية ،،
  #3  
قديم 17/01/2003, 04:59 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/10/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 2,112
الله يعطيكم الف عافيه ....
  #4  
قديم 17/01/2003, 05:00 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 01/12/2002
المكان: حـ ئل ـل
مشاركات: 43
مشكوريين ويعطيكم العافيه

الا وين صالح الهويريني ماكتب اليوم
  #5  
قديم 17/01/2003, 05:27 AM
الغالي ماهر
مشاركات: n/a
مشكورين وإن شالله يكون الاعب مفيد للهلال وتكون هذه الصفقات الداخليه الصغيره أحسن من المقالب الخارجيه
  #6  
قديم 17/01/2003, 05:36 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/10/2002
المكان: ارض الجزيره
مشاركات: 195
مشكورين يعطيكم الف عافيه
  #7  
قديم 17/01/2003, 05:50 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/06/2001
المكان: الخبــــر
مشاركات: 4,690
مشكورين يعطيكم الف عافيه0000000000
  #8  
قديم 17/01/2003, 05:53 AM
ميسو
تاريخ التسجيل: 22/06/2002
المكان: حيث أنا ..
مشاركات: 7,243
الله يعطيكم العافيه وما تقصرون..
  #9  
قديم 17/01/2003, 06:12 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/06/2002
المكان: السـ(الرياض)ـعوديه
مشاركات: 234
يعطيكم العافية

مشكورين وما قصرتوا







الرايد
  #10  
قديم 17/01/2003, 06:42 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/10/2002
المكان: الخبر
مشاركات: 1,294
مشكورين ياإدارة الأخبار والله يعطيكم ألف عافية
  #11  
قديم 17/01/2003, 07:05 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 19/12/2002
المكان: المنطقه الشرقيه
مشاركات: 18
الله يعطيكم ألف ألف عافيه

إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة الماسه الزرقاء </u></center>
الله يعطيكم العافيه وما تقصرون..</normalfont>


الراسي
  #12  
قديم 17/01/2003, 07:50 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/11/2002
المكان: جوار نجمة ..!
مشاركات: 1,314
يعطيكم العافية ياإدارة الأخبار .........


تشكرااااااااااااااااااات .
  #13  
قديم 17/01/2003, 08:09 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/06/2001
المكان: مقدم على صندوق التنمية العقاري من أربعه عشر سنه ولا بعد طلع أسمي ويا ليل ما أطولك
مشاركات: 1,075
الله يعطيكم العافية
  #14  
قديم 17/01/2003, 09:35 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/12/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 355
مشكوريين ويعطيكم العافيه
  #15  
قديم 17/01/2003, 10:00 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/12/2002
المكان: السعودية
مشاركات: 64
يعطيـــــكم العافية ..
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:10 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube