المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 14/01/2003, 11:35 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/05/2002
المكان: السعوديه
مشاركات: 1,551
حـــــــــصـــاد الــــدوري الانـــجــلــيــزي ((23))

[c]


×
سيطر ارسنال على مجريات اللقاء رغم المحاولات الخطرة التي قام بها الفرنسي كريستوف دوغاري المنتقل من بوردو الى برمنغهام في اول مباراة مع فريقه الجديد والتي اتفقدت الى اللمسة الاخيرة الصحيحة من زملائه الجدد.

وافتتح الفرنسي تييري هنري (25 عاما) التسجيل في وقت مبكر بتسديدة قوية اثر مجهود فردي قام به بعد ان تلقى كرة من الهولندي دينيس برغكامب وهرب من حارس برمنغهام البلجيكي نيكو فاسن واودع الكرة في المرمى الخالي (6)، وكذلك فعل مواطنه روبير بيريس (29).

وفي الشوط الثاني، تابع ارسنال تفوقه الواضح، فاضاف الكاميروني لورين ايتامي الهدف الثالث اثر ركنية ابعدها حارس برمنغهام خارج منطقته واعادها الهولندي دينيس برغكامب امام المرمى فارتقى اليها المدافع الكاميروني المندفع من الخلف وتابعها برأسه ساقطة داخل الشباك (67).

واضاف هنري الهدف الشخصي الثاني والرابع لفريقه بعد تمريرة من برغكامب الى بيريس الذي تخلص من مدافعين اثنين واهداها الى هنري الذي استفاد من تمويه قام به مواطنه سيلفان ويتلورد خدع به دفاع الخصم وقام الاول بخداع الحارس فاسن مرة جديدة (70)، رافعا رصيده الى 14 هدفا وقلص الفارق الى هدف واحد عن متصدر ترتيب الهدافين مهاجم ساوثمبتون جيمس بيتي.

وبهذه الثنائية، سجل هنري هدفه ال100 في 181 مباراة مع ارسنال، بطل الثنائية في الموسم الماضي (الدوري والكأس)، الذي اعاد الفارق بينه وبين مانشستر يونايتد الثاني الى 5 نقاط (49 مقابل 44) كما كان سابقا قبل فوز الاخير على وست بروميتش البيون 3-1 امس السبت.


×
كان المهاجم الدولي الايرلندي روبي كين بطل الفوز عن جدارة بتسجيله ثلاثة من الاهداف الاربعة لتوتنهام الذي اهتزت شباكه مبكرا عبر الاميركي براين ماكبرايد (11)، قبل ان يرد الاوروغوياني غوستافو بويت بعد 3 دقائق مدركا التعادل.

وجاء دور روبي كين فمنح التقدم لتوتنهام بتسجيله الهدف الثاني في مستهل الشوط الثاني (50)، وعادل ايفرتون بعد 8 دقائق عبر ستيف واطسون.

وتألق روبي كين مجددا واضاف الهدف الثالث لفريقه (68)، ولم تمض سوى 6 دقائق حتى ادرك البولندي الاصل توماس رادزينسكي التعادل لايفرتون (74)، لكن كين لم يرض بنقطة التعادل ومنح فريقه الفوز والنقاط الثلاث بتسجيله الهدف الشخصي الثالث والرابع لفريقه (83).

ورفع توتنهام رصيده الى 35 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف ايفرتون وبفارق الاهداف خلف ليفربول.


×
نجح مانشستر يونايتد في تقليص الفارق مؤقتاً بينه و بين الأرسنال صاحب المركز الأول الى نقطتين فقط , بعد فوزه الكبير خارج ملعبه على وست بروموتش بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد , ليرتفع رصيد مانشستر يونايتد الى 44 نقطة محافظاً على فرصة المنافسة على اللقب , بينما توقف رصيد وست بروموتش عند 16 يقبع بهم في مؤخرة الجدول .

و على الرغم من تقدم وست بروموتش المبكر بخطأ من ريو فيرديناند الذي اهدى الكرة لجيسون كوماس ليسجل منها هدف فريقه في المباراة في الدقيقة السادسة من البداية , لم يهنأ وست بروموتش بالتقدم اكثر من دقيقتين , استطاع بعدهما الهولندي رود فان نيستلروي تسجيل هدف التعادل و هدفه الأول منذ نوفمبر الماضي بعد تمريرة رائعة من ديفيد بيكهام ليضع الكرة بين قدمي راسل هولت في الدقيقة الثامنة .

استغل مانشستر يونايتد البداية السريعة مع المباراة و التي تتناسب مع اسلوب ادائه , فاستطاع التقدم بهدف ثان عن طريق بول سكولز الذي سجل هدفه الرابع في اربع مباريات متتالية , و ذلك عندما تبادل روي كين الكرة مع فان نيستلروي و لعبها لسكولز الذي سدد الكرة مباشرة داخل شباك وست بروموتش في الدقيقة 25 .

و استطاع مانشستر يونايتد ان يعزز فوزه المستحق بعد تسع دقائق فقط من بداية الشوط الثاني عن طريق النرويجي سولسكاير الذي استقبل كرة جاري نيفيل العرضية بلمسة سحرية ثم اطلق قذيفة تتجاوز هولت و تسكن الشباك .



×
و على ملعب آنفيلد فشل ليفربول للمرة الحادية عشر على التوالي في تحقيق الفوز و تعادل بملعبه مع استون فيللا 1/1 , و رغم ان مايكل اوين عاد للتسجيل منذ الثاني من نوفمبر الماضي في الدقيقة 38 , إلا ان ذلك لم يشفع للفريق الأحمر في تحقيق الفوز , و نجح استون فيللا في تسجيل هدف التعادل عن طريق ديون دوبلن من ركلة جزاء في الدقيقة 49 .

التعادل لم يكن نتيجة سيئة لليفربول , فقد كان من الممكن ان يخرج خاسراً لو سجل دوبلن هدف واحد من فرصتين اتيحت له , اطاح بالأولى برأسه فوق عارضة كيركلاند و هو داخل منطقة الست ياردات , و اخرج ستيفان هينشوز مدافع ليفربول الكرة من على خط المرمى ليحرم مهاجم استون فيللا من هدف ثاني مستحق .
و على الجانب الآخر فقد انقذ الحارس الفنلندي بيتر اينكلمان فريقه من هدفين مؤكدين عن طريق ستيفن جيرارد و ايميل هيسكي , كما اخرج اوليسيس دي لا كروز لاعب استون فيللا هدفاً مؤكد من خط المرمى من ركلة داني ميرفي الحرة , لتنتهي المباراة بتعادل عادل و يعبر جمهور ليفربول عن سخطه من اداء الفريق و نتائجه المخزية .


بقية النتائج:
:

- السبت:
بولتون - فولهام صفر-صفر
تشلسي - تشارلتون 4-1
ليفربول - استون فيلا 1-1
مانشستر سيتي - ليدز 2-1
ميدلزبره - ساوثمبتون 2-2
سندرلاند - بلاكبيرن صفر-صفر
وست بروميتش البيون - مانشستر يونايتد 1-3
وست هام - نيوكاسل 2-2

- الاحد:
توتنهام - ايفرتون 4-3
برمنغهام - ارسنال صفر-4

بقية صور المباريات

فرحه لفريق تشيلسي


الاعب ليدز السابق لي بوير بلعبه خشنه على لاعب نيوكاسل..


مارتن ديجوتو يحاول المرور بالكره ..


قوتر يحاول التسديد..


فرحه على طريقه جيمس بياتي..

أخر الاخبار
فولهام يفشل في ضم الباي و يقترب من ضم ريبروف توتنهام
رفض جراهام تايلور المدير الفني لأستون فيللا العرض المقدم من نادي فولهام لضم اللاعب التركي الدولي الباي اوزلان , و ذلك على الرغم من الطرفين – اللاعب و المدرب – قد وصلا الى طريق مسدود سوياً بعد ان قرر المدير الفني السابق للمنتخب الإنجليزي عدم الإستعانة بإمكانات المدافع رغم تألقه مع منتخب بلاده في كأس العالم السابقة بكوريا و اليابان .

تايلور رفض العرض رغم وضعه اللاعب على رأس قائمة البيع للنادي , و تأكيده ان لن يترك اللاعب يرحل مجاناً , إلا انه اكد ان عرض فولهام غير مقبول على الإطلاق و لا يتناسب مع إمكانات اللاعب و تاريخه . و كانت بعض التقارير قد اشارت الى احتمال انتقال اللاعب الى فولهام على سبيل الإعارة , إلا ان ذلك ممنوعاً بين فرق الدوري الإنجليزي .

و على جانب آخر , فقد نجح فولهام في الحصول على موافقة توتنهام هوتسبر بشأن إنتقال المهاجم الأوكراني سيرجي ريبروف زميل اندريه شيفتشينكو في دينامو كييف سابقاً و المنتخب الأوكراني حالياً . و اعلن ساندور فارجا وكيل اعمال ريبروف ان اللاعب وافق مبدئياً للإنضمام للنادي اللندني الذي يملكه الملياردير المصري محمد الفايد .

مويس يحذر الإتحاد الإنجليزي من ضم روني للمنتخب !!!


حذر ديفيد مويس المدير الفني لنادي ايفرتون الإتحاد الإنجليزي في مجرد التفكير في طلب وايني روني , نجم الفريق الصاعد بسرعة الصاروخ , للانضمام لصفوف منتخب بلاده في كأس العالم للشباب تحت 20 عام . و يقطع مويس بهذه التصريحات الشائعات التي رددها كثيرون بأن الإتحاد الإنجليزي يرغب في ضم اللاعب لصفوف شباب انجلترا .

و قال مويس : " إذا كان هناك أي لاعب ناشئ أصبح أساسيا في صفوف الفريق الأول بأي ناد , فيجب على الإتحاد الإنجليزي ألا يبعده عن فريقه أثناء الموسم . "

يذكر ان وايني روني البالغ من العمر 17 عاماً قد احدث انقلاباً في كرة القدم الإنجليزية , هو و ميلنر لاعب ليدز يونايتد الصاعد ايضاً , و نجح اللاعبان في سحب البساط من تحت قدمي مايكل اوين النجم الإنجليزي الشهير . و اصبح اللاعبان الصاعدان و لا سيما روني احد اكثر عوامل الجذب الجماهيري لنادييهما .

و تطلق جماهير نادي ايفرتون على روني لقب رونالدو , و هي تخشى ان ينجح الإتحاد الإنجليزي في ضم اللاعب للمنتخب في الوقت الذي اصبح ناديه في امس الحاجة اليه , خاصة بعد سلسلة النتائج الهزيلة التي يحققها الفريق حالياً و آخرها الهزيمة في مباراة الفريق امس – الأحد – امام توتنهام هوتسبر 3/4 و التي لم غاب عنها روني للإيقاف لمدة اربع مباريات بعد سلوكه الغير رياضي في مباراة فريقه امام بيرمنجهام .



نــــــــــجــــــــــــــــم الاســــــــــــــبــــــوع
الاسم:تييري هنري..
هذا اللاعب من طراز نادر , فهو لا يلعب مع الأرسنال بصفته لاعب محترف , و إنما يلعب بصفته مشجعاً و عاشقاً لفريقه .. انه تييري هنري النجم الفرنسي .

ولد تييري في 17 اغسطس 1977 في العاصمة الفرنسية باريس . بدأ مشوار كرة القدم مع موناكو الفرنسي , و سرعان ما انتقل الى اليوفنتوس الإنجليزي عام 1999 , قبل ان ينتقل الى الأرسنال في نفس العام مقابل 10,5 مليون استرليني .

بدأت شهرة هنري العالمية في كاس العالم التي اقيمت بفرنسا عام 1998 , فتألق هنري في مباراياتي فرنسا امام السعودية وجنوب افريقيا و احرز ثلاثة اهداف في المباراتين , مما اعطى الفرصة لنجمه في السطوع في تلك البطولة , التي فاز بها الديوك لتصبح اولى ثلاثيات فرنسا في عامين .

بعد انتهاء كاس العالم , لم يجد اليوفنتوس مفراً من شراء اللاعب الفذ و ذلك في اوائل عام 1999 . لكن اللاعب لم يتأقلم مع النادي الإيطالي فانتقل الى الأرسنال الإنجليزي في 3 اغسطس 1999. و هناك بدأ مشوار التألق مع كرة القدم .

لعب هنري اولى مبارياته مع الأرسنال امام ليشستر سيتي في 7 اغسطس 1999 , و سرعان ما ظهرت موهبته الفريدة حتى اصبح هدافاً للأرسنال لموسم 2000/2001 , و احرز في هذا الموسم العديد من الأهداف القاتلة , و ساعد الأرسنال في بلوغ دور الثمانية لدوري الأبطال الأوروبي و الحصول على المركز الثاني في الدوري و كاس الإتحاد الإنجليزي . و فعل هنري كل شيئ في كرة القدم في المباراة النهائية لكاس الإتحاد الإنجليزي , ولكن الهزيمة كانت من نصيب فريقه .

رد فعل هنري بعد المباراة يوضح لماذا يعشقه جماهير الأرسنال بجنون , فقد قال هنري بعد المباراة : " اريد البقاء في الأرسنال . انا لست من النوع الذي يفكر بالرحيل لإحساسه بانه لن يفعل شيئاً . اريد العودة و القتال من اجل الحصول على كل البطولات للأرسنال . "

و بالفعل , عاد هنري في موسم 2001/2002 ليقود الأرسنال للفوز ببطولتي الدوري و الكأس . و احرز هنري في هذا الموسم 32 هدفاً للأرسنال قادوا الأرسنال لتحقيق الثنائية . و اصبح احد اخطر المهاجمين في العالم الذين يجيدون إنهاء الهجمات بالأهداف القاتلة .

لكن الأمور لم تسر على نفس الوتيرة مع هنري في كاس العالم 2002 , فخرج المنتخب الفرنسي من الدور الأول للبطولة بدون تسجيل هدف واحد , و نال هنري بطاقة حمراء ظالمة كثيراً في مباراة الديوك امام الأوروجواي .

و مع بداية موسم 2002/2003 , سجل هنري 80 هدفاً في 149 مباراة فقط لفريق المدفعجية , ليثبت انه احد افضل المهاجمين في العالم و هو لا يزال في الخامسة و العشرين من عمره .


مسجل هذا الموسم 14هدف في الدوري..
وأيضاً سجل 6أهداف في بطوله اوربا..
لاعب ممتاز وسجل هذا الاسبوع هدفين ..
لاعب ممتاز ..أفضل لاعب في الاسبوع..

أسف على التقصير..
[/c]

اخر تعديل كان بواسطة » عـزازي في يوم » 15/01/2003 عند الساعة » 03:52 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15/01/2003, 05:54 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/09/2002
المكان: وين ما يروح الازرق انا وياه
مشاركات: 244
تسلم اخوي ما قصرت


الصور صح من ا ف ب والا انا غلطان لاني ما اشوفها الا في الجرايد
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 15/01/2003, 07:21 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/07/2001
مشاركات: 1,204
إقتباس
إقتباس من مشاركة هلالي في روما

تسلم اخوي ما قصرت


اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 15/01/2003, 05:52 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/05/2002
المكان: السعوديه
مشاركات: 1,551
هلالي في روما:
الصور من بي بي سي..
اما الكتابه فهو مجمع..
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 15/01/2003, 09:16 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/08/2002
المكان: الرياض سيتي
مشاركات: 166
الله يعافيك أخوي عزازي
تميز مستمر للأرسنال ، وان شاء الله يستمر على هذا لنهاية الموسم ، مالها داعي بعد .. في نهاية الموسم يضيع اللقب

واضافة من عندي مباراة الاسبوع مباراة توتنهام وايفرتون
صراحة شوط ثاني خيالي مباراة مثيرة وجميلة

هنري يستاهل ، دخل نادي المئة للبرمي ليق بعد هدفة رقم 100 للأرسنال

معك حق ماحطيت الترتيب العام لأن مافيه تغير بالترتيب بالنسبة للفرق الكبيرة <-- ماقصد شي :p


مدام هالأثنين بالأرسنال ماعليه خوف
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 15/01/2003, 10:28 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/05/2002
المكان: السعوديه
مشاركات: 1,551
والله تبي الحقيقه أزرق مايلين
الارسنال اقوى فريق بس ياخي ماودي ياخذ الدوري ..
اتمناه للمان يونايتد فريقي المف ل...
لكن الارسنال صعب
اما بالنسبة للترتيب فها كما هو في فرق المقدمه ..
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 16/01/2003, 10:26 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/11/2001
المكان: كوكب الأرض
مشاركات: 322
يا عزازي تسمح لي انقل مواضيعك تبع الحصاد مع ذكر اسمك والمنتدى
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 16/01/2003, 04:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ The Danger
مشرف سابق بمنتدى الرياضة العربيه والعالمية
تاريخ التسجيل: 23/10/2001
المكان: Riyadh
مشاركات: 2,423
مثل ما قلت ياعزازي ..

الدوري للمدفعجية ... ولا تخاف هنري قادم لصدارة الهدافين وياخذها للمرة الثالثة على التوالي

مشكور على الحصاد ..ولا تقاطعنا الله يخليك ....
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 16/01/2003, 07:03 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/05/2002
المكان: السعوديه
مشاركات: 1,551
إقتباس
المرعب الهلالي15
يا عزازي تسمح لي انقل مواضيعك تبع الحصاد مع ذكر اسمك والمنتدى

أنقله ياخوي بس أهم شيء تحط أسمي وأسم المنتدى الزعيم
..
إقتباس
مثل ما قلت ياعزازي .. ولا تخاف هنري قادم لصدارة الهدافين وياخذها للمرة الثالثة على التوالي

مشكور على الحصاد ..ولا تقاطعنا الله يخليك ...

أنشالله مااقاطعكم..
انشالله الدوري للمان يونايتد لكن شكله للارسنال
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 17/01/2003, 09:19 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/11/2001
المكان: كوكب الأرض
مشاركات: 322
لاتخاف باكتب اسمك واسم المنتدى
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 17/01/2003, 10:27 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/05/2002
المكان: السعوديه
مشاركات: 1,551
اوكي...
بس بأي منتدى تبي تكتبه ..
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 17/01/2003, 11:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/08/2000
مشاركات: 4,044
الليفر ماذا يحدث ؟

مان يونايتد الامل للاطاحة بالغرور الفرنسي ;)
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 18/01/2003, 09:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ صدى الامس
عميد المجلس العام
وعضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
مشاركات: 4,222
^
^
^
^
مشكلة إذا صار فريقك داج من كل الجهات وش تسوي ؟؟!!؟؟
(( مالك إلا عدو الأمس يصير حبيب اليوم .. كله من هالأرسنال ))
وبعدين أي غرور أخوي أنا !!!!


مشكور أخوي عزازي ..

لا جديد الأرسنال يواصل التمسك بصدارة الدوري كما هي عادته ;) ..

هنري يواصل الإبداع .. 100 هدف في 181 مباراة .. (( ماشاء الله )) .. عقبال بركامب

بس خل عنك هالصورة تغني عن كل الكلام ;)



تقبل تحياتي ,.,
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 18/01/2003, 06:51 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/05/2002
المكان: السعوديه
مشاركات: 1,551
صدى الامس مشكور..
بس تبي الصراحه الصوره مسكته ..
المان يونايتد قادر على قتل الغرور الفرنسي كما قال انا باذن الله قادر..
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 18/01/2003, 07:27 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/03/2001
المكان: في قلب كل هلالي
مشاركات: 2,803
مشكووووووووور على الموضوع .. وكما قال عزازي .. المان قادر بالفوز ببطوله الدوري ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:37 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube