#1  
قديم 14/01/2003, 03:26 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/12/2002
المكان: الوطن العربي
مشاركات: 660
أعترض على هذا الظلم !!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
اذا كان الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا قد صنف الدوري السعودي خامسا ضمن البطولات العربية فأنا لا أعترف بهذا التصنيف وإن كان من الفيفا ... أنظروا للترتيب :
الاول : الدوري المصري
الثاني : الدوري العراقي
الثالث : الدوري الجزائري
الرابع : الدوري التونسي
الخامس : الدوري السعودي

هل يعقل أن الدوري المصري أقوى من الدوري السعودي !!!! حتى في لقاء السوبر المصري السعودي فزنا باللقبين حيث فاز الهلال على الاسماعيلي في الرياض وفاز الاتحاد على الاهلي في القاهرة !!!!
الدوري المصري عبارة عن اهلي وزمالك ومن الصعب أن يأتي فريقا ثالثا ليحمل بطولة مصرية إلا كل فترة زمنية كبيرة قد تصل إلى 10 أعوام مثل الاسماعيلي .
الدوري المصري معروف بأنه دوري المنافسة على البقاء لان المنافسة على الدوري غالبا ماتكون بين الاهلي والزمالك , وفي الحقيقة كلاهما نادي كبير وعريق ولا نشكك بإمكانياتهما وبطولاتهما ولكن الدوري ضعيف جدا ولا أعتقد أن أحدا منا يتابع هذا الدوري وإن تابعناه فلا نعير أي لقاء بعيد عن الاهلي أو الزمالك اهتمام !! فمن أي منطلق صنفوه بالاول ؟؟

الدوري العراقي : لا أريد أن أخوض كثيرا في هذا الدوري ... الضعيف لأنه فعلا لايستحق هذا المركز من التصنيف !!
فلا يوجد غير الطلبة والشرطة وظهر مأخرا الزوراء لينافسوا على الألقاب .

الدوري الجزائري ونفس مشكلة الدوري المصري والعراقي حيث شبيبة القبائل ومولودية وهران قد احتكروا أغلب البطولات بينهم ولا نرى أي منافسة لباقي الفرق ... فهل معقول أن الدوري الجزائري أقوى من الدوري السعودي ؟

رابعا : الدوري التونسي , في الحقيقة قد خانتني الذاكرة في هذا المركز هل هو للدوري التونسي أم للدوري المغربي ولكنني أعتقد أنه التونسي .

في الحقيقة هذا الدوري فقط من باقي الدوريات السابقة الذي يستحق أن يصنف في مركز متقدم وذلك لوجود العديد من الفرق المنافسة والقوية في هذا الدوري فالمنافسة لا تقتصر على فريق أو اثنين فهناك الترجي والافريقي والملعب والنجم الساحلي والبنزرتي والصفاقسي ولكل منهم بطولات داخليا وخارجيا وسجلا حافلا بالانجازات .

اذا الملاحظ في هذا التصنيف أنه مفبرك أو غير منصف , فلو افترضنا تراجع مستوى الدوري السعودي وهذا بمجرد الفرض فأين الدوري الاماراتي والذي بدأ يشغل عقول كل الجماهير العربية ؟
وأين الدوري القطري الذي هب وأصبح من أقوى البطولات الأسيوية ؟
فلو صنف الدوري الاماراتي فوق الدوري السعودي لكنا رضينا ولكن في الحقيقة ماحصل من تصنيف للبطولات العربية ماهو إلا مهزلة حقيقية لأول مرة أراها .

وللمعلومية فقط : لقد صنف فريقا الطلبة والشرطة العراقيان فوق نادي الاتحاد السعودي والاهلي المصري ؟؟؟؟ هل هذا يصدق ؟؟؟ أين انجازاتهم لكي نقتنع بهذا التصنيف الغريب والعجيب ؟

في الحقيقة أتمنى أن أجد من يوضح لي تلك الأسس التي تم التصنيف عليها لكي تصبح هذه البطولات متفوقة على الدوري السعودي .
تحياتي لكم
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:20 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube