#1  
قديم 17/02/2011, 07:17 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ღмόήὰღ
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/10/2010
مشاركات: 88
باريس هيلتــون تعتنق الديااااااانه الاسلاميــه.....








خبر من نوعية الاخبار اللي احبها كثيررررررر
اكيد لانها نجمه ومعروفه وقدوووه عند الغرب بالتالي بيكون
عندهم دافع يعرفون الديانه اللي عليها ...
وممكن تساعد ولو بالقليل في الخفيف من حالة
الحقد ع الاسلام و المسلمين

الله يثبتها يااااااااااااارب وينور قلوب الكثيرين
للاسلام عن طريقها
.....

  #2  
قديم 17/02/2011, 08:17 PM
عضو تحرير مجلة الزعيم
تاريخ التسجيل: 21/08/2009
المكان: الرياض
مشاركات: 2,438
الحمممدلله .. الحممممدلله ..الحممممدلله
الاسلآم في أإنتشآر .. الحمممدلله ..

يآرب ثبت قلبهآ وجميع عبآإدك ..

يعطيك العآفية .. جزاك الله خير
ان شآء الله يسلم معهآ الكثيــر ..

دمت في حفظ الرحمن
  #3  
قديم 17/02/2011, 08:20 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حروف الغلا
عضو استشاري بالمجلس العام
رئيسة رابطة توتنهام
تاريخ التسجيل: 02/04/2010
مشاركات: 7,040

مع أني شاكه بالخبر

لكن

الله يثبتها اذا كانت السالفة صدق
  #4  
قديم 17/02/2011, 08:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الـوفـا ديـــن
عضو تحرير مجلة الزعيم
تاريخ التسجيل: 15/05/2008
المكان: وسط الحروف ...
مشاركات: 4,740
ما في شي بعيد عن الله لكن

ما بين الإنتقال من ديانه إلى أخرى تكون هناك مرحلة أسمها مرحلة تغيّر السلوك

بارس هي بارس دشارة و هياته و قلة والي !!!

الصورة فوتوشوبية و الدليل الحاجب الأيسر عند حد الحجاب واضح أنها مقصوصة و مركبه على خشتها الودره !!
  #5  
قديم 17/02/2011, 08:29 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/08/2007
المكان: قباء
مشاركات: 1,387
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة حروف الغلا
مع أني شاكه بالخبر

لكن

الله يثبتها اذا كانت السالفة صدق



me too


aaaaaaaameeeeeeen
  #6  
قديم 17/02/2011, 10:16 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبو ياسر الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/12/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 3,461
حبايبي لاتصيروا ضعاف عقول !!

لاتصدقوا اي خبر يقال واي اشاعة تنتشر

يقول المثل خذ نصف كلام العاقل .. وصاحب هذا الخبر (وليس صاحب الموضوع ) هل هو عاقل أم لا

انا بكرهـ بطلع خبر يقول انهم طلعوا برنآمج للأي فون يترجم وش تقول الحيوانات ... (ترا الخبر صدقي ولا تقولوا لأحد ) هع
  #7  
قديم 17/02/2011, 10:18 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ 9متيمة الزعيم9
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/01/2009
المكان: تحت المطر
مشاركات: 1,683
ان شآء الله يكون الخبر صحيح

مشكورة أختي
بس أعتقد الصور النسآئية ممنوعة في المنتدى
  #8  
قديم 17/02/2011, 11:08 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي _وراسي_عالي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/08/2006
المكان: في ارض الله الواسعه
مشاركات: 279
والله مدري بس شاك انا بالخبر..........
  #9  
قديم 18/02/2011, 12:32 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ FAISAL AL7RBY
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/04/2010
المكان: عـادة الأيـام تأخـذ ماتعـيـد :: ولابد من وقت يكشـف ماخفـى
مشاركات: 74,203
الله يعطيك الف عافيه

اسستبعد ذالك هذي الفتاة داشرة بقووة

لكن عسى الله يهديها
  #10  
قديم 18/02/2011, 12:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ملامح يوسفيه..
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/01/2010
المكان: ξــلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛפּ●~
مشاركات: 1,736
مادخلت براسي..ياكثر الاشاعات


الله يهديها للأسلام..
  #11  
قديم 18/02/2011, 12:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فض فاض
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2009
المكان: R!YaDh
مشاركات: 1,678
الصوره فوتوشوب يمشي مليووون , ولو تقرأ الخبر كامل تلقى مكتوب اكد تقارير اجنبيه ان الخبر اشاعه , ولو حدث فعلا كان صار ضجه حول هذا الموضوع
  #12  
قديم 18/02/2011, 01:21 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/11/2006
مشاركات: 317
مجرد امنيات لأنفس محبطة وسخيفة..

بالأمس لامبارد وكاكا ومورينهو وتوم كروز.. واليوم باريس هيلتون العاهرة الشهيرة


الموضوع للحرق والقفل وحرام حتى تنقلونه للصيد
  #13  
قديم 18/02/2011, 01:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ وينك يالزعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/02/2004
المكان: بـ آحضُآنْ الرْيآضْ ♥
مشاركات: 14,097
,


الله يثبتهآ على الدين والطريق الحق ق1
كل التوفيق
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:24 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube