المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 11/01/2003, 12:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصوت الهلالي
المشرف العام على منتدى مدمي الشباك
الموقع الرسمي للكابتن سامي الجابر
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: sami9.net
مشاركات: 4,692
أخبار الهلال ليوم السبت 8/11/1423 من(الرياضية وعالم الرياضة والإقتصادية)

[c]


لمن الصدارة في معركة النجوم بين الزعيم والعميد ؟

[/c]
جدة - سعد مشيخ
تختتم اليوم الجولة الأخيرة من الدور الأول لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين بلقاء القمة بين الإتحاد والهلال في جدة , حيث أعد كل منهما عدته لخطف الصدارة التي يتربع عليها الاًن القادسية , وسيلقى مدربا الفريقين (أوسكار وبلاتشي) بكامل النجوم لكسب التحدي الكبير . حيث يسعى فريق الهلال بقيادة مدربه الروماني (بلاتشي) إلى تعويض فقدان نقطتين هامتين أمام منافسه التقليدي النصر بالتعادل 1/1 , وسيدخل الهلال اللقاء بدعم لاعبيه أصحاب الخبرة أمثال قائد الفريق سامي الجابر ويوسف الثنيان وشفاء لاعب المنتخب محمد الشلهوب .. الإتحاد لديه 25 نقطة ويحتل المركز الأول .. أما الهلال فيحتل المركز الثاني .. وبمقارنه سريعة يلاحظ تفوق هجوم الإتحاد على الهلال مقابل تقارب المستوى في الدفاع ..



[c]عبدالله بن مساعد : لم نخالف الأنظمة مع الحربي
وهذه حقيقة غياب التمياط والجمعان
عقد دعائي لـ( دلة البركة ) يدعم الهلال بمليوني ريال

[/c]
الرياض - سمير المصلح
رفض رئيس نادي الهلال الأمير عبدالله بن مساعد الرد على ما جاء في البيان الصادر من نادي النجمة حول تفاوض الهلال مع اللاعب أحمد الحربي وإكتفى بقوله : أوضح للجميع بأننا لم نخالف الأنظمة إطلاقاً في عملية التفاوض , ونحن في إنتظار عرض اللاعب على لائحة الإنتقال لتقديم العرض الخاص بنا للجنة الإحتراف . وإستغرب رئيس الهلال ما أثير حول مشاركة لاعب الوسط الدولي نواف التمياط في مهرجان إعتزال الإماراتي عدنان الطلياني وعدم مشاركته مع الفريق , وقال : التمياط يخضع لبرنامج تأهيلي خاص ولا يمكن أن نقارن مشاركته في مباراة إستعراضية لا تتطلب أي جهد بمباريات رسمية تحتاج لجهد مضاعف . وأكد عبدالله بن مساعد أن مباراة الفريق أمام الرائد في الجولة 14 من بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين يوم الجمعة المقبل ستشهد مشاركة المهاجم عبدالله الجمعان بعد أن ينهي البرنامج المعد لتخفيف وزنه الزائد .. وأعلن رئيس نادي الهلال أن الإدارة جددت (5) مواضيع لمحاضرات ثقافية ستلقى على اللاعبين , وعلمت (الرياضية) أن الإدارة الهلالية خاطبة العديد من البنوك التجارية لتقديم عدد من الطرق الخاصة بالإستثمار لتقديمها للاعبين والإستفادة منها في تنمية مواردهم المالية . من جانبه أعلن نائب رئيس النادي المستشار أسامة السليم أن الإدارة وقعت عقداً إعلانياً على قمصان اللاعبين مع مجموعة (دلة البركة) لما تبقى من منافسات الموسم بأكثر من (2) مليون ريال , ولا يشمل هذا العقد مباريات البطولة الاًسيوية والمباريات الودية , وسيتم وضع أكثر من إعلان على قمصان اللاعبين على غرار الطريقة المعمول بها في الأندية العالمية مثل باريس سان جيرمان , وأوكسير الفرنسيان وكذلك الترجي التونسي ..



[c]ريال مدريد يتصدر الترتيب الجديد للإتحاد الدولي (IFFHS)
الهلال يقفز (31) مركزاً والإتحاد يعود للقائمة مع الأهلي
[/c]
بادن فادن - (هاتفياً) حسن أبو زينب
إختزل نادي الهلال السعودي 31 مركزاً في الترتيب الجديد للإتحاد الدولي لتاريخ وإحصائيات كرة القدم (IFFHS) بعد أن قفز من المركز 147 إلى المركز 116 برصيد 98 نقطة من القائمة التي صدرت لأفضل ثلاثمائة ناد في العالم عن الفترة من 1 يناير 2002 وحتى 31 ديسمبر 2002 , كما ضمت القائمة أثنين من أندية القمة السعودية هما : الإتحاد الذي عاد إلى فرض أسمه في القائمة بالمركز 236 وهو مركز جديد وأفضل من المركز السابق 261 وذلك برصيد 69 نقطة , كما يشارك الأهلي السعودي في القائمة بمركز أفضل وهو المركز 272 بدلاً من المركز السابق 331 وذلك برصيد 64 نقطة .. وضمت القائمة 19 نادياً عربياً تصدرهم الزمالك المصري الذي قفز من المركز 67 إلى المركز 66 برصيد 140 نقطة .. ويتصدر القائمة كالعادة نادي ريال مدريد الأسباني برصيد 312 نقطة يليه مانشستر يونايتد ثم أرسنال وبرشلونة وميلانو ويوفنتوس وإنتر ميلان , فيما يحتل بايرن ليفركوزن الألماني المركز الثامن يليه ديبورتيفو الأسباني تاسعاً , ويمثل المركز العاشر بايرن ميونخ الألماني ..



[c]المهنا يعتذر للهلال والإتحاد واللجنة تكلف العقيلي[/c]
الدمام - هادي الدوسري
قدم الحكم الدولي عمر المهنا إعتذاره عن إدارة مباراة اليوم ين فريقي الإتحاد والهلال في جدة بسبب الإصابة (المفاجئة) التي تعرض لها صباح أمس خلال التدريب الذي أجراه على أرض ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام إستعداداً للمباراة ولبطولة الأندية العربية الموحدة حيث شعر بإجهاد في العضلة الخلفية للساق أجبره على التوقف عن إكمال التدريب ثم توجه فوراً إلى طبيب نادي الإتفاق عبدالمجيد عراب الذي نصحه بعدم المجازفه في إدارة المباراة حتى لا تتفاقم الإصابة . المهنا تقبل نصيحة الطبيب وأجرى إتصالاً برئيس اللجنة عمر الشقير وإعتذر له بعد أن أوضح له الأسباب فتقبل الشقير إعتذاره وشكره على صراحته وتم تكليف يوسف العقيلي بإدارة اللقاء ..



[c]


الجمعان وسيرجيو أبرز الغائبين .. والمهنا يعتذر عن قيادة قمة الليلة
الإتحاد بتشكيلة ميلان .. والهلال يهدد بالثنيان

[/c]
عبدالرؤوف ناجي وفارس السبيعي - جدة والرياض
تختتم مباريات الدور الأول لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين باللقاء الجماهيري الكبير الذي يجمع الإتحاد بالهلال مساء اليوم - السبت - وهو اللقاء الذي يعتبره النقاد والمتابعون القمة الحقيقية للبطولة .. حيث يقفز الفائز إلى صدارة البطولة .. وأكمل الفريقان إستعداداتهما للمباراة الكبيرة ففي الهلال أجرى الفريق عصر أمس تدريبه الأخير على ملعب النادي وتم إجراء تقسيمة بسيطة ولم يستمر التمرين طويلاً وغلب عليه الجانب الترفيهي , وينتظر أن يدخل بلاتشي المباراة بتشكيل روعي فيه تكثيف منطقة الوسط ومراقبة لاعبي الإتحاد وتحديداً محمد نور مراقبة لصيقة للحد من تحركاته وسوف يعتمد الهلال على الهجمات المرتدة السريعة خلال الشوط الأول على أن يزج بلاتشي بأوراقه الرابحة في الشوط الثاني .. وقد أحدث بلاتشي غربله كبيرة في منطقة الوسط , حيث زج بالثلاثي الشلهوب والغامدي والعاجي بدرا بعد أن لوحظ خلال مباراة النصر أن مشكلة الهلال في منطقة الوسط مما عرض الفريق لمشاكل كبيرة في تلك المباراة , وينتظر أن يمثل الهلال في التشكيل الأساسي كل من الدعيع والشريدة وسليمان والدوخي والخثران وبدرا والغامدي وعزيز والشلهوب والصالح و((صوماليا)) وسامي الجابر وينتظر أن يتم الزج بكل من الثنيان والعلي خرل مجريات الشوط الثاني ولكن ذلك سيعتمد على نتيجة الشوط الأول .. من ناحية أخرى قدم الحكم الدولي عمر المهنا إعتذاره للجنة الحكام الرئيسية عن قيادة لقاء اليوم بعد إصابته بإجهاد في العضلة الخلفية وكلفت اللجنة الدولي يوسف العقيلي لقيادة اللقاء ويعاونه كل من مهنا الشبيكي وعبدالعزيز الكثيري ..



[c]الهلال يرد على بيان النجمة .. ورئيسه يؤكد :
وزن الجمعان وراء إبعاده .. والتمياط لم يهرب للإمارات

[/c]
فارس السبيعي ونواف المشعان - الرياض
أبرم نادي الهلال عقداً دعائياً مع مجموعة شركات دلة البركة تقوم بموجبه الأخيرة بالإعلان على قمصان الفريق الهلالي الأول لكرة القدم خلال ما تبقى من مباريات الموسم وتستثنى من ذلك المباريات الودية وبطولة الأندية الاًسيوية وسوف يتم خلال مؤتمر صحفي الإعلان عن تفاصيل هذا الإتفاق , وعلمت (الذهبية) من مصادرها الخاصة بأن قيمة العقد الدعائي يتجاوز مليوني ريال والجديد في الدعاية أنها ستكون في أكثر من إعلان على نفس القميص مثل أندية أوكسير وباريس سان جيرمان وعربياً الترجي التونسي .. ومن جانب اًخر عقد أعضاء مجلس الإدارة الهلالية مساء أمس إجتماعهم الأسبوعي والذي كان مقرراً له اليوم - السبت - ولكن تم تقديمه إلى أمس الجمعة لظروف مباراة الهلال والإتحاد اليوم والتي سيحضرها رئيس النادي الأمير عبدالله بن مساعد ومن أبرز ما أثمر عنه الإجتماع قيام النادي بعقد محاضرات للاعبين في عدة مواضيع تتعلق بتثقيف اللاعب وزيادة وعيه .. وفي رد على بيان نادي النجمة قال رئيس الهلال : نحن لا نريد أن ندخل في أخذ ورد مع إدارة النجمة ولكن الذي يجب أن يعرف هو أننا في نادي الهلال لم نخالف النظام ونعرف لوائح وأنظمة الإحتراف ومعرفة النظام , وحول ما تردد حول مشاركة التمياط في مهرجان الطلياني وعدم مشاركته أمام النصر أوضح رئيس الهلال وقال : مباراة الإعتزال تكريمية ودية وشارك فيها التمياط لمدة قليلة ونحن أحرص على سلامة اللاعب , والتمياط لا زال يواصل برنامجه التأهيلي والمباراة الرسمية والقوية لا يستطيع أن يلعبها حسب البرنامج المعد له عكس المباراة التي لعبها في الإمارات والتي كانت ودية واللاعب فيها غير معرض للإحتكاك ويلعب براحة تامة .. وعن عدم مشاركة الجمعان أمام الإتحاد قال : إن اللاعب وزنه قد زاد ويحتاج إلى رفع معدله اللياقي وهو غير جاهز لمباراة الليلة وبإذن الله سيكون جاهزاً لمباراة الرائد والبطولة الخليجية , وقدمت إدارة نادي الهلال شكرها للأمير عبدالرحمن بن مساعد عضو شرف النادي لجهوده في الإتفاق الإعلاني مع دلة البركة ..



[c]


في لقاء مرشح للمتعة والإثارة والسخونة
الإتحاد والهلال .. صراع الصدارة .. التكتيك .. النجوم

[/c]
*الإقتصادية* - جدة
يلتقي الإتحاد المتصدر قبل إنطلاقة المرحلة الحادية عشرة ومنافسه المباشر الهلال في لقاء قمة من كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم .. الأزرق الهلالي لم يكن جيداً في مباراته الأخيرة أمام النصر ونجا من هزيمة مؤكدة وتعالت الأصوات داخل النادي مطالبة بإعادة النظر في إشراك بعض الأسماء فيما كان الإتحاد قاسياً جداً وهو يسحق الغريم التاريخي الأهلي برباعية إستعراضية .. ويعتمد الهلاليون كثيراً على لدغات المخضرم سامي الجابر المقلق للخصوم سواء في داخل الصندوق أو على أطرافه ..



[c]تهان وفلاشات (( إنـتـرنـتـيـه )) لرئيس (( الـزعـيـم ))

[/c]
*الإقتصادية* - الرياض
تلقى الأمير بندر بن ثامر بن سعود رئيس مجلس إدارة شبكة الزعيم (www.alzaeem.com) الإنترنتية التي تخص جماهير الهلال , أكثر من 250 بطاقات تهنئة على الموضوع الخاص بزواجه الثلاثاء الماضي وشاهد الموضوع أكثر من 1350 زائر .. وتفنن بعض أعضاء الزعيم في تزيين تهانيهم بفلاشات ورسومات فرائحية فضلاً عن عبارات الإمتنان والدعء بالتوفيق وحياة زوجية هانئة وسعيدة . وكان الحفل قد حظي بحضور كبير منذ وقت مبكر وحتى وقت متأخر في قصر طويق - حي السفارات في الرياض ..



[c]سـلـة الـهـلال تـكـسـب الأهـلـي[/c]
محمد الشبل - الرياض
قلب فريق الهلال لكرة السلة خسارته إلى فوز مثير وصعب على الأهلي 78/77 في اللقاء الذي جمعهما أمس على صالة رعاية الشباب في الرياض ضمن منافسات الدوري العام الممتاز للسلة في جولته الاولى .. كما فاز الأنصار على الفتح 75/61 في اللقاء الذي جمعهما على صالة مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية في المدينة ضمن المسابقة نفسها والتي فاز فيها أيضاً أحد على الصفا 84/51 ..



[c]أخوكم : الصوت الهلالي[/c]

اخر تعديل كان بواسطة » الصوت الهلالي في يوم » 11/01/2003 عند الساعة » 01:13 PM
  #2  
قديم 11/01/2003, 01:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
إقتباس
لمن الصدارة في معركة النجوم بين الزعيم والعميد ؟

إن شاء الله هلالية .

إقتباس
عبدالله بن مساعد : لم نخالف الأنظمة مع الحربي
وهذه حقيقة غياب التمياط والجمعان

ربي يحفظك يابو عبدالرحمن والتصريح المناسب فى الوقت المناسب.

إقتباس
عقد دعائي لـ( دلة البركة ) يدعم الهلال بمليوني ريال

الله يطرح البركة فيه

إقتباس
إختزل نادي الهلال السعودي 31 مركزاً في الترتيب الجديد للإتحاد الدولي لتاريخ وإحصائيات كرة القدم (IFFHS) بعد أن قفز من المركز 147 إلى المركز 116

عقبال المراكز الأولي إن شاء الله .
ولكن هناك سؤال يطرح نفسه ما الفائده من هذا الترتيب هل هناك ميزه تضاف للنادي من خلال دعمه مثلاً .

أعتقد فقط أضاعة وقت للاتحاد الدولي.

إقتباس
المهنا يعتذر للهلال والإتحاد واللجنة تكلف العقيلي

الله يستر من اللجنة الأم.

إقتباس
وزن الجمعان وراء إبعاده

ورك دوري ياعبدالله حرام عليك.

[c]
إقتباس
تهان وفلاشات (( إنـتـرنـتـيـه )) لرئيس (( الـزعـيـم ))

[/c]
[c] [/c]
[c] يستاهل أبو فهد كل خير والله يوفقه إن شاء الله[/c]

إقتباس
سـلـة الـهـلال تـكـسـب الأهـلـي

الف مبروك وعقبال الكأس

[c] بالتوفيق للزعيم فى مباراة اليوم والف تحية وتقدير للصوت الهلالي على المجهود الرائع لخدمة الشبكة الغالية

وطلب الى جماهير الهلال فى جده ملعب الأمير عبدالله الفيصل ينادي ياهلا فيكم.
[/c]
  #3  
قديم 11/01/2003, 01:04 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/08/2002
المكان: قلوب الجميع
مشاركات: 1,281
الف شكرررررررررررررررررررررر
  #4  
قديم 11/01/2003, 01:09 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,711
يعطيك العافية يا غالي ..

وعسى أن تنتهي المباراة هلالية إن شاء الله ..
  #5  
قديم 11/01/2003, 02:14 PM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 03/07/2001
المكان: الارطاوية
مشاركات: 3,505
اخوي ثامر
لاعدمناك يالغالي
  #6  
قديم 11/01/2003, 02:17 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/10/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 555
الله يعطيك العافية
  #7  
قديم 11/01/2003, 02:19 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 05/08/2002
المكان: قلب الثنيان
مشاركات: 1,737
مشكور والله يعطيك العافية عندي إحساس غريب <<< مسوي البكر ...


إن الهلال بيفوز 3/1 ولك الشكر الصوت
  #8  
قديم 11/01/2003, 02:24 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/10/2001
المكان: الظهران
مشاركات: 1,707
يعطيك الف عافية
والله يخليك لنا
  #9  
قديم 11/01/2003, 02:26 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2002
المكان: UK, Reading
مشاركات: 3,691
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة ابوريوف </u></center>
الف شكرررررررررررررررررررررر</normalfont>

  #10  
قديم 11/01/2003, 02:29 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تيماوي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
مشاركات: 6,535
@ كل لتوفيق لجن الملاعب هذه الليلة فى المباراة ..... والف تحية للأخ ثامر على المجهود الرائع ..
  #11  
قديم 11/01/2003, 02:33 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/10/2001
المكان: العرين الهلالي الكبير
مشاركات: 1,467
الله يعطيك ألف عافيه
  #12  
قديم 11/01/2003, 02:34 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/06/2001
المكان: قلب كل هلالي
مشاركات: 2,342
مشكووور اخوي ثامر ....وانشاءالله كل التوفيق للزعيم الليلة
  #13  
قديم 11/01/2003, 02:42 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/12/2001
مشاركات: 1,205
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة حبي تيماوي </u></center>
@ كل لتوفيق لجن الملاعب هذه الليلة فى المباراة ..... والف تحية للأخ ثامر على المجهود الرائع ..</normalfont>

  #14  
قديم 11/01/2003, 02:56 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/12/2001
المكان: Ar Rass
مشاركات: 6,130
الله يعطيك العافية ......
  #15  
قديم 11/01/2003, 02:57 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/10/2002
المكان: قارة زعيمها الهلال
مشاركات: 321
الله يعطيك ألف عافيه
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:48 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube