المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 11/01/2003, 03:29 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/03/2001
مشاركات: 967
انظر ماذا قالت الصحافة الاتحادية عن مباراة الهلال

الهلال في مباراة الثلاث نقاط وردّ الدّين

"أوسكار" يرمم دفاع العميد ويحفز وسطه ويغربل هجومه

يدرك (اوسكار) جيداً قيمة النقاط الثلاث في لقاء اليوم امام الهلال خاصة انها آخر مباراة في الدور الأول بالنسبة لفريقه واعداد جيد قبل خوض منافسات البطولة العربية.
وكي يحقق الاتحاد نتيجة ايجابية مساء هذا اليوم يجب أن يدرك (أوسكار) أن خط دفاعه لازال يعاني من عدم تجانس وهذا كلفه العديد من الأهداف والتي وصلت حتى الـ12 هدفا والجدير بالذكر أن (اوسكار) يعتمد كليا على خط دفاعه في التصدي للهجوم بصفة مدافع سابق الا ان تكرار الأخطاء دليل قوي على أنه لم يلتفت لتحسين وضع هذا الخط المظلم.
ومن خلال التدريبات الأخيرة لنادي الاتحاد ركز (اوسكار) على تنويع الهجوم عن طريق الاطراف والعمق خاصة بعد تألق (الصقري ولاندومار) امام الاهلي وبمساندة (أبوشقير) الذي يعتمد عليه اوسكار كثيرا في خططه.
ويرسم (أوسكار) لخطف النقاط الثلاثة ورفع رصيد فريقه الى النقطة 28 لتكون دافعا قويا للاعبين لخوض منافسات البطولة العربية هذا من جانب ومن جانب آخر يسعى (اوسكار) لرد الدين للهلاليين بعد خسارته الأخيرة في نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين بنتيجة (2-1) وتوج على اثرها الهلال بطلاً للدوري.
وتكمن قوة (اوسكار) اليوم في خط وسطه المتألق والمتجدد دوما والذي يقوده نور وبرفقته ابوشقير والعويران في حالة لعبه بطريقة 5-3-2 اما في حالة لعبه 4-4-2 فسيلعب مارليو بجانب ابوشقير ونور والعتيبي وفي المقدمة اليامي وسيرجيو أو حمزة.
والاتحاد لم يخسر سوى مباراة واحدة امام الشعلة على ارضه وبين جمهوره فيما تعادل امام الطائي (1/1) وفاز خارج أرضه في خمس مباريات على الشباب بنتيجة (1/صفر) وعلى الرياض بنتيجة (2/1) وعلى النصر بنتيجة (4/2) وعلى النجمة بنتيجة (4/1) وأخيراً على الأهلي بنتيجة (4/1).
فيما فاز على أرضه أمام القادسية بنتيجة (1/صفر) وعلى الاتفاق بنتيجة (3/1) وعلى الرائد بنتيجة (3/2) وتعادل مع الطائي بهدف لهدف وخسر من الشعلة بنتيجة (3/1) ومن هذه النتائج يتضح بأن فريق الاتحاد يسير في الطريق الصحيح ولازال لديه الكثير في مباريات الدور الثاني خاصة ان صفوفه مكتظة بالنجوم الكبار وبمساندة الثلاثي البرازيلي (سيرجيو- مارليو- لاندومار) حيث توظيف اوسكار هذه العناصر ساهم بلاشك في تحقيق النتائج الايجابية ومباراة اليوم هي نقطة التحول الحقيقية للاتحاديين خاصة ان فارق المباريات يخدمهم كثيراً ويعطيهم فرصة أكبر للفوز بالصدارة.
أما من جانب غياب الهداف عن قائمة الهدافين في مسابقة الدوري فيعود لعدة أسباب منها تنوع اللعب الاتحادي بأكثر من طريقة والتي تحتاج لعناصر معينة لتنفيذ التكتيك المناسب من مباراة لأخرى لذلك (اوسكار) لم يثبت على هجوم معين حتى الآن فغاب سيرجيو وحمزة واليامي ومحمد امين عن قائمة الهدافين وحضورهم بعدد من الاهداف القليلة, والهلال اليوم يعد اختبارا حقيقيا للفريق الاتحادي للتعرف على أخطاء الفريق قبل انطلاق البطولة العربية والتي سيستضيفها الاتحاد بعد أيام من الآن. جماهير الاتحاد تطالب بالفوز اليوم



الفوز على الهلال.. فقرة في احتفالات الاتحاد الماسية

في غمرة الأفراح الاتحادية بالعيد الماسي بمرور 75 عاماً على تأسيس نادي الاتحاد لم تقف طموحات الجماهير الاتحادية عند هذا الحد من الانتصارات أو البطولات بل طالبوا بالفوز في مباراة اليوم ومواصلة المسيرة الى الأفضل وخاصة في لقاء اليوم امام الهلال حيث استطلعت (عكاظ) آراء عدد من الجماهير الاتحادية قبل مواجهة الليلة الحاسمة فكان لنا هذا الرأي.
محمد عمر ياسين يعشق الاتحاد منذ الصغر حيث يبلغ من العمر 50 عاماً وعاصر العديد من الانجازات الاتحادية وهو مولوع بحب الاتحاد ويقول عشنا احلى الأيام بالاحتفال الماسي واليوم سيتضاعف احتفالنا عندما نفوز على الهلال في آخر مباراة لنا في الدور الأول والتي ستدفعنا بقوة نحو تحقيق اللقب العربي ومواصلة الانتصارات في مباريات الدوري.
اما مصطفى الغامدي فقال مباراة اليوم مهمة جدا بالنسبة للفريقين حيث يخوض الاتحاد البطولة العربية والهلال الخليجية والكل يبحث عن الفوز والاعداد القوي لهاتين البطولتين لذلك أتوقع ان اللقاء سيكون قويا من الجانبين واتمنى فوز الاتحاد بالنقاط الثلاث.
ويقول عثمان المولد سوف نواصل أفراحنا اليوم ان شاء الله خاصة بعد المستوى الرائع الذي قدمه افراد الفريق الاتحادي في اللقاء الاحتفالي امام اي.سي.ميلان الايطالي حيث ان الفوز اليوم مهم خاصة ان لدينا دين لدى الهلاليين يجب علينا رده.
وأبدى مجاهد علي محفوظ تخوفه من مباراة اليوم وقال الهلال فريق عنيد ويملك نجوما كبارا ولن يكون صيدا سهلا للاتحاديين لذا أتوقع ان يشهد اللقاء إثارة وندية يستمتع بها الجمهور.
وتوقع المشجع الاتحادي الصغير محمد الصايغ ان يفوز الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف عن طريق (سيرجيو).
اما شقيقه سلطان فقال الهلال فريق صعب ويخوف لذلك أتوقع ان ينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.
ويضيف والدهما عبدالله الصايغ أن اللقاء كبير بكل المقاييس حيث ان هناك أكثر من نصف اللاعبين مثلوا المنتخب السعودي ويملكون مهارات فنية عالية وهذا سيساعد على إظهار المباراة بمستوى فني رفيع والذي بلاشك سيمتعنا.
ويقول المشجع صالح عمر الزهراني الاتحاد مطالب اليوم بالفوز بالنقاط الثلاث بعد الاستقرار الفني الذي شهدته المباريات الأخيرة واعتقد أن الهلال سوف يساعدهم على تقديم مستوى جيد واتوقع الفوز للاتحاد.
اما فادي الشمري فقال المباراة للاتحاد خاصة انه يلعب على أرضه وبين جمهوره بالإضافة للاحتفال الذي يعيشه هذا النادي الكبير لذلك أتوقع أن ينتهي اللقاء بهدفين لـ(سيرجيو).
أما المشجع علي عسيري فقال المباراة ستكون مثيرة من الجانبين خاصة ان معظم نجوم المنتخب السعودي سيلعبون لقاء الليلة لذلك المباراة في المقام الأول ممتعة للمشاهدين ومفرحة للاتحاديين لأنهم سيفوزون بإذن الله بنقاط اللقاء.
ويقول محمد الحربي دائما ننظر للفريق الهلالي بأنه قوي وتعج صفوفه بالنجوم والآن اختلف الوضع تماماً حيث ان الفريق الاتحادي لديه فريق آخر على دكة الاحتياط متى ما شاء يحقق الفوز بخبرة وذكاء اوسكار والمباراة أتوقعها اليوم لصالح الاتحاد بنتيجة (3/2).


اصابة نور تزعج اوسكار قبل الهلال

سيرجيو يواصل مقاطعة التدريبات والادارة ترفع الأمر للفيفا
البلوي: لا أحد يعلو على العميد وسنجلب أفضل منه قريبا

واصل محترف فريق الاتحاد البرازيلي سيرجيو مقاطعته للتدريبات لليوم الثاني على التوالي ضاربا بكافة أنظمة ولوائح الاحتراف عرض الحائط دون تقدير او اكتراث وبدا مصراً على الرحيل لقطر.
وتعليقا على استمرار تغيب سيرجيو اوضح لـ(عكاظ) منصور البلوي المشرف على الفريق الاتحادي قائلا: أولا أؤكد بان خلاف سيرجو ليس مع المدرب اوسكار ولكن مع الادارة وما قلته سابقا عن بيبتو ينطبق على سيرجيو وسنكرره معه فلا أحد يعلو على الاتحاد فسنجلب لاعبا أفضل منه علما ان سيرجيو لن يلعب لغير الاتحاد فمن يفاوضه ويعرض عليه يفعل ما يشاء لكن نحن لن نفرط في حقوقنا وسيكون مصيره الايقاف عبر الأنظمة الدولية المتعارف عليها.
وعلمت (عكاظ) عبر مصادرها المطلعة ان كبار اعضاء الشرف باركوا توجه البلوي باستبدال سيرجيو بلاعب آخر وايقافه عن طريق الاتحاد الدولي حتى لا يستفيد منه ناد آخر لاسيما انه تعرض لتغرير لمغادرة الاتحاد. وكان كبار اعضاء الشرف على اتصال متواصل بالبلوي امس لمتابعة آخر المستجدات وكان البلوي قد عقد اجتماع بالمدرب اوسكار بحضور مندوب الشركة المالكة لعقد سيرجيو وتم خلاله التأكد بان امر اللاعب مع الاتحاد قد انتهى وبالتالي ركز اوسكار خلال التدريب المغلق على عناصر الفريق وجهز حمزة ادريس بديلا لسيرجيو وسيلعب الى جوار المحترف البرازيلي مارلوليو.. لكن المشكلة الحقيقية التي واجهت اوسكار تمثلت في عدم تمكن محمد نور من المشاركة في المران لاصابته بكدمات عنيفة خلال مباراة أي سي ميلان الماضية بالاضافة الى شعوره باجهاد عنيف وتلقى جرعات علاجية مكثفة من قبل الطبيب زيد الناصر ومشاركته غير مؤكدة امام الهلال ما لم يتماثل للشفاء خلال الاربع وعشرين ساعة القادمة.عدا ذلك واصل اللاعبون تدريباتهم بروح عالية وسط اجواء احتفالية بمناسبة مرور (75) عاما على تأسيس العميد وسعى الجهاز الاداري لاخراج اللاعبين من الاجواء الاحتفالية لتهيئتهم نفسيا للقاء المرتقب غدا امام الهلال وحسب المعلومات فان الجهاز الاداري ركز على هذا الجانب (النفسي) باجتماع خاص مع اللاعبين.
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:50 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube