المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 09/01/2003, 11:36 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضة العربيه والعالمية
تاريخ التسجيل: 28/07/2001
مشاركات: 1,149
سيدكا افضل مدرب في الشهر ، كاس العالم للشباب ستؤجل ..

[c]








جوائز الاتحاد الاسيوي: سيدكا مدرب منتخب البحرين الافضل في ديسمبر 2002[/c]

كوالالمبور 9-1 (أ ف ب)
اختار الاتحاد الاسيوي لكرة القدم مدرب منتخب البحرين، الالماني وولفغانغ سيدكا، افضل مدرب اسيوي لشهر كانون الاول/ديسمبر الماضي بعد قيادته البحرين الى المباراة النهائية لكأس العرب الثامنة في الكويت من 17 الى 30 من الشهر ذاته.
وخسرت البحرين في النهائي امام السعودية صفر-1 بهدف ذهبي سجله محمد نور.
بدأ منتخب البحرين مبارياته في كأس العرب بخسارة امام السعودية 1-2، ثم فاز على سوريا 2-صفر واليمن 3-1 وتعادل مع لبنان سلبا في الدور الاول.
وفي نصف النهائي، حول منتخب البحرين تخلفه امام الاردن صفر-1 الى فوز 2-1 بفضل التبديل الناجح الذي اجراه سيدكا بادخال حسين علي الملقب في البحرين ب "بيليه" الذي ادرك التعادل في الدقيقة 86 من ركلة حرة ثم خطف هدف الفوز في الدقيقة الاخيرة.
وكان سيدكا حقق نتائج لافتة مع منتخب البحرين في الدورين الاول والثاني من تصفيات كأس العالم 2002 خصوصا الفوز على ايران في الجولة الاخيرة الذي حرمها من التأهل، ثم في دورة الالعاب الاسيوية ايضا في بوسان وقاده الى الدور ربع النهائي.
واختير منتخب تايلاند افضل منتخب في الشهر بعد احرازه لقب "تايغر كاب" للمرة الرابعة، والتايلاندي ثيردساك تشايمان لاعب الشهر ايضا بعد تألقه هذا الموسم مع فريق القوات المسحلة السنغافوري.


[c]




وارنر "كأس العالم للشباب ستؤجل في حال تعرض العراق لضربة عسكرية"[/c]

دبي 9-1 (أ ف ب)-
اوضح نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم ورئيس لجنة كأس العالم للشباب في الفيفا الترينيدادي جاك وارنر ان كأس العالم المقررة في الامارات بين اذار/مارس ونيسان/ابريل المقبلين ستؤجل لكنها لن تلغى في حال تعرض العراق الى ضربة عسكرية في التوقيت ذاته.
وقال وارنر في مؤتمر صحافي حيث يتفقد مع وفد من الفيفا المنشآت الاماراتية التي ستستضيف مباريات كأس العالم "لم نتطرق في حديثنا مطلقا الى هذه الجزئية لانها مستبعدة".
واضاف "عموما اذا حدث ذلك فالبطولة بالطبع لن تلغى وانا اميل لمقولة ان لكل حادث حديث الا انني اؤكد انه من المتسحيل ان تلغى ولكن اذا حدثت الحرب فالوارد هو التأجيل وليس الالغاء لان الفيفا لا يسمح مطلقا بضياع اموال وجهود اللجنة المنظمة لاعداد المنشآت والبنية الاساسية ومن ثم يسحب البطولة منها او يؤجلها لاي سبب".
واعرب وارنر مجددا عن ارتياحه لسير العمل في المنشأت قائلا "ان العمل الذي تم في الاشهر الثلاثة الماضية كان مدهشا وهو رد عملي على حملات التشكيك التي تناولت بعض نواحي القصور في المرحلة السابقة".
واكد انه "متفائل جدا بالنسبة الى البطولة وانه سينقل الى رئيس الفيفا جوزيف بلاتر هذه الانطباعات"، واعرب عن سعادته بما تحقق "خصوصا في استاد الشارقة الذي سيكتمل في نهاية الشهر الحالي".
من جهة اخرى، اشاد رئيس الاتحاد الاماراتي ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان بالعمل على صعيد تحضيرات اللجان لاستضافة البطولة وقال "ما انجزناه حتى الان ممتاز استحق ثناء وفد الفيفا، كل شيىء يسر حسب الخطة الموضوعة واذا كان هناك بعض القصور فانه يخص العمل الدعائي للبطولة واللجنة الاعلامية".
وتابع "ان الملاحظات التي حصلت في الزيارات السابقة لوفد الفيفا تم تداركها وعلاجها وانا مطمئن على التجهيزات التي تمت".
وعن استعدادات منتخب الامارات للنهائيات قال "تسير حسب الخطة الموضوعة والجهاز الفني بقيادة المدرب الفرنسي جودار محل ثقة ويقوم بعمله فني جيد على صعيد تهيئة المنتخب وهو طلب زيادة فترة المعسكر الذي يسبق البطولة وتفرغ اللاعبين من انديتهم وسنحاول ضغط مباريات الدوري لتحقيق ذلك".
وتمنى الشيخ سعيد "ان يحقق المنتخب الاماراتي الطموحات المعقودة عليه".
وتسحب قرعة نهائيات مونديال الشباب في 29 كانون الثاني/يناير المقبل.
ومنح الفيفا الامارات شرف استضافة مونديال الشباب في 13 حزيران/يونيو عام 2001 لتكون ثالث دولة خليجية ورابع دولة عربية تستضيف هذا الحدث بعد تونس عام 1977 والسعودية عام 1989 وقطر عام 1995.

اخر تعديل كان بواسطة » Muhannad في يوم » 09/01/2003 عند الساعة » 11:53 AM
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:40 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube