المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 04/02/2011, 03:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,769
ico2 أخبار الزعيم ليوم الجمعة 1 / 3 / 1432 هـ من الصحـف





إعـداد : R سام الاحاسيـ S




ألمح إلى أنهم لا يحتاجون لشهراني القادسية.. وأعلن رحيل الكوري بعد أشهر.. رئيس الهلال:
لن أعلق على صفقة كيتا والله يهنيه بالشباب.. وسنبيع عقد نيفيز لنستفيد من المبلغ




كتب - فيصل المطرفي

تحدث رئيس نادي الهلال سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد مساء أمس وبعد نهاية مران الفريق عن العديد من الجوانب التي تخص الكيان الهلالي نوردها لكم عبر (الجزيرة) في النقاط التالية:

نقاط الاتحاد ستريحنا والدوري هدفنا

- أكد سموه أن فريقه تنتظره مواجهة قوية جداً أمام الاتحاد بعد غد مشيراً إلى ان المنافسة على لقب الدوري ستنعكس على المباراة وتعطيها أهمية كبيرة وقال: «بلا شك ان تحقيقنا للفوز سيمنحنا راحة كبيرة وسيوسع الفارق النقطي ولكن لا يمكن التنبؤ بالنتيجة وآمل أن يكون نجوم الفريق على الموعد لكونها البطولة الأهم وتعكس مدى قوة أي فريق في أي دولة بالعالم وتركيزنا على الدوري سيكون كبيرا للمحافظة على اللقب، وكل ما أخشاه على الفريق هو الإرهاق في الأسابيع المقبلة لكون الهلال تنتظره مباريات قوية ومتتالية في الدوري وكأس ولي العهد إضافة لمباريات دوري ابطال آسيا التي ستبدأ الشهر المقبل».

لا نحتاج الشهراني وأظهرتنا متميزون

- كشف سموه إلى ان صفوف فريقه تبدو مكتملة بتواجد أسماء تمتلك الخبرة إضافة للاعبين الواعدين، مشيراً إلى ان مركز الظهير الأيمن يشغله كل من محمد نامي وفهد السبيعي وسلطان البيشي ويونج بيو والظهير الأيسر يلعب فيه عبدالله الزوري وسلمان الفرج وشافي الدوسري.. وألمح سموه لعدم حاجة الهلال لخدمات الظهير القدساوي ياسر الشهراني معتبراً ان المبالغة في مقدمات العقود تقف حجر عثرة أمام أغلب الأندية في إتمام بعض الصفقات، منوها إلى ان مستوى اللاعب السعودي في كأس أمم آسيا للمنتخبات كشف التضخم الكبير في أسعار عقود اللاعبين وقال: «اقترحت على الرئيس العام لرعاية الشباب سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بأن يجزأ مقدم العقد على المدة وأن يكون اللاعب تحت التقييم في نهاية كل موسم على أن يقلل المبلغ في حال انخفاض مستواه وهو ما سينعكس إيجابيا على أداء اللاعب وتعود الفائدة على المنتخبات السعودية».

الله يهني (كيتا) بالشباب والليث يستاهل!

- فضّل سموه عدم التعليق على تعاقد نادي الشباب مع الغيني الحسن كيتا بعد أن كان أحد الخيارات الهلالية قبل التعاقد مع المصري أحمد علي واصطدام الإدارة برفض التوقيع معه لكونه لم يشمل ضمن العفو.. وقال الرئيس الهلالي: «الله يهنيهم ببعض.. والشباب فريق يستاهل.. ولا أود الإسهاب في الحديث عن هذه الجزئية».

سنبيع نيفيز للاستفادة من المبلغ

- أوضح سموه ان التعاقد مع المصري أحمد علي رغم احتمالية عودة البرازيلي نيفيز كانت بسبب رغبتهم في بيع عقد نيفيز بمبلغ كبير يصل إلى 8 ملايين يورو والاستفادة من المبلغ باستقطاب لاعب مميز إضافة لتجديد عقود أسامة هوساوي ومحمد الشلهوب وأحمد الفريدي، مشيراً إلى ان كالديرون أيّد الإدارة على تلك الخطوة... وأضاف: مبلغ إعارة نيفيز البالغ 1.5 مليون يورو سنستلمه الاسبوع المقبل فيما سيقسط نيفيز مبلغ 400 ألف يورو على 8 دفعات بواقع 50 ألف يورو لكل دفعة».

يناير المقبل موعد اعتزال الدعيع

- أبدى سموه خجله الكبير من حارس الفريق المعتزل محمد الدعيع بسبب تأجيل موعد حفل الاعتزال غير مرة وقال: «تأخرنا في إقامة الاحتفالية للدعيع ولكن الأسباب كانت خارجة عن إرادتنا بسبب تزامن مشاركة المنتخب السعودي في كأس آسيا يناير الماضي ومايو المقبل الذي تكون فيه الأندية الأوروبية قد توقفت عن المشاركات الرسمية سيكون الهلال في خضم المنافسات لذا حددنا يناير 2012 موعدا لاعتزال الدعيع وسيكون بمشاركة فريق يلعب في دوري أبطال أوروبا ولكن لن يكن بوزن برشلونة الإسباني حتى لا تذهب جل العائدات المالية من الاحتفالية للفريق الضيف وتقل فائدة الدعيع المادية».

سأجتمع مع الكاف لتعزيز الشراكة

- أشار سموه إلى أنه سيعقد اجتماعا مع المهندس خالد الكاف الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة موبايلي للتباحث حول سبل تعزيز الشراكة التي تجمع الهلال بموبايلي مؤكدا إلى ان بعض الأفكار التي تم طرحها إعلاميا من جانب الشركة لا تعني استلامهم لمبالغ مالية ومشدداً ان فكرة تواجد شركة طيران كراع رسمي ضمن إطار الشراكة لازالت فكرة ولم تطبق على أرض الواقع».

الكوري سيغادر الهلال بعد أشهر

- أعلن سمو رئيس نادي الهلال ان محترف الفريق الكوري الجنوبي يونج بيو لن يتم التجديد معه مع نهاية منافسات الموسم الجاري، مشيراً إلى ان وجود حلول متعددة في مركز الظهير أجبرهم على استغلال ورقة اللاعب الأجنبي في مركز آخر بالتعاقد مع لاعب وسط أو مهاجم».



الجزائري مولوه طبيباً للهلال كما تميزت (الجزيرة).. وبرتغالي يساعده.. وعزيز احتياطياً أمام الاتحاد
الهلال يغلق تدريباته قبل الكلاسيكو.. والبعثة تغادر غداً إلى جدة.. والإدارة تمنح هوساوي (سيارة)




كتب - فيصل المطرفي

باشر مساء أمس طبيب فريق الهلال الأول الجزائري محمد شعبان مولوه مهام عمله في الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بعد أن أبرمت إدارة النادي عقداً يشرف بموجبه على عيادة الفريق الطبية خلفاً للبلجيكي تشارلز شابيل وفقاً لما تميزت به (الجزيرة) في عدد الأربعاء الماضي، كما ينضم إلى الطاقم الطبي الهلالي الجديد خلال الأسبوع المقبل أخصائي العلاج البرتغالي فيليب والذي سبق وأن عمل في ناديي سبورتينج لشبونة البرتغالي والاتفاق السعودي.

وكانت خطوة انهاء خدمات الجهاز الطبي السابق بسبب شكوى مدرب الفريق كالديرون التي قدمها للإدارة بسبب طول فترة تأهيله للاعبين المصابين.

هذا وواصل الفريق الهلالي تحضيراته لمواجهة الاتحاد يوم الأحد المقبل وشهد مران البارحة تركيز كالديرون على بعض التطبيقات التكتيكية فيما واصل الثنائي خالد عزيز ونواف العابد أداء تدريباتهما الانفرادية برفقة مدرب اللياقة وسط احتمالية كبيرة لدخول الأول في تدريب اليوم الذي سيغلق أمام الجماهير ووسائل الإعلام ويتوقع ان يكون عزيز على مقاعد البدلاء في مباراة الاتحاد في حال تجاوزه للاختبارات الطبية التي ستجرى له في حين تقرر ان تغادر البعثة الهلالية إلى جدة مساء غد بعد ان يؤدي الفريق تدريبه الأخير ظهر غد.

وحظي تدريب الفريق الهلالي أمس حضور ومتابعة رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد.

وعلى خط آخر تعتزم إدارة الهلال تسليم مدافع الفريق أسامة هوساوي سيارة لتنفيذ كامل بنود ومميزات عقد اللاعب التي تتضمن منحه سيارة وينتظر ان يتم تسليمها للاعب في الأيام القليلة المقبلة.



إدارة الهلال تمتدح الاتحاد المصري على تفاعله بعد 24 ساعة من التذمر
أخيراً.. بطاقة أحمد علي وصلت.. واللاعب يشارك أمام الاتحاد ..و(الكرنيه) يستخرج اليوم




كتب - فيصل المطرفي

وصلت مساء أمس «الخميس» البطاقة الدولية الإلكترونية لمحترف الفريق الكروي الأول بنادي الهلال المصري أحمد علي التي تخوله المشاركة مع الفريق الأول في المنافسات الرسمية ابتداء من مباراة الفريق المقبلة أمام الاتحاد يوم الأحد المقبل ضمن الجولة ال7 من دوري المحترفين السعودي، حيث تسلمت لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم البطاقة الكترونياً، وسيتم استكمال إجراءت تسجيله واستخراج بطاقته (الكرنيه) اليوم. وقدمت إدارة النادي شكرها وتقديرها لمسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم ونادي الإسماعيلي على تفاعلهم وتجاوبهم رغم الظروف التي تمر بها مصر الشقيقة خلال الفترة الحالية.

وكانت الإدارة الهلالية قد تذمرت من الاتحاد المصري أمس الأول وأكدت عبر تقرير المركز الإعلامي انه كان غير متجاوب مع الاتصالات الهلالية لتسجيل اللاعب وشددت إلى ان الاتحاد المصري كان السبب الرئيس في تعطيل إصدار بطاقة اللاعب.

يشار إلى أن أحمد علي الذي وقع للهلال قبل نحو أسبوعين لم يتمكن من المشاركة في مباراة الفريق الماضية أمام نجران بسبب عدم تسجيله جراء تعطل خدمة الإنترنت في مصر حتى يوم الأربعاء الماضي.



الجماهير الزرقاء تواصل تفاعلها مع البادرة المثمرة وتترك باقي المسابقات
الروماني رادوي أفضل لاعب هلالي بمواجهة نجران في تصويت (موبايلي)




كتب - فيصل المطرفي

أسفرت نتائج التصويت لأفضل لاعب هلالي في لقاء الهلال مع نجران في مسابقة ولي العهد والذي أطلقه الشريك الإستراتيجي (موبايلي) عبر خدمة موبايلي الهلال عن فوز محترف الفريق الروماني ميريل رادوي بالمركز الأول بنسبة تصويت بلغت40%, فيما حل ياسر القحطاني ثانياً بنسبة30% وأحمد الفريدي ثالثاً بنسبة 20%, وذلك بعد فرز نتائج تصويت الجماهير الهلالية لأفضل لاعب في المباراة. وتوزعت النسبة الباقية (10 %) على بقية اللاعبين. وكانت شركة (موبايلي) قد طرحت فكرة التصويت بعد كل مباراة للفريق الهلالي لترشيح أفضل لاعب هلالي لمنح الفرصة للجماهير الزرقاء لدعم لاعبيها وتحفيزهم من خلال تصويت يشترك فيه لاعبو الفريق الهلالي فقط وتفاعلت الجماهير الهلالية مع هذه البادرة المميزة من الشريك الإستراتيجي للنادي (موبايلي) وركزت عليه دون الحاجة للدخول في تصويتات أخرى.



الاتحاد والهلال معا قبل اللقاء الكلاسيكو بـ 24 ساعة

جدة - علاء سعيد

يحتضن فندق ماريوت بجدة مباراة الاتحاد والهلال قبل اللقاء الكلاسيكو المرتقب بـ 24 ساعة وذلك في ظل سكن الفريقين في هذا الفندق قبل المباراة حيث اعتادت البعثة الهلالية على السكن دائماً في هذا الفندق في أي مباراة تقيمها في جدة بينما الاتحاد قام بإقامة معسكره في آخر مواجهاته التي كانت أمام التعاون على نفس هذا الفندق بعد الأضرار التي تعرض لها معسكر الفريق في النادي بعد الأمطار التي هطلت على جدة.

وكشفت مصادر (الجزيرة) بأن إدارة الاتحاد طلبت من مسؤولي الفندق بأن يكون الدور الثاني بكامله للفريق الاتحادي، وتشير نفس المصادر بأن الدور الأول سيكون لنادي الهلال.



كل جمعة
أغرب نقاش واجهته
صالح الهويريني




- من أغرب النقاشات الكروية التي واجهتني حول (معلومة تاريخية).. كان هو ذاك النقاش الذي تم بالصدفة ودار بيني ومشجع محتقن قبل أيام.. ومكمن الغرابة في نقاشنا هو أن (المشجع المحتقن) راح يحاججني وبقوة في معلومة تخص الهلال ويوسف الثنيان ولها علاقة بماجد عبد الله وتعود إلى وقت كان (عمر) هذا المشجع من خلاله أربع سنوات، بينما كنت شخصياً أحد شهود العصر عليها..

- (وعلى فكرة) في أوساطنا الرياضية، ومن (نمونة) هذا المشجع يوجد (عينات كثيرة) على اعتبار أن هؤلاء باتوا يعانون من الاحتقان تجاه كل من يختلف معهم في الميول.. وبسبب أنهم ضحايا لما تبثه وكالة يقولون.. (وأنا سمعت) ولما يكتب أيضاً في المواقع الإلكترونية الصفراء من معلومات خاطئة ضد الهلال ونجومه وعلى رأسهم سامي الجابر، والتي كان آخرها أن (سامي) كان من ضمن قائمة منتخبنا الذي خسر لقب بطولة دورة الخليج الرابعة عشرة، على الرغم من أنه أيامها لم يكن في المنتخب وكان يتواجد مع الهلال في معسكره بالدمام (فندق القصيبي) تحت إشراف المدرب الوطني خليل الزياني..

- بالمناسبة.. كان من حسن الحظ أنني عايشت كل مسيرة ماجد عبد الله (مع الكرة).. وأقصد بذلك تحديداً مسيرته مع منتخبنا الوطني منذ مشاركته في بطولة الصداقة الودية (في الرياض) عام 1398هـ إلى جانب منتخبات (كوريا - باكستان - كينيا) والتي حصل المنتخب الكوري على بطولتها.. وهذه البطولة بالمناسبة لها (قصة غريبة) ربما تطرّقت لها مستقبلاً ومتى دعت الحاجة وتتعلق بماجد ومن كانوا قادمين معه إلى المنتخب الأول من صفوف منتخب الناشئين الذي كان قبلها قد شارك في دورة تبريز الودية في إيران..

- وعندها أقول إن معايشتي لمسيرة ماجد عبد الله كانت من حسن حظي فلأنها جعلتني (ملماً) بكل تفاصيل مشاركاته مع المنتخب مثله مثل كل لاعبي جيله.. بعيداً عما يكتب في النت، أو تبثه وكالة يقولون. وعلى اعتبار أن ذلك أيضاً (وهذا هو الأهم) قد ساعدني على التصدي لكل معلومة تاريخية ليست صحيحة ويراد بها (تمييز) مسيرة هذا النجم على حساب نجوم آخرين تفوقوا عليه..

- من أهم مكاسب الهلال في بطولة دبي الدولية الودية ليس في حصوله على البطولة من أمام فرق قوية وعريقة.. وإنما لأن هذا الحصول قد جاء عن طريق (ضربات الترجيح) التي عانى الهلال منها طويلاً وعلى إثرها خسر العديد من البطولات، وعلى اعتبار أن ذلك ربما جاء ليكسر بعضاً من (الحاجز النفسي) الذي ظل مسيطراً على نفوس أغلب لاعبيه طيلة المواسم العشر الأخيرة تحديداً، وكان قد تسبب في فشل فريقهم وعن طريق مثل تلك الضربات في الفوز بنتائج عدد من المباريات المصيرية والحاسمة..

كلام في الصميم

- في غمرة التزييف.. والتحريف الذي يحدث للتاريخ وأرقامه أصبحت أخشى أن يخرج علينا من يقول: إن عدد أهداف طيب الذكر (خالد الدحيدح) مع منتخبنا الوطني يبلغ (721) هدفاً على الرغم من أن الدحيدح لم يشارك في أي مباراة رسمية مع المنتخب وفي محاولة للإساءة لتاريخ سامي وياسر..

- قبل أيام سمعت لاعباً سعودياً سابقاً (معزولاً.. وليس معتزلاً) وهو يزعم أن (الحظ) قدم خدم منتخبنا في بطولة أمم آسيا 96م حتى تحققت له هذه البطولة.. لكن الحقيقة تقول إنه لا يوجد منتخب سعودي أوفر حظاً من منتخبنا الذي حقق بطولة أمم آسيا 84م..

وعندما أقول إن (منتخب 84) كان هو الأوفر حظاً، فلأنه أمام كوريا الجنوبية كان مهزوماً (صفر/1) قبل أن يعادل الكفة في الدقيقة (89) ووسط سيطرة كورية على (85%) من وقت المباراة.. ولأنه كان مهزوماً أيضاً أمام قطر (صفر/1) حتى منتصف الشوط الثاني من المباراة التي انتهت نتيجتها بالتعادل (1/1).. فضلاً عن أن منتخبنا (في دور الأربعة) كان قد تعادل مع إيران بنتيجة (1/1) بهدف سجله مدافع إيراني بالخطأ في مرماه من خلال آخر الدقائق، وقبل أن يكون الفوز حليفاً لمنتخبنا عن طريق ضربات الترجيح بين مصدق وغير مصدق لهذا الفوز..

- بعض لاعبي منتخب الهند الذي واجه منتخبنا الوطني في تصفيات لوس أنجلوس 84م (في الرياض) وقبل بداية المباراة كانوا يأكلون (فلفلاً حاراً) حباً فيه كحال كل الهنود (اعتقاداً منهم بأن تناوله يزيد من نشاطهم.. ولجهلهم بلعبة كرة القدم ولحداثة تجربتهم معها في ذاك الزمان).. فهل يعقل أن يكون الفوز.. والأهداف المسجلة في مثل هذا النوع من المباريات مدعاة للفخر والتباهي؟.. بالتأكيد لا يعقل.. (مع العلم) أن هذه المباراة انتهت نتيجتها سعودية (5/صفر).. وتلك المعلومة ذكرها لي آنذاك أحد مسؤولي ملعب الأمير فيصل بن فهد الذي أقيمت عليه المباراة..

-حتى هدف (شايع النفيسة) في منتخب اليمن (1/صفر) خلال تصفيات البطولة العربية عام 1404هـ (جيروه) لمصلحة صاحب أحصائيتهم المزعومة.. يا جماعة الخير ترى الهدف في مرمى اليمن ولم يكن في المرمى البرازيلي.. ولا تبخسوا حق (شايع) مثلما بخستم أهمية هدفه الشهير في النهائي الآسيوي..

- الهلال فاز على نجران.. ولكنه كاد أن يخسر المقاتل الروماني (رادوي) حتى نهاية الموسم بسبب همجية.. وتهور تركي الثقفي..

نريدها مباراة نظيفة

- مباراة الهلال والاتحاد يوم بعد غد هي مباراة (ثلاث نقاط).. ومن الواجب ألا نمنحها أكبر من حجمها.. أو نعطيها أبعاداً تؤجج مشاعر جماهير الفريقين.. كل الأمل بأن تكون مباراة جميلة.. وخالية مما يعكر صفوها (من خشونة وخلافه).. ومن سيفوز سنقول له مبروك.

** يزعمون وبالذات الشيبان منهم أن فريقهم (مظلوم).. على الرغم من أن التاريخ يؤكد أن فريقهم هو (أكبر ظالم) سواء للحكام أو للاعبيه السابقين.. أو حتى للمدربين واللاعبين الأجانب الذين غادروه بالشكاوى.. ولو أعدنا تقليب كل أوراق التاريخ فإن (جيلهم الجديد) سيصاب بالذهول.. وسيدرك أنه مضحوك عليه..

خاتمة

. تكريم الأمير سلطان بن فهد كان هو أقل واجب علينا كرياضيين تجاه هذا الرجل الكريم والمتواضع..



كواليس

- الهجوم على الإعلام من قبل العضو جاء على طريقة الهجوم خير وسيلة للدفاع.

- اللاعب المخضرم القادم من الساحل الغربي أصبح هو المستشار الأول والآمر الناهي في النادي العاصمي.

- المدافع المنتقل بالإعارة من الساحل الشرقي للغربي أراد خطب ود فريقه الجديد بذم فريقه الأصلي بأسلوب ممجوج استهجنه الجميع.

- طريقة جلوسه في الاستديو وكثرة حركة اكتافه صعودا وهبوطا والتفاف رقبته يمينا ويسارا بشكل مستمر واخراجه للسانه بين آن وآخر أثار الشكوك حوله. حتى أن أحد المتابعين من المتخصصين قال هذا فيه بلى..!! الله لا يبلانا.

- لم يكتف بأنه أهدر ضربة الجزاء بكل برود واستهتار بل اتبع ذلك بابتسامة غريبة استفزت كل محبي النادي وعشاقه.

- مسئولو القناة كانوا متذمرين من تواجده معهم ولكنهم لم يستطيعوا فعل شيء لأنه مفروض عليهم بقرار أعلى.

- يتمنون الخروج المبكر خشية الاصطدام بالقوة العظمى في المراحل المتقدمة.

- انتابتهم الحيرة فيمن يسرحون بدلا عن المحترف الخليجي فالأربعة الآخرون يتنافسون في الرداءة.

- الأيدي العابثة تدخلت لإفشال صفقة انتقال اللاعب من الساحل الشرقي للنادي الكبير.

- تدخلوا لتغيير اتجاه اللاعب الشرقاوي فجاءهم الرد قويا.. هاتوا الفلوس اللي عليكم...!!

- بعد تماديهم في خزعبلات السنترة جاءهم الرد المفحم من صاحب الأرقام والمعلومات الموثقة بأن أسطورتهم هو زعيم السنترة الحقيقي، ولا يهون كابتن سنترة الرمزي.

- مدير القناة ورط المذيع وأحرجه عندما كشف ميوله على الملأ وحاول الاستدراك ولكن بعد فوات الأوان ، فالكلمة خرجت والميول كشفت.

- اللاعب الذي طرده ناديه الأصلي حاول إعاقة نجم الفريق الكبير لتغييبه عن المواجهة الكبرى بتوصية خاصة فمارس تجاهه كل أنواع الخشونة والضرب على المفاصل وكاد يتحقق له ما أراد لولا طرده بالبطاقة الحمراء.

- رفض الحكم فوز الفريق الصغير وكأنه استكثر ذلك عليه فوقف ضده بقراراته الجائرة حتى خرج.

- لم يعد سرا تخصص ذلك الحكم في إدارة مباريات ذلك الفريق أمام الفريق الشرقاوي حتى أصبح ذلك الحكم مع الفريقين ثلاثة أطراف لا تفترق.

- فريق التحدي أثبت أنه عقدة النموذجي على أرضه وبين جمهوره.





الناقور يتكفل بكافة مصاريف الهلال في جدة


الناقور في مناسبات سابقة كرّم خلالها طائرة الهلال العام الماضي

الرياض – حمد الصويلحي

واصل عضو شرف الهلال وعضو الإدارة حسن الناقور دعمه لإدارة النادي عندما تكفل بكافة مصاريف بعثة الفريق المغادرة إلى جدة لمواجهة الاتحاد في دوري " زين" السعودي يوم "الأحد" المقبل على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة، من إقامة وتنقلات البعثة، بالإضافة إلى تكفله بمصاريف الرابطة ومستلزماتها.

من جهة ثانية يبدأ عصر اليوم طرح تذاكر مباراة الاتحاد والهلال عبر منافذ البيع التي حددت لجماهير الفريقين في مقر نادي الاتحاد، واستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة



آخر الصيد

* خرج من منزل الرئيس وهو يقسم انه لن يعود له مرة اخرى، وفي اليوم التالي كان يتصدر المجلس، وعندما سئل لماذا قال: "لاتواخذوني كنت زعلان".

* الاحتفال بتجاوز النادي صاحب الامكانيات الضعيفة كان غير عادي، والسؤال ماذا لو حققوا إحدى بطولات الموسم؟

*لم يخجل المحرر وهو ينفذ مطالب رئيسه المباشر بالتركيز على "أهل الخير" بالرسائل الخاصة، واذا لم يلقوا له بالا يشن الحملات ضدهم!

* الثنائي الشمالي جنيا على نفسيهما وهما يسوقان بعض العبارات غير المقبولة تجاه الاداري الذي كان موقفه صارما تجاههما!

* الاداري كان ذكيا وهو يكشف واقع المحرر من خلال تلبية مطالبه بطريقة تدين الاخير وتكشف واقعه وانه جاء الى المهنة بالطريق الخطأ!

* سأله صديقه لماذا تنتقد الاداري وتشن ضده حملة فهمس في اذن صديقه: "لأنه لاينفذ مطالبي وأنا محرج ممن ارسلني اليه بحثا عن المقسوم"!

* من يفضلان مناداتهما بالالقاب غير المستساغة في النادي الذي تكالبت عليه الظروف قبل ان ينتعش تواريا عن الانظار والسبب انهما يريدان رئيسا يكون كالاصبع في ايديهما!

* تصرفات الحارس الايجابية وتحليه بالكثير من الخصال الطيبة انعكست على الكثير من زملائه الذين يدينون له بالفضل ويذكرونه بالخير و"حسن" الخلق!

* في المقابل لايزال لاعبو الفريق المنافس يذكرون العبارات التي شنها ضدهم "المعزول" الذي اصبح لايحظى بالقبول لدى الكثير من المجتمع الرياضي!

*"شريطي الجوالات" لم يضف ظهوره في البرنامج المسائي اي جديد، لذلك ندب المعد حظه عندما طلب حضوره الى الاستوديو، وأكد زملاؤه انه اخفق في الاختيار!

*الحكم اصيب بخيبة امل ورئيسه يطلب منه مراجعة نفسه وإلا سيكون الابعاد مصيره عن المباريات المهمة!

* بقي "ابو رياح" يدور في حلقة مفرغة خصوصا بعدما كتبوا على مطالبته المالية عبارة "تحفظ" الامر الذي وضعه في حيرة خصوصا انه لايجرؤ على انتقاد الهرم!

* لايزال يلتصق بالرياضة وهو الذي يصف من ينتمي لها بالمتعصب، وليته ترك الساحة وتوقف عن شخبطاته التي اخفق من خلالها بلفت الانظار!

* النوايا اطاحت به مبكرا، ونقلت اصحاب النوايا السليمة الى مرحلة متقدمة، وآمال جديدة، تمكنهم من خوض التحدي بمعنويات عالية!

* الحارس العاصمي اعاد الثقة الى جماهير فريقه خلال تألقه في المعسكر الخارجي والبطولة الودية!

* المهاجم لم يخلد الى النوم إلا في ساعة متأخرة من ليلة المعسكر لذلك ظهر بمستوى ضعيف ورؤية بعيدة عن المرمى فكان الخروج مبكرا!

* المحرر لم يخجل وهو يبعث برسالة الى رئيس النادي الشرقاوي يطالبه من خلالها بتقديم يد العون وإلا سينتقده عبر مطبوعته!

* العلاقة بين المدرب الجديد والمهاجم العاصمي مرشحة الى التوتر بعدما فضل زميله القادم من الخارج!

* من صاحب استريو لم يحالفه النجاح الى ناقد اخفق في توجهه الجديد، وليته يتعلم من اساتذته الذين عاش معهم زمنا طويلا بدلا من التنكر لهم!

* وعد اللاعبين بالمكافأة ظنا منه انهم لن يفوزوا وعندما ردوا عليه بالانتصار توارى عن الانظار ولازالوا ينتظرون وفاءه بالوعد!

* اختفت سياسة التلميع بعدما ادركوا ان الاداري الجديد لايدار بالريموت كنترول اسوة بمن سبقه، وينتظر ان يكون للاول نصيب من تصفية الحسابات من خلال "بالونات الصحافة"!

* يعدد سلبيات الرياضة وهو الذي اصبح من خلال زاويته على الرغم من بعده عنها اشبه ب"لزقة جونسون" وليته يترك الخبر لخبازه حتى لو أكل نصه!

* بحث عن "الهبات" والهدايا بايعاز من رئيسه الذي وضعه كالمنشفة امام الكثير من اصحاب المال الذين يكتفون بالرد "يرزقك الله"!

* كان يرتاد مجلسه ومكتبه وعندما لم ينفذ مطالبه بلغت لديه "ذروة" الغضب درجة عالية ضد الاداري الذي لايزال يحتفظ بالرسالة المخجلة!

"صياد"





نرفض إعلان «موبايلي» دون أن يكون أفكارا بلا واقع
رئيس الهلال: الله يهني الشباب وكيتا ببعض




عبد الرحمن أباعود من الرياض

رفض الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال التعليق على تعاقد الشباب مع الغاني الحسن كيتا، الذي كان ينوي ناديه التعاقد معه في وقت سابق، إلا أن الاتحاد السعودي لكرة القدم رفض طلب ناديه بالتعاقد معه بعد أن طرده الأخير قبل موسمين إثر حركات غير أخلاقية قام بها اللاعب خلال مباراة الاتحاد فريقه السابق أمام الشباب في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، وأرسل تعميمه على كافة الأندية بعدم التعاقد معه، وقال متهكما "الله يهنيهم ببعض، والشباب يستاهل، ولا أود الحديث عن هذا الموضوع".

ووعد رئيس الهلال حارس فريقه محمد الدعيع بحفل اعتزال في كانون الثاني (يناير) المقبل، وقال "أنا خجلان من الدعيع، تأخرنا في إقامة حفل اعتزاله، لأسباب خارجة عن إرادتنا، حيث كان الأخضر ملتزما بالمشاركة في كأس آسيا الشهر الماضي، وكان هناك اقتراح بأن يتم في أيار (مايو) المقبل، ولكن لالتزامات الفريق قد يصعب ذلك، ورأينا أن الموعد الأنسب هو كانون الثاني (يناير) المقبل، بإذن الله، وسنجري اتصالاتنا مبكرا مع فريق يلعب في دوري أبطال أوروبا، وليس بالضرورة أن يكون ريال مدريد أو برشلونة، ولكن مع فريق له اسمه، لأن هذين الفريقين أو ما شابهما سينالان نصيب الأسد من ريع حفل الاعتزال ولن يخرج الدعيع بفائدة مادية". وأوضح الأمير عبد الرحمن أن الأسبوع المقبل هو الموعد المحدد لتسلم قيمة إعارة البرازيلي تياجو نيفيز لصالح فلامنجو البرازيلي 1.5 مليون يورو من النادي البرازيلي، و400 ألف يورو من اللاعب الذي سيجزئ المبلغ على ثمانية أشهر، بواقع 50 ألف يورو لكل شهر، وزاد "هذا الأمر يدعوني لتوضيح نقطة مهمة للجماهير الهلالية التي قالت لماذا أحضرنا لاعبا كأحمد علي، حيث لم يتأكد أمر بقاء نيفيز في فلامنجو وقد يعود، ولذلك سيكون لدينا لاعب إضافي، وسنضطر بالتضحية بنيفيز أو رادوي أو ويلهامسون أو أحمد علي، لذلك تعاقدنا مع اللاعب بالإعارة، وقد نبيع عقد نيفيز بثمانية ملايين يورو وهذا سيساعدنا على جلب اسم لاعب له ثقله، ويساعدنا في التجديد الموسم المقبل مع أسامة هوساوي، محمد الشلهوب، وأحمد الفريدي، وهذا ما وافقنا عليه كالديرون الذي يقدم مع الفريق مستويات فنية مميزة، تقنعنا باستمراره مع الهلال الموسم المقبل".

وتطرق رئيس الهلال بالحديث عن التعاقد مع الطبيب الجزائري محمد شعبان الذي باشر عمله في الفريق البارحة وقال "وقعنا مع الطبيب الجزائري، بعد أن اشتكى كالديرون من شارل الطبيب البلجيكي السابق الذي كان يعمل بشكل جيد، ولكن كان يتأخر في البرنامج التأهيلي، حيث أبلغني كالديرون في اجتماع سابق بضرورة إبعاده، وهذا ليس له علاقة في تأخر عودة خالد عزيز الذي كان يرغب في اكتمال برنامجه اللياقي لكي يكون ظهوره مأمولا لدى المشجع الهلالي".

وعلق الرئيس الهلالي على التصريحات الإعلامية التي تطلقها "موبايلي" الشريك الاستراتيجي لناديه، قائلا "موبايلي" شركة رائدة وشريك مميز بالنسبة لنا، وسأجتمع مع خالد الكاف الأسبوع المقبل، وأخبره بضرورة عدم إعلان أي أفكار أو أي أمر إلا بعد أن يتم فعليا، وليس أفكارا بلا واقع، حيث يتساءل الجميع عن المبلغ الذي تسلمه الهلال من شركة طيران، وهذا غير صحيح، حيث لم نستلم أي ريال، لأنه من الأساس لم يكن هناك أي اتفاق نهائي من "موبايلي" مع شركة طيران، وكانت مجرد خطوة، وهو الأمر بإمكانية تحويل المشجع الهلالي نقاطا من هاتفه لصالح الهلال، ليصبح دعما يقدر بـ15 مليون ريال أو ما شابه، كل ذلك غير صحيح".

وألمح إلى عدم حاجة فريقه لخدمات المدافع ياسر الشهراني لاعب القادسية خلال الموسم الجاري والمقبل، مشيرا إلى أن الهلال يملك في الظهير الأيمن محمد نامي، سلطان البيشي، فهد السبيعي، الكوري لي بيونج الذي يلعب في الظهيرين الأيمن والأيسر، بجانب عبد الله الزوري، سلمان الفرج، وشافي الدوسري.

وتابع "ما يزيد الأمر سوءا أن يبالغ بعض اللاعبين في مقدمات العقود، وبعد كأس آسيا والمستويات التي يقدمها اللاعب السعودي بشكل عام أكدت للجميع عدم أحقية بعض اللاعبين للمبالغ الفلكية التي يطالبون بها، وهو ما اقترحته على الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب حينما اجتمعت معه وهنأته بمنصبه الجديد، أن يجزئ مقدم العقد على مدة العقد، وأن يخضع اللاعب للتقييم في كل موسم، ويقلل من عقده إذا انخفض المستوى مما يعود بالصالح على المنتخبات السعودية". وعن أمر التجديد مع الحارس فهد الشمري أوضح أن المفاوضات معه جارية، مع أخذ في الاعتبار برأي مدرب الحراس الذي يمتدحه، مضيفا أن الخيارات الأخرى المتمثلة في حسن العتيبي، خالد شراحيلي، وعبد الله السديري أفضل منه، بجانب رغبة الشمري في اللعب لفريق يضعه في الخريطة الأساسية. وأكد الرئيس الهلالي أن أمر إعارة يحيى الكعبي وارد عطفا على المقابل المادي، مشيرا بأن الأندية الأخرى ترغب من ناديه إعارة لاعبيه بشكل مجاني، في المقابل يواجه ناديه مغلاة من قبل الأندية الأخرى. وحول مباراة فريقه أمام الاتحاد في الجولة السابعة المؤجلة من دوري زين السعودي بعد غد، نوه إلى قوة المباراة عطفا على منافسة الفريقين على اللقب، بجانب النصر، الاتفاق، والشباب، وقال "لا يمكن التنبؤ بنتيجة المباراة، ولكن ما أعتقده هو أن ثلاث نقاط ستعطينا راحة كبيرة، وتعزز حظوظنا بالفوز بالدوري الذي يعد أهم البطولات بطولة في كل دولة لأنه المقياس الحقيقي لنجاح الفريق، وبلا شك لدينا رغبة في تحقيق كل البطولات ولكن أولوياتنا معروفة ممثلة في الدوري وكأس الملك الذي يعد الأغلى، بجانب الآسيوية، لذلك آمل أن نحرز كأس ولي العهد بأقل جهد ممكن، وأن نواصل السيطرة بالفوز بهذا الكأس الذي حققناه لثلاثة مواسم متتالية، ونأمل أن نحرز الرابع على التوالي، وأن العاشرة في تاريخ الهلال، ولكن أخشى على فريقي الإرهاق والإصابات جراء لعب مباريات قوية في الدوري أمام الاتحاد، الوحدة، الفتح، الشباب، الأهلي، بجانب مباريات الآسيوية".

وقدم الأمير عبد الرحمن بن مساعد شكره للاتحاد المصري على تعاونه في إرسال بطاقة المصري أحمد علي ، مبينا أن التأخير كان من موظف في اتحاد القدم المصري، كان يملك صلاحية التسجيل ولديه الأرقام السرية، وتوصلت له إدارة الهلال عن طريق مكتب الأمير عبد الرحمن بن مساعد في القاهرة الذي توصل بصعوبة لهذا الموظف.

وأكد الرئيس الهلالي أن الموسم الجاري هو الأخير للكوري لي يونج، وسيسعون للتعاقد مع لاعب في خط الوسط أو المقدمة ليحل مكانه، كون فريقه يملك خيارات كثيرة في الظهيرين الأيمن والأيسر.



علي مهاجم الهلال جاهز لمباراة قمة السعودية

القاهرة: رويترز
أصبح بوسع أحمد علي مهاجم منتخب مصر المشاركة مع الهلال السعودي في مباراته المقبلة بدوري المحترفين السعودي لكرة القدم بعد وصول بطاقته الدولية لناديه الجديد اليوم الخميس. وقال الهلال في بيان مقتضب بموقعه على الإنترنت "وصلت مساء اليوم الخميس البطاقة الدولية الالكترونية لمحترف فريق الهلال الأول لكرة القدم المصري أحمد علي."

ولم يتمكن علي المنتقل منذ أيام قليلة إلى الهلال على سبيل الاعارة من الإسماعيلي المصري من المشاركة مع فريقه أمام نجران يوم الثلاثاء الماضي بسبب انقطاع خدمة الإنترنت في مصر بسبب الاضطرابات السياسية هناك وهو ما تسبب في تأخر وصول البطاقة الدولية.وأضاف الهلال متصدر الدوري السعودي وحامل اللقب أنه بوسع علي المشاركة في مباراة القمة أمام الاتحاد يوم الأحد المقبل إذ "سيتم استكمال اجراءت تسجيله واستخراج بطاقته غدا."

ويتصدر الهلال الدوري برصيد 34 نقطة من 14 مباراة بينما يأتي الاتحاد في المركز الثالث برصيد 29 نقطة من 15 مباراة متأخرا بفارق الأهداف عن النصر صاحب المركز الثاني الذي لعب 16 مباراة.



مولوه يتسلم عيادة الهلال.. واتفاقي يعضده
أزمة بطاقة علي.. تنفرج


عبد الرحمن أبا عود من الرياض

انفرجت أزمة تسجيل المصري أحمد علي مهاجم نادي الهلال، بعد أن وصلت البطاقة الدولية الإلكترونية التي تخوله المشاركة مع فريقه الجديد في المنافسات الرسمية ابتداء من مباراة الاتحاد الأحد المقبل في اللقاء المؤجل من الجولة الـ 7 من دوري زين السعودي، حيث تسلمت لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم البطاقة إلكترونياً، وسيتم استكمال إجراءات تسجيله واستخراج بطاقة (الكرنيه).

وقدمت إدارة النادي شكرها وتقديرها لمسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم ونادي الإسماعيلي على تفاعلهم وتجاوبهم رغم الظروف التي تمر بها مصر خلال الفترة الحالية.

وكان تسجيل اللاعب أحمد علي قد تعثر خلال الأيام الماضية نظير انقطاع خدمة الإنترنت في مصر، ما حال دون استلام بطاقة اللاعب الدولية الإلكترونية التي تمكنه من تمثيل الهلال، ومنعت من مشاركته أمام نجران في دور الـ 16 من مسابقة كأس ولي العهد.

إلى ذلك، واصل الفريق الهلالي تدريباته الاعتيادية أمس تأهباً لملاقاة مضيفه الاتحاد، واشتمل المران على تطبيقات تكتيكية وتدريبات لياقية، في حين قام الثنائي خالد عزيز ونواف العابد بتدريبات انفرادية باستخدام الكرة برفقة الإسباني بيدرو مدرب اللياقة، لتجهيزهما تدريجياً للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد شفاء عزيز من تمدد عضلة الساق الخلفية، كما هو الحال لعضلة فخذ العابد الخلفية. إلى ذلك، كشفت مصادر خاصة، أن اجتماعا عُقد في منزل الأمير عبد الرحمن بن مساعد، رئيس نادي الهلال البارحة، بعبد الله الهزاع، رئيس نادي القادسية فور نهاية نزال فريق الأخير أمام النصر في دور الـ 16 من كأس ولي العهد. واستغلت الإدارة الهلالية وجود إدارة النادي الشرقي لوضع النقاط الأخيرة في إعارة المدافع ياسر الشهراني ظهير الأيمن لصالح الأول، مع تحويل الإعارة إلى انتقال كلي، في حال تم تسليم الدفعة الثانية.

من جانب آخر، باشر أمس الجزائري محمد شعبان مولوه مهام عمله في الجهاز الطبي بعد أن أبرمت إدارة النادي عقدا يشرف بموجبه على عيادة الفريق الطبية خلفا للبلجيكي شارل شابيل، فيما سينضم إلى الطاقم الطبي الجديد خلال الأسبوع المقبل البرتغالي فيليب أخصائي العلاج، والذي سبق أن عمل في ناديي سبورتينج لشبونة البرتغالي والاتفاق السعودي.



أكد أنه لم يصدق عرضه
أحمد علي: ليس كل مصري يلعب للهلال


عبد الله الجريان من الرياض

أبدى النجم المصري أحمد علي مهاجم فريق الهلال الجديد والإسماعيلي السابق لكرة القدم، سعادته الكبيرة بانضمامه لفريق الهلال على سبيل الإعارة لنهاية الموسم، مؤكدا أن تجربته الجديدة ستكون مثيرة للغاية، ومليئة بكثير من التحديات.

وكشف أحمد علي لقناة الـ CNN العربية أنه لم يتوقع انضمامه لفريق الهلال، أحد أكبر الأندية في الدوري السعودي، وأنه فوجئ بطلب ضمه، وأنه تعامل مع الأمر في بدايته بعدم الاكتراث، وقال "فوجئت بطلب الهلال ضمي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، حيث لم أكن أعلم أني على قائمة اللاعبين المطلوبين في الدوري السعودي على الإطلاق، خاصة لنادي الهلال، وهو أحد أكبر الأندية في السعودية، ولكن في الأيام الأخيرة، وصلني اتصال هاتفي من أحد الأشخاص، يؤكد لي أن نادي الهلال مهتم بضمي، وهو أمر تعاملت معه في البداية بعدم الجدية، وتخيلت أنه لا يزيد عن كونه مجرد اهتمام فقط وفي الأيام التالية، علمت أن إدارة الهلال أرسلت طلبا رسميا لنادي الإسماعيلي، وهو ما رحبت به، وأبلغت إدارة النادي بموافقتي ورغبتي في الانتقال للدوري السعودي".

وأضاف "المفاوضات تعثرت أكثر من مرة بسبب تمسك الجهاز الفني بوجودي مع الفريق، خاصة أن الدراويش ينافسون في بطولة الدوري الممتاز المصري، ورفض المدير الفني الهولندي مارك فوتا، في البداية الموافقة على رحيلي، إلا أنني طلبت منه عدم التمسك بي، لرغبتي في خوض تجربة احتراف خارجية، لاسيما إذا كانت تلك التجربة ستكون في ناد كبير مثل الهلال، وهو ما وافق عليه، واشترط على إدارة النادي ضرورة توفير البديل".

واعتبر النجم المصري تجربته مع الهلال بالكبيرة، وقال "أعلم أني سأكون تحت مجهر الجميع في الدوري السعودي، الذي أعتبره أحد أقوى الدوريات العربية، والهلال من الفرق الكبيرة في السعودية، ويهتم بضم اللاعبين المميزين، لذا فأنا أعتبر التجربة مهمة في مسيرتي الكروية، بعد نجاحي مع فريق الإسماعيلي على مدار المواسم الماضية، كما أن تجارب احتراف اللاعبين المصريين في الدوري السعودي ليست كثيرة خاصة في الأندية الكبيرة، فآخر لاعب مصري احترف في فريق الهلال كان قائد فريق الزمالك الأسبق أشرف قاسم، وذلك قبل ما يقرب من 14 عاما، ما يعني أن نادي الهلال لا يضم أي لاعب مصري".





الهلال يغلق تدريباته اليوم تحسبا للأنظار الاتحادية

واصل فريق الهلال الأول لكرة القدم تدريباته الاعتيادية اليوم الخميس تأهباً لملاقاة مضيفه (الاتحاد) مساء يوم الأحد المقبل في جدة في لقاء مؤجل من الجولة الـ 7 في دوري المحترفين السعودي، واشتمل المران على تطبيقات تكتيكية وتدريبات لياقية،


جانب من تدريبات الهلال اليوم

في حين قام الثنائي خالد عزيز ونواف العابد بتدريبات انفرادية باستخدام الكرة برفقة مدرب اللياقة الأسباني بيدرو وذلك لتجهيزهما تدريجياً للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد شفاء عزيز من تمدد عضلة الساق الخلفية، كما هو الحال لعضلة فخذ العابد الخلفية، هذا وحظي مران اليوم بمتابعة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي، يشار إلى ان عبداللطيف الغنام لا يزال يواصل برنامجه التأهيلي الذي تبقى منه 10 أيام . يذكر أن تدريبات اليوم الجمعة ستحاط بالإغلاق التام أمام الجماهير ووسائل الإعلام كما جرت العادة بإغلاق التدريبات قبل أي لقاء رسمي بيومين .
من جانب آخر، باشر مساء أمس طبيب فريق الهلال الأول الجزائري محمد شعبان مولوه مهام عمله في الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بعد أن أبرمت إدارة النادي عقدا يشرف بموجبه على عيادة الفريق الطبية، وتزخر السيرة الذاتية للطبيب محمد بالعديد من المحطات البارزة حيث سبق وأن عمل طبيباً في المنتخب الجزائري الأول وكذلك في الفئات السنية الجزائرية، وعمل في الاتحاد الجزائري للسباحة، قبل أن يعمل في الاتحاد السعودي لألعاب القوى وأيضاً في الفئات السنية للمنتخب السعودي، وكذلك في نادي الاتحاد السعودي، كما ينضم إلى الطاقم الطبي الجديد خلال الأسبوع المقبل أخصائي العلاج البرتغالي فيليب والذي سبق وأن عمل في ناديي سبورتينج لشبونة البرتغالي والاتفاق السعودي.





الهلال يتسلم بطاقة أحمد علي ويجهزه لموقعة «العميد»



الرياض - عبدالعزيز العمر

كما أشارت صحيفة «الحياة» أمس تسلّم الهلاليون مساء أمس بطاقة اللاعب أحمد علي من الاتحاد المصري، وستنهي الإدارة إجراءات قيده رسمياً في كشوفات الفريق اليوم، وستكون مشاركة اللاعب مع الفريق في المباراة المقبلة يوم الأحد أمام الاتحاد في يد مدرب الفريق الأرجنتيني كالديرون.

في سياق آخر، وصل الطبيب الجزائري يوم أمس وأشرف مباشرة على جميع اللاعبين المصابين بعد أن اطّلع على التقارير الطبية التي أجراها اللاعبون، وسيقدم الطبيب الجزائري محمد مولوه تقريراً متكاملاً للمدرب الهلالي عن حال كل لاعب مصاب وموعد عودته المتوقعة وذلك بطلب من الأرجنتيني كالديرون.

على صعيد آخر، تقرر أن يشارك اللاعب السويدي ويليهامسون مع فريق الهلال ضد الاتحاد يوم الأحد المقبل، إذ ستكون مغادرته إلى بلاده يوم الاثنين عن طريق مطار الملك عبدالعزيز بجدة، فيما ستكون عودته بعد نهاية مباراة منتخب بلاده.

من جهة أخرى، واصل الفريق الأول تدريباته الاستعدادية لمواجهة الاتحاد، وأدى الفريق تدريباً تكتيكياً شارك فيه الثلاثي رادوي والكوري بيونغ وخالد عزيز، فيما ستتحدد عودة الحارس حسن العتيبي اليوم، وقرر الجهاز الفني إغلاق التدريبات عن أعين الجماهير والإعلام، فيما ستكون مغادرة الفريق بعد التدريب غداً (السبت).

في شأن آخر، نفى مصدر هلالي أن تكون لدى الإدارة الهلالية أي نية لاستقطاب الظهير الأيسر لفريق الاتحاد صالح الصقري للهلال، وأكد أن الإدارة لم تفكر في مفاوضته للانتقال إلى صفوف الفريق على رغم دخوله فترة الأشهر الستة، إذ يبلغ الصقري من العمر 33 عاماً في الوقت الذي يملك الهلال ثلاثة لاعبين يلعبون في المركز ذاته هم الكوري بيونغ وشافي الدوسري وعبدالله الزوري.

من ناحيته، تحصّل لاعب الهلال الروماني رادوي على أفضلية اللاعبين في مباراة نجران السابقة بحسب تصويت الجماهير مع الشريك الاستراتيجي للنادي «موبايلي».





عبد الرحمن بن مساعد : أقارب ياسر الشهراني بالغوا في مطالبهم .. والهلال لا يحتاجه
قال إن هناك حراس مرمى في فريقه أفضل من فهد الشمري .. واعتذر للدعيع




الرياض : فارس السبيعي ومسفر الحسيني

برر رئيس نادي الهلال الامير عبد الرحمن بن مساعد تأخر بطاقة المحترف المصري احمد علي إلى صعوبة الوصول الى موظف في الاتحاد المصري لكرة القدم وهو المسؤول عن التواصل بين الاتحادين المصري والدولي موضحا أن البطاقة وصلت امس وسيكون اللاعب جاهزا للعب أمام الاتحاد في موقعة الكلاسيكو المقبلة المقررة بعد غد الاحد.

هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط



وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::



اخر تعديل كان بواسطة » أخبار الصحف في يوم » 04/02/2011 عند الساعة » 05:33 AM
  #2  
قديم 04/02/2011, 03:01 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/06/2007
المكان: الـــــــ Qдşş!ற ـــــــرس
مشاركات: 6,836

إعـداد : R سام الاحاسيـ S

الله يعطيك العافيه يالغالي

والف مبروووك وصول البطاقه الدوليه للملعم ابو علي

والله يوفق هلالنا يوم الاحد مع اني والله خايف من الاصابات

بإنتظار باقي الصحف



  #3  
قديم 04/02/2011, 03:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ع ـالي مستواه
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/04/2010
المكان: بين صفحات الذكريات
مشاركات: 317
الله يعطيكم العافيه على المتابعه
وماقصر الشمشموون الكووري
خالد عزيز ان شاءالله يعوود من بوابه الاتحاد
بالتوفيق للزعيم في قادم الايام
  #4  
قديم 04/02/2011, 03:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ aljoker alhilali
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/12/2009
المكان: Gold Coast | Australia
مشاركات: 4,152
يعطيكم العافية على الاخبار
بالتوفيق للزعيم
------------------------------------------------------------
  #5  
قديم 04/02/2011, 03:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اْلسلمي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/11/2010
المكان: جـدهه
مشاركات: 3,863
إعـداد : R سام الاحاسيـ S

آلله يعطيـك الـف عافيــه اخـوٍِيَ رسإْم ع النقـل المميـز

إقتباس
الناقور يتكفل بكافة مصاريف الهلال في جدة

آلله يعطيـك العافيــه علــى هـ الخـدمه ، آلله يجعلهـا في موازيــن حسناتــك ياْرٍِب .


إقتباس
أحمد علي وصلت.. واللاعب يشارك أمام الاتحاد

كـل التوفيــق للطمـووح احمــد علــي وانشـاْء آلله نشـوف هاْتــرٍِك ،
فـي مبـآرآة الإتحـااد والهـلاال مـن ابــو علــي ّ ...~


تحيـآتي للجميــع ...~

اخر تعديل كان بواسطة » اْلسلمي في يوم » 04/02/2011 عند الساعة » 06:20 AM
  #6  
قديم 04/02/2011, 03:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ غشاهم موج
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/02/2010
المكان: قلب الهلال
مشاركات: 3,860
,.
الحمد الله على وصول بطاقه احمد علي وفي انتظار اهدافه يوم الاحد وبتوفيق للجهاز الطبي الجديد وان شاءالله تقل الاصابات
اما حديت رئيسنا في الجزيره ...
وفعلا لانحتاج الشهراني
بس لي يونغ لالالا ان شاءالله مايروح
.
وكل التوفيق لزعيمنا يوم الاحد
,
.
.
غشاهم موج

اخر تعديل كان بواسطة » غشاهم موج في يوم » 04/02/2011 عند الساعة » 04:17 AM
  #7  
قديم 04/02/2011, 03:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ●|| Ŧσṕ
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/08/2008
المكان: Asian Century Club
مشاركات: 2,547

,,




عَوَﺂإفِي » شَبَڪَتْنْـﺂ « عَ المَجْهُودَآتْ ,,
بـِ إنْتِظَـآرْ المَزِيدْ مِنْ الأخْبَـآرْ مِنْ بَآقِيےْ الصُحُفْ ..
ڪُلْ التَوْفِيقْ لِلـزّعِيمْ إنْ شَآءَ اللهْ فِيےْ جَمِيعْ الإسْتِحْقَآقَآتْ ’,

××



  #8  
قديم 04/02/2011, 03:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حجاب الودعاني
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/12/2009
المكان: السليل
مشاركات: 1,533
الله يعطيكم العافيه

الله يوفقكـ يالزعيم ان شاء الله
  #9  
قديم 04/02/2011, 03:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ *هلال مدريد*
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/08/2009
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 252
الله يعطيكم العافية وبانتظار باقي الصحف
  #10  
قديم 04/02/2011, 03:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ faho99dy
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/10/2008
المكان: U.S.A
مشاركات: 911
الف شكر يا R سام الاحاسيـ S

مجهوود يذكر فيشكر

الله يوفقكم والله انكم تريحونا من شرايه الجرايد ونحتريها للساعه 7

مره احرى شكرآ لكم

وشبكه الزعييييييييييم تكفييك :smilie47:

  #11  
قديم 04/02/2011, 03:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلاليه_رادوي8
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/01/2010
المكان: مملكـــــة الزعامـــــه
مشاركات: 962
بالتوفيق للهلال
يعطيك العافييه...
  #12  
قديم 04/02/2011, 03:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ع ـــبدالع ـــزيز
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/10/2010
المكان: أول الطابــــــور
مشاركات: 708
ع ـواااافي : R سام الاحاسيـ S


وبـ انتــــــــــظار بقيــة الصــح ـــف
  #13  
قديم 04/02/2011, 03:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السد العالي اسامه هوساوي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/01/2008
مشاركات: 2,531
مشكووووووووووووووووورين ع الاخبار
  #14  
قديم 04/02/2011, 03:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ آآووهـ يآهلال
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/01/2010
المكان: قًٌَُــღــ لًٌَُ ــღــبًٌَُ الـღــهًٌَُـღــلآلًٌَُ
مشاركات: 206
::

::

::

مشكورهـ يآ آحلى شبكة ع الآخبآر



بالتوفيق لزعـ ي ـم آمآم الآتحآد

مع التحيهـ..آخوكم.."آآووهـ يآهلال"..

اخر تعديل كان بواسطة » آآووهـ يآهلال في يوم » 04/02/2011 عند الساعة » 03:20 AM
  #15  
قديم 04/02/2011, 03:03 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2008
المكان: في نادي القرن الاسيوي
مشاركات: 2,212
مشكورين يآ آحلى شبكه ......
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:27 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube