المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 07/01/2003, 06:56 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/04/2002
مشاركات: 708
Thumbs up النصر و لجنة الكشف عن ( الـدنبـوشي )

سبحان الله أصبح فوز الهلال على النصر أشبه بالمستحيل .. ثمان لقاءات متتالية مرت لم يستطع الهلال الخروج منها بالنصر من أمام النصر .. نتائج مخيبة للآمال أصابتنا بالحيرة و الدهشة ..
آخر لقاء فاز فيه الهلال كان في نهائي البطولة العربية بالرياض 2/1 ... أما بداية مسلسل الإخفاق في تحقيق الفوز فبدأ في سوريا ضمن بطولة النخبة العربية .. حينما انتهت المباراة بالتعادل 1/1 , لكن الهلال في النهاية حقق كأس البطولة ..
بعد هذه المباراة .. تقابل الهلال و النصر في إياب المربع الذهبي عام 1421 , فاز النصر بهدف وحيد سجله البرازيلي جونيور .. هذه المباراة قادها الحكم يوسف العقيلي , و الذي تغاضى عن ضربة جزاء صحيحة و صريحة لسامي الجابر بعد إعاقة الداوود له ..
و في مباراة الذهاب كان الأمل يحدو جماهير الهلال بالفوز على النصر و ضرب عصفورين بحجر واحد رد الاعتبار للهزيمة و التأهل إلى نهائي الدوري .. لكن .. خابت التوقعات و انتهت المباراة بالتعادل السلبي .. في هذه المباراة أثار الدهشة تغاضى عمر المهنا عن ضربة جزاء واضحة للكاتو بعد إعاقة الخوجلي ..

في الموسم الماضي تقابل الهلال و النصر مرتين في الدوري .. مباراة الدور الأول انتهت بالتعادل السلبي بعد مباراة عادية , قادها الحكم خليل جلال الذي كان موفقاً في أغلب قراراته عدا تساهله مع خشونة الداوود التي كانت تستحق على الأقل كرت أصفر ..
مباراة الدور الثاني كان الهلال في حاجة ماسة لنقاطها الثلاث حتى ينفرد بالصدارة .. لكن النصر فرض حضوره و فاز بثلاثة أهداف مقابل هدفين .. الحكم كان معجب الدوسري الذي تحامل على لاعبي الهلال و قام بإبراز كروته الملونة كثيراً في وجوههم .. و على النقيض تماماً تساهل مع النصراويين و خصوصاً مع الخثران الذي أكثر من الأخطاء و الاعتراضات و لم يحصل إلا على إنذار شفوي ..

و في هذا الموسم تقابل الفريقان حتى الآن ثلاث مرات .. المباراة الأولى كانت في الدور الأول لكأس الأمير فيصل و أنتهت بالتعادل هدف مقابل هدف .. الحكم كان محمد ثامر الذي ألغى هدفاً هلالياً و تغاضى عن ضربة جزاء هلالية صحيحة في الشوط الأول بعد إعاقة احمد الخير للخراشي .. المباراة بشكل عام كانت سيئة ..
و في الدور الثاني كان الفوز على النصر مطلب ضروري للتأهل إلى المربع .. لكن النصر قتل الأحلام و فاز بهدفين دون مقابل .. حكم المباراة كان النفيسة الذي لم يحتسب ضربة جزاء للخراشي .. و( طنش ) الضرب و الرفس الذي تعرض له الحوطي و الشلهوب من الثقفي و الشهري ..
المباراة الثامنة التي خرج الهلال منها بدون تحقيق أي فوز كانت مباراة الخميس الماضي والتي انتهت بالتعادل لهدف مقابل هدف .. و الجميع رأى على المطلق وهو يجامل النصراويين في ثلاث حالات كانت تستحق الطرد بينما لم يظهر لهم سوى الكرت الأصفر .. الحالة الأولى إعاقة الخوجلي لسامي كانت تستوجب طرد الحارس .. الحالة الثانية ضرب الداوود المتعمد من الخلف ( باعتراف اللاعب نفسه ) لسامي هذه الحالة كانت تستوجب الطرد .. خطأ الخثران المتعمد على محمد لطف هذا الخطأ يستوجب فاول و كرت أحمر للاعب لأن بحوزته كرت أصفر من الشوط الأول لكن المطلق لم يحتسب الفاول حتى لا يظهر الكرت الأحمر ..

دعونا نتكلم بهدوء و عقلانية عن أسباب عدم الفوز في آخر ثمان مباريات .. من وجهة نظري أن الأسباب لا تتعدى ثلاث احتمالات :

أولاً : لو لاحظنا أسماء الحكام في هذه المباريات نرى أنهم ( مفصلين ) على ( هوى ) النصراويين .. فعبد الرحمن بن سعود استطاع بطريقة مباشرة أو غير مباشرة التأثير على لجنة الحكام و الحكام .. و نتذكر قبل عدة أسابيع حينما قام عبد الرحمن بن سعود بإرسال نسخة من المصحف الشريف إلى لجنة الحكام , هذه الحركة التي أثارت حنق الكثيرين .. مرت مرور الكرام دون رادع لمثل هذا الامتهان لكتاب الله عز وجل ..
بعض الحكام لم يسلم من التشكيك بضميره ..و اتهامه بالرشوة .. و أن ميوله هلاليه لمجرد أن ولد خالة عم أبوه من الرضاع مر من أمام بوابة نادي الهلال ..
هذه الأساليب أتت أكُلها .. و أصبح الحكم يقول ( يالله السلامة ) إذا تم تكليفه مباراة للنصر محاولاً أن يخرج منها بأقل الشتائم التي سيتعرض لها حتماً بعد المباراة .. هذا إذا أخذنا في عين الاعتبار أن الحكم غير نصراوي الانتماء و لا يهمه مصلحة فريقه .. المضحك في الموضوع أنهم دائماً يطالبون بحكام أجانب .. و فعلاً أتمنى من الاتحاد السعودي الإقدام على هذه الخطوة و الاستعانة بالحكام الأجانب .. بعد ذلك نرى مدى نجاح هذه التجربة من عدمها ..

ثانياً : قد يكون الخلل في الهلال .. فالهلال أمام النصر يقدم مستويات أحياناً تكون أقل من عادية .. و لا ترى روح الفريق العالية بسبب غياب الحافز التنافسي .. فالكثير من الهلاليين يصر على انتهاء التنافس بين الفريقين مما رسخ هذا المفهوم في عقليات الجماهير و اللاعبين .. لكن أحياناً يكون الحافز موجود .. مثل السعي لإحراز ثلاث نقاط هامة أو مباراة خروج مغلوب أو مباراة كأس .. هنا يكون للمدرب الدور الأكبر في وضع التكتيك المناسب الذي يضمن الفوز .. و في كل الأحوال المدرب يتحمل جزء كبير من عدم ظهور الفريق بشكل فني جيد في مباريات النصر .. لأن في اعتقادي أن المدرب يبني تكيته و يضع حساباته الفنية على أساس مستوى النصر قبل مباراة الهلال .. بينما الواقع يقول أن النصر يتغير كلياً للأفضل أمام الهلال .. هنا يأتي دور المدرب بوضع خططه على أساس أن النصر أمام الهلال ليس بالنصر أما بقية الفريق ..

ثالثاً : لا أحد ينكر و جود الدجل و الشعوذة أو ما يسمى بـ ( الدنبوشي ) في مباريات كرة القدم .. و أغلبنا يعلم الكثير من الحقائق عن هذا الموضوع .. و فريق النصر من الخبراء في هذا المجال .. سؤال .. على غرار مطالبة النصر بالكشف عن ( المنشطات ) قبل مباريات الهلال .. لماذا لا يطالب الهلال بالكشف عن ( الدنبوشي ) قبل مبارياته مع النصر ؟؟ ..

لن أقول إن الفوز على النصر أصبح شاغلاً لتفكير المشجع الهلالي .. لكن بحكم التنافس و بحكم التفوق الهلالي .. فإن للفوز على النصر طعم خاص .. فهل سيطول الانتظار !!




&^&^&^&^&^&^&^&^&^&

^*^ الأسطورة سامي ^*^

استغربت ردود الفعل الغريبة من بعض الجماهير تجاه سامي الجابر بعد مباراة النصر .. الجمهور الهلالي كان يمني النفس بأن يسجل سامي في تلك المباراة .. و عدم تسجيل سامي أغضب الكثير فأخذ ينتقده .. قد نجد لهم العذر .. فسامي بالنسبة للهلاليين لاعب يفتخر فيه و يتباهى به و الكثير من الأندية تحسدنا عليه .. فهو يملك حضور مميز في الملعب .. يعني في اعتقاد البعض أن لاعب بحجم سامي و موهبته يجب أن يفعل كل شيء إذا لعب .. و فات عليهم أن اليد الواحدة لا تصفق .. و أنه يستحيل على سامي أداء جميع الأدوار في الملعب لوحده .. أذكر تصريح لسامي ذكر فيه أن مستواه يرتفع مع ارتفاع مستوى الفريق و ينخفض مع انخفاضه .. كلام منطقي لا يريدون استيعابه .. و على الرغم من ذلك قدم سامي في مباراة النصر مستوى عالي و تسبب في ضربة جزاء و كرت أصفر للحارس .. و أزعج الدفاع النصراوي كثيراً بتحركاته المدروسة و تمركزه الجيد .. و بسببه حصلوا على كرتين أصفرين .. لكن و لأن الفريق لا يملك حالياً لاعبي وسط جيدين و محترفين على مستوى عالي .. كل هذا صعّب من مهمة سامي و أثر على أداءه .. أنا لا أوجد المبررات لسامي فهو أكبر من ذلك .. لكن هذا الواقع .. حتى يوسف الثنيان أشاد في تصريحه بمستوى سامي و قال أن الكرتين التي ضاعت لم تكن أساساً في مكان مناسب للتسجيل .. حتى رأي يوسف قد ( لا يهم ) و لكنه رأي ( فاهم ) .. أريد أن أصل لنقطه .. لاعب بكل المقاييس ( عالمي ) يحتاج فقط لفريق متكامل .. حتى نرى عصارة الخبرة الطويلة و الموهبة المصقولة خلال الخمس سنوات القادمة .. و تأكدوا أن للمتعة و المجد بقية بإذن الله ..


&^&^&^&^&^&^&^&^&^&



^*^ اضرب الكبير يستأدب الصغير ^*^

هلال الطويرقي ركب الموجة و أصبح يشتم الحكام سواء فاز فريقه أو خسر .. هذا تصريحه بعد مباراة الرائد التي انتهت ( بأربعة ) أهداف اتفاقية دون مقابل :



لكن بعد هذا التصريح بعدة أيام قرأت له في الرياضية اعتذار عن تصريحه الذي أساء فيه للتحكيم .. فعلاً أنا استغربت هذا الاعتذار , لكن تلاشى استغرابي بعد قراءتي لهذا الخبر ..



ماذا لو صح خبر الجزيرة بالعفو عن الموقفين .. و كان لدى الطويرقي علم بهذا العفو هل كان سيعتذر ..



أتساءل لو وجد حكامنا حماية من النقد الغير بناء و التجريح .. و لو أزلنا ( الورم الخبيث ;) ) ألن يكون حال رياضتنا أفضل !!

&^&^&^&^&^&^&^&^&^&

(( الواد الشقي )) حسين عبد الغني كان يحتاج ( لقص لسان ) منذ مبطي .. أقرءوا هذا التصريح :



هذا التصريح كان بعد مباراة الاتحاد و الأهلي الموسم قبل الماضي في المربع الذهبي و التي فاز فيها الاتحاد برباعية .. يمكن يسألني واحد ذكي و يقول طيب ليش ما وقفوه بعد تلك المباراة ؟؟
حسين تلك الأيام ما بعد مرت عليه كلمة ( عديم الضمير ) و ( وقح ) .. يمكن كان يعرف يقول ( ياااااي أبغى أبويه و أخويه مستحيل ما أقدر أبغى أولاد الحارة عشان ييجو يربوه ) .. و بعدين لو وقف .. متى راح يرفع الإيقاف عنه .. خصوصاً وأن المنتخب لم يكن ضامن لكأس ;) ..

&^&^&^&^&^&^&^&^&^&

نقاط :

^^ ( شبيه الرمز ) منصور بن مشعل ;) .. أفتقدنا تصريحه بعد مباراتهم مع الاتحاد و التي فاز فيها الاتحاد بأربعة أهداف بمباركة يوسف العقيلي .. يمكن لأن العقيلي نصراوي .. و يمكن الحملة التي تشن ضد الهلال عبارة عن ( مافيا منظمة ) بقيادة الرمز و شبيهه .. خصوصاً و أن كلاهما قال بعد مباراتهما مع الهلال (( الله يعين النصر و الاتحاد و الأهلي)) .. جملة تستحق الوقوف عندها و التفكير بمضمونها لأن المسألة تعدت حسن النية ..

^^ بعد ( البيان المثالي ) هل فعلاً إدارة الهلال تنوي التعامل مع حقوق الهلال المسلوبة بهذا الشكل !! .. هذه المثالية لا تؤكل عيش في وسطنا الرياضي القذر .. و أيضاً فاجأتنا الإدارة بقرار عدم رفع شكوى ضد حسين عبد الغني بسبب إساءته للنادي بحجة أنه أوقف .. أعتقد أن ( المثالية ) و ( التسامح ) لن تحفظا حقوق النادي من عبث المتسلقين ..

^^ زيارة الأمير عبد الله بن مساعد و أحمد الخميس و د/ منصور المنصور والكابتن سامي الجابر و نواف التمياط و المطيري و المسعري لمركز الملك فهد للأطفال للأورام السرطانية .. زيارة تمثل أسمى معاني الإنسانية و التكافل و التراحم .. فهنيئاً لنا بهلالنا ..

^^ أرفع أسمى آيات التهاني و التبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير بندر بن ثامر رئيس مجلس إدارة شبكة الزعيم بمناسبة زفافه و أدعو له بالتوفيق ..

للتواصل : [email protected]

اخر تعديل كان بواسطة » الشـفوق في يوم » 07/01/2003 عند الساعة » 07:47 PM
  #2  
قديم 07/01/2003, 08:04 PM
مشرف سابق في منتدى الإبداعات الهلاليه
تاريخ التسجيل: 27/09/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,315
مشكور أخوي الشفوق على الموضوع الجميل ...

إذا أبو ثمامة فك الحكام من تصريحاته ...

وإذا صار فيه حكم زي الناس بيفوز الهلال ....

أما الذئب الأزرق :-
إقتباس
.. حتى يوسف الثنيان أشاد في تصريحه بمستوى سامي و قال أن الكرتين التي ضاعت لم تكن أساساً في مكان مناسب للتسجيل

  #3  
قديم 08/01/2003, 01:56 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/04/2002
مشاركات: 708
واثـــق ؛؛؛

هلا بك و بمداخلتك يالغالي .. و مثل ما قلت مباريات الهلال و النصر ينقصها حكم عادل .. تحياتي لك .
  #4  
قديم 08/01/2003, 03:47 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/11/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 804
الغالي .. الشفوق

مميز كالعادة

إقتباس
و على الرغم من ذلك قدم سامي في مباراة النصر مستوى عالي و تسبب في ضربة جزاء و كرت أصفر للحارس .. و أزعج الدفاع النصراوي كثيراً بتحركاته المدروسة و تمركزه الجيد .. و بسببه حصلوا على كرتين أصفرين ..

كل هذا فعله سامي بمباراة واحدة .. ولكن قدره انهم يبحثون عنه في كل كرة فمبدأ الخطأ يلغى اذا كان لسامي .. عموما هو اعتاد واعتدنا معه علىهذا الاسلوب فاصبح جزء من جماله

إقتباس
^^ ( شبيه الرمز ) منصور بن مشعل .. أفتقدنا تصريحه بعد مباراتهم مع الاتحاد و التي فاز فيها الاتحاد بأربعة أهداف بمباركة يوسف العقيلي .. يمكن لأن العقيلي نصراوي

.. لا وانت الصادق .. الا من كان يملي عليه التصاريح والامثلة انتفى غرضه وكان منشغلا بالدنبوشي ليلة المباراة

إقتباس
^^ أرفع أسمى آيات التهاني و التبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير بندر بن ثامر رئيس مجلس إدارة شبكة الزعيم بمناسبة زفافه و أدعو له بالتوفيق ..

كلنا نتمنى له التوفيق وندعو له بحياة سعيدة انشاء الله

تقبل تحياتي يامبدعنا
  #5  
قديم 08/01/2003, 04:54 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/09/2002
المكان: على البسيطة
مشاركات: 590
اخوي الشفوق
اعتقد ان الهلال فاز على النصر بعد البطولة العربية 2/1 وسجلهما الكاتو احدهما من ضربة جزاء
وكان الحكم السويل عندما اراد الحارثي والخوجلي التهجم علية وضربة بعد المبارة واقفوا مباراة او مباريتين؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!
وبعدهما صرح ابو خالد انه سوف يوقف نشاطات النادي وارضاء له تم ايقاف السويل سنة كاملة
ارجوا تصحيحي ان كنت مخطئ وشكرا على تحليل ونقدك الرائعين
  #6  
قديم 08/01/2003, 07:57 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/04/2002
مشاركات: 708
هلا والله بمشرفنا الرائع ( في منتديات مدمي الشباك ) و كاتبنا الكبير ابو محمد الهلالي ؛؛؛

إقتباس
كل هذا فعله سامي بمباراة واحدة .. ولكن قدره انهم يبحثون عنه في كل كرة فمبدأ الخطأ يلغى اذا كان لسامي .. عموما هو اعتاد واعتدنا معه علىهذا الاسلوب فاصبح جزء من جماله

أوافقك الرأي .. لكن التطاول و إعطاء الأمور أكبر من حجمها لم يكن اسلوب الجمهور الهلالي إلى عهد قريب .. أخشى أن العدوى أنتقلت من اللذين يبثون سموم الحقد تجاه سامي ..

شرفني ردك و أسعدني إطرائك .. تحياتي يالغالي .

^^^^^^^^^^^^^

الرزين هلا بك ؛؛؛

ما أذكر المباراة هذه .. عموماً سأحاول البحث عنها .. وهنا آخر إحصائية مباريات الهلال و النصر منذ عام 1410 حسب جريدة الجزيرة :

1410 كأس الاتحاد الأول الهلال 2/1
1410 كأس الاتحاد الثاني تعادل 1/1
1410 الدوري الممتاز الأول الهلال 1/0
1410 الدوري الممتاز الثاني تعادل 0/0
1411 كأس الاتحاد الأول النصر 1/0
1411 كأس الاتحاد الثاني النصر 1/0
1411 كأس دوري خادم الحرمين الشريفين الأول تعادل 0/0
1411 كأس دوري خادم الحرمين الشريفين الثاني النصر 2/1
1412 كأس دوري خادم الحرمين الشريفين الأول تعادل 1/1
1412 كأس دوري خادم الحرمين الشريفين الثاني النصر 2/1
1413 كأس دوري خادم الحرمين الشريفين الأول الهلال 3/2
1413 كأس دوري خادم الحرمين الشريفين الثاني الهلال 4/1
1414 كأس الاتحاد دور الـ4 النصر 1/0
1414 كأس دوري خادم الحرمين الشريفين الأول الهلال 3/0
1414 كأس دوري خادم الحرمين الشريفين الثاني تعادل 1/1
1414 كأس دوري خادم الحرمين الشريفين الـ4 النصر 1/0
1415 كأس الاتحاد الأول تعادل 4/4
1415 كأس الاتحاد الثاني النصر 2/1
1415 كأس دوري خادم الحرمين الشريفين الأول النصر 2/1
1415 كأس دوري خادم الحرمين الشريفين الثاني تعادل 1/1
1415 كأس دوري خادم الحرمين الشريفين نهائي النصر 3/1
1416 كأس دوري خادم الحرمين الشريفين الأول الهلال 3/2
1416 كأس دوري خادم الحرمين الشريفين الثاني تعادل 2/2
1416 كأس الأندية العربية ابطال الدوري الـ4 الهلال 4/2
1417 كأس دوري خادم الحرمين الشريفين الأول الهلال 2/0
1417 كأس دوري خادم الحرمين الشريفين الثاني النصر 3/0
1417 كأس ولي العهد الـ16 الهلال 2/1
1418 كأس الاتحاد الـ4 النصر 5/4
1418 كأس دوري خادم الحرمين الشريفين الأول الهلال 2/0
1418 كأس دوري خادم الحرمين الشريفين الثاني النصر 2/1
1419 الدورة التنشيطية كأس الأمير فيصل الأول الهلال 1/0
1419 الدورة التنشيطية كأس الأمير فيصل الثاني تعادل 1/1
1419 كأس الاتحاد الأول النصر 2/1
1419 كأس الاتحاد الثاني تعادل 0/0
1419 كأس دوري خادم الحرمين الشريفين الأول الهلال 2/0
1419 كأس دوري خادم الحرمين الشريفين الثاني تعادل 2/2
1420 كأس دوري خادم الحرمين الشريفين الأول تعادل 0/0
1420 كأس دوري خادم الحرمين الشريفين الثاني النصر 1/0
1420 كأس المؤسس الأول تعادل 0/0
1420 كأس المؤسس الثاني الهلال 2/1
1421 كأس دوري خادم الحرمين الشريفين الأول الهلال 2/1
1421 كأس دوري خادم الحرمين الشريفين الثاني تعادل 2/2
1421 كأس البطولة العربية ابطال الكؤوس نهائي الهلال 2/1
1421 كأس النخبة العربية تعادل 1/1
1421 كأس دوري خادم الحرمين الشريفين الـ4 النصر 1/0
1421 كأس دوري خادم الحرمين الشريفين الـ4 تعادل 0/0
1422 كأس دوري خادم الحرمين الشريفين الأول تعادل 0/0
1422 كأس دوري خادم الحرمين الشريفين الثاني النصر 3/2
1423 كأس الاتحاد الأول تعادل 1/1
1423 كأس الاتحاد الثاني النصر 2/0
1423 كأس دوري خادم الحرمين الشريفين الأول 1/1
  #7  
قديم 08/01/2003, 08:55 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 31/07/2002
المكان: أينما حــــل الهلال
مشاركات: 472
[c]هلا وغلا بالمبدع دوما ..
هلا بك اخوي الشفوق ..

تسلم يمينك ياغالي على هالموضوع الرائع
والثري بنقاطه .. وبما سطرت فيه إبداع ..
إقتباس
لكن و لأن الفريق لا يملك حالياً لاعبي وسط جيدين و محترفين على مستوى عالي .. كل هذا صعّب من مهمة سامي و أثر على أداءه ..

انته صح .. مهاجم بدون خط وسط .. وليس أي خط وسط .. بل خط وسط صانع للعب ..
والهلال يغيب عنه خط وسط بأكمله ..
( نواف .. الشلهوب .. الغامدي ) ..
وعن الفرصتين أو الثلاث التي سنحت لسامي في مباراتين ..
فإذا كنا سنحاسب نجومنا عليها في مباراة دورية ..
فماذا سنفعل بهم إذا أضاعوا ضربات جزاء في مباريات نهائية ؟؟
أفضل مهاجم في العالم لم يسجل كل الفرص التي تسنح له في المباراة ..
فأي مهاجم يسجل هدف من خمس فرص أعتبره
( من وجهة نظر خاصه ) مهاجم هداف ..
فهذه كرة قدم وليست ( بلاي ستيشن ) ..

ياسادة ..
لاعبونا هم المع نجوم الكرة السعودية إن لم تكن الآسيوية ..
يجب أن نصفق لهم عندما يسجلون ..
وأيضا نصفق لهم عندما يضيعون مع كلمة
( خيرها في غيرها ياكابتن )
لكي يسجلون في المباراة القادمة ..
لا أن نثبط من معنوياتهم وحماسهم ..
إقتباس
^*^ اضرب الكبير يستأدب الصغير ^*^

ولكن مانراه العكس .. ( العيال ) هم اللي يتوقفون ..
( والشيبان ) أذونا ..
لا وهالأيام يتكلمون عن الوعي الرياضي .. يمكن خرفوا !!:p
إقتباس
يمكن كان يعرف يقول ( ياااااي أبغى أبويه و أخويه مستحيل ما أقدر أبغى أولاد الحارة عشان ييجو يربوه )

بس ذيك المرة ماقال ( الحكم قالللي ) ..
إقتباس
^^ بعد ( البيان المثالي ) هل فعلاً إدارة الهلال تنوي التعامل مع حقوق الهلال المسلوبة بهذا الشكل !! .. هذه المثالية لا تؤكل عيش في وسطنا الرياضي القذر .. و أيضاً فاجأتنا الإدارة بقرار عدم رفع شكوى ضد حسين عبد الغني بسبب إساءته للنادي بحجة أنه أوقف .. أعتقد أن ( المثالية ) و ( التسامح ) لن تحفظا حقوق النادي من عبث المتسلقين ..

أخوي الشفوق أسمح لي هالمرة ..
بأختلف معك (( ياااخي ماعمري أختلفت معك ));)
هؤلاء المتسلقون لن يضيروا الهلال شيئاً ..
صدقني لن ينقصوه مثقال ذره ..
فالزعيم مانقصت بطولاته .. ولا أمجاده ..
من حروبهم التي يمارسونها ضده منذ تأسيسه ..
هؤلاء ياعزيزي عندما يمارسون
هذه التصرفات يرمون إلى أشياء ..
منها لفت الأنظار إليهم ..
لأن الأنظار تتجه نحو الهلال وذكر الهلال ..
ومنها زعزعة الثقه داخل البيت الهلالي ..
ومنها أنه لو ألقينا لهم بالاً لأقمنا لهم وزناً ..
فعلينا أن لا نلتفت لهم ولخزعبلاتهم ..
فإذا حدث الجاهل بما لا يليق وصدق العاقل .. فلا عقل له ..
( إنتهى إختلافي معك أستاذي الكريم ) ;)

تحياتي وتقديري لك ولقلمك
ودمت لي وللهلال [/c]
  #8  
قديم 08/01/2003, 11:06 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/10/2001
المكان: الظهران
مشاركات: 1,707
إقتباس
ثانياً : قد يكون الخلل في الهلال .. فالهلال أمام النصر يقدم مستويات أحياناً تكون أقل من عادية .. و لا ترى روح الفريق العالية بسبب غياب الحافز التنافسي .. فالكثير من الهلاليين يصر على انتهاء التنافس بين الفريقين مما رسخ هذا المفهوم في عقليات الجماهير و اللاعبين .. لكن أحياناً يكون الحافز موجود .. مثل السعي لإحراز ثلاث نقاط هامة أو مباراة خروج مغلوب أو مباراة كأس .. هنا يكون للمدرب الدور الأكبر في وضع التكتيك المناسب الذي يضمن الفوز .. و في كل الأحوال المدرب يتحمل جزء كبير من عدم ظهور الفريق بشكل فني جيد في مباريات النصر .. لأن في اعتقادي أن المدرب يبني تكيته و يضع حساباته الفنية على أساس مستوى النصر قبل مباراة الهلال .. بينما الواقع يقول أن النصر يتغير كلياً للأفضل أمام الهلال .. هنا يأتي دور المدرب بوضع خططه على أساس أن النصر أمام الهلال ليس بالنصر أما بقية الفريق ..

هذا هو السبب الوحيد لأخفاقات الهلال المتكرره امام النصر..
  #9  
قديم 08/01/2003, 11:27 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/11/2002
المكان: الدمام
مشاركات: 140
الشفوق ----- مشكور على ابداعاتك القيمة ----- وانا وانت تعرف الدنبوشي النصراوي وهذا حقيقي ولكن صدقني ان الدنبوشي رايح يوم ينقلب عليهم 0000 وغدآ قادم
  #10  
قديم 09/01/2003, 05:19 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/04/2002
مشاركات: 708
الغالي إستهلال الهلال ؛؛؛

هلا بك و نورت الموضوع ..


إقتباس
فهذه كرة قدم وليست ( بلاي ستيشن ) ..

فعلاً أخوي شكل البلاي ستيشن بدأ يأخذ مفعوله

إقتباس
هل تغير الجمهور الهلالي إلى هذه الدرجة ؟؟ ..
أم دخل تحت العلم الأزرق أناس تريد أن تفرق بين الزعيم وعشاقه ؟؟ ..

أعتقد أن الطرح الغير واعي و التجني على سامي في صحف كنا نعتقد أنها هلالية .. أثر على تكوين رأي و وجهة نظر المشجع الهلالي العادي .. فأصبح يردد بسذاجة ما يقرأ .. هنا يأتي دور كتابنا الكبار من الهلاليين المخلصين لتوضيح الصورة الحقيقية لهم و أن كل هذا الطرح مجرد إفتراء و تجني .

إقتباس
هؤلاء المتسلقون لن يضيروا الهلال شيئاً .. صدقني لن ينقصوه مثقال ذره .. فالزعيم مانقصت بطولاته .. ولا
أمجاده .. من
حروبهم التي يمارسونها ضده منذ تأسيسه ..
هؤلاء ياعزيزي عندما يمارسون هذه التصرفات يرمون إلى أشياء ..
منها لفت الأنظار إليهم .. لأن الأنظار تتجه نحو الهلال وذكر الهلال ..
ومنها زعزعة الثقه داخل البيت الهلالي ..
ومنها أنه لو ألقينا لهم بالاً لأقمنا لهم وزناً ..
فعلينا أن لا نلتفت لهم ولخزعبلاتهم ..
فإذا حدث الجاهل بما لا يليق وصدق العاقل .. فلا عقل له ..

و الله أنا معك مية بالمية .. أنا اللي ( رافع ضغطي ) البرود الهلالي تجاه مثل هذه الإشياء .. يا أخي فيه ناس يتصورون إن المثالية ضعف .. و المثل يقول ( ما أخذ بالقوة لا يسترد إلا بالقوة ) .. الكرامة الهلالية أهينت .. و هذا الشئ لا يرضي ..

تحياتي لك ..


^^^^^^^

فتى القصيم ؛؛؛

هلا بك أخوي .. أحياناً يقدم الهلال مستويات جيدة .. لكن النتيجة النهائية تأتي على حسب ضمير الحكم .. أعتقد أن التحكيم من ضمن الأسباب المهمة لعدم تحقيق الفوز .

تحياتي لك .

^^^^^^

الهلالية سارة ؛؛؛

هلا بك اختي .. و شكراً للرد و المداخلة . تحياتي .
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:08 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube