المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 07/01/2003, 01:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصوت الهلالي
المشرف العام على منتدى مدمي الشباك
الموقع الرسمي للكابتن سامي الجابر
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: sami9.net
مشاركات: 4,692
أخبار الهلال ليوم الثلاثاء 4/11/1423 من(الرياضية وعالم الرياضة والإقتصادية)

[c]


الإدارة تحقق مع اللاعب .. والمدرب يكشف الأوراق في مؤتمر صحفي
الهلال ( يتورط ) بمشكلة الجمعان و( بلاتشي ) !
الرئيس يعتذر للإتحاديين .. ورفض رحيل التمياط !

[/c]
الرياض - سمير المصلح
تخلف المهاجم عبدالله الجمعان أمس عن المشاركة في تدريب الفريق الكروي الأول بنادي الهلال بعد أن إعتذر هاتفياً , وترددت أنباء على الفور في الأوساط الهلالية تفيد بنشوب خلاف في وجهات النظر بين اللاعب ومدربه الروماني (بلاتشي) الذي إستبعده عن اللقاء الدوري الكبير بين الهلال والنصر يوم الخميس الماضي .. وسيخضع اللاعب اليوم للمساءلة خلال إجتماعه مع إدارة الكرة لوضع حد لكثرة غيابه وإنقطاعه المتواصل عن التدريبات مما تسبب في تأخير مشاركته مع الفريق .. من جانب اًخر تقرر أن يعقد المدرب بلاتشي مؤتمراً صحفياً كل أسبوع للتحدث عن كل ما يخص أمور الفريق الكروي الأول . ولا تزال الإدارة الهلالية تدرس العرض المقدم من نادي السد القطري للحصول على خدمات لاعب الوسط الدولي نواف التمياط في الوقت الذي تشير فيه المصادر إلى رفض الهلاليين لهذا العرض بشكل مطلق .. من جهته بارك الأمير عبدالله بن مساعد رئيس النادي للإتحاديين إحتفالهم بمرور 75 عاماً على تأسيس ناديهم , وقدم شكره لتوجيه الدعوة له لمشاركتهم , كما قدم إعتذاره عن عدم الحضور مؤكداً أن نائبه أسامة السليم سيمثل الهلال في الإحتفالات الإتحادية , وأوضح أنه لا توجد أي نيه مطلقاً لدى إدارة النادي في الوقت الحالي للتعاقد مع أي لاعب أجنبي حتى الإنتهاء من المشاركة في بطولة الأندية الخليجية . وإختتم الأمير عبدالله حديثه بتوجيه الشكر لجميع نجوم النادي الذين شاركوا في زيارة مركز الملك فهد لأورام الأطفال , مؤكداً إستمرار النادي بالقيام بمثل هذه الزيارات كل شهر .. من جانبه نفى مدير الفريق الكروي الأول منصور الأحمد تلقيهم ما يفيد بتأجيل اللقاء الدوري المقبل أمام الإتحاد , مؤكداً أن المباراة ستقام في نفس الموعد المحدد مسبقاً مساء (الجمعة) بجدة ..



[c]لماذا بكى سـامـي الـجـابـر ؟ !
الهلاليون في مركز الأورام السرطانية

[/c]
الرياض - سمير المصلح
قام رئيس نادي الهلال الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز بزيارة لمركز الملك فهد للأطفال للأورام السرطانية ورافقه خلال الزيارة أمين عام النادي أحمد الخميس وعضو مجلس الإدارة د. منصور المنصور بالإضافة إلى بعض نجوم الفريق الأول يتقدمهم قائد المنتخب السعودي (السابق) سامي الجابر والدولي نواف التمياط وحسين المسعري وبندر المطيري وكان في إستقبالهم لحظة وصولهم مدير المركز وعدد من منسوبيه الذين شرحوا للهلاليين في بداية الزيارة أهداف المركز والحالات التي يتم علاجها فيه بعد ذلك قام نجوم الفريق بتوزيع الهدايا على جميع الأطفال دون إستثناء .. حرص الهلاليون على الحصول على قائمة بأسماء جميع الأطفال المنومين من أجل تقديم هدايا خاصة لهم وأصر نجوم الهلال على تقديم قمصانهم الرياضية التي تحمل أرقامهم وشعار النادي إلى جميع الأطفال مما كان له بالغ الأثر في نفوس الأطفال الذين إحتفوا كثيراً بنجوم الهلال وهداياهم التي فرحوا بها كثيراً .. ولم يتمالك النجم الجماهيري الكبير سامي الجابر نفسه وذرفت عيناه الدموع عندما سمع أحد الأطفال يهاتف ( أمه ) ويقول لها : ( ماما من قدي أنا صورت مع سامي ) .. كما حرص الثنائي حسين المسعري وبندر المطيري على زيارة جميع الأطفال وكانا نجمين خاصين في هذه الزيارة بروح المرح التي تعاملا بها مع الأطفال .. من جهته أشاد النجم الدولي نواف التمياط بهذه البادرة التي تحرص على الإدارة الهلالية على القيام بها مرة كل شهر ووجه شكره وإمتنانه لرئيس النادي الأمير عبدالله بن مساعد وجميع أعضاء مجلس الإدارة ..



[c]بلاتشي يحشد قوته الهجومية والدفاعية قبل مواجهة (العميد)

[/c]
[c]متابعة - عبدالمحسن الجحلان[/c]
[c]- (6) عناصر تدعم ( الزعيم ) وتشعل التنافس بين اللاعبين
- تكتيك جديد بتعزيز منطقة الوسط وخطة خاصة ( للعلي والجابر )
- المدرب : وضعنا الحالي تحسن كثيراً
- الأحمد : نخطط للمواجهات الداخلية والخارجية !
[/c]



[c]


بـتـأكـيـدات رسـمـيـة مـن عـبـدالله بـن مـسـاعـد
باتيستوتا يرفض الإحتراف بالهلال

[/c]
نواف المشعان - الرياض
كشف الأمير عبدالله بن مساعد رئيس نادي الهلال صحة مفاوضات ناديه مع الأرجنتيني باتيستوتا من أجل اللعب لصفوف الفريق الأول الكروي وأشار إلى أن المفاوضات تمت عن طريق الإدارة ولكن اللاعب رفض اللعب في منطقة الخليج لأسباب لا نعلمها , فيما أكد مصدر مطلع لـ(الذهبية) أن تعثر المفاوضات قد يعود لسبب مادي , خاصة أن المبلغ المرصود للتعاقد مع محترف أجنبي ما قيمته مليونين ونصف المليون ريال فقط علماً بأن باتيستوتا يتقاضى شهرياً (( نصف مليون دولار )) وأن عقده الحالي مع الفريق الإيطالي على وشك الإنتهاء وهو يستعد حالياً للإنتقال إلى الأندية الإنجليزية بموافقة جميع الأطراف فلا مجال للمفاوضة مع اللاعب أساساً . وكشف المصدر حقيقة الخلاف الموجود بين الروماني بلاتشي واللاعب عبدالله الجمعان الذي كان جاهزاً لدخول اللقاء التنافسي أمام النصر ولكن المدرب رفض مشاركته مما دعا رئيس النادي لعقد إجتماع مع بلاتشي وشدد على أحد بنود العقد المبرم بين الطرفين وهو عدم خلق مشاكل مع أي لاعب , وطالب بإشراك الجمعان ضمن القائمة الأساسية التي تدخل المعسكر للقاءات القادمة . وكان الأمير عبدالله بن مساعد الذي إعتذر عن حضور إحتفالات اليوم قد نفى وجود مشكلة بين المدرب واللاعب والذي أعلن غياب عبدالله الجمعان مساء أمس (الإثنين) عن التدريب بعذر ولكن سيتم الإجتماع مع اللاعب بسبب غيابه , كما نفى وجود مرض مزمن للمحترف (سيبي بدرا) وأن ما كتب عن اللاعب عار من الصحة .. وحول عرض نادي السد القطري للاعب نواف التمياط قال : لقد وصلنا وهو مليون و800 ألف ريال ولكن سيتم دراسة العرض جيداً ومتى ما كان العرض مناسباً للنادي أولاً واللاعب ثانياً لن نتردد في قبوله ولكن لو كان العرض من أي ناد أوروبي سيكون الوضع مختلفاً ولن نقف في وجه اللاعب كون الأندية الأوروبية لا توازي الأندية العربية ..



[c]مـتـى تـعـود لـذئـب الـهـلال شـجـاعـتـه .. ؟
خط الجزاء أم خط النار .. سامي يبتعد عن المرمى لأمتار

[/c]
*عالم الرياضة* - جازان
وداعاً بونابرت الجزاء , وليس بونابرت سوى ذئب الزعيم سامي الجابر .. ثمة قدم أعاقت الجابر داخل المنطقة المحرمة وثمة صافرة أعلنت العقوبة ضربة جزاء .. وقف الجابر .. ترك الكرة وتلك النقطة التي تحدد مكان التنفيذ .. ذهب فجأة للحكم يطالبه بطرد الحارس ولتلك النقطة غادر .. ودعها وتركها ملكاً للعلي .. ليست هي الأولى وربما لن تكون الأخيرة .. فأمام الشباب صاح الجمهور سامي .. سامي .. لكنه ترك الجزاء لصوماليا .. وأمام الإتفاق لم يصح الجمهور فالكتاب معروف العنوان (( تركها سامي للعلي )) .. المثير حقاً في عقدة سامي أنه يتقدم وبشجاعة نادرة لكل الضربات المباشرة وغير المباشرة خارج المنطقة المحرمة , ولا يترك على شجاعة الأقدام نحو ركلة الجزاء .. جميعنا نتفق بأنه سواء سجلها سامي أو غيره فالأهم أن تدخل الشباك ويستفيد منها الهلال , وإذا كنا نتفق جميعاً بأن سامي اليوم هو رئة الهلال التي من خلالها يتنفس النقاط , وأصبح لا غنى للزعيم عن فقده مع أي مباراة إلا أننا نتفق أكثر وبشكل أكبر بأن عقدة سامي من ركلة الجزاء تطورت لدرجة أنه يرتبك وهو منفرد تماماً بالمرمى , وأكثر من فرصة كان بالأمس لا يسجلها سامي أصبحت الاًن أسهل الفرص التي تضيع عليه , بل يبحث دوماً عن مهاجم اًخر يتولى التسجيل .. ويبقاً ملحاً أن نقدم سؤالنا لـذئـب الزعيم وبكل شجاعة إعترافاً بقدرات سامي الهائلة .. مما يخشى الـذئـب داخل الجزاء ؟ ولماذا ؟ ..



[c]


أكد أن الهداف هوبير يناسب الهلال .. إريلات لـ(الإقتصادية) :
باتيستوتا وقع لفولهام وراتبه 500 ألف دولار
[/c]
محمد النجيري - الرياض (هاتفياً) روما
إستبعد الإيطالي إريلات المتحدث الرسمي باسم نادي روما الإيطالي التخلي عن الهداف الأرجنتيني جابريل باتستوتا (34 عاماً) لاعب الفريق الكروي . وأكد لـ(الإقتصادية) أن كابيلو مدرب الفريق متمسك باللاعب تماماً رغم إنخفاض مستواه مع بقية اللاعبين . وأعلن أن اللاعب سيغادر نهاية الموسم إلى فولهام في الدوري الإنجليزي , ووقع عقده رسمياً . وبين أن باتيستوتا يتقاضى راتباً شهرياً 500 ألف دولار , وقال : روما سيدفع ستة ملايين دولار لنهاية الموسم وهو المبلغ المتبقي من عقده السابق .. وبين أن هناك لاعبين طلياناً يمكن للأندية السعودية الإستعانة بهم لأنهم دون عقود وتقدم بهم العمر مثل الهداف هوبير (35 عاماً) الذي شارك مع تورينو الموسم الماضي وتصدر القائمة مع هدافين اًخرين .. يشار إلى أن الازمة المالية التي حلت بالأندية الإيطالية عجلت برحيل باتيستوتا لإنجلترا .. من جهته أكد الأمير عبدالله بن مساعد رئيس نادي الهلال صحة المفاوضات مع الأرجنتيني باتيستوتا رافضاً الخوض في القيمة المالية التي إقترحها النادي وأبان : أرسلنا مندوبنا لمفاوضته , ولكن اللاعب رفض العرض لظروف المنطقة , موضحاً أنه لا يفكر في اللعب خليجياً في الوقت الراهن .. وإستبعد الأمير عبدالله بن مساعد فكرة التعاقد مع لاعب ثالث في الوقت الحاضر لعدم تمكنه المشاركة خليجياً بعد أقل من شهر ..



[c]إحتواء أزمة بلاتشي والجمعان
ودراسـة عـرض الـتـمـيـاط الـجـديـد

[/c]
محمد النجيري - الرياض
حول العرض المقدم من نادي السد القطري للدولي نواف التمياط صرح الأمير عبدالله بن مساعد رئيس نادي الهلال قائلاً : العرض مناسب مادياً وسندرسه جيداً وسنحرص على فائدة الطرفين .. وأبان : لو كان العرض أوروبياً لوافقت إدارة النادي سريعاً .. كما أبدى رئيس نادي الهلال موافقته لطرح (الإقتصادية) حول ما سبق وأعلنه الروماني بلاتشي مدرب الفريق الكروي بعقد مؤتمر صحافي أسبوعي للمدرب , وأوضح سيكون بعد نزال الإتحاد المقبل أو بعد البطولة الخليجية لضيق الوقت .. وحول الخلاف الذي سرت شائعته بين عبدالله الجمعان مهاجم الفريق , والمدرب عقب إبعاد الثاني للاعب رغم جاهزيته قال : هناك خلاف بسيط وإحتوته الإدارة وليس خلافاً كما يعتقد البعض .. كما نفى رئيس النادي إصابة العاجي سيدو بدرا بمرض مزمن .. من جهة ثانية شهد مران الفريق البارحة مشاركة العاجي سيدو بدرا ودخوله في المجموعة الأساسية وأظهر إستعداداً طيباً في المناورة الكروية التي أقامها المدرب بين اللاعبين في منتصف الملعب بثلاثة فرق ..



[c]أجمل التهاني والتبريكات لسمو الامير بندر بن ثامر رئيس مجلس ادارة شبكة الزعيم
بمناسبة زواجه اليوم الثلاثاء
ألف مبروك لأمير الشبكة الغالي والله يرزقه بالذريه الصالحة بإذن الله
[/c]
[c] [/c]


[c]وتقبلوا تحيات أخوكم : الصوت الهلالي[/c]

اخر تعديل كان بواسطة » الصوت الهلالي في يوم » 07/01/2003 عند الساعة » 01:33 PM
  #2  
قديم 07/01/2003, 01:14 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/10/2001
المكان: العرين الهلالي الكبير
مشاركات: 1,467
الله يعطيك ألف عافيه ومتعودين على هالتميز
  #3  
قديم 07/01/2003, 01:19 PM
عضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: سجن الحياة
مشاركات: 2,298
مشكور على المجهود الرائع والله يعطيك العافية..
  #4  
قديم 07/01/2003, 01:19 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
[c] [/c]
[c]<FONT FACE="Simple Bold Jut Out" SIZE="4"><FONT COLOR="#0000FF">ف</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ى</FONT><FONT COLOR="#0000FF"> </FONT><FONT COLOR="#0000FF">ا</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ل</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ب</FONT><FONT COLOR="#0000FF">د</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ا</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ي</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ة</FONT><FONT COLOR="#0000FF"> </FONT><FONT COLOR="#0000FF">ن</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ر</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ف</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ع</FONT><FONT COLOR="#0000FF"> </FONT><FONT COLOR="#0000FF">أ</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ج</FONT><FONT COLOR="#0000FF">م</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ل</FONT><FONT COLOR="#0000FF"> </FONT><FONT COLOR="#0000FF">ا</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ل</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ت</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ه</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ا</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ن</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ي</FONT><FONT COLOR="#0000FF"> </FONT><FONT COLOR="#0000FF">و</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ا</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ل</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ت</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ب</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ر</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ي</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ك</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ا</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ت</FONT><FONT COLOR="#0000FF"> </FONT><FONT COLOR="#0000FF">ل</FONT><FONT COLOR="#0000FF">س</FONT><FONT COLOR="#0000FF">م</FONT><FONT COLOR="#0000FF">و</FONT><FONT COLOR="#0000FF"> </FONT><FONT COLOR="#0000FF">ا</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ل</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ا</FONT><FONT COLOR="#0000FF">م</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ي</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ر</FONT><FONT COLOR="#0000FF"> </FONT><FONT COLOR="#0000FF">ب</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ن</FONT><FONT COLOR="#0000FF">د</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ر</FONT><FONT COLOR="#0000FF"> </FONT><FONT COLOR="#0000FF">ب</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ن</FONT><FONT COLOR="#0000FF"> </FONT><FONT COLOR="#0000FF">ث</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ا</FONT><FONT COLOR="#0000FF">م</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ر</FONT><FONT COLOR="#0000FF"> </FONT><FONT COLOR="#0000FF">ر</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ئ</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ي</FONT><FONT COLOR="#0000FF">س</FONT><FONT COLOR="#0000FF"> </FONT><FONT COLOR="#0000FF">م</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ج</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ل</FONT><FONT COLOR="#0000FF">س</FONT><FONT COLOR="#0000FF"> </FONT><FONT COLOR="#0000FF">ا</FONT><FONT COLOR="#0000FF">د</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ا</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ر</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ة</FONT><FONT COLOR="#0000FF"> </FONT><FONT COLOR="#0000FF">ش</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ب</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ك</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ة</FONT><FONT COLOR="#0000FF"> </FONT><FONT COLOR="#0000FF">ا</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ل</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ز</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ع</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ي</FONT><FONT COLOR="#0000FF">م</FONT><FONT COLOR="#0000FF"> </FONT><FONT COLOR="#0000FF">ب</FONT><FONT COLOR="#0000FF">م</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ن</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ا</FONT><FONT COLOR="#0000FF">س</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ب</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ة</FONT><FONT COLOR="#0000FF"> </FONT><FONT COLOR="#0000FF">ز</FONT><FONT COLOR="#0000FF">و</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ا</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ج</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ه</FONT><FONT COLOR="#0000FF"> </FONT><FONT COLOR="#0000FF">ا</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ل</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ي</FONT><FONT COLOR="#0000FF">و</FONT><FONT COLOR="#0000FF">م</FONT><FONT COLOR="#0000FF"> </FONT><FONT COLOR="#0000FF">ا</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ل</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ث</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ل</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ا</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ث</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ا</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ء</FONT><FONT COLOR="#0000FF"> </FONT><BR><FONT COLOR="#0000FF"></FONT><FONT COLOR="#0000FF"></FONT><FONT COLOR="#0000FF">أ</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ل</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ف</FONT><FONT COLOR="#0000FF"> </FONT><FONT COLOR="#0000FF">م</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ب</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ر</FONT><FONT COLOR="#0000FF">و</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ك</FONT><FONT COLOR="#0000FF"> </FONT><FONT COLOR="#0000FF">ل</FONT><FONT COLOR="#0000FF">أ</FONT><FONT COLOR="#0000FF">م</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ي</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ر</FONT><FONT COLOR="#0000FF"> </FONT><FONT COLOR="#0000FF">ا</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ل</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ش</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ب</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ك</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ة</FONT><FONT COLOR="#0000FF"> </FONT><FONT COLOR="#0000FF">ا</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ل</FONT><FONT COLOR="#0000FF">غ</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ا</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ل</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ي</FONT><FONT COLOR="#0000FF"> </FONT><FONT COLOR="#0000FF">و</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ا</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ل</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ل</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ه</FONT><FONT COLOR="#0000FF"> </FONT><FONT COLOR="#0000FF">ي</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ر</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ز</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ق</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ه</FONT><FONT COLOR="#0000FF"> </FONT><FONT COLOR="#0000FF">ب</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ا</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ل</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ذ</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ر</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ي</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ه</FONT><FONT COLOR="#0000FF"> </FONT><FONT COLOR="#0000FF">ا</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ل</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ص</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ا</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ل</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ح</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ة</FONT><FONT COLOR="#0000FF"> </FONT><FONT COLOR="#0000FF">إ</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ن</FONT><FONT COLOR="#0000FF"> </FONT><FONT COLOR="#0000FF">ش</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ا</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ء</FONT><FONT COLOR="#0000FF"> </FONT><FONT COLOR="#0000FF">ا</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ل</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ل</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ه</FONT><FONT COLOR="#0000FF"> </FONT><BR><FONT COLOR="#0000FF"></FONT><FONT COLOR="#0000FF"></FONT><FONT COLOR="#0000FF">و</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ا</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ل</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ل</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ه</FONT><FONT COLOR="#0000FF"> </FONT><FONT COLOR="#0000FF">ي</FONT><FONT COLOR="#0000FF">و</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ف</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ق</FONT><FONT COLOR="#0000FF"> </FONT><FONT COLOR="#0000FF">إ</FONT><FONT COLOR="#0000FF">د</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ا</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ر</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ة</FONT><FONT COLOR="#0000FF"> </FONT><FONT COLOR="#0000FF">ن</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ا</FONT><FONT COLOR="#0000FF">د</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ي</FONT><FONT COLOR="#0000FF"> </FONT><FONT COLOR="#0000FF">ا</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ل</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ه</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ل</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ا</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ل</FONT><FONT COLOR="#0000FF"> </FONT><FONT COLOR="#0000FF">ل</FONT><FONT COLOR="#0000FF">خ</FONT><FONT COLOR="#0000FF">د</FONT><FONT COLOR="#0000FF">م</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ه</FONT><FONT COLOR="#0000FF"> </FONT><FONT COLOR="#0000FF">ا</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ل</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ن</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ا</FONT><FONT COLOR="#0000FF">د</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ي</FONT><FONT COLOR="#0000FF"> </FONT><FONT COLOR="#0000FF">ب</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ع</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ي</FONT><FONT COLOR="#0000FF">د</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ا</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ً</FONT><FONT COLOR="#0000FF"> </FONT><FONT COLOR="#0000FF">ع</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ن</FONT><FONT COLOR="#0000FF"> </FONT><FONT COLOR="#0000FF">ا</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ل</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ع</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ب</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ث</FONT><FONT COLOR="#0000FF"> </FONT><FONT COLOR="#0000FF">ب</FONT><FONT COLOR="#0000FF">س</FONT><FONT COLOR="#0000FF">م</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ع</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ة</FONT><FONT COLOR="#0000FF"> </FONT><FONT COLOR="#0000FF">ا</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ل</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ن</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ا</FONT><FONT COLOR="#0000FF">د</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ي</FONT><FONT COLOR="#0000FF"> </FONT><FONT COLOR="#0000FF">م</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ن</FONT><FONT COLOR="#0000FF"> </FONT><FONT COLOR="#0000FF">غ</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ي</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ا</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ب</FONT><FONT COLOR="#0000FF"> </FONT><FONT COLOR="#0000FF">أ</FONT><FONT COLOR="#0000FF">و</FONT><FONT COLOR="#0000FF"> </FONT><FONT COLOR="#0000FF">أ</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ه</FONT><FONT COLOR="#0000FF">م</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ا</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ل</FONT><FONT COLOR="#0000FF"> </FONT><FONT COLOR="#0000FF">م</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ن</FONT><FONT COLOR="#0000FF"> </FONT><FONT COLOR="#0000FF">ا</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ل</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ب</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ع</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ض</FONT><BR><FONT COLOR="#0000FF"></FONT><FONT COLOR="#0000FF"></FONT><BR><FONT COLOR="#0000FF"></FONT><FONT COLOR="#0000FF"></FONT><FONT COLOR="#0000FF">و</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ا</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ل</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ل</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ه</FONT><FONT COLOR="#0000FF"> </FONT><FONT COLOR="#0000FF">ي</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ع</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ط</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ي</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ك</FONT><FONT COLOR="#0000FF"> </FONT><FONT COLOR="#0000FF">ا</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ل</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ع</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ا</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ف</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ي</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ة</FONT><FONT COLOR="#0000FF"> </FONT><FONT COLOR="#0000FF">ي</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ا</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ل</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ص</FONT><FONT COLOR="#0000FF">و</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ت</FONT><FONT COLOR="#0000FF"> </FONT><FONT COLOR="#0000FF">ا</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ل</FONT><FONT COLOR="#0000FF">غ</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ا</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ل</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ي</FONT><FONT COLOR="#0000FF"> </FONT><FONT COLOR="#0000FF">ع</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ل</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ى</FONT><FONT COLOR="#0000FF"> </FONT><FONT COLOR="#0000FF">ا</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ل</FONT><FONT COLOR="#0000FF">م</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ج</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ه</FONT><FONT COLOR="#0000FF">و</FONT><FONT COLOR="#0000FF">د</FONT><FONT COLOR="#0000FF"> </FONT><FONT COLOR="#0000FF">ا</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ل</FONT><FONT COLOR="#0000FF">غ</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ا</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ل</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ي</FONT><FONT COLOR="#0000FF"> </FONT><FONT COLOR="#0000FF">و</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ت</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ق</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ب</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ل</FONT><FONT COLOR="#0000FF"> </FONT><FONT COLOR="#0000FF">ت</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ح</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ي</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ا</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ت</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ي</FONT><BR><FONT COLOR="#0000FF"></FONT><FONT COLOR="#0000FF"></FONT></FONT>[/c]
[c] [/c]
  #5  
قديم 07/01/2003, 01:35 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/10/2002
المكان: قارة زعيمها الهلال
مشاركات: 321
مشكور على ها الأخبار
والف مبروك لسمو الأمير
وبرفاه والبنين ان شاء الله
  #6  
قديم 07/01/2003, 01:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/12/2002
مشاركات: 3,256
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة راشــد </u></center>
مشكور على المجهود الرائع والله يعطيك العافية..</normalfont>

  #7  
قديم 07/01/2003, 01:51 PM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 03/07/2001
المكان: الارطاوية
مشاركات: 3,505
الله يعطيك العافية ياصوووووت الهلاليوووووون

اخر تعديل كان بواسطة » ابواثير في يوم » 07/01/2003 عند الساعة » 02:04 PM
  #8  
قديم 07/01/2003, 01:59 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/08/2002
المكان: قلوب الجميع
مشاركات: 1,281
الف شكرررررررررررررررررر
  #9  
قديم 07/01/2003, 02:01 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/11/2002
المكان: قلــب كل هلالــي
مشاركات: 1,967
يعطيك العافيه اخوي الصوت الهلالي .... ويارب يخليك لنا ....

ولا انسى ان ابارك لعريسنا الأمير بندر بن ثامرآل سعود ..... الف الف مبروك
  #10  
قديم 07/01/2003, 02:08 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/10/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 555
الله يعطيك الف عافية
  #11  
قديم 07/01/2003, 02:43 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/09/2002
المكان: باريس نجد (عنيزة)
مشاركات: 4,204
الله يعطيك العافيه ومبروك لسمو الامير بندر بن ثامر
  #12  
قديم 07/01/2003, 03:11 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/01/2002
المكان: على الارض
مشاركات: 1,461
تسلملنا يالغالي الف شكر
  #13  
قديم 07/01/2003, 03:18 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2002
المكان: jeddah
مشاركات: 1,703
يعطيك العافيه اخوي الصوت الهلالي

والف مبروك لعريسنا والله يوفقه في حياته




تحياتي.
  #14  
قديم 07/01/2003, 03:29 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,711
يعطيك العافية يا صوتنا الغالي ..
  #15  
قديم 07/01/2003, 04:20 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/12/2001
المكان: الصــــــحنـــــة
مشاركات: 433
تسلم علي هالمجهود

وهذي اخلاق الهلالين التواضع ويسلم صاحب الفكره عليها
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:38 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube