المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 05/01/2003, 01:06 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصوت الهلالي
المشرف العام على منتدى مدمي الشباك
الموقع الرسمي للكابتن سامي الجابر
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: sami9.net
مشاركات: 4,692
أخبار الهلال ليوم الأحد 2/11/1423 من(الرياضية وعالم الرياضة والإقتصادية)

[c]


(1.8) مليون ينقل التمياط إلى السد القطري
عمليات جراحية للبيشي والناصر

[/c]
الرياض - سمير المصلح
كشف رئيس نادي الهلال الأمير عبدالله بن مساعد بأن إدارة ناديه تلقت عرضاً رسمياً من نادي السد القطري للإستعانة بلاعب الوسط الدولي نواف التمياط لمدة (4) أشهر مقابل (1.8) مليون ريال قطري لخزينة النادي خلاف حصة اللاعب .. وبين رئيس الهلال بأن البوادر تشير إلى رفض العرض , مؤكداً أن هذا لن يتم إلا بعد دراسة الموضوع بشكل موسع .. من جانب اًخر يجري صباح اليوم المهاجم سلطان الناصر عملية الرباط الصليبي تحت إشرا الدكتور (وينج) , كما يجري أحمد البيشي عملية العظمة الزائدة في الكاحل تحت إشراف الدكتور نفسه ..




[c]الهلال يداوي الدعيع والجابر
التأمين على اللاعبين في شركة ( بريطانية )

[/c]
الرياض - سمير المصلح
خاطبت إدارة النادي أمس عدداً كبيراً من شركات التأمين العالمية في بريطانيا من أجل التأمين على اللاعبين السعوديين والأجانب , وسيكون التأمين شاملاً , بحيث يتم التأمين على اللاعب داخل وخارج الملعب .. من جهتها سلمت إدارة نادي الهلال مساء أمس جميع لاعبي الفريق الكروي الأول مكافاًت الفوز لخمس مباريات سابقة , وذلك بعد التدريب الذي شهد حضور جميع اللاعبين , وإقتصر حضور اللاعبين الأساسيين على المسبح , في الوقت الذي تواجد فيه الثنائي محمد الدعيع وسامي الجابر في غرفة العلاج الطبيعي لشعورهما ببعض الإجهاد .. من جانبه أكد مدير الفريق الكروي الأول منصور الأحمد عدم تلقي إدارة الكرة ما يفيد رغبة الإتحاديين في تأجيل المباراة التي ستجمع الفريقين يوم الجمعة المقبل على أرض ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة .. ونفى الأحمد ما تردد حول مفاوضات فريقه لمهاجم الشعلة نواف الدعجاني والمحترف التونسي (شوشان) , مفضلاً عدم إقحام ناديه في مثل هذه الأمور .. وفي شأن هلالي اَخر , أثبتت الفحوصات التي أجريت للاعب خط الوسط محمد لطف سلامته من الإصابة , وتأكد أن خروجه من مباراة فريقه الماضية أمام النصر في الجولة العاشرة من بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين التي إنتهت بالتعادل 1/1 بسبب قطعة الحديد التي وضعت في وقت سابق داخل ركبته , وتقلصت نتيجة لبرودة الطقس , مما سبب له بعض الاًلام في الركبة الأمر الذي إستدعى خروجه ..




[c]هـلالـي يـغـري مـاطـر بــ( مـلـيـون ونـصـف )[/c]
الرياض - سعود الجمعان
دخل عضو شرف هلالي بارز في مفاوضات جادة مع لاعب الفريق الكروي الأول بنادي النصر إبراهيم ماطر , من أجل إنتقاله للهلال مقابل (1.5) مليون ريال سعودي لمدة عامين , ورفض ماطر (ينتهي عقده مع ناديه بعد شهر) الحديث عن هذه المفاوضات بعد اًدائه للتدريب الإعتيادي يوم أمس ..




[c]طـالـبـوا بـمـكـافـاًتـهـم الـمـالـيـة
شباب الهلال يرفضون اللعب
[/c]
حائل - *الرياضية*
رفض (6) من لاعبي الهلال درجة الشباب المشاركة في مباراة فريقهم الأخيرة أمام اللواء إحتجاجاً على عدم إسالام مكافاًتهم المالية السابقة , مؤكدين حاجتهم لها وقال أحدهم : كيف يتم إحضار اللاعب (الصويلح) بـ(800) ألف ريال , ولاعبو الفريق الأساسيون يلعبون بدون مكافاًت ..




[c]تحرك الذئب فأربك الدفاع الأصفر
الجابر يزرع الخوف في قلوب النصراويين

[/c]
الرياض - أحمد سرور
كانت لتحركات الدولي السابق لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الهلال سامي الجابر دور كبير في ظهور الزعيم أمام (العالمي) بشكل فني مميز وخاصة خط المقدمة الأزرق حيث أزعج الجابر دفاع النصر وحارسه بتنقلاته من جهة لأخرى حتى أنه تسبب في حصول الحارس محمد الخوجلي , والمدافع صالح الداوود على بطاقتين صفراوين , وبعد خروج المهاجم حسين العلي تقدم الجابر للأمام أكثر فتسبب في نيل المدافع النصرواي حمد الخثران لبطاقة صفراء أخرى وبالتالي وضع النصراويون (أيديهم) على قلوبهم وخاصة مع بداية الحصة الثانية خوفاً من نيل أحد الثلاثي (الخوجلي والداوود والخثران) بطاقة حمراء , فعلاً تعددت البطاقات والمتسبب واحد ..




[c]


صرف مكافاًت فوز والرئيس نفى مفاوضات هداف الدوري
الـهـلال يـؤمـن عـلـى لاعـبـيـه وعـرض قـطـري كـبـيـر لـلـتـمـيـاط

[/c]
فارس السبيعي - الرياض
تلقى نادي الهلال أمس السبت عرضاَ قطرياً رسمياً وجاداً يطلب إعارة نجم الفريق نواف التمياط لمدة أربعة أشهر مقابل 1.800.000 ريال للنادي بخلاف نصيب اللاعب على أن تبدأ إعارة التمياط بعد نهاية مربع غرب اًسيا في الصين , وقد علق على العرض القطري رئيس الهلال الأمير عبدالله بن مساعد بقوله : أننا قد لا نوافق ولكن سيتم دراسة العرض القطري قبل البت النهائي فيه .. ومن جهة أخرى وفي قرار فريد يحدث لأول مره في الأندية السعودية قرر نادي الهلال تطبيق التأمين على كل لاعبي الهلال سواء السعوديين أو الأجانب ضد الإصابات سواء التي تحدث في الملاعب أو خارجه كما يشمل هذا التأمين العلاجي للاعبين وكذلك مقدمات العقود , وعقد مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة الأمير عبدالله بن مساعد وبحضور أعضاء مجلس الإدارة إجتماعاً مساء أمس في النادي تم فيه التطرق والتباحث في كثير من الأمور التي تهم الشأن الهلالي .. من جانب ًخر نفى الأمير عبدالله بن مساعد رئيس نادي الهلال أن يكون نادي الهلال دخل في مفاوضات مع هداف الدوري وفريق الشعلة حتى الاًن اللاعب نواف الدعجاني مؤكداً في حديث خص به الذهبية بأن النادي لم يتفاوض مع الدعجاني ولا مع غيره وما ذكر في هذا الشأن غير صحيح وكان مصدر مسؤول بنادي الهلال قد أبدى إستغرابه للزج باسم الهلال في موضوع إنتقال لاعب القادسية الهارب التونسي شوشان . وعلى صعيد التدريبات الهلالية ركز المدرب الهلالي بلاتشي في تدريباته على الجوانب اللياقية بهدف زيادة المعدل اللياقي للاعبين .. ومع نهاية التدريبات أصر بلاتشي على زيادة الجرعات اللياقية وتكثسفها لسبعة لاعبين بهدف رفع معدلهم اللياقي والسبعة هم : يوسف الثنيان ونواف التمياط وأحمد الدوخي وعبدالله الجمعان ومحمد الشلهوب وحسين المسعري ومحمد لطف . وفي نهاية التدريبات توجه اللاعبون إلى مسبح النادي .. ومن ناحية أخرى قامت إدارة النادي مساء أمس بتسليم لاعبي الفريق مكافاًت الفوز في المباريات الخمس الأخيرة والتي كسبها الفريق وكانت أمام كل من الشباب والشعلة والنجمة والإتفاق وأخيراً أمام الأهلي , وتسلم كل لاعب شارك في هذه المباريات مكافأة مقدارها خمسة الاًف ريال بمعدل ألف ريال عن مباراة فوز ..




[c]عبدالرحمن بن سعود يمتدح رئيس الهلال
وحـكـم مـبـاراة الـقـمـة

[/c]
عبدالعزيز المريسل - الرياض
إمتدح الأمير عبدالرحمن بن سعود رئيس نادي النصر التصريحات التي أطلقها الأمير عبدالله بن مساعد رئيس نادي الهلال مؤخراً بعد المباراة التي جمعت فريقي النصر والهلال يوم الخميس الماضي فقال : إستلام الأمير عبدالله بن مساعد لرئاسة الهلال يفتح المجال لرفع مستوى التنافس الشريف بين الناديين في إطار الروح الرياضية وأكبر دليل هو تصريحاته المتزنة وتعامله الراقي مع الجميع وكل ما نتمناه هو أن يحذو الجميع حذو الأمير الخلوق عبدالله بن مساعد وإبداء اًرائهم بنفس منطقيته وواقعيته .. من جهة أخرى إمتدح الأمير عبدالرحمن بن سعود حكم اللقاء السابق بين النصر والهلال (علي المطلق) وقال : لقد إستطاع قيادة المباراة بشكل جيد ومن الطبيعي أن يكون له بعض الأخطاء ومن وجهة نظر شخصية أرى بأن مستواه التحكيمي في المباراة الماضية يعتبر بداية جيدة له ونتمنى أن يواصل على هذا المستوى وأفضل منه خصوصاً وأن أمامه مستقبل كبير في مجال التحكيم ..




[c]فهد المفرج يشكف كل وراقه واًلامه
في حوار صريح لـ(الذهبية) :

[/c]
[c]حوار - فارس السبيعي[/c]
[c]- جاهز لتحدي الشريدة وسليمان وأحمد خليل
- من الصعب مقارنة مدافعي الهلال الحاليين بالنعيمة والبيشي والأحمد
- إصابة الحوض دمرتني فنياً وليس نفسياً
- بلاتشي صارم وهو من أفضل المدربين الذين دربوا الهلال
- الدكتور (فرناندو) بريء من هذا الإتهام !
[/c]




[c]اللجنة الفنية تؤكد
مباراة الهلال والإتحاد في موعدها الأصلي
[/c]
عماد المفوز - الرياض
طرحت (الذهبية) إستفساراً على سكرتير اللجنة الفنية بالإتحاد السعودي لكرة القدم عبدالله الشطوان حول ما إذا كان هناك تأجيل للقاء المرتقب بين الإتحاد والهلال الذي سيقام على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة , يوم الجمعة القادم , بسبب خوض الإتحاد لمباراة ودية أمام نادي أي سي ميلان الإيطالي بمناسبة مرور 75 سنة على تأسيسه يوم الثلاثاء القادم وأكد الشطوان أن المباراة ستقام في موعدها المحدد وأنه لا صحة للأنباء التي وردت عن تأجيلها .. يذكر أن الإتحاد يحتل المركز الأول برصيد 25 نقطة من 10 مباريات بينما الهلال يحتل المركز الثاني برصيد 24 نقطة لإلا أنه لعب 12 لقاء ..




[c]


رئـيـس الـنـصـر :
رئيس الهلال مثال يحتذى به في رفع مستوى التنافس
[/c]
إبراهيم محمد - الرياض
نوه الأمير عبدالرحمن بن سعود رئيس نادي النصر بحديث الأمير عبدالله بن مساعد رئيس نادي الهلال عقب لقاء فريقي الناديين الكرويين الخميس الماضي 1/1 ضمن نزالات الجولة العاشرة من مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين . وأضاف رئيس النصر : إن تسلم الأمير عبدالله بن مساعد رئاسة نادي الهلال يفتح المجال لرفع مستوى التنافس الشريف بين الفريقين العاصميين المتنافسين في إطار الروح التي يرغب بها كل رياضي .. وزاد الأمير عبدالرحمن بن سعود في الثناء على رئيس الهلال الجديد , قائلاً : أكبر دليل على ذلك هو التصريح المتزن بعد اللقاء الجماهيري الخميس الماضي وتعامله الراقي مع الجميع رغم خروج بعض أعضاء شرف الهلال في تصريحات مخالفة قبل المباراة وبعدها .. وتمنى الأمير عبدالرحمن بن سعود : أن يحذو هؤلاء حذو الأمير الخلوق الرائع عبدالله بن مساعد , وإبداء أرائهم بنفس منطقه وواقعيته ..




[c]السد يطلب التمياط بـ1.8 مليون ريال
بلاتشي يرفض تأجيل مباراة الإتحاد
عروض عالمية للتأمين على لاعبي الهلال

[/c]
محمد النجيري وأحمد السلمان - الرياض
أكد الأمير عبدالله بن مساعد رئيس نادي الهلال أن النادي تلقى عرضاً من السد القطري لضم نواف التمياط لاعب الفريق الكروي الاول بقيمة 1.8 مليون ريال قطري للنادي , ولمدة أربعة أشهر . وأشار إلى أن الإدارة غير موافقة مبدئياً على إحتراف اللاعب (لكنها ستدرس العرض) .. وأوضح الأمير عبدالله بن مساعد عقب الإجتماع الدوري لإدارة النادي الذي عقد البارحة أن النادي قرر التأمين على إصابة اللاعبين سواء داخل الملعب أو خارجه , وقال : امامنا عروض كثيرة من شركات سعودية عالمية .. من جهة ثانية رفض بلاتشي مدرب الفريق تأجيل لقاء الهلال المقبل أمام الإتحاد متعللاً ببطولة الخليج المقبلة التي يشارك فيها الفريق .. وكانت الإدارة قد تلقت إتصالاً من نظيرتها الإتحادية تطلب فيه تأجيل مباراة الفريقين الدورية الجمعة المقبل إلى الأحد بسبب الإحتفال الماسي .. على صعيد اًخر إختتمت مدرسة النادي الكروية أمس نشاطاتها بسبب قرب إختبارات الطلاب .. وعلى صعيد المران حرم بلاتشي مدرب الفريق جميع اللاعبين من ملامسة الكرة البارحة وإكتفى بالتمارين اللياقية .. وعمد المدرب لإراحة اللاعبين داخل حوض السباحة في النادي , بإستثناء يوسف الثنيان ونواف التمياط ومحمد الشلهوب وأحمد الدوخي الذين واصلوا تمارينهم اللياقية باللف حول الملعب ..




[c]محاضرة توعوية في الهلال اليوم

[/c]
*الإقتصادية* - الرياض
ينظم نادي الهلال مساء اليوم , تحت إشراف الإتحاد السعودي لكرة القدم محاضرة بعنوان (( المنشطات المحظورة وطرق الكشف عنها )) للدكتور عبدالله الجوهر والدكتور تركي المهيد . وأعد النادي جميع الترتيبات والتجهيزات الخاصة لإستقبال الراغبين في القاعة الكبرى لنادي الهلال .. يذكر أن إتحاد القدم سيعقد عدداً من المحاضرات حول المنشطات في بعض الأندية في مختلف مناطق السعودية ..




[c]مع تحيات أخوكم : الصوت الهلالي[/c]

اخر تعديل كان بواسطة » الصوت الهلالي في يوم » 05/01/2003 عند الساعة » 01:33 PM
  #2  
قديم 05/01/2003, 01:27 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ صدى الامس
عميد المجلس العام
وعضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
مشاركات: 4,222
ألف شكر لك يا صوت كل الهلاليين ..

يعطيك ربي ألف عافيه .. جهد متميز من شخص عهدنا منه التميز ..


وش عنده أبو ثمامه وتصريحه !!!

وعرض نواف والله قوي وكبير بس نواف الوقت الحالي حنا في حاجه له ..

أكرر شكري لك ..
  #3  
قديم 05/01/2003, 01:41 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,711
يعطيك العافية ..
  #4  
قديم 05/01/2003, 01:41 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/03/2002
المكان: حــائل ــ إم الجبال وبنت القصيد
مشاركات: 3,740
يعطيك آآآآآآآآلف عاااااااافيه يا أحلى صوت
مشكور والله يديمك فوق روسنا ;)



[sound]http://209.217.49.74/music/gali-rashed.rm[/sound]
  #5  
قديم 05/01/2003, 01:52 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2001
المكان: وين ما يكون الزعيم
مشاركات: 9,248
ألف شكر لك يا صوت
  #6  
قديم 05/01/2003, 02:07 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/10/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 555
الله يعطيك الف عافية
  #7  
قديم 05/01/2003, 02:27 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/12/2002
المكان: السعودية
مشاركات: 64
يعطيك العافية ..
  #8  
قديم 05/01/2003, 02:32 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/06/2001
المكان: قلب كل هلالي
مشاركات: 2,342
الله يعطيك العافيه اخوي الصوت الهلالي....


واشادة الرمز برئيس الزعيم من عجائب الزمن..

تحياتي لك اخوي
  #9  
قديم 05/01/2003, 02:32 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/11/2001
المكان: روضـة سـدير
مشاركات: 1,695
مشكور يا الصوت الهلالي
  #10  
قديم 05/01/2003, 02:46 PM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 03/07/2001
المكان: الارطاوية
مشاركات: 3,505
الف شكر اخوي ثامر
تحياتي
  #11  
قديم 05/01/2003, 02:47 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 29/10/2002
مشاركات: 8
Thumbs up افضل المشاركات

شكرا يالصوت الهلالي ياافضل المشاركات اليومية مع ادارة الاخبار مع الاحترام لباقي المشاركات الجميلة.....
  #12  
قديم 05/01/2003, 03:45 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
مشاركات: 317
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة عساس </u></center>
يعطيك العافية ..</normalfont>

  #13  
قديم 05/01/2003, 04:10 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
هلا والله بالصوت الغالي الصوت الهلالي والله يعطيك العافيه على المجهود الرائع واليومي وعساك على القوة إن شاء الله.



تقبل تحياتي.
  #14  
قديم 05/01/2003, 05:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/10/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 2,112
الله يعطيك العافيه ....
  #15  
قديم 05/01/2003, 07:00 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/10/2002
المكان: الخبر
مشاركات: 1,294
الصوت الهلالي الله لا يحرمن من جهودك000
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:51 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube