المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 13/01/2011, 03:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,769
ico2 أخبار الزعيم ليوم الخميس 9 / 2 / 1432 هـ من الصحـف





إعـداد : R سام الاحاسيـ S




رسمياً نيفيز ينتقل لفلامنجو والخزينة الزرقاء تستقبل 9 ملايين ريال.. الشمري يترك الأزرق ورادوي قائداً له
الهلال ينتظر الملابس الشتوية من (موبايلي).. وتذمر اللاعبين من أرضية الملعب يعجل بصيانتها خلال رحلة دبي




كتب - فيصل المطرفي

حسمت إدارة نادي الهلال إعارة محترف الفريق البرازيلي تياجو نيفيز لمدة عام لفلامنجو البرازيلي بعد أن وافق الأخير على مطالب الهلال بتقديم 1.8 مليون يورو، على أن تكون له الأفضلية للظفر بخدماته بعد نهاية الإعارة في حال رغب بذلك مقابل 8 ملايين يورو، وكان اللاعب قد أجرى أمس تدريبه في ناديه الجديد في الوقت الذي أعلن عضو شرف النادي الأمير عبد الله بن مساعد عن تفاصيل إعارة اللاعب في صفحته الشخصية على الموقع الشهير (تويتر).

إلى هنا كشفت مصادر (الجزيرة) أن إدارة نادي الهلال تنوي إلغاء فكرة التجديد مع حارس الفريق فهد الشمري على أن تمنح له الفرصة للانتقال بعد نهاية الموسم الجاري الذي يتزامن مع نهاية عقده الحالي على أن يكتفى بالثلاثي (حسن العتيبي - عبد الله سديري - خالد شراحيلي) في الموسم المقبل. وكان الشمري قد دخل فترة الـ 6 أشهر نوفمبر الماضي وفي الأسابيع الماضية تلقى العديد من العروض يبرز منها عرض ناديي الأهلي والاتفاق.

وفي شأن آخر تنتظر إدارة الهلال في الأسابيع المقبلة تسلم الملابس الشتوية الخاصة بالتدريبات لجميع فرق النادي من شريك النادي الاستراتيجي شركة (موبايلي)، إذ اعتمدت أغلب الفرق في الفترة الماضية على أطقم الموسم الماضي التي باتت غير مناسبة للاستخدام وينتظر أن يكثف مسؤولو شركة موبايلي مساعيهم في الفترة المقبلة للتنسيق مع الشركة المصنعة للملابس الرياضية لتوفير الأطقم.

هذا وعلمت (الجزيرة) أن إدارة الكرة بنادي الهلال طلبت من شركة الصيانة المسؤولة عن مرافق النادي بصيانة أرضية ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز خلال فترة وجود الفريق الأزرق في دبي، إذ أبدى بعض اللاعبين تذمرهم من سوء الأرضية في الفترة الأخيرة وصلابتها وينتظر أن تبدأ شركة الصيانة أعمالها في الملعب الرئيسي الثلاثاء المقبل لتجهيزه قبل عودة الفريق للتدريبات بعد نهاية دورة دبي الدولية الودية.

وفي الإطار الميداني واصل الفريق الكروي الأول بنادي الهلال الأول أمس تدريباته الاعتيادية على فترتين، حيث اشتملت التدريبات الصباحية على تدريبات ترفيهية ولياقية، فيما أدى اللاعبون مرانهم المسائي في النادي الصحي، في الوقت الذي انخرط لاعب وسط الفريق أحمد الفريدي بالتدريبات وأدى تدريبات لياقية انفرادية برفقة مدرب اللياقة.

من جهته قرر الجهاز الفني إقامة تدريب اليوم «الخميس» عند الساعة الحادية عشرة صباحاً وذلك لإتاحة الفرصة للاعبي الفريق بمشاهدة لقاء المنتخب السعودي الذي سيجمعه بالأردن عن الساعة الرابعة والربع من عصر غد الخميس، على أن يكون يوم غد راحة، فيما يشهد يوم السبت إقامة تدريبين صباحي ومسائي. على أن يتم الاكتفاء يومي الأحد والاثنين بمران واحد قبل السفر يوم الثلاثاء إلى دبي للمشاركة في الدورة الدولية الودية التي ستنطلق يوم الخميس 20 يناير، وكان مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بنادي الهلال قد أعلن جدول مباريات الفريق في الدورة التي انفردت بها (الجزيرة) في عدد الأمس.

من جهة أخرى قدم رئيس مجلس إدارة نادي الهلال سمو الأمير عبد الرحمن بن مساعد شكره وتقديره لعضو شرف النادي الدكتور علي الناقور على تكفله بمصاريف معسكر بعثة فريق الهلال الأول لكرة القدم للمشاركة في البطولة الدولية الودية التي ستقام في مدينة دبي. مشيداً في الوقت نفسه بوقفات الدكتور الناقور مع الإدارة الهلالية ودعمه الدائم منذ انضمامه لعضوية الشرف الهلالية.

يذكر أن عضو مجلس الإدارة حسن الناقور سيترأس البعثة الهلالية إلى دبي.

على خط آخر ترددت أمس أنباء عن ترشيح مدرب الفريق الهلالي الأرجنتيني كالديرون لمحترف الفريق الروماني رادوي ليكون قائدا للفريق في دورة دبي الدولية الودية على أن يكون القائد الثاني للفريق بعد ياسر القحطاني.



د. علي الناقور بعد تكفله بمعسكر الهلال لـ(الجزيرة):
أجواء الزعيم جميلة ومحفزة وسأستمر في الدعم!




كتب - أحمد العجلان

أكد الدكتور علي الناقور عضو شرف نادي الهلال أن استمراره في دعم الهلال المتمثل بالتكفل مؤخرا بمعسكره في دبي إنما يأتي منه في ظل أجواء جميلة يجدها في الهلال.. وقال الناقور في حديث خاص ل(الجزيرة): أنا مشجع هلالي صميم وأحببت هذا النادي لاسيما بعد أن تعاملت مع رجاله بقيادة الخلوق رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد ونائبه الأمير نواف بن سعد وأعضاء شرفه وإدارييه.. وقال: في الهلال نزهو ونفخر برجال تعرفت عليهم وكانوا ونعم الرجال.. وأكد على أن أجواء الهلال محفزة مع الناس الطيبين وأنه سيواصل دعمه للهلال مستقبلاً.



بعد موافقة مجلس الإدارة
جماهير الإسماعيلي توافق على إعارة أحمد علي للهلال السعودي




القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

في تقليد جديد قام الموقع الرسمي للنادي الإسماعيلي باستطلاع رأي جماهير الدراويش في طلب نادي الهلال السعودي استعارة اللاعب الدولي أحمد علي مهاجم الإسماعيلي لمدة 6 أشهر مقابل 5 ملايين جنيه وذلك بعد أن أعلن مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس نصر أبوالحسن عن موافقتها المبدئية على إعارة اللاعب.وجاءت نتيجة الاستفتاء أن 62% من جماهير الإسماعيلي موافقة على إعارة اللاعب للهلال السعودي مقابل 38% رفضوا إعارته. وكانت أكثر المبررات للموافقة على إعارة أحمد علي هي الخروج بنادي الإسماعيلي من أزمته المالية الحالية خاصة مع اقتراب ضم مهاجم إفريقي جديد للفريق إضافة إلى محاولات تجديد عقد حسني عبدربه نجم الفريق.



في دوري شباب الممتاز
الأهلي قفز للصدارة.. الهلال تعثر بالتعادل .. النصر مزّق الاتحاد


الرياض - الجزيرة:

قفز الأهلي إلى صدارة دوري شباب الممتاز لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه الطائي في المباراة التي جمعتهما أمس في جدة ضمن الجولة 8 للمسابقة ب4 أهداف نظيفة تقاسم تسجيلها البراء باعظيم وعبد العزيز رزيق (هدفين لكل منهما).. ورفع الأهلي رصيده إلى 21 نقطة تاركا الطائي على نقاطه ال6 تاسعا.

وفي الدمام تعثر الهلال (المتصدر السابق) امام الاتفاق بعد ان خرج الفريقان متعادلين بهدف لمثله.. سجل الهلال أولا عن طريق عبد الكريم القحطاني في الحصة الأولى وأدرك الاتفاق التعادل من (ضربة جزاء) منتصف الحصة الثانية.. رصيد الهلال ارتفع إلى 19 نقطة تراجع بها للمركز الثاني، فيما ارتفع رصيد الاتفاق إلى 14 نقطة ثالثا.

وفي نجران نجح الشباب في تجاوز عقبة مضيفه نجران بهدفين مقابل هدف ليرفع رصيده إلى 14 نقطة تقدم بها للمركز الرابع تاركا نجران على 5 نقاط في المركز 11.

وفي الرياض واصل النصر تسجيل نتائجه الكبيرة وتمكن من سحق الاتحاد ب5 اهداف مقابل هدف واحد ليرفع رصيده إلى 13 نقطة تقدم بها للخامس، تاركا الاتحاد على رصيده السابق 11 نقطة تراجع بها للسابع. وفي الرس نال الوحدة نصيبه من مضيفه الخلود وفاز عليه ب4 أهداف لهدفين ليرفع رصيده إلى 5 نقاط تقدم بها للعاشر مبقيا الخلود في ذيل الترايب برصيد خال من النقاط. وفي جازان كسب الفتح مضيفه حطين بهدفين مقابل هدف واحد ليرفع رصيده إلى 13 نقطة تقدم بها للسادس مبقيا حطين على رصيده السابق 8 نقاط ثامنا.



الشباب والهلال والنصر يتشاركون في الصدارة
الجولة الثامنة لدوري ناشئي الممتاز تنطلق اليوم بـ5 مباريات وتستكمل غداً


الرياض -الجزيرة:

تقام عصر هذا اليوم (الخميس) 5 مباريات في إطار الجولة الثامنة لدوري ناشئي الممتاز لكرة القدم وذلك على النحو التالي:

الهلال x الاتفاق.. في ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بنادي الهلال بالرياض.

الأهلي x الشباب.. في ملعب الأمير سلطان بن فهد بالنادي الأهلي بجدة.

الطائيx النصر.. في ملعب نادي الطائي في حائل.

الاتحاد x حطين.. في ملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد بجدة.

الفتح x الوحدة.. في ملعب نادي الفتح بالاحساء.

وستستكمل الجولة غدا الجمعة بلقاء وحيد يجمع الوطني والتعاون في تبوك.

- هذا وتتشارك فرق الشباب والهلال والنصر في الصدارة برصيد 14 نقطة لكل منهم ويفصل بينهم فراق الأهداف، يليهم التعاون رابعا ب12 نقطة، ثم الاتحاد والاتفاق خامسا وسادسا ب11 نقطة، فالأهلي سابعا ب10 نقاط وله مباراة مؤجلة، ثم الوطني ثامنا ب7 نقاط، فالطائي تاسعا ب6 نقاط ولديه مباراتان مؤجلتان، فالوحدة عاشرا ب5 نقاط، ثم حطين في المركز 11 ب4 نقاط وله مباراة مؤجلة، وأخيرا الفتح بنقطة واحدة.



تأجيل عدد من مباريات دوري الأولى والثانية ودوري الناشئين

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم تأجيل مباريات دوري الدرجة الأولى للجولة الثالثة عشر حتى إشعار آخر وتغيير مواعيد بعضها وذلك لتعارضها مع مباراة المنتخب السعودي والمنتخب الأردني ضمن نهائيات كأس آسيا في قطر 2011م. وكان من المقرر أن تقام الجولة الثالثة عشرة اليوم الخميس إلا أن بعض المباريات سيتم تأجيلها حتى إشعار آخر وهي:

أحد - الرياض (المدينة المنورة)، الربيع - ضمك (جدة)، النجمة - حطين (عنيزة)، هجر - الطائي (الأحساء)، الشعلة - العروبة (الخرج). كما تقرر تعديل توقيت باقي مباريات الجولة لتقام على النحو التالي:

الوطني - الجيل (تبوك) ستقام عند الساعة 6.45 مساءً، أبها - العدالة (أبها) ستقام عند الساعة 6.40 مساءً، الخليج - الأنصار (سيهات) ستقام عند الساعة 2.00 ظهراً.

كما قررت لجنة المسابقات أيضاً تأجيل مباراتين من دوري الدرجة الثانية إلى إشعار آخر لنفس السبب بعد أن كان من المقرر أن تقام في نفس اليوم وهي:

الحائط - العرض (حائل)، الفيحاء - الأخدود (تبوك).

كما قررت لجنة المسابقات أيضاً تأجيل ثلاث مباريات بطولة أندية المملكة لدرجة الناشئين (الفئة الممتازة) إلى إشعار آخر لنفس السبب بعد أن كان من المقرر أن تقام في نفس اليوم وهي:

الأهلي - الشباب (جدة)، الاتحاد - حطين (جدة)، الفتح - الوحدة (الأحساء).

كما تقرر تعديل توقيت باقي مباراتين من نفس البطولة لتقام على النحو التالي:

الهلال - الاتفاق (الرياض) ستقام عند الساعة 2.20 ظهراً، الطائي - النصر (حائل) ستقام عند الساعة 6.35 مساءً.



اتحاد السلة يعتمد مشاركاته الخارجية

كتب - علي الأحمدي

اعتمد الاتحاد السعودي لكرة السلة في اجتماع ترأسه صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز مشاركة المنتخب الأول في دورة الألعاب الرياضية لدول مجلس التعاون الخليجي المقرر إقامتها بمملكة البحرين ومنتخب الشباب في البطولة الخليجية الثالثة عشرة للشباب بمحافظة جدة ومنتخب الناشئين في بطولة الناشئين الثانية (تحت 15 سنة) لمنتخبات دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بمملكة البحرين.

لقاءات في ممتاز السلة

- تتواصل اليوم (الخميس) منافسات دوري السلة على مستوى الأندية الممتازة من خلال الجولة الثامنة حيث يلتقي المسيرة بالأنصار والشروق مع الفتح والجبيل والصفا والنهضة واحد فيما تختتم لقاءات هذه الجولة يوم غد الجمعة من خلال لقاءي الهلال والوحدة وديربي جدة بين الاتحاد والأهلي.



أكثر من عنوان
قد يفوز الأخضر.. ولكن!!
علي الصحن




قد يفوز الأخضر على نظيره الأردني اليوم،..

وقد يتأهل إلى الدور الثاني من بطولة أمم آسيا..

وقد يصل النهائي.. وقد يحقق الكأس أيضاً.. وهذا ما نتمناه جميعاً بلا شك..

لكن، وبنفس النسبة من الاحتمالات..

قد لا يفوز الأخضر اليوم.. وبعدها لا حاجة إلى الإشارة إلى أين سنذهب بعد ذلك!!

الواقع يقول إنه سواءً بلغنا الأمل أو توقفنا دونه - لابد من مراجعة وضع الكرة السعودية، ومعرفة الأسباب التي أدت إلى التراجع الملحوظ في مستوى اللاعب السعودي.. وبالتالي الأندية السعودية.. ثم الأهم وهو المنتخب السعودي..

علينا أن نعرف الأسباب التي جعلت اللاعب السعودي يعجز عن منافسة أقرانه على جوائز الأفضلية القارية!!

وجعلت الأندية السعودية تعجز عن تخطي عقبة النصف النهائي في دوري أبطال آسيا.. وبالتالي الابتعاد عن المنافسة على اللقب!!

وجعلت الأخضر عاجزاً عن.. الفوز باللقب الآسيوي الكبير في ثلاث نسخ سابقة.. وعن بلوغ المونديال في نسخته الأخيرة.. وحتى عن الفوز باللقب الخليجي!!! وقبل ذلك التراجع الخطير في تصنيف الفيفا الشهري الذي بلغنا في إعلانه الأخير مبلغاً لم نبلغه قبل ذلك!!

علينا الاعتراف بأن هناك مشكلة.. ليست في الجهاز الفني فحسب، فقد توالى على تدريب الأخضر مدربون عدة.. فقد جاء خلال السنوات الأخيرة كالديرون.. ثم باكيتا.. ثم الجوهر ثم هيليو انجوس.. ثم الجوهر ثم بيسيرو ثم الجوهر.. بمعدل مدرب كل عشرة أشهر.. ومع ذلك مازال الأخضر دون مستوى الطموح.. ومازال عاجزاً عن ملامسة الألقاب التي كان ممسكاً بها قبل ذلك!!

لقد عمل المسؤولون عن الرياضة السعودية الكثير من أجل التطوير، ولا يمكن لعاقل أن يقول خلاف غير ذلك.. فقد شكلت لجنة لتطوير الكرة السعودية، وتم إحداث تغيير واسع في اللجان العاملة في اتحاد الكرة.. ولكن ذلك لا يكفي والنتاج يؤكد ذلك.. وأعتقد هنا أن الوضع بات يتطلب حلاً ناجعاً بدلاً من المسكنات الدقيقة.. وبدلاً من وضع الأمر برمته على كاهل المدرب فقط.. الذي يتحمل الكثير من المسؤولية.. لكن هناك من يتحمل بعضاً منها أيضاً.. وهنا أرى أن من أول الخطوات الواجبة هدوء حمى بطولة آسيا.. وأياً كانت نتائجها.. عمل مراجعة لعمل الجهاز الإداري في المنتخب، فقد أخذ المصيبيح ورفاقه المساحة الكافية من الوقت للعمل ولابد من تقييم أدائهم ومحاسبتهم على أي قصور فيه.. كما أن علينا مراجعة أسباب تراجع أداء اللاعب السعودي الذي كان قادراً في السابق على تجاوز أي عثرات داخل الميدان دون انتظار رأي مدربه.. لكنه حالياً يدور ويدور داخل الميدان عاجزاً عن إيجاد أي حلول!! وفي هذا الشأن أرى أن من أهم أسباب تراجع مستوى اللاعب لدينا هو ضغط المباريات وكثرة المشاركات مما يشتت اللاعب فنياً وبدنياً وذهنياً.. لذا لابد من إيجاد حلول مناسبة لذلك..

بالمناسبة هل تريدون دليلاً على تراجع مستوى اللاعب السعودي: كم لاعبا سعوديا يلعب في ناد خارج بلاده.. وكم لاعبا يابانيا.. كوريا.. صينيا.. أردنيا.. سوريا.. أستراليا.. الخ يلعب خارج بلاده؟

برامج الإعداد للأخضر هل هي مناسبة وكافية؟ وهل المنتخبات التي نلاعبها ودياً قادرة على إفادتنا؟

سيلعب الأخضر اليوم مع الأردن.. وقد يتجاوز الأزمة نفسياً وقد يفوز.. وسنظل ندعو له بالتوفيق حتى الصافرة الأخيرة.. لكن أي فوز يجب أن لا ينسينا أن الأخضر مازال يحتاج للكثير.. حتى يعود سيرته الأولى ومكانته الحقيقية.

زاد عدد القنوات الفضائية.. وزاد عدد البرامج المباشرة.. وزاد عدد المحللين والمنظرين.. لكن المفيد منهم معدود على الأصابع للأسف.

هل كان البعض ينتظر الهزيمة حتى يسل قلمه ولسانه للحديث عن كل شيء ولو من خارج حدود المعقول والممكن!!

غياب غالب - مع احترامي له - ليس مؤثراً على (العالمي) فكيف يكون مؤثراً على المنتخب؟

بعض المحللين الرياضيين.. قد نجدهم في برامج (الأسرة والطبخ) قريباً.. فهم يفتون في كل شيء.. ويدعون معرفة كل شيء.. ويتحدثون عن أي شيء!!

** رغم بعض الهفوات.. ما زال برنامج المجلس بقيادة المبدع خالد جاسم سيد البرامج الرياضية..!!

محلل لا يعرف أسماء اللاعبين.. ومحلل لا يعرف النطق الصحيح لبعض اللاعبين.. وثالث يتحدث عن اللاعبين بأرقامهم.. ورابع مشغول بقضية كابتنية ياسر.. وغياب لاعبي فريقه المفضل.. هؤلاء ماذا ننتظر منهم؟

يقول: (المجاملات والمحسوبيات سبب ظهور بعض المحللين الدائم).. لقد عرفنا سبب حضورك الدائم الآن.. وجزاك الله خيراً!!

أرجو عدم الاستعجال في اختيار مدرب المنتخب القادم.. فأمامه مسؤولية صعبة.. ويجب أن يكون رجل مرحلة بالفعل.





نيفيز يجتاز الفحص الطبي.. وينقل الرقم 7 إلى فلامنغو.. والمفرج يعود للهلال
«تنظيمية» دبي الدولية تعتمد جدول المباريات.. كالديرون يصعد سبعة لاعبين للأول


الرياض – حمد الصويلحي :

وزعت اللجنة المنظمة لدورة دبي الدولية الودية جدول المباريات وقسمت الأندية المشاركة في البطولة إلى مجموعتين ضمت الأولى الهلال وجيلينا السلوفاكي وشاختار دونيسك الأوكراني، فيما ضمت المجموعة الثانية سبارتا براغ التشيكي وبيروزي الإيراني وزينت بطرسبارغ الروسي، وسيبدأ الهلال أولى مبارياته يوم الخميس 20 يناير الحالي أمام شاختار دونيسك الأوكراني، والمباراة الثانية يوم الاثنين 24 يناير الحالي أمام جيلينا السلوفاكي.

وأوضح مدير عام كرة القدم بالهلال سامي الجابر بأنه سيتم تحديد بطل الدورة من خلال مراكز الأندية في مجموعاتها يوم 26 يناير الحالي وقال: "سيتقابل أوائل المجموعتين في المباراة النهائية، والأندية الحاصلة على المركز الثاني في المجموعتين لتحديد المركز الثالث والرابع، والأندية الحاصلة على المركز الثالث في المجموعتين لتحديد المركز الخامس والسادس".

من جهة ثانية اجتاز محترف الهلال البرازيلي تياقو نيفيز الاختبار الطبي الذي أجراه مساء أمس قبل توقيعه لفلامنغو البرازيلي الذي سيخوض معه تجربة احترافية بالإعارة لمدة موسم واحد، وأكد مسؤولو النادي البرازيلي أنه سيتم تقديم اللاعب للإعلام مساء اليوم "الخميس". وأبدى نيفيز سعادته بانتقاله وعن انتقال اللاعب البرازيلي الشهير رونالدينهو إلى فلامنغو واللعب إلى جانبه قال: " سيكون أمرا مميزا وسأتشرف باللعب إلى جانب رونالدينهو، وقد لعبنا سويا مع منتخب البرازيل في أولمبياد 2008 م ويسرني المشاركة معه في فريق واحد مرة أخرى، وسأرتدي الرقم 7 مع فلامنغو وهو رقمي السابق مع الهلال، وكنت أرغب في الرقم 10 ولكن تم حجزه لرونالدينهو، وأعتقد أن هذا الأمر ليس مهما بشكل كبير".

على صعيد آخر رفع مدرب الهلال الأرجنتيني جابريل كالديرون تقريرا إلى إدارة كرة القدم بالفريق طالب خلاله بتصعيد لاعبي الفريق الأولمبي شافي الدوسري ورضوان الموسى وفهد السبيعي إلى الفريق الأول، لينضموا إلى اللاعبين فهد الجهني وعبدالله السديري وعبدالله الدوسري وسلمان الفرج وابدى كالديرون استياءه بسبب النقص الكبير بلاعبي الفريق الأول لانضمام بعضهم إلى المنتخب السعودي وظروف الإصابات لبعض اللاعبين.



الرشيد أجرى عملية جراحية..
الهلال يصرف النظر عن التعاقد مع مدافع محلي


الرياض-أسامة النعيمة :

صرف الهلاليون النظر عن احضار مدافع محلي في الفترة المقبلة بسبب اصابة المدافع حسن خيرات، اذ قرر الجهاز الفني منح الفرصة للمدافعين الموجودين في الفريق الاولمبي ليكونوا بدلاء لماجد المرشدي واسامة هوساوي في اللقاءات المقبلة، ويأتي القرار الهلالي على هامش المبالغة في الأسعار من قبل الاندية الاخرى خصوصا في طلب الهلال لمدافع الفيصلي عقيل بلغيث الذي طلبت ادارة ناديه ستة ملايين ريال مقابل اعارته لموسم واحد. من جهه ثانية أجرى لاعب الهلال خالد الرشيد صباح أمس الأربعاء عملية تغيير صمام القلب في عملية استمرت ست ساعات بعدها نقل للعناية المركزية، اذ أكد الطبيب نجاح العملية، وسيمكث الرشيد حوالي الاسبوع في العناية لتخفيف آلام الصدر المفتوح.



رئيس الدرعية: انسوا الميول من أجل التكافل
150 ألف ريال للرشيد من الطخيم والمطلق



الطخيم

الدوحة – سعدون العويمري

قدم رئيس نادي الدرعية خالد الطخيم مبلغ مائة الف ريال لمدافع الهلال والمنتخب سابقا خالد الرشيد، وأكد أنه يقدم ذلك دفعا منه للغير من أجل ان يحذوا حذوه، وقال: "الكل يعرف ان الرشيد هلالي وأنا ميولي نصراوية ولكن العمل الخيري والاجتماعي يجب ان ينسى المجتمع المترابط فيه الميول، وأطالب جميع الرياضيين بالوقوف مع اللاعب الذي خدم الكرة السعودية كثيراً، وتقديم المساعدة له، فالرياضة هدفها نبيل، بعيداً عن التنافس في المستطيل الأخضر.

من جانبه قدم مطلق المطلق عضو إدارة الدرعية مبلغ 50 الف ريال للاعب، الذي يرقد على السرير الأبيض في أحد مستشفيات الرياض.



الأهلي يستضيف الشباب والهلال يلتقي الاتفاق

الرياض - خالد الحربي :

يستضيف الأهلي عصر اليوم (الخميس) على ملعب الأمير سلطان بن فهد بالنادي، ضيفه الشباب في افتتاح مباريات الجولة الثامنة من الدوري الممتاز لدرجة الناشئين لكرة القدم، ويأتي الشباب في (الصدارة) برصيد 14 نقطة؛ فيما يحتل الأهلي المركز السابع برصيد 10 نقاط، ويواجه الهلال صاحب المركز الثاني برصيد 14 نقطة، وبفارق الأهداف عن الشباب المتصدر على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالنادي ضيفه الاتفاق السادس الذي يملك 11 نقطة، ويلتقي الاتحاد الخامس برصيد 11 نقطة على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي ضيفه حطين صاحب المركز ما قبل الأخير بأربع نقاط، وفي حائل يستضيف الطائي الذي يحتل المركز التاسع برصيد 6 نقاط على ملعبه ضيفه النصر الذي يحتل المركز الثالث برصيد 14 نقطة وبفارق الأهداف عن الشباب المتصدر، وفي الإحساء يواجه فريق الفتح على ملعبه ضيفه الوحدة، ويتذيل الفتح الترتيب برصيد نقطة واحدة، فيما يقبع فريق الوحدة في المركز العاشر بخمس نقاط. ويقام عصر غد (الجمعة) لقاء واحد يجمع فريقي الوطني والتعاون ويقام اللقاء على ملعب نادي الوطني بتبوك.



الهلال يجرب ثلاثة أجانب ويعسكر في البحرين

الدمام - علي معتوق

جربت الإدارة الهلالية للكرة الطائرة ثلاثة لاعبين أجانب من روسيا ومقدونيا وكندا، وذلك من أجل البطولة العربية التي يستضيفها الهلال الشهر المقبل في الرياض، ولم ينجح أياً من اللاعبين الثلاثة في التجربة الفنية التي خاضوها لذلك تمت إعادتهم تباعاً إلى بلدانهم. هذا وسيقيم الفريق الهلالي معسكراً خارجياً استعداداً لهذه البطولة، ومن المنتظر أن يكون في مملكة البحرين الشقيقة أو جمهورية مصر العربية حسب المادة الممنوحة للفريق من قبل الإدارة الهلالية.





الهلال يستهل ودياته بـ «شختار»

عبد الرحمن أباعود من الرياض

ينتظر أن تغادر بعثة فريق الهلال الكروي إلى دبي الثلاثاء المقبل، للمشاركة في الدورة الدولية الودية التي تنطلق في 20 كانون الثاني (يناير) الحالي حيث يستهل مبارياته أما شختار دونيستك الأوكراني في مجموعته التي تضم أيضا زيلينا السلوفاكي. وتضم المجموعة الثانية كلا من زينيت سان بطرسبرج الروسي وبيرسيبوليس الإيراني وسبارتا براج التشيكي.

وكان مران الفريق صباحا قد اشتمل على اللياقة، فيما أدى اللاعبون مرانهم المسائي في النادي الصحي.

وقرر الجهاز الفني إقامة تدريب اليوم في الـ 11 صباجاً على أن يكون الجمعة راحة. ويشهد السبت إقامة تدريبين صباحي ومسائي، على أن يتم الاكتفاء يومي الأحد والإثنين بمران واحد قبل السفر الثلاثاء.



الأهلي .. صدارة شباب

كاسب الغيثي من الرياض

انفرد فريق الأهلي للشباب بصدارة الدوري بعد فوزه الكبير على ضيفه الطائي برباعية في اللقاء الذي جمعهما في جدة ضمن الجولة الثامنة. ورفع رصيده إلى 21 نقطة مستغلاً تعثر الوصيف الهلال مع الاتفاق ثالث الترتيب بالتعادل 1/1 ليبقى الهلال ثانياً برصيد 19 نقطة والاتفاق ثالثاً برصيد 14نقطة.

وفي الرياض, فجّر النصر غضبه في شباك ضيفه الاتحاد وهز شباكه 5/1 ليقفز للمركز الخامس برصيد 13 نقطة فيما تجمد الاتحاد عند رصيده 11 نقطة في المركز السابع.

وفي نجران, حقق الشباب فوزاً صعباً على مستضيفه نجران 2/1 ليرفع رصيده إلى 14 نقطة في المركز الرابع بينما فاز الوحدة على الخلود 4/2 في الرس، فيما خطف الفتح فوزاً ثميناً من مضيفه حطين في جازان بنتيجة 2/1.



الأهلي .. صدارة شباب

كاسب الغيثي من الرياض

انفرد فريق الأهلي للشباب بصدارة الدوري بعد فوزه الكبير على ضيفه الطائي برباعية في اللقاء الذي جمعهما في جدة ضمن الجولة الثامنة. ورفع رصيده إلى 21 نقطة مستغلاً تعثر الوصيف الهلال مع الاتفاق ثالث الترتيب بالتعادل 1/1 ليبقى الهلال ثانياً برصيد 19 نقطة والاتفاق ثالثاً برصيد 14نقطة.

وفي الرياض, فجّر النصر غضبه في شباك ضيفه الاتحاد وهز شباكه 5/1 ليقفز للمركز الخامس برصيد 13 نقطة فيما تجمد الاتحاد عند رصيده 11 نقطة في المركز السابع.

وفي نجران, حقق الشباب فوزاً صعباً على مستضيفه نجران 2/1 ليرفع رصيده إلى 14 نقطة في المركز الرابع بينما فاز الوحدة على الخلود 4/2 في الرس، فيما خطف الفتح فوزاً ثميناً من مضيفه حطين في جازان بنتيجة 2/1.





لا توجد أخبار عن نادي الهلال





لا توجد أخبار عن نادي الهلال



أخبار المنتخب السعودي ليوم الخميس 9 / 2 / 1432 هـ من الصحـف

وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::

ولمتابعة أخبار المجلس العام :: اضغط هنا ::



اخر تعديل كان بواسطة » أخبار الصحف في يوم » 13/01/2011 عند الساعة » 06:49 AM
  #2  
قديم 13/01/2011, 03:13 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/06/2007
المكان: الـــــــ Qдşş!ற ـــــــرس
مشاركات: 6,836
إعـداد : R سام الاحاسيـ S

الله يعطيك العوافي

وان شاء الله ان شاء الله يتوفق مــنتــخبــنا اليوم ونحقق الفوز ويسعدنا



بإنتظار باقي الصحف




  #3  
قديم 13/01/2011, 03:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ smwi-hilali
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/12/2010
المكان: اللـآمُتنَآوَل
مشاركات: 176
يعطيكم ألف عافيه

بإنتضاار باااقي الصـحف


  #4  
قديم 13/01/2011, 03:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كبتن9
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/09/2006
المكان: █ٴ آﻠږيآض❦ٳﻠڦٵھَرَۃ █ ~
مشاركات: 1,453
:::





الحمدلله على سلامه أحونآ "خالد الرشيد" والله يديم الصحه عليه ..
وأن شاءالله تتقدم صحته للأفضل , ويطلع من المستشفى ويشوف زوجته وعياله
وهو بأفضل حآل , ولا تنسون يا أخوان الي يقدر يتبرع بالدم
يتبرع لخالد وهو محتاج للتبرع بالدم من جميع الفصــآئل والي مايقدر عليه بالدعاء الصادق ...
والله يجعله في ميزان حسناتكم ...


....

غـــآدر تياقو لــ فلآمينزي ونتمنى له التوفيق ... وننتظر البديل الأفضــــل ..!!

بالتوفيق للمنتخب السعودي بقياده بنادول الكره السعودي "نآصر الجوهر" ..





تحياتي..


اخر تعديل كان بواسطة » كبتن9 في يوم » 13/01/2011 عند الساعة » 03:34 AM
  #5  
قديم 13/01/2011, 03:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ No E7tkak H
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/07/2009
مشاركات: 6,169
الف شكر على الاخبار

بالتوفيق للهلال دايمآ وابدآ
  #6  
قديم 13/01/2011, 03:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ м̶я.źєźǿ»20»
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/02/2010
المكان: Jeddah
مشاركات: 12,792
إقتباس
المفرج يعود للهلال

يالبى الممطوع تعجبني فيـه الرووح والحمـاااس ..

والله يعطيكم الف عافيـة حبايبي ع الاخبـار وان شاء الله نششوف اخبار تسرنا بباقي الايـام ..
وبالتوفــــيق يارب للمنتخب اليـوم واتوقـعهاااا >> 2-0 يالله يا كريـم انك تصيب توقعـي ..
تحياتــي لكـم جميــعآ ..
  #7  
قديم 13/01/2011, 03:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ●|| Ŧσṕ
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/08/2008
المكان: Asian Century Club
مشاركات: 2,547

,,




عَوَﺂإفِي » شَبَڪَتْنْـﺂ « عَ المَجْهُودَآتْ ,,
بـِ إنْتِظَـآرْ المَزِيدْ مِنْ الأخْبَـآرْ مِنْ بَآقِيےْ الصُحُفْ ..
ڪُلْ التَوْفِيقْ لِلـزّعِيمْ إنْ شَآءَ اللهْ فِيےْ جَمِيعْ الإسْتِحْقَآقَآتْ ’,

××



  #8  
قديم 13/01/2011, 03:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ aljoker alhilali
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/12/2009
المكان: Gold Coast | Australia
مشاركات: 4,152
يعطيك العافية سامي على النقل المميز للاخبار

في انتظار بقية الصحف


كل التوفيق للنجم البرازيلي نيفيز مع فلامنغو

بالتوفيق للاخضر اليوم وان شاء الله بداية العودة الى المنافسة مع ناصر الجوهر
  #9  
قديم 13/01/2011, 03:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ شيسكوب
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/11/2006
مشاركات: 1,310
الله يعطيك العوافي

وان شاء الله ان شاء الله يتوفق مــنتــخبــنا اليوم ونحقق الفوز ويسعدنا



بإنتظار باقي الصحف
  #10  
قديم 13/01/2011, 03:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ QNAS ALHILAL
موقوف
تاريخ التسجيل: 21/09/2008
المكان: جنب الزعيم
مشاركات: 442
مشكورين ،، ومـآقصرتؤـإآـإ
تحيـآإتي وتقديري
لكم ،~
  #11  
قديم 13/01/2011, 03:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Mr.Debo
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/04/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 3,263
إعـداد : R سام الاحاسيـ S
الله يعطيك العافيه على النقل المميز
  #12  
قديم 13/01/2011, 03:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الفريدي 2008
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/10/2008
المكان: حيث يوجد نادي القرن ,,
مشاركات: 3,238
عوافي يا غالي ..

ياذا الجلال , وفق الهلال ..
  #13  
قديم 13/01/2011, 03:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سلطان عاشق الزعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/10/2008
المكان: المدينة المنورة
مشاركات: 2,696
مشكورين شبكتنا الغالية على التغطية المميزة
والله يوفق زعيم آسيا وباذن الله يحقق الفائدة المرجوة من معسكر دبي
والله يوفق المنتخب السعودي لتحقيق بطولة امم آسيا

اخر تعديل كان بواسطة » سلطان عاشق الزعيم في يوم » 13/01/2011 عند الساعة » 04:27 AM
  #14  
قديم 13/01/2011, 03:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ •●ώђḿ~
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/04/2010
المكان: جنوبي والهوى غربي
مشاركات: 1,998
.
.
.
.
.



الفَ ششششششششككرَ يالغالينّ عالأخبآر ، وبالتوفيقَ للهلالَ والمنتخب السعوديَ ، وإنّ شاء الله نآصصرَ الجوهر يقدم مستوىَ تدريبيَ جميل ومآيكون مجرد صوره ...~
ودي

.
.
.

.




~< وهــــــــــ whm ــــــــــمَ >~
  #15  
قديم 13/01/2011, 03:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلاليه_رادوي8
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/01/2010
المكان: مملكـــــة الزعامـــــه
مشاركات: 962
الحمدلله ع سلامة الرشيد الله يخليه لزوجته وبناته ويخليه لعيين ترجيه

يارب تفرحنا اليوم بفوز منتخبنا

بالتوفيق لمنتخبنا وهلالنا

يعطيك العافيه
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:18 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube