#1  
قديم 07/01/2011, 03:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Bill Shankly
محرر أخبار رابطة ليفربول
تاريخ التسجيل: 13/10/2009
المكان: Anfield Road
مشاركات: 2,583
اخبار المجلس العام ليوم الجمعه 3 / 2 / 1431 هـ






أخبار المجلس العام ليوم الجمعه 3 / 2 / 1432هـ

إعداد : Bill Shankly

أذكار الصباح و المساء نصآ و صوتآ (
هنا )

سورة الكهف ( هنا )







صحيفة عكاظ


فيما طالب الأهالي بسرعة التنفيذ.. رئيس البلدية لـ «عكاظ»:

القنفذة تحتاج لمشروع صرف صحي بشكل عاجل



أكد لـ «عكـاظ» رئيس بلدية القنفذة سالم بن علي آل منيف أن «مدينة القنفذة بحاجة وبشكل عاجل لمشروع الصرف الصحي والذي سيساهم في القضاء على تجمعات مياه الأمطار لا سيما أن أرضية المدينة متشبعة تماما بالمياه لقربها الشديد من البحر».

وقال آل منيف: «البلدية تعمل في الوقت الحالي حسب إمكانياتها على سحب المستنقعات الآسنة التي خلفتها مياه الأمطار الأخيرة في أحياء مدينة القنفذة»، رافضا التقاعس والإهمال في سحبها، لافتا في الوقت ذاته إلى أن الرش داخل الأحياء مستمر.

بالمقابل، وصف أهالي القنفذة إمكانيات البلدية بـ «الخجولة والمتواضعة» في سحب المستنقعات داخل الأحياء، يقول محمد الرحماني: «تجمعات مياه الأمطار أصبحت تشكل مستنقعات كبيرة في كافة أرجاء المدينة بعد سقوط الأمطار الأمر الذي يؤثر وبشكل سلبي على تحرك الأهالي داخل أحياء المدينة خصوصا طالبات وطلاب المدارس».

ويتفق حسن المرحبي مع سابقه بالقول: «المستنقعات الكبيرة التي تخلفها الأمطار داخل أحياء المدينة باتت تشكل خطرا محدقا على حياة الأهالي لاختلاط مياه الأمطار بمياه الصرف الصحي، مما يجعل تلك المستنقعات تصدر روائح كريهة جدا وأصبحت مرتعا خصبا لتكاثر البعوض بسبب تلك المستنقعات القذرة».

وأبدى المرحبي استغرابه من عدم اعتماد مشروع صرف صحي في مدينة القنفذة رغم المطالب المتكررة من الأهالي منذ أكثر من 30 عاما، فيما أكد عمر الزبيدي أن «الأهالي يطالبون بتكثيف جولات الرش الميدانية لأحياء المدينة لمحاربة البعوض الناقل للعديد من الأمراض وعلى رأسها الملاريا والضنك».

وكان أوضح لـ «عكـاظ» مساعد مدير الشؤون الصحية للرعاية الأولية في القنفذة مدير المراكز الصحية إبراهيم عيسى الحازمي أنه تم التنسيق مع بلدية القنفذة لتنفيذ جولات رش لكافة أحياء المحافظة لمحاربة البعوض الناقل للعديد من الأمراض.






الديوان الملكي:

وفاة الأمير فيصل بن فهد بن جلوي

انتقل إلى رحمة الله تعالى أمس صاحب السمو الأمير فيصل بن فهد بن عبد الله بن جلوي آل سعود عن عمر يناهز 86 عاما.
وأفاد بيان صدر عن الديوان الملكي البارحة، أن الصلاة على جثمان الفقيد ستتم بعد صلاة الجمعة اليوم في جامع الأمير تركي بن عبد الله في مدينة الرياض.
تغمده الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه، وأسكنه فسيح جناته.
«إنا لله وإنا إليه راجعون»






65 % من المدارس الأهلية لا تتوافر فيها شروط نظام المقررات

اشترطت وزارة التربية والتعليم على المدارس الثانوية الأهلية للبنات والبنين توافر عدد من الضوابط لتطبيق نظام المقررات فيها، في الوقت الذي قالت فيه مصادر لـ «عكـاظ»: «الضوابط ستحرم نحو 65 في المائة من هذه المدارس من تطبيق النظام فيها لعدم توافر الشروط». وتضمنت شروط التربية (حصلت «عكـاظ» على نسخة منها)، أن تتوافر في الهيئة الإدارية والتربوية للمدرسة الكوادر الإدارية والتربوية المستقرة القادرة على إدارة النظام وتطبيقه واستشراف التطوير، توافر إشراف تربوي لتوجيه ومتابعة الأداء التربوي للمعلمين، والالتزام بإسناد تدريس المقررات الدراسية للمتخصصين والمؤهلين لها وأهمية توافرهم في المدرسة. وشملت الاشتراطات، أن يكون مبنى المدرسة مناسبا للمرحلة الثانوية، طاقته الاستيعابية لا تقل عن 12 فصلا، ألا يقل عدد الطلاب عن 200 طالب، توافر معامل الحاسب الآلي والعلوم، وجود مركز لمصادر التعلم ذات طاقة استيعابية لعدد الطلاب في الشعب، مكاتب للقبول والتسجيل والإرشاد الأكاديمي، مبنى صالات لممارسة الأنشطة الطلابية، ملاعب رياضية، ومواقف للسيارات.
وجاء ضمن الشروط، أن تلتزم المدرسة بتأمين وتوفير شبكة الإنترنت في المدرسة وموقع تفاعلي، شبكة اتصال داخلية، أن يكون ترخيصها ساريا وتصنيفها ضمن مدارس التعليم الأهلي فئة (أ)، الالتزام بتطبيق نظام المقررات وفق ما ورد في الخطة الدراسية والمقررات المعتمدة، تطبيق اللوائح والأنظمة الخاصة بنظام المقررات، استقلال كامل عن الأنظمة والبرامج الأخرى كالنظام السنوي، والبرامج الدولية، وتقديم تقرير تحليلي للتطبيق فصليا مع تزويد الجهات المعنية في الوزارة بنسخة منه.






اللوزي لـ «عكاظ» : البدء باستقطاب العروض

ربط سككي بين المملكة والأردن وسوريا والعراق قريبا

أوضح لـ «عكـاظ» المدير العام لمؤسسة خط الحديد الحجازي الأردني صلاح اللوزي أن هناك قرارا لجامعة الدول العربية اتخذ بالإجماع لإنشاء شبكات وطنية للسكك الحديدية، وتبنته الجامعة إضافة إلى الدول المعنية. وقال اللوزي، على هامش مؤتمر شبكات حديد الشرق الأوسط الثاني والأربعين الذي عقد أخيرا في دمشق، إنه ولأهمية موضوع الربط بين الدول، وبناء على هذا القرار بدأت دول المنطقة بدراسات وبإنشاء الشبكات الوطنية للسكك الحديد لكي يكون هناك في المستقبل ربط كامل بين الدول العربية، موضحا أنه سيكون هناك مشروع ربط سككي بين الأردن والمملكة العربية السعودية وسوريا والعراق سيرى النور قريبا.
وكشف عن أن مديرية النقل السككي الأردنية أنهت دراسات أولية لهذا المشروع الوطني، وبدأت باستقطاب العروض له. وتوقع أن يرى هذا المشروع النور قريبا في الأردن، مشيرا إلى أن المملكة وسوريا تسيران بمشاريع من شأنها في نهاية المطاف أن تربطها مع الأردن، فالسعودية تنفذ حاليا مشروعا سككيا ضخما، يربط شمالها بجنوبها، وسينتهي العام المقبل على نقطة حدودية مع الأردن، حيث تقدر تكلفة المشروع بـ136 مليون دولار وينفذ على مدى 75 شهرا، ابتداء من نوفمبر (تشرين الثاني) 2005. وقال إن سوريا بدورها تنتظر أن يبدأ الأردن مشروعه، حيث إنّ الربط معها يحتاج إلى خط لا يزيد على 100 كم ويحتاج تنفيذه من سنة إلى سنتين فقط.






توقيف صاحب النصوص الكاذبة

سقط في يد الأمن شاب مغامر سجل اسمه الأكثر سجلا في تقديم البلاغات الكاذبة للسلطات العامة في محافظة رفحاء، وذكرت المعلومات أن المتهم بعث رسائل وبلاغات كاذبة إلى عدة جهات متورطا في إزعاج المسؤولين وإشغالهم عن أداء مهماتهم.
وكشفت التحريات أن المتهم درج على إرسال بلاغات غير صحيحة لسبب غير معلوم قبل أن يتم ضبطه وتوقيفه أمس بواسطة فريق من قسم البحث والتحري في شرطة محافظة رفحاء.






انتشال جثة غريق من مستنقع شهدان



أجلى غواصون من الدفاع المدني في بيش البارحة الأولى جثة من عمق مستنقع في وادي شهدان.
وأبلغ المتحدث الرسمي في الدفاع المدني النقيب يحيى القحطاني، أن شابا سعوديا في العشرين من العمر غرق في مستنقع خلفته الأمطار الأخيرة وتم انتشال جثته بواسطة فرق متخصصة قبل تسليمها إلى أسرته التي صادقت على عرضية الحادث.






المتجاهلون لفصيلة الدم: معرفتها ليست ضرورة



هل تعرف فصيلة دمك، وفصائل المقربين (أبناؤك زوجتك أخوتك)، أم هذه النقطة لا تمثل أي اهتمام طالما لا حاجة لها؟
وهل يعقل الانتظار لحين الاحتياج، ومن ثم تبدأ رحلة الكشف الطبي والفحص لمعرفة فصيلة دم، من أجل إنقاذ قريب أو صديق؟
أسئلة عديدة طرحت على فئات مختلفة في جدة، فجاءت النتائج:
34 في المائة قالوا: لم نفكر أصلا في الأمر، لأننا لا نحتاج لمعرفتها، وليس هناك سبب ملح من أجل الحرص على ذلك، ويقال لنا عند ولادة أطفالنا أن فصيلة دمه (كذا)، لكن سرعان ما ننساها، وبالفعل لا نعرف فصائل دمنا أو المقربين، فالموضوع بسيط لا يستحق كل هذا الاهتمام، متى ما لجأ إلينا شخص يحتاج دم، ذهبنا و إياه للطبيب أو المستشفى، وهم يعرفون المسألة و بسرعة.
32 في المائة قالوا: معرفة فصيلة دمنا جاءت بالصدفة فقط، فعندما طلب منا كشف طبي للوظيفة، تم فحص فصيلة الدم، وعموما معرفة الفصيلة لم نعرها أي اهتمام، لأن ذلك غير ضروري إلا في حالات معينة، ومن غير المعقول أن يذهب أحدنا للمستشفى من أجل معرفة فصيلة دمه أو دم أسرته؟
28 في المائة وهي الفئة التي اعترفت بهذا القصور قالت: عدم معرفة الفصائل جهل، سواء لأنفسنا أو على المقربين، ففي لحظات حرجة ربما يصبح في سباق مع الوقت من أجل إنقاذه عبر فصيلة دمه، فنبدأ حينها الركض للبحث عن الفصيلة المناسبة، ونتوجه بالسؤال لكل من نعرفهم: ما فصيلة دمك؟ فيأتي الجواب : لا أدري!
ومن هنا نتوافد على المستشفى من أجل إجراء الفحص، ويمكن تخيل عامل الوقت في هذا الوضع، فأيهما أسرع أن يعرف أحد فصيلة دمه، ويتوجه لمد المريض بالدم مباشرة، أم الانتظار للتأكد من فحص فصائل الدم للمتقدمين، لهذا نخطئ في حق أنفسنا والمقربين، بسبب هذا التساهل والتجاهل المتعمد مع الأسف.
6 في المائة قالوا: من الضروري أن نعرف فصائل الدم، ونتيجة لهذا الإحساس لدينا بيانات كاملة عن هذه النقطة يعرفها الصغير قبل الكبير، والسبب لأننا قد نتعرض بصورة مفاجئة لحادث أو حالة إغماء، فيكون من السهل على المسعفين أن يجدوا بيانات المصاب متوفرة، ما يساهم وبصورة سريعة في إنقاذه.












لليوم الخامس على التوالي:
جيولوجيون وشركات عالمية وكلاب بوليسية لانتشال غريقة من بئر..!!



تواصلت أمس الخميس ولليوم الخامس على التوالي، محاولات استخراج مواطنة ثلاثينية سقطت في بئر بقرية مقر شنيف شمال الطائف الأحد الماضي، حيث استمرت المعدات الثقيلة في الحفر، فيما تستكمل الشركة العالمية التجهيزات وحفر البئر الجديدة. وتأتي المحاولات بعدما ثبت لدى جهات الإنقاذ العثور على الجثة أسفل البئر نتيجة بعض التحاليل التي أجريت لشعيرات استخرجت من البئر، إضافة إلى معطيات التحقيق وحاسة الكلاب البوليسية وعدة مؤشرات أخرى. وتشارك في عمليات ومحاولات استخراج المرأة عشرات الفرق والمعدات بإشراف ميداني من ضباط وأفراد الدفاع المدني بالطائف والغواصين فيما تواصل الشركة العالمية التي تم التعاقد معها عمليات حفر بئر جديدة موازية للبئر السابقة من أجل الحصول على اتساع كافٍ يسمح للغواصين بالنزول واستخراج المرأة. من جانبها شاركت بلدية المويه بـ 6 معدات ثقيلة في محاولات الحفر واستخراج المرأة. يشار إلى أن المرأة سقطت داخل البئر الضيقة خلال سيرها مع عدد من قريباتها.. وتواصل 5 جهات حكومية متنوعة محاولات استخراجها؛ حيث استعينت بفرق الكلاب البوليسية من الجمارك وخبراء جيولوجيين من المساحة الجيولوجية و شركة عالمية ومعدات بلدية المويه.





على نفقة الأمير عبدالعزيز بن فهد
عاذرية الرياض تشهد خلال الصيف أكبر حفل زواج للأيتام



تشهد العاذرية في منطقة الرياض صيف هذا العام أكبر زواج جماعي للأيتام بالمنطقة، حيث تسعى الجهات المختصة للأيتام لتضع اللمسات الأخيرة في الإعلان قريبا عن تزويج (1000) يتيم ويتيمة بعد أن تكفل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس ديوان رئاسة مجلس الوزراء بتكاليف زواجات جماعية لأكثر من ألف يتيم ويتيمة بكافة أرجاء المملكة، وسوف تشهد العاصمة الرياض المرحلة الاولى خلال بداية صيف هذا العام (1432هـ) فيما سوف تشهد المناطق الاخرى أيضا هذه الاحتفالات. وكان مدير عام مكتب سموه خالد بن ناصر العساف في تصريح بتاريخ 19 محرم 1432هـ الموافق 25 ديسمبر 2010م قال: إن هذا المشروع يعد الأكبر على مستوى العالمين الإسلامي والعربي وستقام المرحلة الأولى منه في العاذرية في منطقة الرياض.

وقال العساف: «إن هذا المشروع ما هو إلا خطوة بسيطة من عدة مشاريع قادمة تبناها - سموه - لخدمة الوطن وإخوانه المواطنين، وستكون هذه المشاريع شاملة لجميع مناطق المملكة من شمالها إلى جنوبها ومن شرقها إلى غربها وأن - سموه - لا يرى هذا إلا جزءاً بسيطاً مما يتمناه من الخير لكل مواطن».

من جانبه أعرب مدير المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام محمد بن عبدالله الراجح عن شكره وتقديره للموقف والدعم الذي بادر به صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس ديوان رئاسة مجلس الوزراء بتكاليف زواجات جماعية لأكثر من ألف يتيم ويتيمة بكافة أرجاء المملكة. مشيرا إلى أن مواقف الأمير عبدالعزيز ودعمه المستمر سواء للأيتام أو أبناء الشعب ليس بغريب، وأن هذا التكفل ليس بوليدة هذا الزواج الجماعي، كما يحظى الشعب دائما بتقدير ودعم مستمر من قيادة هذا الوطن الحبيب وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله - وأعاده للوطن سالما معافى، وكذلك صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد الأمين وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ورجال الأعمال والميسورين من الشعب الحبيب، مؤكدا أن الأمير عبدالعزيز سبق أن دعم الجمعية وله مواقف خيرة من الأيتام.

وبين الراجح أن المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام ترعى منذ إنشائها الأيتام الذين تتجاوز أعمارهم (18) عاما وتقوم بجمع الأموال ومساعدتهم في عدة أمور مختلفة من أبرزها الزواج والابتعاث في الخارج. مضيفا أن المؤسسة لديها الآن (300) شاب وشابة في سن الزواج بعد اكتمال الشروط التي من أبرزها بلوغ العمر (23) عاما. كاشفا إلى أن المؤسسة قامت بابتعاث أكثر من (150) يتيما.






إعادة 500 رأس من الأغنام المصابة بالحمى المالطية في منفذ البطحاء



أعاد المحجر الحيواني والنباتي بمنفذ البطحاء التابع لإدارة الشؤون الزراعة بالمنطقة الشرقية، شحنة من الأغنام الحيّة المستوردة تقدّر بحوالي 500 رأس، بعد أن أظهرت نتائج فحص العينات المخبرية أنها مصابة بمرض البروسيلا (الحمى المالطية).

وأكّد مدير عام الإدارة العامة لشؤون الزراعة بالمنطقة الشرقية سعد المقبل، أن المحجر الحيواني والنباتي بمنفذ البطحاء التابع للإدارة أعاد الشحنة للأسباب الآنفة الذكر.

وتتبع للإدارة العامة لشؤون الزراعة بالشرقية محاجر حيوانية ونباتية بجميع منافذ المنطقة الشرقية، وتضم: محجر مطار الملك فهد الدولي - محجر جسر الملك فهد - محجر ميناء الملك عبد العزيز - محجر منفذ الرقعي - محجر منفذ الخفجي - محجر منفذ سلوى - محجر منفذ البطحاء، حيث تستقبل مختلف الإرساليات الحيوانية والنباتية ويتم الفسح عنها بعد تطبيق جميع الإجراءات المحجرية اللازمة.






القبض على مقيم متلبساً بسرقة سيارة في الخبر

تمكنت دوريات الأمن في محافظة الخبر من القبض على مقيم ثلاثيني لدى قيامه بمحاولة سرقة سيارة متوقفة في أحد المواقف العامة، حسبما ذكرت الشرطة في بيان لها. وقالت: إن أحد أفراد دورية لاحظ رجلاً كان يقوم بفتح سيارة باستخدام أداة حادة، وعند الاقتراب منه بادر بالهرب، إلا أن رجل الدورية تمكن من اللحاق به والقبض عليه، حيث تبين أن المتهم مقيم آسيوي في العقد الثالث من العمر، وقد تم تسليمه لمركز شرطة شمال الخبر لاستكمال التحقيق معه.





اتفاقية لتأهيل 200 سعودي لسوق العمل



وقع مكتب العمل بمدينة جدة أمس عقدا مع الشركة السعودية لمنتجات الألبان (سدافكو) وأكاديمية خبراء الإدارة لتدريب وتأهيل الشباب السعودي لسوق العمل، بحضور مدير مكتب العمل بجدة قصي فلالي ومدير التوظيف محمد جلال، وحضر ممثلاً لسدافكو المدير التنفيذي وعضو مجلس الإدارة المنتدب مساعد بن عبدالله النصار، بينما مثل خبراء الإدارة المدير التنفيذي لأكاديمية خبراء الإدارة ورئيس مجلس إدارة موطن الخبراء القابضة عبدالله بن منصور القحطاني.

وأكد فلالي أن الاتفاقية بهذه المعايير سترفع من ثقافة الشباب الراغبين في التوظيف، وستخفض نسبة البطالة، ومدركين لحقوقهم وواجباتهم.

وقد أعرب عبدالله القحطاني عن سعادته بالثقة التي تحظى بها أكاديمية خبراء الإدارة من قبل الكثير من المسؤولين في القطاعين العام والخاص. وأكد أن هذه الثقة منحته فرصة تقديم برامج لتأهيل وتطوير المجتمع السعودي أفراداً ومؤسسات. وذكر أن هذه البرامج تأتي في مقدمة اهتماماته تلبية لرؤية قيادة بلادنا الحكيمة لدورها المحوري في قيادة المجتمع نحو مستقبل أكثر إشراقاً.

وينص الاتفاق على قيام سدافكو بالتكفل بتكاليف البرنامج الذي ستضطلع بتنفيذه أكاديمية خبراء الإدارة بغرض تدريب وتأهيل مائتين من الشباب السعودي (ذكوراً وإناثاً) لتمكينهم من اكتساب مهارات تعينهم على الولوج إلى سوق العمل بكفاءة. ويركز البرنامج (الذي سيمتد طيلة شهرين وبمعدل خمس ساعات يومياً) على مهارات التسويق وخطط الإنتاج وأخلاق المهنة والصحة المهنية وخدمة العملاء ومهارات اللغة الإنجليزية.






ترصد له نتيجة خلاف عائلي سابق
القصاص من قاتل الشمري بعرعر



أصدرت وزارة الداخلية أمس بياناً بشأن تنفيذ حكم القتل في أحد الجناة وفيما يلي نص البيان: قال الله تعالى {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ كُتِبَ عَلَيْكُمُ الْقِصَاصُ فِي الْقَتْلَى} الآية.

وقال تعالى {وَلَكُمْ فِي الْقِصَاصِ حَيَاةٌ يَاْ أُولِيْ الأَلْبَابِ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ}.

أقدم ناجي بن عارف بن صعب الشمري -سعودي الجنسية- على قتل خالد بن مطرد بن خلف الشمري -سعودي الجنسية- وذلك بالترصد له وطعنه بسكين عدة طعنات أدت إلى وفاته نتيجة خلاف عائلي سابق بينهما.

وبفضل من الله تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجاني المذكور وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته، وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليه شرعاً والحكم عليه بالقتل قصاصاً، وصدق الحكم من محكمة التمييز ومن المحكمة العليا، وصدر أمر سامٍ يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعاً وصدق من مرجعه بحق الجاني المذكور. وقد تم تنفيذ حكم القتل قصاصاً بالجاني ناجي بن عارف بن صعب الشمري أمس الخميس الموافق 2-2-1432هـ بمدينة عرعر بمنطقة الحدود الشمالية.

ووزارة الداخلية إذ تعلن ذلك لتؤكد للجميع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الله في كل من يعتدي على الآمنين ويسفك دماءهم، وتحذر في الوقت ذاته كل من تسوّل له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره.

والله الهادي إلى سواء السبيل.































أستودعكم الله

اخر تعديل كان بواسطة » Bill Shankly في يوم » 07/01/2011 عند الساعة » 03:24 AM
  #2  
قديم 07/01/2011, 03:20 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Meme
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2008
المكان: بيتي
مشاركات: 8,476
اللهم صلي وسلم على نبينا محمد عليه افضل الصلاة واتم التسليم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح العطاء صباح الاخلاص
صباح الهمه صباح البصمات
صباح الاشراقات

* جعل الله فجر جمعتكم نورا ,
وظهره سروراً ,
وعصره دعاءاً مستجاباًمأجوراً..
امييين

اذكاركم حصن من الرحمن , حفظ من الشر و الشيطان , ثقل في الميزان ..
فـ حافظوا عليها ..

شششوكرا مرره بيل ع جمع ونقل الاخبار وجزاكـ الله خيرا على رابط الاذكار وسورة الكهف

اختكم .. ميمي
  #3  
قديم 07/01/2011, 03:59 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/12/2007
مشاركات: 2,189
يعطيكم العااافية على الاخباار وعسااكم عالقووة ان شاء الله
  #4  
قديم 07/01/2011, 03:59 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/04/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 26,927
صباح الخيرررات
اول زياره لمنتدى المجلس العام
يعطيك العافيه على النقل



شعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )

اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #5  
قديم 07/01/2011, 04:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ انفاس هلاليه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/03/2010
المكان: بع'ـَـَآلمـِي آلهلآلـﮯ الفَريَد منْ ْ نَوع'ـَـَهْ...
مشاركات: 2,101
صباااااااااح الخيرااات جمهوووور الزعيييم
ربي يجعل يومكم سعييييد ياارب

ربي يعطيكم العاااافية على الاخبااار
لاهنتوووو
دمتم زعمااااء
  #6  
قديم 07/01/2011, 04:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حاتم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/09/2001
مشاركات: 8,221

صباح الفل والياسمين على طول السنين للجميع

واللهم اعطنا خيرات الأمطار واذهب عننا شرها

كنا راينا امطار استرالية ماذا فعلت وكيف اغرقتهم بالكامل

مشكووور على النقل والتغطية
  #7  
قديم 07/01/2011, 05:25 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ HILALYA ]~
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/09/2008
المكان: يارب ان متابعه بصمت لقت لي شي اكتبه ض1
مشاركات: 7,450
...............................






شكرا جزيلا استاز و1 ..
  #8  
قديم 07/01/2011, 05:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بِنتْ آلهِلآل =$
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/09/2010
المكان: <w!th al-z3eem 3
مشاركات: 2,546
_




لآحولْ ..
عَلىْ قوُلْ آمِيمْتي كِرهْنَآ آلآخْبَآرْ بسَبْبْ بعْضهآ إلليْ يضيّقْ آلصَدرْ ,


عوآفِيْ يآلطيّب | وآفِرْ شُكْري ,

اخر تعديل كان بواسطة » بِنتْ آلهِلآل =$ في يوم » 07/01/2011 عند الساعة » 02:24 PM
  #9  
قديم 07/01/2011, 06:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ شلهوبيه موهوبه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/01/2009
المكان: البيت
مشاركات: 4,452
يعيطك العافيه بيل ..

أووما مدري كم يوم يحفرون يطلعون امرأه سقطت !!!
  #10  
قديم 07/01/2011, 07:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ جوري الربيع
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/03/2008
مشاركات: 1,817


صبآحكم رضى وسعآدة ..
للأسف السعودية أثبتت إنها أفششل دوله في تصريف السيول والامطار والصرف الصحي هذا والامطار من خفيفة لمتوسطه

شكرا بيل على المجهود المميز
  #11  
قديم 07/01/2011, 10:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ التفاحة الهلالية
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/09/2009
مشاركات: 5,351
الله يعطيك العافيه


على الاخبار
  #12  
قديم 07/01/2011, 11:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Ṩσσłŧẵή
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/01/2008
مشاركات: 4,725
وعليكمْ السسلام ورحمْة الله وبركاته ،،
مششكور عَ الاخبار ،،
  #13  
قديم 07/01/2011, 12:31 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/05/2010
المكان: بريدهـ
مشاركات: 3,979
مشكور اخوي ع الاخبار ...
الله يعطيك العافيه .. بالتوفيق .. أختك
  #14  
قديم 07/01/2011, 01:49 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ zyood
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/02/2010
المكان: الج ـنوؤوب .. // أبهـآإ ..}
مشاركات: 6,343
إعداد : Bill Shankly
الله يعطيك العآفية
موفق يَ رب
  #15  
قديم 07/01/2011, 02:01 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/01/2010
مشاركات: 797


...

يعآفيك ربّي دحيّـم عـ الآخبــآر ..

...
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:22 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube