المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 17/02/2001, 06:57 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
Arrow

الرياض:
واصل فريق الهلال انتصاراته بتحقيقه الفوز الثالث على التوالي عصر أمس أمام النجمة بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما على استاد الملك فهد الدول في الرياض.سجل للهلال حسين علي "هدفين" وعبدالله الجمعان. وقرن الهلاليون النتيجة الإيجابية بمستوى جيد سيما في شوط المباراة الثاني، وفرط لاعبوه في نتيجة تاريخية عطفا على الفرص التي أضاعها اللاعبون أمام مرمى النجمة.
ظهر الشوط الأول متوسطا وكانت الأفضلية المطلقة للهلاليين الذين نهجوا الهجوم مبكرا فيما اعتمد النجمة على الكرات المرتدة ولم يشكلوا من خلالها أي خطورة على المرمى الهلالي.
وبدأت الخطورة الهلالية على المرمى المقابل تتضح بعد مضي الربع ساعة الأول حين نفذ التيماوي خطأ تصدى له الدبيبي حارس النجمة ببراعة. وجاءت اخطر الكرات الهلالية في هذا الشوط من رأس حسين علي والتي اصطدمت في العارضة وشتتها الدفاع دون متابعة من لاعبي الهلال.
وانطلق الثنيان في الجهة اليمنى ليرسل كرة عرضية لحسين علي المواجهة للمرمى إلا انه طوح بالكرة عاليا وسدد حسين علي بعدها مباشرة كرة اعتلت العارضة، وقبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق واصل الثنيان انطلاقاته في الجهة اليمنى ومرر لحسين علي الذي لعبها بقدمه مرت بجوار القائم.
في الشوط الثاني تحسن الأداء الهلالي واتسم بالسرعة ولم تمض خمس دقائق حتى كان الهلاليون موعودين بهدف من قدم حسين علي إثر تمريرة من يوسف الثنيان موه فيها حسين علي قبل ان يسدد بقوة على يمين الدبيبي.
واصل الهلاليون هجومهم فيما لم يطرأ أي تغيير على أداء فريق النجمة وفي الدقيقة 13خطف حسين علي هدفا ثانيا عندما حاول الدبيبي تخليص احدى الكرات الهلالية بقدمه لتصطدم في المدافع محمد المنيف خطفها علي وتخطى مدافعا قبل ان يسدد في مرمى النجمة.
ولم يستكن المدرب الهلالي سافيت الى الدفاع بعد تسجيله لهدفين فأشرك عبدالله الجمعان بديلا لبندر المطيري. ورد عليه علي السلمي مدرب النجمة بتغييرين عندما أشرك عبدالرحمن الميني ووليد الضحياني بدلا من أحمد الحربي ومحمد المنيف إلا ان الاداء الهجومي للنجمة لم يتحسن رغم ذلك.
وبعد نزوله بخمس دقائق انطلق الجمعان بكرة في الجهة اليسرى وتخطى مدافعا ليسدد قوية في مرمى النجمة هدفا ثالثا.
وعاد مدرب الهلال لاحداث تغيير آخر في منتصف الملعب عندما اشرك اللاعب الشاب محمد صديق بديلا لمنصور الشهراني واظهر الأول خلال الدقائق التي شارك بها ما ينبئ عن مولد لاعب كبير.
وقبل نهاية المباراة بربع ساعة أراح سافيت قائد الفريق يوسف الثنيان واشرك تركي الشايع لتنشيط وسط الفريق، ليواصل الهلاليون سيطرتهم على اجواء المباراة، وكاد الجمعان ان يضيف الهدف الرابع عندما تلقى تمريرة طويلة ليأخذ الكرة بصدره ويواجه الدبيبي قبل ان يسدد قوية انقذها حارس المرمى بقدمه منقذا فريقه من هدف محقق، ختم به تألقه أثناء المباراة.

الرياض:
@@ أكد مدرب الهلال (سافيتي) انه سيمنح الفرصة للاعبين الأفضل سواء كانوا من الدوليين أو المجموعة الحالية .
@@ وقال (سافيتي) اننا واجهنا العديد من الصعوبات في المباراة وأضعنا ثلاث فرص مؤكدة في الشوط الأول ، ولكنني قلت للاعبين في غرفة الملابس يجب ان تنسوا ما حدث في الشوط الأول وان واثق من انكم سوف تستثمرون الفرص وتحرزون الأهداف في الشوط الثاني.
@@ وأضاف (سافيتي)كما نبهتهم بأخذ الحذر من الهجمات المرتدة النجماوية التي كانت تشكل خطورة على مرمانا وقال (سافيتي) ان اللاعبين الموجودين يؤدون ما يطلب منهم بكل (اتقان وحرفنة) وبصراحة لقد تفاجأت من امكانياتهم خلال التدريبات الماضية.
@@ وبخصوص مستوى البرازيلي (توليو) قال (سافيتي):لقد سألت عن اللاعب في البرازيل وأخبروني بأن اللاعب جيد ويلعب لفريق معروف في الدوري البرازيلي (قوياس) والحقيقة ان اللاعبين البرازيليين معروفون بالقتالية في الأداء ، وهذا هو المطلوب.
@@ وبخصوص لياقة اللاعبين قال (سافيتي) ان مستواهم يتطور دائماً إلى الأفضل وأشار (سافيتي) إلى امكانية الاستفادة من امكانيات بعض اللاعبين الدوليين خلال لقاء الاتفاق ما بعد القادم وقال: ربما نشرك لاعباً أو لاعبين.. وعن مخططاته الفنية بعد أن تجاوز اللاعبون مرحلة الهزائم الماضية قال (سافيتي) اننا نعمل دائماً على التطوير واعداد الفريق بشكل أفضل للمشاركات المقبلة ولاشك أن عودة اللاعبين الدوليين ستعطي للفريق مزيداً من القوة .

الرياض:
@@ أكد الأمير سعود بن تركي إننا بنادي الهلال إدارة ولاعبين تعودنا على الانتقادات منذ حصولنا على البطولة العربية وكأس السوبر الآسيوي، ولكن كل ذلك لن يؤثر علينا، فالانتقادات بدأت بالأجهزة الفنية والإدارية ولكن الجماهير الهلالية واعية وقادرة على السير مع فريقها لمنصات التتويج.
@@ وذكر ان فريق الهلال هو من يستحق لقب فريق القرن بالقارة الآسيوية وقال إن جميع القارات بالعالم ترشح فرقها، وفي تصوري ان الهلال هو الأجدر بتحقيق ذلك اللقب، فهو صاحب الثلاثيات الآسيوية التي لم يسبق ان حققها أي فريق آسيوي وكذلك انجازاته المحلية والعربية، وعموما هناك متابعة هلالية بخصوص الترشيح للظفر بذلك اللقب.
@@ وعن تأخر بطاقة اللاعب البرازيلي "توليو" قال إن أنظمة الاتحاد البرازيلي بكرة القدم لا تقبل إرسال البطاقة الدولية بالفاكس، لهذا سيتم ارسالها من الاتحاد البرازيلي للاتحاد السعودي لكرة القدم لاعتماد تسجيله وامتدح مستوى الفريق أمام النجمة وقال الفريق يسير بشكل تصاعدي وهمنا الأول التأهل للمربع الذهبي، الذي لا أتصور ان الهلال سيكون خارجه الموسم الحالي، لأننا سنعوض ذلك بالمباريات المؤجلة، كما ان عودة لاعبي المنتخب الذين يشكلون فريقا كاملا في الفترة المقبلة ستساعد في تجاوز المباريات القادمة، وأشاد بالمدرب سافيت وقال إن البداية الموفقة له مع الفريق وبصماته التي بدأت تظهر تؤكد نجاحه.

الرياض:
كشف احمد خليل ان النتائج النهائية للفحوصات الاشعاعية التي سوف تجرى له خلال هذا الاسبوع في مستشفى التأمينات ستحدد امكانية عودته لمزاولة الكرة خلال الاسبوع المقبل ، وطمأن نجم المنتخب جماهير الزعيم حول اصابته التي تعرض لها مؤخرا وخلال معسكر المنتخب التحضيري للتصفيات التمهيدية لنهائيات كأس العالم 2002م . وقال احمد خليل ل "الرياض": انني اشعر بتحسن كبير بفعل البرامج التأهيلية التي اعقبت الكشف على الاصابة واضاف خليل: انني كنت اتمنى مشاركة المنتخب خلال التصفيات ، ولكن الاصابة حرمتني شرف ارتداء شعار الوطن الغالي.. كما اكد خليل ان غيابه عن مشاركة الهلال خلال لقاءات الدوري لن يطول وربما تكون خلال الايام القليلة القادمة ابدى النجم احمد خليل تفاؤله بنجاح المدرب الفرنسي (سافيت) مع الفريق وقال ان الهلال بنجومه الدوليين يساعدون اي مدرب على النجاح خاصة واننا مقبلون على مشاركة عالمية في نهائيات كأس العالم للاندية.. وعن تعثر الهلال في بعض لقاءات الدوري الماضية قال احمد خليل ان الظروف التي مر بها الفريق خلال الفترة سواء بغياب عدد كبير من اللاعبين اما بسبب انضمامهم المنتخب الوطني او لظروف الاصابات والايقافات التي أثرت وبشكل واضح على الاداء العام للاعبين ولكن مع عودة اللاعبين الدوليين واستقرار الجهاز التدريبي بعد اشراف المدرب الجديد على الفريق ستعود الانتصارات الهلالية وان شاء الله ان الهلال سيؤكد تأهله للمربع الذهبي خلال ما تبقى له من مباريات في مسابقة كأس الدوري.

الجزيرة:
تردد اسم سمو الأمير بندر بن محمد كثيراً بعد انتهاء اشراف صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلطان على مدرسة الهلال الكروية والذي استمر ثماني سنوات كانت نتائجها مذهلة ويأتي ظهور اسم الأمير بندر بعد ان رأى الكثير من الهلاليين قدرته على النجاح خصوصا ان سموه كان أول مشرف على المدرسة الهلالية قبل سبعة عشر عاماً حين قدم العديد من النجوم للهلال وتشيرمصادر «الجزيرة» المطلعة ان الأمير بندر بن محمد عضو شرف الهلال ورئيسه السابق مرشح قوي جداً لخلافة سمو الأمير فيصل بن سلطان ولقي هذا الترشيح صدى كبيراً لدى الأوساط الهلالية لمعرفتهم بقدرة الأمير بند على تكرار نجاحاته السابقة.

الجزيرة:
تلقى نادي الهلال أمس خطاباً من الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم يفيد بقبول الاحتجاج الرسمي الذي رفعه الهلال يوم الجمعة الماضي ضد مشاركة اللاعب خالد السلامة مع فريق ناشئي النصر شكلاً ورفضه موضوعاً مع مصادرة رسوم الاحتجاج وقدرها 1000 ريال.
من جهته قال مصدر هلالي مسؤول إننا بكل تأكيد نحترم قرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم غير اننا سنستأنف الاحتجاج مرة أخرى وسنرفع كل الأوراق المتعلقة بهذا الأمر لمقام وزارة الداخلية خصوصاً وان المخالفة واضحة وصريحة وإلا فكيف يكون تاريخ ميلاد اللاعب في بطاقة العائلة الخاصة بوالده 1403هـ ويحمل في نفس الوقت بطاقة شخصية مثبت بها انه من مواليد 1405هـ؟!
واختتم المصدر الهلالي حديثه بقوله: إننا أكدنا مراراً وتكراراً وسنؤكد مرة أخرى أنه لاتهمنا النتيجة بعينها وأن كل مايهمنا هو ان نثبت للجميع ان هناك مخالفات صريحة من بعض الأندية ويجب التصدي لها قبل ان يستفحل الأمر.

جريدة العفن عفواً ((الوطن)):
يفصل الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» الأيام المقبلة في الشكوى التي تقدم بها نادي الهلال ضد المدرب الروماني «بيلاتشي» لإخلاله بشروط العقد المبرم بين الطرفين وعدم التزامه بالعودة لتدريب الفريق الكروي بنادي الهلال بعد الاجازة التي منحت له إبان أواخر شهر رمضان الماضي بحجة مرض والدته.
ويتوقع ان يصل حجم العقوبة المالية ل«30» ألف دولار كرد اعتبار لنادي الهلال.

شكراً أخ sami9 والأخ mksa على أخبار الجمعة والله يعطيكم ألف عافية

أتمنى من أي عضو عنده أخبار جديدة المشاركة اضافتها ...
  #2  
قديم 17/02/2001, 07:31 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,084
بصراحة يا استاذ طلال مو مهم الأخبار بقدر مهم حرصك على احضارها لنا كل صباح بدون كلل او ملل
يعني اعذرني اني لم اكتب ردود كثيرة ولكن من غير المنطقي ان ارد على ابداعاتك اليومية في كل مقال
وصدقني غلاك في القلب يا الغالي
ولكن اعتقد لي اكثر من 10 ايام ولم اشكرك عن مقالك اليومي وهو اخبار الهلال
وبصراحة انت مبدع ويكفي إشادة الجميع
الله يوفقك يا طلال ويخليك لكل اللي يجبونك واولهم انا
  #3  
قديم 17/02/2001, 07:38 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
Arrow


شكراً أخي وحبيبي الأولاني وتسلم ... واعذرنا على التقصير في قلة مشاركاتنا في المنتدى الرياضة العالمية والعربية ... ونجيك قريباً ان شاء الله..

الرياضية:
أزرق يغلي غلي رد الدين بالجمعان والعلي...... عنوان كبيييرر.

الهلال يسرح بالنجمة ويمرح ... والشباب بثلاثية الأنصار يترنح.

@@ الأنصار يفوز على الشباب 3/2 بالمدينة المنورة..

@@ دخلت ادارة نادي الهلال في مفاوضات مع اللاعب البرازيلي انيلسون (( 23 سنة )) مهاجم في مركز راس الحربة ... ويقود المفاوضات الهلالية الحارس الدولي السابق صالح السلومي الذي اجتمع مع رئيس النادي ونقل له عرض نادي الهلال والذي ينص على انتقال انيلسون للهلال لمدة ثلاثة أشهر قابلة للزيادة وسبق لأنيلسون اللعب دولياً في منتخبي الشباب والأولمبي البرازيلي وله 18 هدفاً دولياً .... يذكر أن المفاوضات تمت في مزرعة رئيس النادي بمقاطعة ساوباولو.

@@ ثلاثية الزعيم تعيد أبناء عنيزة لحسابات الهبوط
الهلال فنه (( يملأ العين )) ... أطفأ النجمة ورد الدين.

أكد حسين العلي أحقية فريقه الهلال بكسب لقاء النجمة وقال: كنا الأفضل طيلة المباراة وسنحت لي شخصياً أكثر من فرصة ولم يحالفني التوفيق، وعن تسجيله لخمسة أهداف وسعينه لحصوله على لقب الهداف .. قال: أبداً مايهمني هو فوز الهلال ولن اسعى للقب الهداف وأتمنى التسجيل متى ماسنحت لي الفرصة ... وحول استمراره كلاعب اساسي بعد عودة سامي الجابر .. قال: أفتخر بأن أكون احتياطياً لنجوم الهلال الكبار وخاصة سامي الجابر والفرصة لا تزال أمامي طويلة لاثبات وجودي في تمثيل الفريق والاستمرار كلاعب أساسي ... وأختتم قوله بأن الهلال سيكون أحد أطراف المربع بإذن الله.
(( قمة في التواضع من حسين العلي ))..
  #4  
قديم 17/02/2001, 07:55 AM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/08/2000
مشاركات: 2,235
أخوي الغالي (طلال) ,,,

هلا والله فيك وسهلا ,,,

الف مبروك لك ولكل هلالي الفوز على النجمه وباءذن الله متاهلين بصفه نهائيه الى المربع الذهبي , ومن ثم الاحتفال بالكاس انشاءالله ,,,,

وماشاءالله دائما ماتوصل لنا الاخبار اولا باول , عسى الله يعطيك الف عافيه ,,,

والحقيقه ان اخواني الغاليين (sami9 و mksa ) ماقصروا في اخبار الجمعه , الله يعطيهم الف عافيه ,,,

بالنسبه لخبر رفض الاحتجاج الهلالي , فهذا حقيقه متوقع نظرا لموقف الاتحاد الواضح (للنصر) ووقوفه ضد الهلال دائما وابدا ,,,

مع العلم انه هذه ليست المره التي يحتج فيها على النصر بتزويرهم في اعمار لاعبيهم ولكن ماذا نقول اذا وقع الظلم سوى ان الله هو ناصر المظلومين ,,,

ويعطيك الف عافيه على اخبارك الطازجه ,وعسى الله لايحرمنا من طلتك لنا كل صباح ,,

وتقبل خالص تحياتي لك ,,,<br><font size=1 color="#000080" face="tahoma">[عدلت بواسطة الاســـطــــوره التاريخ:17-02-2001 الساعة: 07:59 AM]</font>
  #5  
قديم 17/02/2001, 08:54 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/11/2000
مشاركات: 653
تسلم والله

اخوي طلال


والله ما يقدر الكلام يوفيك حقك كل صباح لكن ما اقدر اقولك الا مشكوووووووووووووووووووووور ماقصرت
  #6  
قديم 17/02/2001, 09:18 AM
y2k y2k غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/09/2000
المكان: الهوى شرقي
مشاركات: 822
Smile

اخوي @@ طلال
يسعد صباحك على هذه الأخبار اليومية والتي ان دلت على شيء فانما لاتدل على اخلاصك ووفائك وثق تماماً بأنك على العين والرأس ومقدرين المجهود الخرافي الذي تبذله ،
وترى المربع من دون الهلال ماله طعم والصباح من دون اخبارك ماله طعم.
وسلامتكم.
  #7  
قديم 17/02/2001, 09:19 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 948
أخوي طلال مشكور على هالمجهود وأحنا ماسوينا شيء كلها يوم واحد و أنت ماشاءالله عليك 6 أيام
أخوي الأسطورة كاتبنا الكبير أشكرك على هذه الأشاده اللي طلال أكفىء مني فيها
  #8  
قديم 17/02/2001, 10:45 AM
عضو سابق في اللجنه الإعلاميه
تاريخ التسجيل: 08/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,245
صبحك الله بالخير اخوي طلال

ومشكور على الاخبار اللي تجي اول بول ماشاء اللله عليك
واسف على التقصير من ناحيك لعدم شكري لك يوميا لانك تستاهل اكثر من الشكر
  #9  
قديم 17/02/2001, 11:25 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
Wink ردود ردود ردود ردود ردود ردود ردود

أخي الحبيب الأســــطورة:
هلا فيك حبيبي ... الله يبارك فيك وهذه عاداتنا وشيء طبيعي الفوز والغير طبيعي التعادل أو الهزيمة وياريت انك كل يوم تقدم لنا تحليل اخباري بحكم خبرتك الكبيرة.

حبيبي عاشق نواف:
تقولي (( مشكور وماقصرت )) هذه ماتنفع معي ok ،،، عندك رقم الحساب وحط اللي تقدر عليه بس ماتنقص عن المئة ألف

أخي العزيز y2k:
وحشتنا وين أيامك وين ؟؟ ونشر الأخبار يومياً واجب علينا ولامجهود خرافي ولاحاجة ... وتسلم حبيبي.

أخي العزيزmksa:
أعيد وأقولك ألف شكر لك ومجهودك بالأمس انت والأخ الغالي sami9 تشكروا عليه.

الأخ النمر المقنع:
صباح النور حبيبي .... ومايحتاج تشكرني كل يوم ولا شكر على واجب..... والله الأخبار هذه رجعتنا عشرة سنين ورا أيام الواجبات المدرسية وأعتبر نشر الأخبار واجب لا بد من القيام به يومياً..


ملاحظة:
لعاشقين الجو الربيعي ... الشمس اليوم ماشفناها والجو آخر حلاوة واللي فاضي وماعنده ارتباط يجي جدة على أول طيارة ... والجو اليوم مايتكرر في السنة الا مرة واحدة وبس ... بس لاينسى يشرفني على العشا اليوم.

  #10  
قديم 17/02/2001, 11:53 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/09/2000
مشاركات: 54
طلال ............تحية

والله تستاهل معلقة في ابيات يسطرها لنا شاعر الهلال وهذا طلب من كل الهلاليين الي يتابعون اخبار الهلال من خلال المنتدى الى فيه اعضاء هلاليين مبدعين وعضو مميز بأخبار ( كل صباح ) الي انا اصبحت من المدمنين عليها والله لا يحرمن منك ومن اخبارك ............................... وما قول الا الف الف شكر وتسلم يدينك يالغالي ..

  #11  
قديم 17/02/2001, 12:04 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/11/2000
مشاركات: 653
ياطلال

طلال الله يهديك

ياخوي الشباب يعرفوني انا اذا احد عطاني رقم حسابه دايم يفتح كل ساعه راح وافتحه راح يلاقي الحساب تغير فهمت


بس انت طال عمرك شكلك مافتحت احسابك الى الحين فانصحك تروح تفتحه الحين
  #12  
قديم 17/02/2001, 12:40 PM
الشاطر
مشاركات: n/a
تسلم اخوي طلال الله لايحرمنا من هالطله الحلوه كل يوم واخبارك الطازه ياصحفي الزعيم
  #13  
قديم 17/02/2001, 01:47 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
Wink ردود ردود ردود ردود ردود ردود ردود

عزيزي هلوبي:
شكرا لك وعلى اطرائك وشاعرنا الكبير جزاه الله خير ماقصر واهداني قصيده بس الظاهر انك ماقريتها وهي على الارتباط التالية:
http://alzaeem.com/vb/showthread.php3?threadid=9474

حبيبي ياعاشق نواف : الحساب كل يوم اشيك عليه وكل ساعة وبالانترنت كمان تفضل زور موقع البنك الأهلي على الانترنت وحتشوف الحساب بنفسك.

الشاطر:
تسلم حبيبي.
  #14  
قديم 17/02/2001, 02:28 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
مشاركات: 569
Smile شكرآ يا طلال...


صراحة يا طلال اشكرك على المجهود والاخبار اليومية وآلف شكرآلك ياطلال وتسلم لنا يا صحفي الزعيم...
  #15  
قديم 17/02/2001, 02:30 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 10/02/2001
مشاركات: 34
Thumbs up الف شكر لك ياطلال

الله يعطيك العافيه على هالاخبار.
ولي رجاء وهو عدم نقل أي أخبار عن جريدة العفن (الوطن) لانها لا تستحق قرائتها أو النقل عنها .لانها صحيفة حاقدة على الزعيم ورجاله.
تحياتي لك.
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:18 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube