#1  
قديم 04/01/2011, 01:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السهم الصعب
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/10/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 4,131
الهتمي: الدوري والكأس الناقل الحصري لآسيا




أعلن مدير قنوات الدوري والكاس في قطر عيسى الهتمي عن استعداد القناة فنيا وتقنيا لنقل مباريات نهائيات أمم آسيا بنظام HD المتطور والحديث ونظام الديجيتال، كذلك لإرضاء جميع المشاهدين من مختلف دول العالم.
وقال الهتمي في المؤتمر الصحافي الذي عقد أمس بفندق لاسيكال إن الدوري والكأس الناقل الرسمي للمباريات حيث رصد أكثر من (25) كاميرا، وأخرى إضافية حتى يشعر المتابع بالمتعة وهو يتابع المباريات منذ اليوم الأول، مشيرا إلى أن القناة يعمل بها (600) شخص متخصصين بنقل المباريات، كما تم الاستعانة بكفاءات أوروبية من مشغلين ومخرجين من الدوري الإسباني وعلى درجة عالية من التميز والإبداع والكفاءة .

نسعى لفرض بصمة

وأشار الهتمي إلى أن قناة الدوري والكأس عضو في الاسبو وهي قناة تلقى دعماً من الحكومة القطرية ولديها من الأجهزة الفنية والتقنية ما يحقق لها نقل مباريات البطولة بالنجاح الذي تريده وتتطلع إليه، ونسعى لأن تكون لنا بصمة مختلفة فهي تخوض تحدياً كبيراً كونها حديثة العمر ولم تتعد خمس سنوات منذ إنشائها.
وأكد الهتمي أن الهدف من الفوز بنقل المباريات ليس الربح المادي بقدر تنويع أهداف القناة سواء التثقيفية أو الرياضية، لافتا إلى أن الدخل للراعي الرسمي للبطولة وهذا حق مكتسب.
وقال إن استقطاب اللاعبين القدامى من نجوم الكرة الخليجية خطوة جديرة بالاهتمام والدعم والقناة تؤيد هذا التوجه في كل بطولة للتحليل والنقد والشرح ولا توجد نية لاستقطاب لاعبين أجانب.

لا طموح كبير

وأكد أن القناة لديها طموحات كبيرة مستقبلية وتحظى بدعم من الدولة، وتسعى للوصول إلى الأفضل من خلال النقل التلفزيوني بواسطة كاميراتها الحديثة والمشرفين عليها، ولا تتخلى القناة عن التعاون مع الغير في سبيل نجاح البطولة إعلاميا.
وعبر عن ثقته بنيل قناة الدوري والكأس ثقة الجميع قائلا: نشكر الاتحاد الآسيوي على الثقة التي منحها للقناة والعاملين فيها وهذا شرف كبير وتحد أكبر وأقول إن القناة قادرة على المهمة المقبلة بل وإحراج من يأتي بعدنا لنقل المباريات على طريقته الخاصة، لأننا عملنا بجد طوال الفترة السابقة على كافة المستويات من أجل نقل المباريات بصورة ممتعة وإضافة بصمة لا أحد ينساها فيما بعد على نطاق نقل المباريات.
وأوضح الهتمي أن حقوق النقل التلفزيوني ستكون مملوكة لشركة ورلد سبورت جروب (دبليو اس جي) في حين ستكون قناة الدوري والكأس هي الناقل الحصري لمباريات البطولة.
وتمنى الهتمي في ختام المؤتمر النجاح والتوفيق لجميع المنتخبات، وقبل أن ينهي الكلام سألته «الوطن» عن توقعاته بالنسبة للمنتخب الذي سيحقق البطولة، وأن الأزرق سيكون حاضرا بقوة وسينافس على اللقب قال الهتمي: «يمكن.. والمنتخبات الأخرى جاهزة».





من الدوحة
- وصل الى الدوحة منتخب اوزبكستان وتدرب على ملاعب اسباير ويلعب الاوزبكي في المجموعة التي تضم الكويت والصين وقطر.
- افتتح محمد بن همام رئيس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم الدورة المكثفة لحكام البطولة والمساعدين. ويشارك الكويتي ياسر احمد لادارة المباريات وقد اثنى على هذه الدورة لاهميتها 30 الف مشجع استقبلوا كاس البطولة التي وصلت لقطر امس حيث جرى احتفال حاشد بحضور الشيخ حمد بن خليفة رئيس اللجنة المنظمة المحلية للبطولة.
- قناة الدوري والكأس هي الناقل الحصري للمباريات رصدت 45 كاميرا وهو عدد اكبر بكثير من الذي تم من خلاله نقل لقاءات مباريات كاس العام الاخيرة التي جرت في جنوب افريقيا.
- يعقد اليوم على هامش البطولة المؤتمر العام لروساء الاتحادات الخليجية المؤتمر العام حيث سيناقش مسألة استضافة البصرة لخليجي 21.
- اصدرت اللجنة المنظمة المحلية كتيباً خاصاً عن البطولة يشمل المعلومات التي تهم ممثلي وسائل الاعلام.

المصدر:جريدة الوطن الكويتية
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04/01/2011, 01:52 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كونتراتاك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2006
المكان: رياض العز (L)
مشاركات: 7,890
هذي القنوات الصح !

مالها يمكن ولا 3 أو 4 سنوات ،

والسعودية الرياضية من قبلها ولا زالت متخلفة وفاشلة !

أبو ظبي مالها سنتين أو ثلاث وأخذت حقوق الدوري الإنقليزي !
الدوري والكأس شغالين !

حتى الدوري السعودي ماقدروا عليه !

هذي وهي قناة حكومية ، يعني من ناحية المادة فعندها مليارات !

بالتوفيق للمنتخب
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04/01/2011, 02:11 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ M.ALSHALHOB
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/03/2007
المكان: ممـلكه الـهـلال
مشاركات: 2,359
بانتظار المجلس على احر من الجمر


وبالتوفيق لافضل قناه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04/01/2011, 05:25 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/09/2002
مشاركات: 69
قول للقائمين على القناة المظلمة يتعلموا....ههههههههههههههه
تصدقون من جد أتكلم إنها مظلمة حتى الصورة فيها ماهي مثل أبو ظبي أو الدوري والكأس أو الجزيرة، الصورة مظلمة وماهي واضحة بالرغم من أن المصدر واحد لكن قناة غريبة، واذا نقلوا مباراة قديمة شوف الفرق بينهم وبين القنوات الثانية، الجزيرة مرة نقلوا مباراة في كأس العالم قبل 1974 ما تصدقون صفاوتها كيف يسوون لها معالجة، أما السعودية مباريات قبل 10 سنوات ماتشوف فيها شيء مغبرة

نفسي أعرف متى يتطورن؟؟؟؟!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 04/01/2011, 08:27 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ TAIEB 14
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/10/2008
المكان: قلب الهلال
مشاركات: 1,210
بانتظار المجلس
هذي القنوات اللي تشتغل مب مثلنا الله يخلف
مشكوور على المتابعة
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:24 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube