المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى المجلس العام
   

منتدى المجلس العام لمناقشة المواضيع العامه التي لا تتعلق بالرياضة

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 17/02/2001, 01:31 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/09/2000
مشاركات: 624
ماحصل اليوم من اعتداء على العراق من امريكا وبريطانيا هو خداع للعرب والمسلمين في كل مكان وهذا بسبب أبعاد الرأي العام والشارع الاسلامي عن القضيه الفلسطينيه.

اذا نحن من اليوم مع أطفال العراق وفلسطين, بل لن ننسى قضية فلسطين وأضيفة لها اليوم قضية العراق.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 17/02/2001, 04:45 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/01/2001
مشاركات: 246
Thumbs down تسقط اميركا .واختها بريطانيا وطفلتها المدلله اسرائيل

انتظر اكثر من ذلك مادام نحن العرب اذا تشجعنا وصار ما اطيب ولا اشجع منا احد قلنا اننا نشجب ونستنكر وجامعة الدول العربيه تشجب وتسنكر .
للاسف ليس لدينا الشجاعه الكافيه للمطالبه بحقوقنا فكيف ندافع عنها .
قلوبنا مع شباب المسلمين
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 18/02/2001, 03:45 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 07/10/2000
مشاركات: 1
تنديد دولي واسع

عصمت عبد المجيد
في هذه الأثناء لقي الهجوم الأميركي البريطاني تنديدا وانتقادا عالميين على نطاق واسع. فقد أدان الأمين العام لجامعة الدول العربية عصمت عبد المجيد الهجوم واعتبره "غير مبرر"، ودعا إلى احترام السيادة العراقية. وأضاف عبد المجيد في بيان صحفي أن "هذا القصف الذي سقط من جرائه عدد من المواطنين الأبرياء ليس له ما يبرره، وجاء مخالفا لقرارات الشرعية الدولية، وقواعد القانون الدولي". وأكد البيان أن القصف "أثار مشاعر الغضب والاستياء في العالم العربي".

وفي الأردن أعرب وزير الخارجية عبد الإله الخطيب عن معارضة بلاده لاستخدام القوة ضد العراق. وأعلن وزير الخارجية السوري فاروق الشرع في أعقاب مباحثات مع الموفد الروسي الخاص ألكسندر سلطانوف أن دمشق وموسكو متفقتان على "أن الضربات لن تأتي بنتائج إيجابية". من جانبه قال سلطانوف "أعتقد أننا نشارك الموقف السوري بأن الضربات لن تأتي بأي نتيجة إيجابية, بالعكس من الضروري إيجاد حل سياسي، ونعتبر أن الخطوة الأولى بهذا الاتجاه ستكون الحوار بين العراق والأمين العام للأمم المتحدة نهاية هذا الشهر".

وكانت موسكو قد أدانت الهجمات، واتهم مسؤول روسي في وزارة الدفاع الروسية الإدارة الأميركية الجديدة بتجاهل الأعراف الإنسانية الدولية. وقال إن ما قامت به الولايات المتحدة يشكل تهديدا للأمن والمجتمع الدوليين.


وأدانت الجزائر الهجوم وقال وزير الخارجية الجزائري عبد العزيز بلخادم "إن الجزائر لا يمكن أن تقبل باستمرار هذه الغارات على أشقائنا في العراق". وأضاف "نعبر عن إدانتنا الواضحة للقصف الذي تعرض له العراق، والذي يشكل انتهاكا للشرعية الدولية".

وفي باريس أعلن ناطق باسم وزارة الخارجية الفرنسية أن بلاده لم تبلغ مسبقا بالغارات الأميركية البريطانية على العراق. وأضاف الناطق أن الغارات تثير التساؤل. وفي ثاني بيان يصدر خلال أقل من 24 ساعة ويتسم بلهجة متشددة اعتبرت وزارة الخارجية الفرنسية "أن هذه العمليات تتسبب في استمرار التوتر، الذي يعيق التوصل إلى حل للمشكلة العراقية". وذكرت الوزارة بأن باريس أبدت "استغرابها وقلقها من الضربات الجوية المتكررة التي تقوم بها الطائرات الأميركية والبريطانية".


وفي تركيا أعرب رئيس الوزراء التركي بولنت أجاويد عن أسفه للغارات الأميركية والبريطانية، ودعا واشنطن إلى المزيد من التشاور مع تركيا حول السياسة العراقية.

وأكد أجاويد أن قاعدة إنجرليك في جنوب تركيا التي تراقب منها طائرات أميركية وبريطانية منطقة الحظر الجوي شمال العراق لم تستخدم في الغارات.

وقد أدانت الصين الغارات الجوية على بغداد، واعتبرتها انتهاكا لسيادة العراق. وقال متحدث باسم وزارة الخارجية الصينية إن الصين تدين الغارات الجوية على العراق، وعبر عن أسف بلاده الشديد لمقتل وإصابة مدنيين أبرياء نتيجة هذا العمل
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 18/02/2001, 09:23 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2000
المكان: الـريـاض - الـبـديـعـة
مشاركات: 1,721
Post تسقط تسقط تسقط

تسقط امريكا ..تسقط بريطانيا...خونة...جبناء ...

لن ننسى اطفال العراق ..

تحياتي واشواقي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:57 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube