#1  
قديم 31/12/2002, 12:25 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/05/2002
المكان: السعوديه
مشاركات: 1,551
صـــــحــــيـــفه الــــزعـــيــم الاخـــــبـــاريه 30/12/2002(3)

صــــحــــيـــفـــة الــــــــزعــــيم الاخــــــــباريه 30/12/2002م
الجزائري الفرجاني مدربا للبنزرتي التونسي
ذكرت الصحف التونسية الصادرة اليوم الاثنين ان النادي البنزرتي عين الجزائري علي الفرجاني مدربا للفريق صاحب المركز الحادي عشر في الدوري التونسي لكرة القدم.
واضافت ان الفرجاني سيقود البنزرتي حتى حزيران/يونيو عام 2004.
وكان الفرجاني درب الترجي العام الماضي قبل ان يقيله من منصبه في تشرين الثاني/نوفمبر 2001 بعد خروج الفريق من الدور نصف النهائي لمسابقة دوري ابطال افريقيا على يد الاهلي المصري الذي نال اللقب.
كما درب الفرجاني الاولمبي الباجي التونسي، قبل ان يعود الى بلاده للاشراف على تدريب مولودية الجزائر


باتي قووول يترك الذئاب
قد يترك المهاجم الارجنتيني غابرييل باتيستوتا فريق روما الايطالي خلال سوق الانتقالات الشتوي الذي يبدأ بعد غد الاربعاء، حسب ما ذكرت كورييري ديللا سيرا الايطالية اليوم الاثنين.
واشارت الصحيفة الى ان باتيستوتا (33 عاما) ظهرا مخيبا للامال منذ بداية الموسم الحالي، وهو الثالث له مع روما والثاني عشر في الدوري الايطالي بعد 9 سنوات مع فيورنتينا، ولم يكن بالتالي على مستوى الامال المعقودة عليه، لذلك قد يترك نادي العاصمة الايطالية قبل انتهاء عقده في 30 حزيران/يونيو 2003.
واوضحت الصحيفة ان باتيستوتا تلقى عرضا مغريا من نادي فنربغشة التركي الذي يرغب في تعزيز خط هجومه لمنافسة غريمه في اسطنبول بشيكتاش وغلطة سراي اللذين يحتلان المركزين الاولين في قائمة الترتيب.
وتابعت ان رئيس فنربغشة، المهندس الملياردير عزيز يلدريم، الذي ضم في بداية الموسم صانع الارجنتيني ارييل اورتيغا، قدم ما يقنع باتيستوتا بالالتحاق بفريقه من خلال عرض يستمر حتى 30 حزيران/يونيو 2005 واجر سنوي يصل الى 3 ملايين دولار.



رونـــــالدو يريد الدوري الاسباني
0 صرح المهاجم البرازيلي رونالدو انه لا يفكر في الوقت الحالي الا باحراز لقب بطل الدوري الاسباني مع فريقه ريال مدريد.
وصرح رونالدو الذي عاد الى مدريد بعد ان امضى عيد الميلاد مع عائلته في ريو دي جانيرو، انه ينوي التركيز على هذا الهدف ونسيان جميع الالقاب الفخرية الاخرى بدءا من بطل العالم مع منتخب بلاده مرورا بالكرة الذهبية التي تمنحها مجلة فرانس فوتبول الفرنسية لافضل لاعب في اوروبا وانتهاء باختياره افضل لاعب في العالم من قبل الاتحاد الدولي.
وقال "اريد ان اساعد ريال مدريد على احراز لقب بطل الدوري الاسباني. حان الوقت لنسيان كل المكافآت الاخرى، وهي كثيرة، والتفكير فقط بالفريق".



روماريو يأمل
يأمل المهاجم البرازيلي الدولي السابق روماريو (36 عاما) بالعودة مجددا الى صفوف المنتخب.
وقال روماريو، مهاجم فلومينيزي البرازيلي، "لم اكسب بعد كل ما اريد، واذا ما استدعيت الى التشكيلة سأكون سعيدا بارتداء قميص المنتخب"، نافيا الاخبار حول معاناته الناجمة عن عدم مشاركته في مونديالي 98 و2002.
ولم يؤكد روماريو ايضا الشائعات التي ترددت حول احتمال انتقاله الى برشلونة الاسباني، وقال "سكون سعيدا جدا اذا التحقت به. سماع اسمي يذكر في ناد مثل برشلونة وانا على ابواب السابعة والثلاثين (في 29 كانون الثاني/يناير) امر مهم جدا، لكن لا اعرف ما اذا كان ذلك حقيقيا".
وكان مصدر مقرب من برشلونة ذكر في 18 الحالي ان النادي الكاتالوني يجري مفاوضات مع روماريو الذي احرز كأس العالم مع منتخب بلاده عام 94 وتوج في العام ذاته هدافا للدوري الاسباني في صفوف برشلونة بالذات وبقيادة المدرب الهولندي يوهان كرويف



صحيفة "ليكيب" تختار ميكايل شوماخر "بطل الابطال" للعام الثاني على التوالي
اختارت صحيفة "ليكيب" الرياضية الفرنسية السائق الالماني ميكايل شوماخر (فيراري)، بطل العالم للمرة الثالثة على التوالي والخامسة خلال مسيرته لسباقات سيارات الفورمولا واحد (الفئة الاولى)، "بطل الابطال" في عام 2002 وللعام الثاني على التوالي.
وحصل شوماخر في استفتاء الصحيفة الذي شارك فيه 18 من محرريها على 144 نقطة، وحل امام لاعبة التزلج الكرواتية يانيكا كوستيليتش (117) ولاعب ريال مدريد والمنتخب البرازيلي لكرة القدم روبرتو كارلوس (85) والعداء الاميركي تيم مونتغومري (84).
وكان البرازيلي ايرتون سينا الوحيد قبل ميكايل شوماخر في رياضة السيارات الذي احرز لقب "بطل الابطال" وذلك عام 1990، فيما حصلت عليه سيدة واحدة حتى الان هي العداءة الاميركية فلورنس غريفيث جوينر عام 1988.



الفوز الثاني على التوالي لليكرز
فاز لوس انجليس ليكرز حامل اللقب في المواسم الثلاثة الماضية على ضيفه تورونتو رابتورز 104-88 امس الاحد في دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين.
والفوز هو الثاني على التوالي للكيرز خلال يومين بعد تغلبه على مضيفه دنفر ناغتس 112-93، ليخرج بانتصارين متتالين لاول مرة منذ 3 اسابيع رافعا رصيده الى 13 فوزا مقابل 19 هزيمة فتقدم الى المركز الخامس في ترتيب مجموعة الهادي الغربية وتخطى لاول مرة جاره لوس انجليس كليبرز (12 مقابل 18).
لكن فوز ليكرز على دنفر وتورنتو لا يعني في كل المقاييس ان البطل بدأ باستعادة عافيته لانهما من اضعف فرق الدوري، فالاول يحتل المركز الاخير في مجموعة الغرب الاوسط (6 انتصارات مقابل 23 خسارة) والثاني المركز قبل الاخير في المجموعة الوسطى الشرقية (8 مقابل 22).
وكان عملاق ليكرز شاكيل اونيل، بعد ثلاثة ايام من زواجه، موفقا لليوم الثاني على التوالي اذ تمكن من تسجيل 35 نقطة و10 متابعات، وكان سجل 22 نقطة في سلة دنفر السبت.
واضاف ريك فوكس (15 نقطة) وكوبي براينت (13 نقطة و9 متابعات و12 تمريرة حاسمة) وستانيسلاف مدفيدنكو (12 نقطة) في حين كان موريس بيترسون (18 نقطة) الافضل في صفوف الخاسر، واضاف كل من الفين وليامس وليندساي هينتر 14 نقطة.
وتابع فينيكس صنز صاحب المركز الثاني في مجموعة الهادي (19 فوزا و11 خسارة) نجاحاته وهزم مضيفه كليفلاند كافالييرز 103-84 بفضل امار ستوديمير (19 نقطة و13 متابعة) وانفرني هارداواي (16 نقطة) وكايسي ياكوبسن (14 نقطة)، بينما كان ريكي ديفيس ابرز لاعبي الخاسر (15 نقطة).
وصعد هيوستن روكتس من المركز الخامس الى الثالث في ترتيب مجموعة الغرب الاوسط بعد ان حقق فوزه السادس عشر مقابل 13 هزيمة على حساب ضيفه نيو اورليانز هورنتس 97-85.
وكان الصراع على اشده بين جمال ماشبورن من الخاسر (25 نقطة) وكاتينو موبلي (24 نقطة و8 متابعات) وستيف فرانسيس (23 نقطة و7 متابعات) من الفائز، لكن الاول لم يلق المساندة الكافية من زملائه اذ اكتفى بارون ديفيس بتسجيل 14 نقطة وديفيد ويسلي (13).



هيتزفيلد يحذر البير

واصل نادى بايرن ميونيخ ضغطه على نجمه البرازيلى جيوفانى البير من أجل تمديد عقده مع النادى البافارى فترة أخرى عن طريق المدير الفنى اوتمار هيتزفيلد الذى هدد بوضعه على دكة البدلاء فى مباريات بايرن القادمة اذا لم يجدد عقده مع بايرن .
و يذكر أن عقد البير - 30 عام - يمتد حتى عام 2004 ، و لكنه أعلن من قبل أنه لن يستمر مع بايرن بعد انتهاء عقده و بالفعل رفض مؤخرا عرضا من بايرن لتمديد التعاقد . و يبدو أن هذا القرار لم ينل رضا مسئولى بايرن مما أدى الى توتر العلاقة بين الهداف البرازيلى و مدربه .
و قد صرح هيتزفيلد أنه يعلم أن البير سوف يستمر مع بايرن حتى عام 2004 ، و لكنه لن يسمح باستمراره لو ظل على مستواه الهابط فى الفترة الأخيرة . و قد ألمح المدير الفنى لبايرن بأنه قد يسمح ببيع البير بعد أن أصبح الخيار الثالث لديه بعد الثنائى الأمريكى الجنوبى روكى سانتا كروز و كلاوديو بيتزارو .
و كان البير قد بدأ الموسم بداية رائعة و سجل 10 أهداف فى الأسابيع الأولى للبوندزليجا ، و لكن مستواه بدأ فى الانخفاض بصورة ملحوظة فى الأسابيع فى الوقت الذى بدأ فيه سانتا كروز يحتل مكانة أساسية فى تشكيلة بايرن .



ريال مدريد أفضل فريق لعام2002

اختار قراء صحيفة ليكيب الفرنسية المختصة ريال مدريد الاسباني كأفضل فريق في العالم لعام ·2002
وتصدر ريال مدريد استفتاء قراء ليكيب أمام كتيبة السامبا البرازيلية وفريق فيراري في سباق السيارات·
وجاء هذا التتويج لريال مدريد نادي القرن في عام مئويته وذلك بعد فوزه بدوري أبطال أوروبا أمام بايرليفركوزن الألماني (2/2) في النهائي الذي جرى بينهما في هامبدن بارك في جلاسكو يوم 15 مايو الماضي بعد تألق الفرنسي زيدان بهدف رائع قبل الحصول على كأس السوبر الأوروبية أمام فينينورد الهولندي (3/1)·· ثم اختتام السنة الرائعة بالفوز بالكأس القارية للأندية في يوكوهاما باليابان أمام نادي أولمبيا من الأوراجواي (2/1) يوم 12 سبتمبر الماضي· ويضاف إلى هذه الإنجازات تتويج نجمه الجديد البرازيلي رونالد بجائزة أفضل لاعب في العالم في استفتاء الفيفا لعام 2002 وذلك بعد حصول الفتى البرازيلي على الكرة الذهبية الأوروبية أمام مواطنه الآخر الظهير الأيسر لريال مدريد روبرتو كارلوس·
واذا ما كانت سنة ريال مدريد رائعة على أكثر من مستوى··· فإن قراء ليكيب اختاروا لحقيبة الإبداع البرازيلية كثاني أفضل فريق في العالم لهذا العام وذلك بعد فوز البرازيل بخامس لقب لكأس العالم في مونديال كوريا واليابان·
وقد جاء تتويج البرازيل بلقبهم العالمي الخامس بعد الفوز على ألمانيا (2/صفر) في نهائي المونديال الذي فرضوا عليه كلمتهم من البداية الى النهاية تحت قيادة المدرب لويس فيليب سكولاي الذي أعاد للسامبا هيبتها بعد تواضع الأداء والنتائج خلال تصفيات منطقة أميركا الجنوبية·


ويضاف إلى إنجاز البرازيل بالطبع نجاح نجمه رونالدو في الفوز بلقب هداف المونديال بتسجيله لثمانية أهداف وهو ما لم ينجح فيه أحد بعد مونديال 1970 بالمكسيك·
ومنح قراء ليكيب المركز الثالث لفريق فيراري لسباق السيارات الذي تألق كالعادة بفضل انجازات نجمه مايكل شوماخر المتواصلة في بطولة العالم للفورمولا ··1 في حين آل المركز الرابع لمنتخب روسيا للتنس الذي كذب كل التوقعات والتكهنات وفاز على منتخب فرنسا في عقر داره في باريس (3/2) في نهائي كأس دايفيس للتنس ليفوز الروس بقيادة لاعبهم سافين بهذه الكأس الغالية لأول مرة في تاريخهم·
وجاء منتخب يوغسلافيا لكرة السلة في المركز الخامس وذلك بعد فوزه بكأس العالم لرياضة العمالقة·· علما بأن فريق فيراري لسباق السيارات قد توج العام الماضي بلقب أفضل فريق لعام ·2001
ترتيب الفرق الــ 10 الأوائل:
ü ريال مدريد
ü المنتخب البرازيلي
ü فريق فيراري لسباق السيارات
ü منتخب يوغسلافي لكرة السلة
ü منتخب روسيا للتنس
ü نادي ارسنال
ü منتخب كوريا الجنوبية
ü منتخب كندا للهوكي
ü منتخب البرازيل للكرة الطائرة
ü منتخب ألمانيا للتناوب في سباق 4* 100 متر سباحة للسيدات



وست هام يرغب في ضم الزيتوني
(CNN) -- أعلن نادي وست هام يونايتد عن رغبته في ضم نجم نادي الترجي التونسي، على الزيتوني (21 عاما) إلى صفوفه لمساعدة الفريق على الخروج من أزمته في الدوري الإنجليزي.
وقال النادي أنه مستعد لدفع 3,2 مليون دولار لشراء اللاعب الهداف الذي سجل عشرة أهداف خلال 27 مباراة دولية.
وذكرت صحيفة الحياة اللندنية أن كشافوا النادي عادوا من تونس بتقارير مشجعة عن زيتوني الذي يجتذب أنظار عدد من النوادي الأوروبية.
ويحتل فريق وست هام يونايتد ذيل ترتيب الدوري الإنجليزي مما يجعله في أمس الحاجة لجهود لاعبين جد لتحسين نتائجه.
ويمكن للزيتوني الإنتقال إلى النادي الإنجليزي مطلع العام القادم بعد أن يبدأ موسم انتقالات اللاعبين في الأندية الأوروبية.
وتشير إحصائيات الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم منذ عام 1992 إلى هبوط جميع الفرق التي تتذيل الدوري خلال فترة أعياد الميلاد



تونس تترشح لتنظيم مونديال 2010
قرّرت السلطات التونسية تقديم ملف لدى الاتحاد الدولي كرة القدم للمنافسة على تنظيم نهائيات كأس العالم لكرة القدم عام 2010 التي قررت الفيفا أن تقام في القارة الأفريقية.
وبالملف التونسي يصل عدد الدول العربية التي أعربت رسميا عن نيتها في التنظيم إلى ثلاثة تأمل جميعها في منافسة المرشح الآخر جنوب أفريقيا.
وأمر الرئيس التونسي زين العابدين بن علي الخميس حكومته بإعلان نية بلاده بواسطة الاتحاد التونسي لكرة القدم نيتها في التنظيم.
واجتمع الرئيس التونسي بوزيره للرياضة عبد الرحيم الزواري ووزيره للتجهيز صلاح الدين بلعيد في علامة واضحة على الاهتمام الرسمي بالحدث.
وخلال الاجتماع تقرر دعم البنية التحتية بما يجعل البلاد مؤهلة للمنافسة بشدة على الفوز بشرف تنظيم أهم حدث رياضي دولي.



وستنظم تونس عام 2004 نهائيات كأس أمم أفريقيا لكرة القدم،كما ستنظم عام 2005 نهائيات كأس العالم لكرة اليد.
ويعتبر ملاحظون أن الحدثين يمكن أن يكونا تجربة مثالية لما يمكن أن يكون عليه التنظيم عام 2010.
وباشرت تونس ،التي تعتبر من أهم الدول السياحية في المنطقة والعالم عموما،برنامجا تحديثيا على مستوى البنية التحتية للاتصالات تؤمل معه أن تصل إلى نتائج يقول المسؤولون الرسميون إنها ستجعل بلادهم تحتل مرتبة متقدمة على المستوى الدولي على الصعيد الاتصالات التكنولوجية.
وكانت المغرب ومصر قد أعلنتا رسميا نيتيهما في تنظيم نهائيات كأس العالم عام 2010 .
وينتهي آخر أجل لإعلان نيات الترشيح رسميا في 31 ديسمبر كانون الأول.
وكانت أنباء أشارت كذلك إلى نية ليبيا في تنظيم نفس الحدث.
ويتوقع كذلك أن تتقدم جنوب أفريقيا بملف ترشيحها،في الوقت الذي لم تتأكد فيه إن كانت نيجيريا ستتقدم بدورها لتنظيم النهائيات.
ويتوقع الملاحظون أن يقوم الاتحاد النيجيري بإعلان نيته لأنه سبق أن نظم نهائيات كأس العالم للشباب والناشئين فضلا عن موقع البلاد على خارطة كرة القدم في القارة السمراء.
ويقول مراقبون إنه من المنتظر أن يكون للملف التونسي قوة تنافسية لا يستهان بها .
غير أن مراقبين عرب ينبهون إلى أن تلك القوة التنافسية قد تخدم فقط مصلحة جنوب أفريقيا المرشحة القوية التي سبق أن خسرت معركة تنظيم نهائيات عام 2006 لحساب ألمانيا بصوت واحد استقال من أعطاه لألمانيا على خلفية موجة انتقاد عارمة طالته.
ويشير ملاحظون إلى أن البنية الأساسية الرياضية قد تخدم تونس مقارنة بالملفين المصري وحتى المغربي ناهيك أن تونس تتوفر على ملاعب جاهزة من طراز حديث يعتبر واحد منها،ملعب رادس الأولمبي،من أفضل الملاعب في القارة الأفريقية وحتى على الصعيد الدولي.
وسبق لملعب رادس أن احتضن نهائي كرة القدم في دورة ألعاب المتوسط الذي فازت فيه تونس على حساب إيطاليا.
ومع استعداد البلاد لتنظيم نهائيات كأس أمم أفريقيا عام 2004 يمكن لحركة التطوير التي ستشهدها الملاعب الأخرى أن تعطي دفعا إضافيا للبنية التحتية.
أما على مستوى المواصلات فيمكن لصغر حجم البلاد أن يكون عاملا قويا لأن حركة السير فيها سلسة مقارنة ببقية المرشحين
سبق لتونس أن تأهلت ثلاث مرات لنهائيات كأس العالم أبرزها عام 1978 عندما حققت أول فوز للعرب وأفريقيا في تاريخ النهائيات.
وقبل ثماني سنوات من الموعد المنتظر يتوقع المراقبون أن يتسابق العرب للوصول إلى مستوى المنافسة القريبة لجنوب أفريقيا وعدم الاكتفاء فقط بتقدمهم على مستوى توفر الأمن الذي قد يشكل نقطة ضعف في ملف جنوب أفريقيا القوي فيما عاداه.





اليوفي يبحث عن صانع ألعاب
تسعى إدارة نـادي الوفنتوس جاهدة في التعاقد مع أحد صانعي الألعاب المميزين على الساحة الأوروبية في موسم الصيـف القادم .. و كانت أبرز الأسماء المرشحة هما صانعا الألعـاب الأرجنتينيـان بابلو أيمار من فالنسيا و خوان رومان ريكولمي من برشلـونة .

و اتجهت أنظار نادي اليوفنتوس إلى ريكولمي بسبب علاقته السيئة التي تربطه مع مدربه فـان غال .. و كان فان غال قد طالب إدارة برشلـونة سابقا بعدم رغبته في ضم ريكولمي للفريق .. و بالرغم من ضمه فإن فان غال لم يؤمن له مكـانا أساسيا في الفريق و هو ما يستحقه بالفعل ريكولمي .

و هناك أخبار تشيع في إسبـانيا بأن ريكولمي راغب بترك فريق برشلونة في أسرع وقت عند فتح سوق الانتقالات في يناير المقبـل .. و ستكون وجهته لمدة ستة أشهر فقط كإعارة إما بالعودة لفريقه السابق بوكا جونيورز .. أو بقضـاء الفترة المتبقية من الدوري في أحد الأندية السويسرية .. و هو ما يسهل انتقاله لليوفنتـوس بنهاية الموسم .

و يستعد أبطال إيطاليا بعرض سـالاس ضمن الصفقة .. و هو اللاعب الذي أكدت إدارة برشلونة عدة مرات هذا الموسم رغبتها بضمـه .. و بهذا فإن الصفقة سترضي جميع الأطراف .. ريكولمي .. سالاس .. فان غال .. ليبي .. !

أما بالنسبة لأيمـار و قضائه موسما رائعا و استثنائيا مع فالنسيا هذا الموسم .. فإن إدارة اليوفنتـوس تتابعه عن كثب رغبتا منها بضم اللاعب في الصيف القـادم .

و أشارت بعض الأخبار بأن أيمـار يتمنى اللعب في الدوري الإيطالي القوي كما فعل زملاؤه في المنتخـب لوبيز و باتيستوتا و كريسبو و فيرون و سيميوني و غيرهم .

و يجهز مدير النادي الايطال لوشيـانو مودجي مبلغ 14 مليون جنيه استرليني بالإضـافة الى انتقال سالاس لفالنسيا .. الذي يرغب بالانتقال للعب في اسبانيا أو انجلتـرا



فيغو قد يترك الريال..ويلتحق بأحد الانديه الانجليزيه
أعطـى نـادي ريال مـدريد الـحرية لفيغـو مـن أجل مـغادرة الفريق فـي نـهايـة الـموسم والألـتحاق بـأحد أنـدية الدوري الإنجلنزي ، وفـي اليوم الأحد أكـدٌت تقارير الصحافـة بإنـه ريـال مـدريد مـستـعد لتلقـي العـروض الـتي تـبدأً مـن 10 ملاييـن دولار مـن أجـل التعاقد مـع البرتغالي لـويس فيـغو.
وقد صـرٌح فيغو فـي هذه السنة بإنـه يـريد إنـهاء مـسيرته الرياضيـة فـي إنـجلترا وأتـاح ريـال مـدريد لـه الفرصـة فـي إتخاذ القرار.
وبـعد كـأس الـعالم مـازال فيـغو يـقدم مـستوى رائـع في ريـال مـدريد ، وقـد تـلقى عـروض مـن مـانشستر يونايتـد ، نيوكاسل ، الأرسـنال و ليفربول الـتي مـاتزال مـتصلـة مـع ريـال مـدريد



هييرو:أستطيـع تـقديم أشيـاء كـثيرة
مـحاولة ريال مـدريد مـن أجـل التـعاقد مـع مـدافع أثارت الشكٌ حـول مـستقبل قائد الفريق فرناندو هييـرو. لاعـب خـط الدفاع في ريال مـدريد هييـرو مـازال مـصاباً وسيبـتعد عـن الـملاعب لمـدة أسبوعيـن آخريـن.
وقـال هييـرو:"أنـا مـا أزال أستطيـع تـقديم أشيـاء كـثيرة في كـرة القدم ، ولا أعرف أي شيء عـن عـقدي مـع النـادي ولكن لا أعتقد أني أملك الوقت للتفكير في ذلك." ، وأضاف:"آمـل أن أفـوز بكل الألقـاب في العام القادم."




الاتحاد الاسباني يوقف إيتـو ودنلسون أربع مباريات
أصـدر الإتحـاد الإسباني لكرة القـدم قرارا بإيقاف لاعب ريال مايوركا الكاميروني سامويل إيتـو. ولاعب ريال بيتيس البرازيلي دينيلسـون أربع مباريات لكل منهما بسبب طردهما في مباراتي فريقهما بالدوري مؤخرا. وجاء قرار الإتحاد بإيقاف ايتو لمدة اربع مباريات عوضا عن مباراة واحدة بسبب طرده في لقاء فريقه مايوركا ضد فريق برشلونة والتي تعمّد فيها ايتو بإيذاء لاعب برشلونة دييغو موتّـا.
يُذكر أنّ مايوركا في تلك المباراة خسر بنتيجة 4 مقابل لاشيء.



سيموني يثمّن مجهود زملائه في لازيو
وجه دييغو سيموني تحيته إلى زملائه على المجهود الكبير الذي بذله أفراد فريق لازيو والمركز المتميز الذي احرزه الفريق على الرغم من الأوضاع المالية الصعبة التي يمر بها الفريق وعلى الرغم من انتقال كريسبو ونيستا




الارسنال يؤكد اصابة شعبان حارس مرماه بكسر في الساق
اكد نادي ارسنال اللندني بطل دوري الدرجة الممتازة الانجليزي لكرة القدم في بيان له. ان حارس مرماه السويدي رامي شعبان المصري الأصل اصيب بكسر في الساق خلال التدريب عشية عيد الميلاد. وكانت صحيفة افتونبلادت السويدية قالت في عددها يوم الاربعاء ان شعبان اصيب بكسر في ساقه. واضافت الصحفية ان شعبان "٢٧ عاما" الذي انضم الى ارسنال من ديورجاردن السويدي في اغسطس الماضي اجريت له عملية جراحية يوم الثلاثاء ومن المتوقع ان يغيب عن صفوف فريقه حتى نهاية الموسم الحالي بسبب ذلك.
وقال ارسنال في بيانه الذي نقلته هيئة الاذاعة البريطانية "انها ضربة فظيعة بالنسبة لرامي وللنادي". وكان الارسنال قد تعاقد مع شعبان كحارس احتياطي لحارسه الاساسي ديفيد سيمان حارس مرمى منتخب انجلترا. الا ان شعبان مؤخراً اثبت جدارته وأخذ مكان سيمان.



4 اسماء مرشحة للإنضمام للإنتر
أعلن رئيس نادي الانتر ماسيمو موراتي بأنه يتوقع أن يستلم 10 ملايين يورو في الفترة المقبلة من نادي ريال مدريد ضمن الدفعات المستحقة من صفقة انتقال رونالدو وأعلن موراتي بأن هناك 4 اسماء مطروحة للإنضمام إلى الانتر وهم : كواريسما لاعب سبورتنغ لشبونه، الطرابلسي لاعب اجاكس الهولندي، شنايدر لاعب باير ليفركوزن و لاعب اشبيليه الاسباني خواكين


كانافارو يفضل السكوديتو على بطولة التشامبيونز
قال مدافع نادي الإنتر فابيو كانافارو بأنه يفضل الفوز بلقب السكوديتو مع الإنتر على الفوز ببطولة ببطولة أبطال الدوري الأوروبي جاء ذلك التصريح في مقابلة نشرت في موقع الانتر الرسمي على الانترنت، وبرر كانافارو هذا الاختيار قائلاً: " إن الفوز بالسكوديتو له مذاق خاص بالنسبة لي" وسئل كانافارو حول أيهما أسهل الفوز بالسكوديتو أو بطولة أبطال الدوري الأوروبي فرد كانافارو: " أعتقد بان الفوز بالبطولة الاوروبية هو أسهل من تحقيق الاسكوديتو لأن الفريق في الدوري الايطالي يلعب 34 مباراة ويجب علينا التركيز طوال هذه المباريات وكما نعرف فإن التركيز قد يقل في بعض مراحل بطولة الدوري الإيطالي نظراً لطول الموسم وكثرة المباريات وذلك ينتح عنه صعوبه وقد ينهي أحلام أي فريق بالظفر بالبطولة المحلية في حين إن عدد مباريات بطولة أبطال الدوري الاوروبي أقل وهذا يجعل كل الفرق تركز أكثر وتقدم مستويات أفضل مما تقدمه في الدوري".



باتي قول مطلوب ايضا في فالنسيا
إنضمّت فالينسيا إلى الأندية التي تطلب مهاجم أي إس روما جابريل باتيستوتا.
فولهام من أكثر الفرق مناضلة لجلب المهاجم الى صفوفه ,,
**اللاعب الأرجنتيني بعمر 33 سنة من غير المحتمل أن ينتقل في فترة انتقالات الشتاء يناير/كانون الثّاني.
مدرّب روما فابيو كابيلو يريد التمسّك بــ باتيستوتا حتى نهاية الموسم الى ان ينتهي عقده .
فالينسيا يواجهون صراع حادّ لإقناع باتيستوتا للتراجع عن أمنيته في الإنتقال إلى إنجلترا السنة القادمة.
وفالنسيا ممكن تقنع اللاعب حيث انهم قادرون على المشاركة في كأس اوربا للأندية الأبطال الموسم القادم ..





الطفل الاعجوبة بورتيلو لا يهتم بالعروض المقدمة له(انا اشهد انه رزين)
يصر الاعب بورتيلو انه غير مهتم بالاعاة و اللعب لغير ريال مدريد
بورتيلو قد عرض على مدرب بينفيكا البرتغالي كاماتشو الاسباني و ايضا قدم له عرض من بلد الوليد
و قد قال
" لقد قضيت في ريال مدريد 10 سنوات و انا لا اريد ان اقضي الاربعة الاشهر القادمة خارج ريال مدريد "




ريـال مدريد يريد اللاعب الأرجنتيني والتر سـامويل
من أولويـات الفريق الملكي ونـادي القرن أن يوقع عقداً جديداً مع اللاعب الأرجنتيني والتـــر سامويــل....

الريـال أنفق مـاله في العطلـة الصيفية بأحضـاره أفضل لاعب في العـالم هذه السنة رونـالدو من نـادي الأنتـر الأيطـالي.. لكن مسؤؤل الفريق الأرجنتيني خورخي فالـدانو يخطط لكي يجلب مدافع جديد.

اللاعب البرازيلي توتي والمهـاجم الأسبـاني فيرنـاندو موريينتس اثنانهمـا يتوقع أن يكون صفقة تبديل بينهمـا فيأخذ الريـال سـامويل ويعطي رومـا اللاعبين,,,,

نـادي رومـا شديد التحمـس ليوقع له موريينتس ومتحمسين ايضـاً للمقايضة باللاعبين.

كمـا يفكر الريـال في جلب مدافعين غير سامويل وهم:

مـدافعي نادي بروسيـا دورتموند الألماني كريستوف ميتزيدلير والبرازيلي أيدميلسـون............ومدافع نـادي بـاير ليفركوزن البرازيلي الممتـــاز جداً لوسيو..........واخيـراُ نجم منتخب المكسيك ونـادي مونـاكو الفرنسي اللاعب رافييل




فالدانو يصرح و يقول انه سعيد جدا باحتفالات النادي المئوية
قال مفتخرا ان
" السنة كانت نهاية جيدة التي اعطت ريال مدريد انتصارات و ألقاب و كانت ختام ل 100 عام "
و اضاف
" كسب نادي ريال مدريد احتراما كبيرا حيث يذهب الى اي مكان في العالم "

و عن ألقاب ريال مدريد و تحقيق للالقاب الاوروبية قال
" من الواضح اننا سنتمنى و نحب ان نحقق بطولة الاتحاد الاوروبي و لكن يجب ان تتذكر ان هذا النادي يجب ان يشاهد من الاخرين و هو يحقق لقب التشامبيز ليج "

و عن لاعبي ريال مدريد المحترفين قال
" وقعنا مع افضل الاعبين في العالم امثال فيغو و رونالدو و كارلوس و زيدان الذي اراه افضل لاعب في العالم "

و عن تحقيق ريال مدريد لبطولة التشامبيز ليج قال
" حققنا لقب التشاميز و هذه البطولة اعطت جمالا رائعا في احتفالات النادي المئوية "
و عن افضل مباراة لعبها ريال مدريد قال
" افضل مباراة لعبها الفريق كانت امام بايرن ميونخ الالماني و كانت على ملعب سنتياغو برنابيو و التي انتهت بفوز الريال 2 - 0 "

و عن مستقبل ريال مدريد و تخطيطه له قال
" الان يجب ان نتطلع الى الافضل ‘ نحن وقعنا مع رونالدو و هو اعطى دفعة قوية للفريق و رفع من معنويات الاعبين و اعطى صورة دولية لنادي ريال مدريد "
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 31/12/2002, 01:31 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/04/2002
المكان: الســعوديـــة
مشاركات: 2,210
ألف شكر أخوي الكريم..ومجهود واضح وجبار.
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 31/12/2002, 02:22 AM
مشرف سابق في منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: london
مشاركات: 5,679
مجهود غير طبيعي ..
الف شكر لك ..

وامنتية كانفارو .. مثل حلم ابليس في الجنه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 31/12/2002, 03:47 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/05/2002
المكان: السعوديه
مشاركات: 1,551
مشكورين على الردود الطيبه
..كنفارو يحلم ماقال اكيد بس الاكيد انه للميلان
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:36 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube