المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 29/12/2002, 01:37 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الأحد 25/10/1423 من الصحف

[c] [/c]

[c] بيلاتشي يهدد النصر بـ (بدرا) والخثران [/c]

[c] [/c]

كتب - اسامة النعيمة

انهت الادارة الهلالية صباح امس اجراءات تسجيل لاعبي الفريق (الخثران وسبيدو) لدى لجنة الاحتراف بعد ان استكملت جميع الاوراق الخاصة بهما اذ سيتمكنان من المشاركة بدءاً من لقاء النصر الخميس المقبل، وكان اللاعبان قد شاركا بتدريب الفريق مساء امس استعداداً لدخولهما ضمن المجموعة الاساسية مع بداية تدريب مساء اليوم بعد ان منح المدرب اللاعبين الاساسيين (راحة) امس فيما ادى البقية تدريباً اعتبارياً باستثناء (الجمعان) الذي اعتذر عن التدريب لظروفه التي شرحها لمدير الكرة.
واظهرت النتائج والفحوصات الاولية للاعبين (احمد الجري وخالد عزيز) عن وجود شد عضلي لديهما واحتياجهم لعلاج فيما بدا (المفرج) سليما من الاصابة بعد غيابه الاسابيع الماضية.
ويعود حارس الفريق الاساسي (محمد الدعيع) للمشاركة الرسمية مع الفريق اعتباراً من مباراة النصر بعد العلاج الذي تلقاة بسبب آلام المعدة حيث ادى ذلك لنقصان وزنه حوالي ( 9كيلوجرامات)! ويغيب الحارس (حسن العتيبي) عن مواجهة النصر، بعد الاشعة التي اجراها واظهرت وجود التهاب بالغضروف الجانبي للركبة استدعي حاجته لفحص اخر، لدى الدكتور سالم الزهراني خلال اليومين المقبلين.
وكان لاعب منتخبنا (محمد الشلهوب) اجرى امس اشعة لمنطقة اصابة بالفخذ الايسر والتي تعرض لها لاول مرة! واظهرت حجته لعلاج بدأ أمس بالدوران حول المضمار وسيدخل مع الفريق بالتمارين الجماعية اليوم.
من جهة ثانية تأجلت عودة لاعب وسط فريق الهلال (نواف التمياط) مع الفريق الى مباراة الرائد اي مع انطلاقة مباريات الدور الثاني، بعد ان رأى المدرب بلاتشي والجهاز الطبي اراحة التمياط الاسبوعين المقبلين مع منحه جرعات لياقية فيما سيتم ادراج اسمه ضمن قائمة بطولة الاندية الخليجية بقطر. وسيغادر الى الامارات يوم الاربعاء لحضور اعتزال (عدنان الطلياني).
من جهة اخرى رفعت ادارة نادي الهلال يوم امس قائمة لاعبي الفريق المشاركين في بطولة الاندية الخليجية ابطال الدوري ويبلغ عددهم ( 35لاعباً) سيتم تقليص العدد قبل انطلاق البطولة بيون واحد اثناء اجتماع اللجنة الفنية وسيكون اللاعبان (صوماليا) سبيدو هما المشاركان بالبطولة بالنسبة للاجانب.
من جانبه يلتقي رئيس النادي الامير عبدالله بن مساعد غد الاثنين بفريق الكرة الطائرة لدرجة الناشئين بالنادي بمناسبة تحقيقهم لبطولة المنطقة الوسطي، وتأههلهم لبطولة المملكة التي سبق ان حققوها ست مرات .


[c] الإدارة الهلالية تبدأ أفكارها الجديدة بتكريم الأمير هذلول بن عبدالعزيز [/c]

[c] [/c]

كتب - أسامة النعيمة:

أعلن الأمير عبدالله بن مساعد رئيس نادي الهلال أمس عن تكريم النادي لرئيس مجلس أعضاء الشرف صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز ضمن برنامج الاحتفاء التكريمي الشهري الذي سينظم كل شهر ويكرم خلاله خمس شخصيات هي (رئيس سابق للنادي، إداري خدم النادي، لاعب كرة قدم، لاعب ألعاب مختلفة ،وجهة خيرية)، وسيكون الحفل الأول يوم الثلاثاء الحادي عشر من ذي القعدة المقبل جاء ذلك عقب اجتماع مجلس إدارة النادي الثاني مساء أمس وحضره جميع الأعضاء وقال سموه: ان اللجان الثمان التي تم تشكيلها بدأت أعمالها من الأسبوع الماضي، وسيتم اعداد تقارير أسبوعية لتقدم إلى مجلس إدارة النادي بالاجتماع الأسبوعي للنظر فيما تم عمله خلال الفترة السابقة وجاء تشكيل اللجان من أعضاء مجلس الإدارة على النحو التالي:

لجنة الاستثمارات والتخصيص
المستشار أسامة السليم، الأستاذ رائد المشعل، الأستاذ وليد الحكير.

لجنة التخطيط والتطوير
الدكتور منصور المنصور، المستشار صالح الهدلق، الأستاذ يوسف القبلان، الأستاذ وليد الحكير.

اللجنة الثقافية والاجتماعية
المستشار صالح الهدلق، الدكتور منصور المنصور، الأستاذ أحمد الخميس.

اللجنة الرياضية
الدكتور منصور المنصور، الأستاذ أحمد الخميس، الأستاذ فهد المصيبيح.

اللجنة القانونية
المستشار أسامة السليم، المستشار صالح الهدلق.

اللجنة الإدارية والمالية
الأستاذ يوسف القبلان، الأستاذ رائد المشعل، الأستاذ أحمد الخميس.

لجنة العلاقات العامة والإعلام
الأستاذ يوسف القبلان، الدكتور منصور المنصور، الأستاذ وليد الحكير.

لجنة أعضاء الشرف
الأستاذ أحمد الخميس، الأستاذ وليد الحكير.
وعن حفل التكريم الشهري قال الأمير عبدالله ان التكريم الأول سيتم بالاختيار من إدارة النادي، فيما سيكون الاختيار المقبل من المقترحات التي ستقدم من بعض الهلاليين من الرؤساء السابقين وكذلك سيتم وضع نقاط معينة لاختيار المكرمين وسيعلن عن ذلك مستقبلاً وسيكون الانتخاب إلاّ ان الاختيار الأول تم ولكننا سنؤجل الإعلان عن المكرمين لأخذ الموافقة النهائية منهم ورفض الأمير التحدث عن التحكيم وقال لدينا الثقة الكاملة بالرئيس العام الأمير سلطان بن فهد وسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل ورئيس اللجنة على ما يقدمونه لخدمة التحكيم بالمملكة، أما ما حصل من أخطاء تحكيمية بلقاء الأهلي الماضي فالجميع يخطئ سواء حكماً أو لاعبين أو إدارة، كما أننى لا أرغب بالتحدث عن ضربة جزاء لأني كما قلت سابقاً لا أريد التحدث عن التحكيم! وعرج بالحديث عن اللاعب الأجنبي الثالث وقال متى ارتفع مستوى أداء الفريق فلسنا بحاجة إلى لاعب ثالث وسنوفر المبلغ للاعبين محليين، ولكن إذا احتاج الفريق لاعب أجنبي فسيتم احضاره.
واختتم رئيس الهلال حديثه ان نادي النجمة رفض العرض الجديد الذي قدمه النادي لضم (الحربي) بمبلغ ( 700ألف ريال) عن طريق عضو إدارة النادي يوسف القبلان، وبالتالي فإننا سننتظر عرض اللاعب على قائمة الانتقال ويأخذ النادي الأكثر عرضاً، بينما ما ذكر حول المفاوضات للاعبين الأجانب فالأمر غير صحيح.

الجمعية العمومية الأسبوع الحالي
نائب رئيس نادي الهلال أسامة السليم قال ان النادي رفع طلباً الأسبوع الماضي للرئيس العام لرعاية الشباب حول استثناء النادي لعقد الجمعية العمومية للنادي هذا الأسبوع باستثناء الفترة الماضية مثل الجمعية العمومية بأنها فترة تكليف للأمير عبدالله، وننتظر الرد خلال الأسبوع الحالي. وحول اتهامات لاعب الأهلي حسين عبدالغني قال: الإدارة حريصة على سمعة النادي ولا نريد ان يخدش سمعته أحد، واللاعب حسب ما سمعنا يخضع للتحقيق من الرئاسة العامة وننتظر النتائج التي على ضوئها سنقيم دعوة قضائية على (حسين عبدالغني) واختتم حديثه بقوله ان الثقة كبيرة بزملائنا بإدارة النادي الأهلي لأنهم رجال تربويون وننتظر ما سيتم منهم تجاه اللاعب. .



[c] الزيد والعقيلي الأوفر حظاً في إدارة مباراتي (قمة) الغربية والوسطى [/c]

كتب - فياض الشمري
أكدت مصادر (الرياض) ان أبرز الملاحظات التي سجلها مراقب لقاء الهلال والأهلي أمس الأول عبدالله الناصر (نائب رئيس اللجنة) على الحكم ممدوح المرداس هي عدم احتسابه لضربة جزاء لصالح الهلال عندما تعرض (سوماليا) إلى اعاقة داخل المنطقة الأهلاوية في الشوط الأول وأكدت نفس المصادر ان الناصر تحدث مع المرداس عن ذلك بعد نهاية اللقاء وكانت القنوات الفضائية التي نقلت المباراة قد أكدت (شرعية) ضربة الجزاء الهلالية غير المحتسبة.
على صعيد آخر، أصبح ثنائي التحكيم الدولي عبدالرحمن الزيد ويوسف العقيلي الأوفر حظاً في قيادة قمتي الغربية والوسطى في الدوري يومي الأربعاء والثلاثاء القادمين وان ما يزال هناك تردد من اللجنة بهذا الخصوص وينتظر ان يساعد العقيلي في لقاء الهلال والنصر عبدالله العباد وإبراهيم الدباسي فيما يتوقع ان يساعد الزيد محمد سعد بخيت ومهنا الشبيكي.



[c] منتخبنا تخطى عقبة "المغرب" واقترب من المحافظة على لقبه [/c]

كتب - فهد الروقي:

للمرة الثانية على التوالي يسجل منتخبنا نفسه طرفاً اول على نهائي بطولة الامير فيصل بن فهد الثامنة لكأس العرب في سبيل المحافظة على لقبه العربي قبل اربع سنوات بعد ان تخطى في دور نصف النهائي منتخب المغرب الشقيق وبهدفين دون مقابل سجلت على مدار الشوطين.
وقد ظهرت بوادر التفوق السعودي منذ الدقائق الاولى للمباراة بعد ان اتسم أداء نجومنا بالقتالية والروح العالية والتماسك المدروس بين جميع الخطوط ليسجل جميع عناصر المنتخب نجوماً لهذه المباراة.
ولم تظهر عوامل التأثر على نجومنا بعد الفترة العصيبة التي مر بها الفريق عندما اصيب مدرب المنتخب الهولندي فاندرليم بنوبة قلبية ادخل على اثرها المستشفى ليلعب المنتخب دون مدربه الحقيقي.
وقد اثبت نجومنا بأنهم رجال مواقف متى ما ارتدوا الشعار الاخضر فانهم يقاتلون من اجله قتال المستميت من الابطال وهو ما اتضح جليا خلال مباراة البارحة والتي تفوق فيها لعباً ونتيجة وخرجت بتلاحم كبير بين شباب الوطن العربي.

الشوط الاول
فاجأ منتخبنا نظيره المغربي في مستهل الشوط الاول من مباراة نصف النهائي لبطولة الامير فيصل بن فهد الثامنة لكأس العرب بهجوم ضاغط في سبيل تحقيق هدف مبكر يضمن به على الاقل استقرار العاب الفريق فنياً وكان له ذلك عند الدقيقة العشرين بعد تسديدة رائعة وعنيفة من قائد المنتخب عبدالله الواكد من مسافة اربعين ياردة استقرت في حلق شباك الحارس المغربي طارق الجرموني الذي لم يحرك حيالها شيئاً.
وقبل ذلك وتحديداً عند الدقيقة الثامنة كاد العبيلي ان يحقق الاسبقية في ترجيح الكفة السعودية بعد ارتقائه لعرضية الجنوبي غز الكرة برأسه قبل الحارس اعتلت العارضة بقليل وفي منتصف الشوط وتحديداً بعد الهدف السعودي حاول المغاربة مجاراة المنتخب وتنظيم هجماتهم وقد لاحت لهم اكثر من فرصة اثر التحركات الايجابية من قبل بوشروان والحرازي وارمومن والقيسي.
وكانت اخطر الفرص المغربية تسديدة بوشروان الرأسية اصطدمت بالعارضة بعد ان لامست يد مبروك زايد.
في حين اعتمد منتخبنا على اغلاق ملعبه والاعتماد على الهجمات المرتدة ولاحت لصقورنا الخضر فرصة مضاعفة النتيجة بعد انفراد نور بحارس المرمى وسددها ضعيفة بين يدي الحارس.
في حين لاحت فرصة خطرة لهاشم بوشروان الذي انفرد بمبروك زايد سددها زاحفة ارتمى عليها مبروك زايد مفوتاً فرصة التعادل على الاشقاء المغاربة.
وفي العشر الدقائق الاخيرة من الشوط حاول افراد منتخبنا تهدئة الاوضاع وامتصاص حماس المنتخب المغربي لينهي الشوط بتقدم منتخبنا بهدف وحيد.

الشوط الثاني
بدأ المنتخب المغربي بهجوم ضاغط بغية تحقيق التعادل والبعد عن سير الوقت المنهك لاعصابهم وتهيأت للفريق اكثر من فرصة خطرة في الخمس دقائق الاولى اولاها من تسديدة لنجم الهجوم المغربي هشام بوشروان مرت بجوار القائم في الدقيقة الثانية وعند الدقيقة الرابعة يسدد بوشروان كرة ثابتة يبعدها مبروك ضربة زاوية.
ثم خطأ آخر ينفذه ارمومن يمسكه مبروك بثقة وعند الدقيقة الثامنة ينفذ منتخبنا ههجمة مرتدة يتجاوز فيها "نور" نجم المباراة ثلاثة مدافعين يلعبها للمشعل عرضية والمشعل بدوره يسددها برأسه من فوق العارضة.
وبعدها بدقيقتين يعيد نور تسجيل حضوره كمحرك لوسط الملعب ويقود هجمة مرتدة اختراقية يمررها نور للمشعل المنفرد الذي يسددها زاحفة تحت يدي الجرموني مسجلاً هدف منتخبنا الثاني بعدالهدف سيطر منتخبنا على منطقة المناورة وكسر العاب المغرب في وسط الملعب مع تهدئة اللعب وتخليص الكرة اولاً باول دون اتاحة الفرصة لمهاجمي المغرب من الاقتراب من منطقة الخطر.
ولم يسجل الشوط الثاني اية هجمة خطرة سوى في كرة واحدة لعبها القيسي عرضية على رأس القليبي جلال الذي ارتمى على الكرة برأسه من على خط الست ياردات ويلعبها بجوار القائم عدا ذلك كانت العاب الشوط الثاني محصورة في المنتصف مع افضلية خضراء باللعب على اللمسة المضمونة واستهلاك الوقت بصورة قانونية حتى اعلن حكم المباراة نهايتها بفوز منتخبنا الوطني بهدفين مقابل لاشيء للمغرب بعد ان اعطي خمس دقائق وقتا بدل الضائع.
وكان قلب فاندرليم قد توقف عند الساعة الرابعة والخامسة من فجر امس وخضع الى عملية (تنشيط) للدقات وفضل الطبيب بقاءه تحت العناية المركزة في المستشفى الاميري بالكويت لمدة 72ساعة وسوف تصل عائلته اليوم الى الكويت للاطمئنان عليه.

البحرين * الأردن

لحقت البحرين بالسعودية حاملة اللقب الى المباراة النهائية من مسابقة كأس العرب الثامنة لكرة القدم التي تختتم بعد غد الاثنين في الكويت، اثر فوزها على الاردن 2- 1أمس السبت على استاد الكويت في نصف النهائي.
وسجل حسين علي ( 87و90) هدفي البحرين، وانس الزبون (43) هدف الاردن.
ورغم تقدم الأردن وأفضليته إلاّ ان البحرين حول النتيجة لصالحه في الوقت الحرج.



[c] قول على قول [/c]

موقعنا لا يحتمل اهدار اي نقطة
حسين العلي

موقعكم وين على الانترنت؟!


الحكم حرم الطائي من ضربة جزاء
طلال آل الشيخ
لو حسبها ظهرتوه من الرياض وقدمتوا احتجاج!!


ضياع الفرص مشكلة تؤرق الشباب
بندر الجعيثن
وتؤرق جماهيره العريضة!!


كيف نرضي الاعلام السعودي
فاندرليم
اترك كيف وهل وركز على الخطة ياكوتش!!



ناقوس الخطر دق في نادي الاتفاق
عمر باخشوين
افتحوا له ولا صرفوه!!


سنستضيف البطولة العربية بدلاً من "فاس"
منصور البلوي
عساكم على القوة!!



[c] [/c]

[c] أحدث نجم دولي في صفوف الزعيم عبدالعزيز الخثران.. لـ « الجزيرة »:
حسم الأمير عبدالله بن مساعد نقلي للهلال
كل الشكر للشبابيين وتنازلي عن مستحقاتي أقل شيء أقدمه لفريقي
[/c]


* حوار عبدالعزيز العبيد:
حسم الهلاليون «وعلى غير العادة» صفقة انتقال «جوكر» الشباب عبدالعزيز الخثران لصالحهم في فترة قياسية.. وبالفعل أكد الرئيس الهلالي الجديد الأمير عبدالله بن مساعد انه مكسب كبير في مكانه الجديد للهلاليين فهو قد حسم انتقال حارس منتخب الناشئين عبدالله الغامدي وهداف الخليج احمد الصويلح وهاهو الآن عبدالعزيز الخثران يوقع للهلال ويبدو أن مفاجآت الرئيس القادم بقوة لتقلد النجاح لم تنته عند هذا الحد وستحمل ايامه القادمة كما توضح الفترة السابقة مستقبلاً افضل للهلال.. «الجزيرة» التقت مع احدث لاعب هلالي.. عبدالعزيز الخثران النجم المبدع في كل مكان في الملعب والذي يتحدث الآن لجمهوره الجديد.
** عبدالعزيز بخطى متسارعة انتقلت للهلال كيف تم هذا الأمر؟
التخاطب كان بين ادارتي الناديين ورغبة الهلاليين في حسم الموضوع لصالحهم قرب وجهات نظر الطرفين وحسم الموضوع بسرعة واصبحت الآن لاعباً هلالياً.
** ولماذا لم تنتقل للهلال قبل توقيعك لعقدك الجديد مع نادي الشباب فتوقيعك في ذلك الوقت كان حراً؟
لم يكن الأمير عبدالله بن مساعد رئيس النادي حالياً قد اعتلى منصبه الجديد هذا من جهة والأمر الآخر هو ان المفاوضات لم تكن حاسمة من قبل الاطراف التي فاوضتني وعموماً تلك الفترة انتهت بتوقيعي للشباب.
** وهل أنت جاهز حالياً لتمثيل الفريق؟
الحمدلله لا اعاني من اي اصابة واتدرب مع الشباب منذ توقيعي له وكل ما احتاجه الآن هو الانسجام مع بقية افراد الفريق وهو ما سيحصل بإذن الله.
** ولكنك لم تشارك بعد كأس العالم مع فريقك الشباب كثيراً!!
نعم فانت تعرف ان مسابقة كأس الأمير فيصل اتت بنظام جديد هذا الموسم ولم يكن الامر يتطلب مشاركتي خصوصاً بالنظر لجاهزيتي اللياقية في تلك الفترة ومع بداية الدوري لعبت امام الرياض وجزءا من مباراة الرائد وشوطا امام النصر وانا جاهز تماماً للمشاركة حالياً مع الهلال.
** وهل تعتقد انك قادر على كسب رضا الصارم بلاتشي مدرب الهلال؟
اثق في نفسي وبامكانياتي وبالله قبل ذلك كثيراً ولكن مشاركتي في المباريات هي بالتأكيد عائدة للسيد بلاتشي مدرب الفريق وانا رهن اشارته.
** عانى الهلاليون كثيراً من الجهة اليسرى هل ترى في نفسك القدرة على شغل هذه الخانة؟
لا اعتقد ان الهلال يعاني من هذه المشكلة التي تقول فهو يملك لاعبين كبارا على مستوى عال والدليل على ذلك انه يواصل تحقيق البطولات.
** وهل ترى انك قادر على فرض اسمك في خارطة الفريق رغم وجود الشلهوب؟
محمد لاعب كبير ومستواه عال وغير خاف مايقدمه داخل الملعب على احد وبالنسبة لمن يلعب انا ام هو فهو امر يحدده مدرب الفريق ان كان هناك تنافس بيننا فهو سيكون تنافسا لصالح الفريق ولما يفيده مع احتفاظنا بكل ود لبعضنا فنحن في الاخير سنخدم كياناً واحداً.
** عبدالعزيز هل انت قادر على شغل مركز الظهير الايسر وهو مركز يهم الهلاليين كثيراً؟
سبق ان لعبت في هذا المركز وكان ادائي فيه مقبولاً بشهادة المدربين الذين اشرفوا على تدريبي كما سبق ان لعبت في وسط الميدان كصانع لعب وكوسط ايمن وقد قدمت ما يرضيني في جميع هذه المراكز.
** هل تنازلت فعلاً عن عدة مبالغ لك في الشباب تمثل رواتب ثلاثة اشهر وبدل السكن وبقية مقدم العقد مع الشباب؟
بالفعل هذا حدث وهو لايعدو كونه شيئاً بسيطاً اقدمه للشباب نظير ما قدمه لي خلال مسيرتي الرياضية . لقد قدمني هذا النادي للناس واوصلني بفضل الله للمنتخب السعودي ولم يقصر معي طوال الارتباط به بأي شيء ويضم اناساً اعتز بهم كثيراً وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان الذي دائما ما يقف معنا وهو الرجل الذي دائماً يقف خلف النادي وكذلك الأمير خالد بن سعد رئيس النادي الذي لم يقصر معنا ابداً طوال هذه السنين التي امضيتها معه وزملائي اللاعبين والجماهير الشبابية ايضاً.
** وماذا عن البطولات التي ستواجهك مع ناديك الجديد آسيا والخليج وبقية المسابقات المحلية؟
الهلال فريق كبير ومتعود على البطولات سواء في احرازها او كثافتها ويعرف كيف يتعامل معها واتمنى من الله ان استطيع ان اساهم في احراز هذه البطولات لصالح الفريق.
** عبدالعزيز الخثران اذاً اصبحت لاعباً هلالياً؟
ولذلك احب ان اشكر الأمير عبدالله بن مساعد رئيس النادي على رقة تعامله خلال مرحلة التفاوض معي واتمنى ان اكون في مستوى ثقته وثقة جميع الهلاليين اعضاء شرف وجماهير في الوصول لما يرضون به بإذن الله.



[c] الأمير بندر بن محمد بعد الفوز على الأهلي:
لجنة الحكام رضخت للضغوط وتصريحات من يرغبون تجهيز الهلال لناديهم..
[/c]


* جدة عبدالخالق الزهراني:
انتقد سمو الأمير بندر بن محمد بن سعود الكبير حكم المباراة الدورية الكبرى التي جمعت الهلال بالأهلي وانتهت لمصلحة الهلال بهدف دون مقابل قائلاً: انه قدم صورة سيئة عن الحكم السعودي من خلال ميوله النصراوية المعروفة حيث اغفل ضربة جزاء واضحة للهلال واخشى أن تكون لجنة الحكام قد رضخت لضغوطات التصاريح المبطنة التي مورست خلال الأيام الماضية وبدأت نتائجها في الظهور منذ الأسبوع الماضي حيث نرى محاولات واضحة وضوح الشمس لتجهيز الهلال لمواجهة النصر ومثل هذه الأمور سبق ان شاهدناها في المواسم الماضية.حيث شاهدنا كيف جيرت مباراة النصر الماضية أمام الرياض لمصلحة النصر والتي قادها النفيسة.. واضاف: لا شك أن الحكام بشر وهم معرضون للخطأ في كل بلدان العالم ولكن ليس بالصورة التي نشاهدها في ملاعبنا وذلك نتيجة للضغوط والتصريحات المثيرة والمسيئة لهم.
واشاد سموه بالأداء الهلالي خلال مواجهته مع شقيقه الأهلي وانه قدم مباراة كبيرة استحق على إثرها الفوز بالنقاط الثلاث رغم تعرضه لظلم حكم المباراة.. وقال إنني مطمئن لمستوى الهلال خصوصاً وانه لعب أمام فريق كبير جداً هو الفريق الأهلاوي وحول المباراة القادمة التي ستجمع الهلال بالنصر قال: انها مباراة عادية جداً لا تتجاوز أهميتها النقاط الثلاث والمؤكد أن الهلال جاهز تماماً لكسبها وحول اشراك الثنيان وبعض التغييرات التي اجراها بالاتشي قال: أرجو ألا نكون منظرين فهذه الأمور يسأل عنها المدرب وليست من اختصاصنا..



[c] [/c]


[c] الواصل رئيس النجمة يضع النقاط فوق الحروف:

الهلال عرض 600 ألف ريال فقط من أجل الحربي.. لكن لن نفرط فيه بأقل من مليون

الوضع سيئ في فريقنا.. وبقاء الحال على ما هو عليه محال.
[/c]


* الدمام - علي القطان
شدد رئيس نادي النجمة صالح الواصل موقفه بعدم التفريط في نجم الفريق الاول لكرة القدم احمد الحربي لصالح نادي الهلال بأقل من مليون ريال حيث ان الهلال لم يعرض اكثر من 600 ألف ريال فقط وقال: بالنسبة لموضوع اللاعب احمد الحربي ومسألة انتقاله للهلال فلا يزال قائما حيث ان المفاوضات تجري بين ادارتنا وادارة الهلال بصورة طبيعية بعد ان ابدينا شروطنا كادارة النجمة تجاه مسألة الحربي واوضحنا للهلاليين اننا لن نفرط في اللاعب بأقل من مليون ريال وقد عرض الهلاليون مبلغ 600 ألف ريال ولم نتفق نهائيا مع الهلاليين بشأن هذا الموضوع.واعتبر الواصل ان الحربي من اللاعبين المميزين الذين لا يمكن الاستغناء عنهم خصوصا ان الفريق بحاجة اليهم.
وعن خسارة فريقه الاخيرة امام القادسية ضمن مباريات بطولة الدوري قال الواصل : خسارتنا من القادسية لم تكن مستحقة وكان مستوى فريقنا جيدا جدا ولكن سيكون الوضع افضل بالنسبة لفريقنا في المباريات المقبلة.
واعتبر الواصل ان وضع فريقه في سلم الترتيب لايزال على غير ما يرام ولكن الامل في تصحيح الاوضاع لايزال قائما مشيرا الى ان البحث عن البقاء ضمن دوري الاضواء هو الهدف المنشود لفريقه هذا الموسم. ..


[c] العلي صاحب الهدف القاتل
كنت واثقا من التسجيل في شباك الأهلي
[/c]


* جدة - علي السلمي

عبر اللاعب الهلالي حسين العلي عن سعادته بفوز فريقه على الاهلي بهدف وحيد وتصدره فرق الدوري بفضل الهدف الذي سجله في الثواني الاخيرة من عمر المباراة وقال ان الاهم في مثل هذه اللقاءات الكبيره هو الخروج بنقاطها الثلاث وهو الهدف الذي جئنا لتحقيقه.
واكد انه كان واثقا من التسجيل في شباك الاهلي عند نزوله مشيرا الى انه لم يتوان في استثمار الفرصة التي تهيأت له امام المرمى الاهلاوي وايداعها المرمى.
واوضح ان الشوط الاول كان افضل من الثاني حيث شهد عدة فرص ضائعة...



[c] [/c]

[c] بيلاتشي: الفوز على الأهلي بهدف غير كاف [/c]

* جدة: عبد الرحمن القرني
أكد مدرب فريق الهلال الكروي الأول، الروماني إيلي بيلاتشي وجود نقاط ضعف في بعض لاعبي الهلال، جاء ذلك عقب تحقيق فريقه الفوز على الأهلي مساء أول من أمس على مستضيفه الأهلي ضمن كأس دوري خادم الحرمين الشريفين والتي فاز فيها بهدف للعلي.
وقال بيلاتشي الذي راهن على الفوز قبل المباراة: "لو لم أفز على الأهلي في هذه المباراة لما بقيت في تدريب الهلال يوما واحد". وتابع: "بعد مرور الشوط الأول من المباراة تأكدت من حصولنا على الفوز والثلاث نقاط، وهذا ما حصلنا عليه في الشوط الثاني".
وأضاف:" الهلال كان يستحق الفوز من جميع النواحي، بل كان يجب أن يكون فوزاً بنتيجة كبيرة جداً تصل إلى أربعة أهداف".
ورفض بيلاتشي التطرق للحالة التي ارتكبت مع مهاجم فريقه صوماليا في الشوط الأول والتي طالب لاعبوه على إثرها بضربة جزاء، واكتفى بقوله: "حكم المباراة هو المسئول الأول عن احتساب ضربة جزاء من عدمه، فالجميع تابع الحالة ووقف عليها"....



[c] شكرا لمتابعتكم واعذرونا على التأخير [/c]
  #2  
قديم 29/12/2002, 01:41 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/10/2001
المكان: الظهران
مشاركات: 1,707
الله يعطيكم الف عافية
  #3  
قديم 29/12/2002, 02:17 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/03/2001
مشاركات: 334
يخليكl ربي يا شباب

ومشكورين على مجهوداتكم الرائعه

تحياتي
  #4  
قديم 29/12/2002, 02:26 PM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 03/07/2001
المكان: الارطاوية
مشاركات: 3,505
الف شكر شبااااااب
  #5  
قديم 29/12/2002, 02:31 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 436
الله يعطيكم العافيه
  #6  
قديم 29/12/2002, 02:32 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/12/2002
مشاركات: 3,256
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة فتى القصيم </u></center>
الله يعطيكم الف عافية</normalfont>

  #7  
قديم 29/12/2002, 02:40 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/08/2002
المكان: الخرج
مشاركات: 164
الله يعطيكم العافية
  #8  
قديم 29/12/2002, 02:59 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/11/2002
المكان: قلــب كل هلالــي
مشاركات: 1,967
مشكووووورين والله يعطيكم الصحه والعافيه ..

تحياتي ,,,
  #9  
قديم 29/12/2002, 03:10 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/11/2002
مشاركات: 575
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة صــدى الزعيــــم </u></center>
مشكووووورين والله يعطيكم الصحه والعافيه ..

تحياتي ,,,</normalfont>

  #10  
قديم 29/12/2002, 03:54 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
مشاركات: 317
thank you
  #11  
قديم 29/12/2002, 04:12 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/04/2002
مشاركات: 442
مشكورين اللة يعطيكم العافية
  #12  
قديم 29/12/2002, 04:20 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/10/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 2,112
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة يعقوب ولد ابويعقوب </u></center>
الله يعطيكم العافيه</normalfont>

  #13  
قديم 29/12/2002, 04:24 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/12/2001
المكان: الصــــــحنـــــة
مشاركات: 433
يعطيكم الف عافية علي هالمجهود الرائع

يسلمو عل مجهودكم
  #14  
قديم 29/12/2002, 04:38 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ hilali_4_ever
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/02/2001
المكان: california, irvine
مشاركات: 200
الله يعطيكم العافيه
  #15  
قديم 29/12/2002, 04:54 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/08/2002
المكان: مــــــــــرات
مشاركات: 572
يامال العافيه
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:47 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube