المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى المجلس العام
   

منتدى المجلس العام لمناقشة المواضيع العامه التي لا تتعلق بالرياضة

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 27/12/2002, 12:18 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/05/2002
المكان: السعوديه
مشاركات: 1,551
الــــــــــــــــــــــيـــــــــــــــــــــهــــــــــــــــــــــــــــــــود



اليهود هم أعدى أعداء الأمة! وعداوتهم للإسلام والمسلمين كانت ولا زالت وستظل ما بقى مسلمون ويهود على هذه الأرض قضية مبرمة قضى فيها من أحاط عاما بما كان ، وبما هو كائن وبما سيكون .. يقول سبحانه (لتجدن أشد الناس عداوة للذين آمنوا اليهود…)-الآية 82 سورة المائدة فعداوة اليهود المستمرة الدائمة للمسلمين أصبحت بشهادة القرآن الكريم و من البديهات المستقرة في عقل ووجدان وضمير كل مسلم يؤمن بهذا لكتاب وإيمانه بهذه البديهة لا يستطيع أن يغلغله أو يهزه أي شئ في العالم ، ومن هنا كانت (السخرية) و(الاستنكار) من كل العبثيات التي جرت وتجري تحت دعاوى السلام مع اليهود …والذي لن يكون!!

وأغرب ما في الأمر أن تجد أن هناك بعض من الذين يتخذون الإسلام ديناً لهم يؤمنون بضرورة تحقيق السلام مع اليهود ، وأن اليهود ما هم إلا أصدقاء وحلفاء يحبون الخير لنا‍..بل اصبحت امريكا هي حبيبت العرب وهي الأم الحنونه التي تخاف على ابنائها من الأعداء وتتمنى السلام والتقدم للعرب ، بينما العراق وبن لآدن هم أعداء هذه الأمة‍‍ ، وأن جنود حزب الله هم الإرهابيين القتلة!!

ألا يعلم هؤلاء الحمقى أن اليهود هم قتلة أنبياء لله ورسله؟‍ ألا يعلم هؤلاء السفهاء أن اليهود إغتصبوا فلسطين ويخططون لهدم المسجد الأقصى وضم القدس كعاصمة أبدية لهم؟؟؟‍

ألا يعلم هؤلاء المضللين أن اليهود يعلقون صورة السفاح باروخ جولدشتاين في منازلهم وأن قبره أصبح مزاراً دينيا-وهو سافك أرواح 24 مسلماً عند صلاتهم الفجر ، ولم يفرغ من عمليته إلاا ابعد نفاذ ذخيرته.‍!!!؟

ألا يعلمون أنه أثناء حربي البوسنة وكوسوفا تطوع المئات من اليهود للقتال بجانب الصرب والتنكيل بالمسلمين هناك؟؟ !

فأي سلام تريدون أن تعقدوه مع هؤلاء القتلة؟؟ وصدق رسولنا الكريم-عليه الصلاة والسلام- حين قال " توشك أن تتداعى عليكم الأمم كما تتداعى الأكلة على قصعتها…"


التلمود مجموعه السفاهات اليهوديه
ما هو التلمود؟
يدعي اليهود أن موسى عليه السلام ألقى التلمود على بني إسرائيل فوق طور سيناء ،وحفظه عند هارون ، ثم تلقاه من هارون ( يوشع) ،ثم( إليعازر) وهلم جرا …حتى وصل الحاخام يهوذا حيث وضع التلمود بصورته الحالية في القرن الثاني قبل الميلاد وذلك على ما يزعمون، والحقيقة أن التلمود هو موسوعة تضم كل شئ عن هواجس و خرافات بني إسرائيل. ويعطي اليهود - عليهم لعنة الله - التلمود أهمية كبرى لدرجة أنهم يعتبرونه الكتاب الثاني ، والمصدر الثاني للتشريع ، حتي أنهم يقولون "أنه من يقرأ التوراة بدون المشنا و الجمارة فليس له إله‍‍‍‍‍" والمشناة و الجمارة هما جزءا التلمود. وكلمة التلمود كلمة عبرية تعني الشريعة الشفوية و التعاليم ، وهو كتاب تعليم الديانة اليهودية لكل ما فيها من رموز و شطحات وسفاهات وأحقاد على العالم.
بعض مما جاء في التلمود من سفاهات

جاء في تلمود أولاد الشياطين: "إن الله إذا حلف يميناً غير قانونية احتاج إلى من يحله من يمينه،وقد سمع أحد الإسرائيليين الله تعالى يقول:من يحلني من اليمين التي أقسم بها؟ ولما عَلمَ باقي الحاخامات أنه لم يحله منها اعتبره حماراً (أي الإسرائيلي) لأنه لم يحل الله من اليمين، ولذلك نصبوا مَلكاً بين السماء والأرض اسمه(مى)، لتحل الله من أيمانه ونذوره عند اللزوم".

تقدس الله عن ذلك سبحانه جل جلاله ..

وجاء كذلك افتراءً وبهتاناً من اليهود الكاذبين الشياطين في تلمودهم اللعين: "يتندم الله على تركه اليهود في حالة التعاسة حتى أنه ( وحاشا لله) يلطم ويبكى كل يوم ، فتسقط من عينيه دمعتان في البحر ، فيسمع دويهما من بدء العالم إلي أقصاه ، وتضرب المياه وترتجف الأرض في أغلب الأحيان ، فتحصل الزلازل".

"وقد اعترف الله بخطئه في تصريحه بتخريب الهيكل فصار يبكى ويمضى ثلاثة أجزاء الليل يزأر كالأسد قائلاً : تباً لي [اللهم تباً لهم عليهم اللعنة!] لإني صرحت بخراب بيتي و إحراق الهيكل ونهب أولادي…"!!!!.

"إن النهار اثنتا عشرة ساعة.. في الثلاث الأولى يجلس الله ويطالع الشريعة ، وفي الثلاث الثانية يحكم ، وفي الثلاث الثالثة يطعم العالم، وفي الثلاث الأخيرة يجلس ويلعب مع الحوت ملك الأسماك".

إن لله وإنا إليه راجعون ، وأستغفر الله ، تعاليت يا ربى عن ذلك علوًا كبيراً فأنت الله الكبير المتعال .. وانظر للتناقض ، والمجنون العقلي ، والشذوذ والسفالة اليهودية .. فهذا أحد مجرميهم مناحر يقول:

"إنه لا شغل لله في الليل غير تعليمه التلمود مع الملائكة ، ومع اسموديه ملك الشياطين في مدرسة السماء …". إلى هذه الدرجة من الأجرام والجرأة وصل حل اليهود .. هؤلاء اليهود ألاَ يستوجب الأمر القضاء عليهم ، واستئصال شأفتهم من الأرض ؟‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‌‍‍‍‍‍‍‍‍ ‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍!! ‍‍اللهم عجل بنايتهم.‍‍‍

ويقول التلمود اللَعين عن المسيح عيسى ابن مريم عليه السلام : "يسوع الناصرى ابن غير شرعي حملته أمه وهى حائض سفاحاً من العسكري (بانذار) وهو كذاب ومجنون و مضلل وساحر و مشعوذ ووثني ومخبول ". [وحاشا لله أن يكون عبده ورسوله عيسى ابن مريم كما يفترون].

ويقول التلمود : "مات يسوع كبهيمة ودفن في كومة قمامة …". ولذلك نجد أن الله تعالى سيسلط على ملكهم المنتظر الذي يكدون ويشقون ويضحون من أجل ( ويؤمن البعض بأن هذا الملك المنتظر هو المسيخ الدجال!) تتويجه ملكاً على بني صهيون ، سيسلط الله عليه عيسى عليه السلام ، فيقتله شر قتلة عند باب لد ، ويضع هو و المسلمون السيف في اليهود حتى يقضوا عليهم بإذن الله والأمر قد قرب !!

وجاء في التلمود أيضاً‍‍ : "يحل اغتصاب الطفلة غير اليهودية متى بلغت من العمر ثلاث سنوات .. وهب الله [وحاشا الله] اليهود حق السيطرة والتصرف بدماء جميع الشعوب وما ملكت".

"ومن يسفك دم غير يهودي فإنما يقدم قرباناً للرب".

"اليهود بشر لهم إنسانيتهم ، أما الشعوب الأخرى فهي عبارة عن حيوانات".

"وبيوت غير اليهود حظائر بهائم نجسة ، بأنهم جميعاً كلاب و خنازير".

فهذا هو الشعب المبارك ، شعب الله المختار على زعمهم قربانهم لله سفك الدماء ، واغتصاب الأطفال ، وغيرهم كلاب وخنازير ، ومنازلهم حظائر قذرة .. مع أن الحقيقة المرئية أن بيوت اليهود على ما رأيت أنا شخصياً في بلاد شتى أقذر المنازل وأنتنها ، والظاهرة العالمية أنهم يسكنون الحارات الدنية الضيقة (الغوتا) ولحكمة كما يزعمون …!!

ومن السخافات الفاجرة الوقحة والكفر الصراح الوارد في التلمود أنهم يقولون : "إن الله يستشير الحاخامات على الأرض عندما توجد مسألة عويصة لا يمكن حلها في السماء"!

ويقولون أيضاً : "إن تعاليم الحاخامات لا يمكن نقضها ولا تغيرها حتى بأمر الله". وفي لتلمود يزعمون : أن إلههم يهوه يغفر لهم في عيد الغفران (الكيبور) كل سيئاتهم نحو الآخرين الأمميين ومقدم مغفور العام القادم ، بل هو عمل مبرر إلا أن يكون الإجرام في حق يهودي .. ولذا من يقتل يهودياً كمن قتل الناس جميعاً "

ويقول لتلمود: "إن اليهودي أحب إلى الله من الملائكة فالذي يصفع اليهودي كمن يصفع العناية الإلهية سواء بسواء"… والعياذ بالله ما أكفركم من خلق .. هؤلاء اليهود.

ويقول التلمود لعنة الله عليه وعلى من وضعوه وكتبوه : "اليهودي من جوهر الله كما أن الولد من جوهر أبيه".

ومن تعاليم اليهودية : أن المرأة اليهودية إذا خرجت من الحمام ووقع نظرها على غير يهودي ، أو كلب أو حمار أو خنزير أو برص فلابد أن ترجع وتغتسل مرة أخرى".

ومن أقبح ما جاء في التلمود البابلي قولهم : "من رأى أنه يجامع أمه فسيؤدى الحكمة .. ومن رأى أنه يجامع أخته فسيأتيه نور العقل".

ويقول التلمود : "ولولا اليهود لارتفعت البركة من الأرض واحتجبت الشمس وانقطع المطر".



والتلمود يبيح لليهودية أن تزني بغير اليهودي ، ولا حرج ولو كانت متزوجة ، كما يصرح للرجل اليهودي أن يزني بغير اليهودية ، ولم أمام زوجته ما دامت الزانية من الجوييم .. أي غير اليهود .. ولذا فهم أهل العرى والعهر في العالم ، ويروجون من خلال وسائل الإعلام لكل ما يحث على الرذيلة والفساد.

وجاء في التلمود ما افتروه كذباً وبهتاناً على أبى الأنبياء إبراهيم عليه السلام : "إن إبراهيم أكل أربعة وسبعين رجلاً وشرب دماءهم دفعة واحدة ولذلك كانت له قوة أربعة وسبعين رجلاً!!".

وجاء في التلمود كذلك : "إن آدم عاشر ليليا عشرة زوجيه مائه وثلاثين سنة .. وليلت شيطانه .. وقد أنجبت له شياطين وأقزاماً … وأما حواء فقد عاشرت شيطاناً مائة وثلاثين سنة معاشرة زوجية وأنجبت للشيطان ذرية".. تأملوا بالله عليكم هذا الفُجر والخيل اليهودي بما يعتقده خنازير بنى صهيون من خرافات وشركيات وإجرام .. أليس يدل على ذلك أنهم منا كير ملاعين أنجاس!!

وجاء أيضا في التلمود : "يجب على كل يهودي أن يلعن كل يوم النصارى ثلاث مرات ، ويطلب من الله أن يبيدهم ويفني ملوكهم وحكامهم ، وعلى الكهنة اليهود أن يصلوا ثلاث مرات بغضا للمسيح الناصري!"

وجاء أيضا: "والجحيم أوسع من النعيم ستين مرة ... لأن الذين لا يغسلون سوى أيديهم وأرجلهم كالمسلمين ، والذين لا يختتنون كالمسيحيين الذين يحركون أصابعهم يبقون هناك"!!

وذكر أيضا : " فإذا مات خادم ليهودي أو خادمة ، وكانا من المسحيين فلا يلزمك أن تقدم له التعازي بصفة كونه قد فقد إنسانا... ولكن بصفة كونه قد فقد حيوانا من الحيوانات لمسخرة له"!!!!.



من كتاب نهاية اليهود - أبو الفدا محمد عارف


من افترائات اليهود على الانبياء
تطاول اليهود( أحفاد القردة و الخنازير) على كلام الله المزل إليهم فحرفوا ، وإختلقوا فيه و تطاولوا على أنبيائهم ، يقول الله تعالى فيهم (فويل للذين يكتبون الكتاب بأيديهم ثم يقولون هذا من عند الله ليشتروا به ثمنا قليلا ،فويل لهم مما كتبت أيديهم وويل لهم مما يكسبون) (79 البقرة) ، وتلك هي بعض الأمثلة لتطاول اليهود على أنبياء الله جل جلاله..

أولا : إتهامهم لسيدنا نوح عليه السلام بشرب الخمر و ظهور عورته ،فيقولون في سفر التكوين الفصل التاسع الآيات من 20-25 ( وإبتدأ نوح يحرث الأرض و غرس كرما و شرب الخمر فسكر و تكشف داخل خبائه فرأى حام أبو كنعان سوءة أبيه فأخبر إخوته وهما خارجا فأخذ سام و يافث ردائه و جعلاه على منكبيهما و مشيا مستدبرين فغطيا سوءة أبيهما فلما أفاق نوح من خمره علم ما صنع به إبنه الصغير فقال ملعون كنعان عبدا يكون لعبيد إخوته).... و الهدف من هذا الإفتراء سياسي ، و هو عبودية أولاد كنعان - عرب الشام - لليهود.


--------------------------------------------------------------------------------

ثانيا : إتهامهم لسيدنا لوط عليه السلام بشرب الخمر و الزنا ببناته و حملهن منه ، فيقولون في سفر التكوين الإصحاح التاسع عشر الآيات من 30-38 (وصعد لوط من صوعر وأقام في الجبل هو و إبنتاه معه إذ خاف أن يقيم في صوعر فأقام في المغارة هو و إبنتاه فقالت الكبرى للصغرى إن أبانا قد شاخ وليس في الأرض رجل يدخل علينا على عادة أهل الأرض كلها ، تعالي نسقي أبانا خمرا و نضاجعه و نقيم من أبينا نسلا ، فسقتا أباهما خمرا تلك الليلة و جاءت الكبرى و ضاجعت أباها و لم يعلم بنيامها ولا قيامها فلما كان الغد قالت الكبرى للصغرى ها أنا ذا قد ضاجعت أبي فلنسقه خمرا تلك الليلة و قامت الصغرى فضاجعته ولم يعلم بنيامها ولا قيامها فحملت إبنتا لوط من أبيهما وولدت الكبرى إبنا وسمته مواب و هو أبو الموابين إلى اليوم ،و الصغرى أيضا ولدت إبنا و سمته بنعمي و هو أبو بني عامون إلى اليوم) ما هذا الإفتراء على رسول الله لوط عليه السلام و إبنتيه؟!! ألا لعنة الله على اليهود ،فإن الله تعالى قد برأ أنبياءه و عصمهم من الصغائر علاوة على الكبائر ،فقال سبحانه في حق لوط عليه السلام (وإن لوطا لمن المرسلين) (133/الصافات) ، ويقول عز وجل أيضا (قالوا إنا أرسلنا إلى قوم مجرمين ،إلا آل لوط إنا لمنجوهم أجمعين إلا إمرأته قدرنا إنها لمن الغابرين) (57:60/الحجر) ... ومن هنا يتضح أن إبنتي لوط عليه السلام قد نجاهما الله تعالى ،وما هو مكتوب في التوراة ما هو إلا كذب و تحريف.


--------------------------------------------------------------------------------

ثالثا : حتى يبرئوا أنفسهم من وثنية عبادة العجل إتهموا سيدنا هارون عليه السلام بصناعة العجل و بناء هيكل أمامه للعبادة فيه! فقالوا في سفر الخروج الإصحاح الثاني و الثلاثين من 1-6 ( ورأى الشعب أن موسى قد تأخر في النزول من الجبل ،فإجتمع الشعب على هارون وقالوا له قم فإصنع آلهة تسير أمامنا ،فإن موسى ذلك الرجل الذي أصعدنا من أرض مصر لا نعلم ماذا أصابه فقال لهم هارون :إنزعوا حلقات الذهب التي في أذان نسائكم وبنيكم و بناتكم وأتوني بها ، فنزع كل الشعب حلقات الذهب التي في أذانهم وأتوا هارون بها ،فأخذها و صبها في قالب و صنعها عجلا مسبوكا فقالوا هذه آلهتك يا إسرائيل ، التي أصعدتك من أرض مصر فلما رأى هارون ذلك بنى مذبحا أمام العجل و نادى قائلا : غدا عيد للرب فكبروا في الغد وأصعدوا محرقات و قربوا الذبائح ، وجلس الشعب يأكل و يشرب ثم قام يلعب) و يفضح القرآن الكريم أكاذيبهم في سورتي الأعراف 148-154 ، طه 83-98 ،حيث أوضح القرآن أن يهوديا من بني إسرائيل يدعى السامري هو الذي صنع لهم العجل الذهبي بناءا على طلبهم ،و حاول هارون عليه السلام منعهم في غيبة أخيه فلم يستطع.


--------------------------------------------------------------------------------

رابعا : إتهامهم لسيدنا داود عليه السلام بإرتكاب جريمة الزنا في إمرأة أجنبية وهي زوجة أوريا الحثي أحد قواد جيشه ،وإتهامهم له بالغدر و الخيانة حين تآمر على قتل قائده ليتزوج فيما بعد بزوجته! فيقولون في سفر صموئيل الثاني الإصحاح الحادي عشر من 1-26 ( و كان عند المساء أن داود قام عن سريره و تمشى على سطح بيت الملك ،فرأى من السطح إمرأة تستحم ،و كانت المرأة جميلة جدا فأرسل داوود وسأل عن المرأة فقيل له إنها بتشابع بنت إلعيام ،إمرأة أوريا الحثي ،فأرسل داود رسلا وأخذها ،فأتت إليه فضاجعها ، وكانت قد تطهرت من نجاستها و رجعت إلى بيتها ، وحملت المرأة فأرسلت وأخبرت داود و قالت إنني حامل ،فأرسل داود إلى يواب قائلا إرسل إلي أوريا الحثي ،فأرسل يواب إلى داود فجاءه أوريا ،فإستخبره أيوب عن سلامة يواب و الشعب وعن الحرب ،ثم قال داود إلى لأوريا أما جئت من سفر ؟ فما بالك لم تنزل إلى بيتك؟؟ فقال أوريا لداود إن التابوت وإسرائيل و يهوذا مقيمون في الأكواخ ،يواب سيدي وضباط سيدي معسكرون على وجه الحقول ، وأنا أدخل بيتي وآكل وأشرب وأضاجع إمرأتي؟ لا و حياتك و حياة نفسك ،إني لا أفعل هذا ، فقال داود لأوريا أمكث اليوم ، وغدا أصرفك ،فبقى أوريا في أورشليم ذلك اليوم وفي الغد دعاه داود ،فأكل بين يديه وشرب ،وأسكره ،وخرج مساء مع خدم سيده ،وإلى بيته لم ينزل فلما كان الصباح كتب داود إلى يواب كتابا وأرسله بيد أوريا ،و كتب في الكتاب قائلا ضعوا أوريا حيث يكون القتال شديدا ،وإنصرفوا من ورائه فيضرب ويموت ،فكان في حصار يواب للمدينة أنه جعل أوريا في المكان الذي علم أن فيه رجال البأس، فخرج رجال المدينة و حاربوا يواب ،فسقط من الشعب من رجال داود ،ومات أوريا الحثي أيضا ،فأرسل يواب وأخبر داود بكل ما كان من أمر الحرب وأمر يواب الرسول وقال له:اذا انتهيت من كلامك مع الملك عن كل من أمر الحرب فاذا ثارغضب الملك وقال لك: لم دنوتم من المدينه لتحاربوا؟ أما تعلمون أنهم يرمون من فوق السور؟ من قتل أبيملك بن يربعل؟أليس أن امراه رمته بقطعه رحى من فوق السور فمات فى تاباص؟ فلماذا دنوتم من السور؟ فقل: ان عبدك أوريا الحثى أيضا قد مات فمضى الرسول ووصل وأخبر داود بكل ما أرسله فيه يواب وقال الرسول لداود: قد قوى علينا القوم وخرجوا الينا الى الحقول ، فدحرناهم الى مدخل الباب فرمى الرماه رجالك من فوق السور، فمات بعض رجال الملك،ومات ايضا عبدك اوريا الحثى فقال داود للرسول:كذا تقول ليواب: لا يسوء ذلك فى عينيك،لان السيف يأكل هذا وذاك. شدد قتالك على المدينه ودمرها، وأنت شجعه وسمعت أمراه أوريا أن زوجها أوريا قد مات، فناحت على زوجها ولما تمت أيام مناحتها، أرسل داود وضمها ألى بيته. فكانت زوجه له وولدت له أبنا. وساء ما صنعه داود فى عينى الرب).


--------------------------------------------------------------------------------

خامسا : إتهامهمم لسيدنا سليمان عليه السلام بأنه كان في عصمته سبعمائة زوجة من الحرائر ،وإتهامهم له بالضلال و الزيغ حيث مال لعبادة آله أخرى غير الله الواحد القهار، فقالوا في سفر الملوك الأول ،الإصحاح العاشر من 1-4 و أحب الملك سليمان نساء غريبة كثيرة مع إبنة فرعون ،من الموابيات و العموميات والأدوميات والصيدونيات و الحيثيات ،من الأمم التي قال الرب لبني إسرائيل فى شأنها: لا تذهبوا الايهم ولا يذهبوا اليكم ، فأنهم يستميلون قلوبكم الى أتباع ألهتهم. فتعلق بهم سليمان حبا لهن وكان له سبعمائة زوجه وثلاثمائة سريه، فأزاغت نساؤه قلبه وكان فى زمن شيخوخة سليمان أن أزواجه استملن قلبه الى اتباع الهة أخرى، فلم يكن قلبه مخلصا للرب الهه).


اليهود والعالم الأسلامي
1-اسرائيل والنخل السعودي


الموساد وبنوك الامارات




من يحكم امريكا



اليهود وهوليوود
في يوم 5 إبريل من عام 1996 أدلى الممثل الأمريكي مارلون براندو في أثناء حوار له في برنامج أمريكي شهير( لاري كينج شو) والذي يعده لاري كنج وهو يهودي) بتصريح له على الهواء مباشرة وأعلن على الجمع قائلاً ( اليهود يحكمون هوليود ، بل إنهم يملكونها فعلاً!) ،وإنقلبت أمريكا كلها على مارلون براندو ، وإتهموه بالعنصرية و معاداة السامية و..إلخ! ،حتى إستسلم في النهاية لهذا الهجوم وأعلن أنه لم يقصد ما قاله ، و لكن العاصفة التي أثارها تصريحه لم تنتهي! فلقد تسائل الكثيرون كيف يمكن لأقلية يبلغ عددها 2.5% من عدد السكان في أمريكا أن تسيطر على صناعة السينما في هوليود؟! وفي عدد أغسطس من مجلة (مومنتMoment) والتي يملكها يهود ،تسائل المحرر ( مايكل ميدفيد) وهو أيضا يهودي عن السر في أن كل صناع السينما في أمريكا من اليهود!!

ماهو السر
في البروتوكول الثالث عشر من بروتوكولات حكماء صهيون كتب "علينا أن نلهي الجماهير بشتى الوسائل ، وحينها يفقد الشعب تدريجيا نعمة التفكير المستقل بنفسه ، سيهتف جميعا معنا لسبب واحد هو أننا سنكون أعضاء المجتمع الوحيدين اللذين يكونون أهلا لتقديم خطوط تفكير جديدة‍‍‍‍‍‍‍‍‍‌‌‍‌" و تشير أغلب الدراسات الحديثة إلى أن أنه من يسطر الآن على الإعلام يسيطر على الوسط الأكثر قوة في العصر الحديث ، بل و تزيد قوته عن قوة الحكومات! ولقد أدرك اليهود لأهمية ذلك مبكرا ونجحوا في السيطرة التامة على وسائل الإعلام في الغرب من سينما وصحافة وشبكات إذاعية وتلفزيونية و غيرها! ،ولقد كان ذلك واضحا في البروتوكول الثاني من بروتوكولات حكماء صهيون "من خلال الصحافة إكتسبنا نفوذا ولكن أبقينا أنفسنا في الظل" بذلك فقط إستطاعوا السيطرة و توجيه حكومات الدول سواء بطريقة مباشرة أو غير مباشرة لخدمة أهدافهم ، ولعلنا نذكر جميعا فضيحة الرئيس الأمريكي كلينتون و التي كانت كل أطرافها من اليهود و كيف عالج الإعلام الأمريكي هذه القضية! .


بعض نجوم هوليوود يهود
كيرك دوجلاس

مايكل دوجلاس

(قاد حملة تبرعات لبناء عدة مستوطنات في الأراضي المحتلة)

ديفيد دشوفني

(بطل حلقات إكس فايلز)

آلان وودي

كريستال بيري

ساندرا بولوك

مارك فرانكل

جيف جولدبلوم ريتشارد جير

روبين ويليامز

(خسارة!)

هاريسون فورد

(ثارت عدة شائعات أن هاريسون فورد يقوم ببطولة فيلم عن حياة الرسول صلى الله عليه وسلم ، نشر ذلك في العدد المؤرخ في يوم 28/1/200 من جريدة الأخبار المصرية وأعيد نشرة في مجلة الأهرام العربي 4/3/2000 ..وأسأل الله أن تكون هذه مجرد شائعات.

مارك فرانكل

آري مايرز

بول نيومان

ليوناردو نيموي

ماندي بتينكين

إليثابيث تايلور

(وهي صهيونية متطرفة!)

مايكل ريتشاردز

رايزر بول

ستيفين سيجال

(وهو يهودي يؤمن بالمبادئ البوذية!)

جوش سيلفر

ستيفين سبيلبيرج

جيري لويس

جون إستيوارد

باربرا سترايسند

ميل بروكز

جوليانا مارجوليز

(بطلة حلقات المسلسل ER)

بروس ويلز

سكوت وولف

هنري وينكلر

ياسمين بليث

إليثابيث شو

(بطلة فيلم العودة إلى المستقبل الجزئين 2 ، 3 )

ألان ريكمان

دوستين هوفمان

كيفين كوستنر

بولا برينتيز

روبرت ريدفورد

جون بانر

روبرت دينيرو

ألان إلدا

مارت فيلدمان

شون ولاس

(بطل فيلم قصة لعبة)

ديفيد شتاينبرج

جوي أدامز

كريستوفر لامبريت

مايكل ليمبيرك

كين أولين

بول نيومان

بيتر فولك

(بطل حلقات المسلسل الشهير كولومبو)

ريتشارد بينجامين

جون كولينز

وغيرهم الكثير‍‍‍‍‍


ونظرا لخوف الكثير من اليهود من أن يأتي اليوم الذي يكتشف فيه أن هوليود قد وقعت تحت سيطرتهم ، قام الكثيرين منهم بتغيير أسمائهم إلى أسماء مسيحية كنوع من أنواع التمويه! فمثلا غير ممثل السينما الأمريكي اليهودي إسمه فأصبح (كيرك دوجلاس) بدلا من (إيزادور ديمسكي )وهو إسم يهودي واضح ، وغير نجم الكوميديا (جيري لويس) إسمه اليهودي و الذي كان ( يوسف ليفيتش) ، و(لاري كينج) بدلا من ( لاري تزيجر) ، و بوليت جودارت بدلا من ( بوليت ليفي) ، و (جوي أدامز ) بدلا من (يوسف إبراهيموفتش) وهكذا…



بعض الشركات التي يمتلكها اليهود
Cbs tv

و يرأسها اليهودي لاري تيش و الذي قام بشراء أغلب أسهم هذه المحطة ،وبعدها أصبح كل العاملين بهذه المحطة من اليهود!

ABC

و يملكها تيد هيرببرت، ليوناردو جولدنسن ، ستو بولمبرج وهم جميعا يهود

NBC

و يملكها ليونارد جروسمان ، إيرفين سيجليشتين ، براندن تاتريكوف و هم جميعا من اليهود‍‍

Disney

ويرأسها مايكل آيسنر ،مايكل أوتفيز و كاراتي شامب و جميعهم من اليهود

Sony Corp.

شركة سوني للإنتاج الفني في أمريكا يرأسها جون بيترز ، بيتر جربر وهم من اليهود

Columbia Pictures

إشتراها جون بيترز ، بيتر جربر والذين يسيطرون على شركة سوني، ويرأسها بيتر كاوفمان وهو يهودي

Tri-Star

حدث لها ما حدث لشركة كولومبيا ، حيث قام هذان اليهوديان بشرائها لتكوين إمبراطورية إعلامية كبيرة في هوليود

MGM Metro-Goldwyn-Mayer

ويملكها أسره ماير اليهودية ، ويرأسها كيرك كوركوريان ،فرانك مانشو ، ألان لاد وهم من اليهود

MCA

ويملكها ويرأسها لو ويسرمان وهو يهودي

Universal Pictures

ويملكها و يتحكم فيها اليهود بنسبة 100 % ‍، ويملكها أيضا لو ويسرمان ، ويرأسها سيدني شاينبرج و توماس بولاك وهم من اليهود

Fox TV

يملكها اليهودي باري ديلر

20th Century Fox

ويرأسها اليهودي بيتر شيرنين

Paramount Comm

ويرأسها مارتن دافيز وهو يهودي

WARNER BROSS

وتملكها أسرة وارنر اليهودية ، ويرأسها اليهوديان جيرالد ليفين ، ستيفين روس

MTV

ويرأسها زومنر ريد ستون وهو يهودي

ولا ينبغي أن ننسى إمبراطور الإعلام اليهودي روبرت ميردوخ والذي يملك أغلب إستوديوهات التصوير في هوليود ، والكثير من محطات التلفاز و عشرات الجرائد والمجلات..فقط!

بعض من وسائل الإعلام الأخرى

مثل شركات التسجيلات الغنائية ،محطات الراديو ، الصحف ،المجلات في أمريكا و الملاحظ أن هناك أسرتان من اليهود يملكون العديد من الجرائد و المجلات الأمريكية الهامة(ميردوخ ، سولزبرجر)

Time

Newsweek

New York Times

Wall Street Journal

Washington Post

The Jewish Press

New York Daily News

Washigton Times

Atlantic Monthely

Moment

New Republic

New York Post

U.S. News & World Report

Daily News

New Yorker Vogue

Vanity Fair

Advanced Publications

Random House

Simon & Schuster

VILLAGE VOICE

SONY Records

Western Publishing. childrens books

EMI Records

ويرأسها اليهودي شارلز كوبلمان

Capitol Records

و يرأسها جاري هيريش

CBS

MBS

Newhouse Broadcasting

CTV

وماذا يهمنا نحن كعرب وكمسلمين من ذلك؟

سيطرة اليهود على وسائل السينما و الإعلام في الغرب و أمريكا مثال على ذلك لم تنبع من الصدفة ، بل عن طريق التخطيط الجاد لأنهم يدركون أن السيطرة على الإعلام تمكنهم من التحكم في الحكومات و الأفراد لخدمة أهدافهم حتى دون أن يدرو‍ا ، وتلك هي بعض الأمثلة التي توضح كيف إستفاد اليهود من سيطرتهم على هوليود

السخرية من الإسلام و المسلمون وإستعداء الغرب عليهم:

لم تكف السينما الغربية و الأمريكية منها بصفة خاصة عن وصف العرب و المسلمين بأنهم مجموعة من الهمج و الجهلة بل وإرهابيين! ،سواء بصورة مباشرة أو غير مباشرة لتصل أفكارهم إلى المشاهد الغربي و أحيانا للمشاهد العربي المسلم! والجدير بالذكر أن النقاد الأمريكيون قد أعلنوا من قبل أن هوليود قد أنتجت ما يزيد عن 150 فيلما يسخر من الإسلام و العرب والمسلمين منذ 1986 حتى الآن، وهاهي بعض الأمثلة لبعض الأفلام التي تناولت العرب و المسلمين بصورة سلبية :



احصائيه اليهود في العالم
13.856.600في العالم قاتلهم الله


مجمع من مواقع وشكرا
عــــــزازي
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27/12/2002, 02:32 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/01/2002
المكان: في ديار الله الواسعة
مشاركات: 863
جزاك الله كل خير اخي على هذا الجهد السخي منك
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27/12/2002, 03:40 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/05/2002
المكان: السعوديه
مشاركات: 1,551
لاشكر اخوي
والله اليهود اثرهم مسيطرين علينا من كل الجهات:sad:
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 27/12/2002, 01:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/08/2002
المكان: فيه احلى من الشرقيه بالسعوديه
مشاركات: 2,745
أنا وين انا وين في العالميه والا العام
أجل هم اللي وراء سالفة السوسه الله يردها عليهم مدبوله ان شاالله.
الله يعطيك العافيه اخوي عزازي بس ابي اسالك عن شركة(( كانون)) يقولون يهوديه صح والا لا.

تحياتي.
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 30/12/2002, 08:48 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/09/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,128
مشكوووووووور أخوي عـزازي

على المعلومات والله يفك المسلمين من شر اليهود

ويعدلنا فلسطين دوله حره :sad:

يعطيك العافيه على المجهود المتميز ;)
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 30/12/2002, 10:37 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/08/2002
المكان: الريــــــــاض
مشاركات: 2,550
مشكور أخوي الله يعافيك على هالمجهود الرائع..

والله يدمر اليهوووووووووووود...

(( آآآآآآآمـــــيـــــن ))

ويعــز الإســلام والمــسلمــين....
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:58 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube