المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى المنتخب السعودي
   

منتدى المنتخب السعودي خاص بمتابعة أخبار المنتخب السعودي

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 26/12/2002, 04:07 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 13/08/2001
المكان: عروس المصائف
مشاركات: 1,364
اخبارالاخضر ليوم الخميس 22 شوال 1423هـ كأس العرب 8

"رديف الأخضر" يختتم المرحلة التمهيدية بمقابلة "اليمن" اليوم

يخوض منتخبنا الاول في الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم الخميس مباراته الاخيرة في بطولة كأس العرب الثامنة ضد منتخب اليمن الشقيق وتعتبر هذه المباراة سهلة للمنتخب الاخضر والذي يدخل اللقاء ولديه رصيد 9نقاط يتصدر بها منتخبات مجموعته الاولى وامام الاخضر فرصتان في هذا اللقاء وهي التعادل او الفوز حتى يضمن صدارة المجموعة. مدرب المنتخب يصمد في هذا اللقاء على اللعب بالفريق الرديف من اجل اعطاء عدد من العناصر الهامة الراحة لمباريات دور النصف النهائي التي ستنطلق يوم السبت.
والمنتخب استطاع ان يصل الى مرحلة متقدمة من التجانس الفني بين عناصره وذلك بعد المباريات السابقة ومن المتوقع ان يلعب مدرب المنتخب بنفس الطريقة التي لعب امام منتخب سوريا وذلك مع التكثيف على الجانب الهجومي وخصوصاً ان خط الدفاع للمنتخب اليمني يعتبر الاضعف على مستوى فرق المجموعة حيث ان المنتخب اليمني ليس لديه اي رصيد من النقاط ومباراته اليوم تحصيل حاصل بالنسبة له ومباراة اثبات وجود.

الاصابات تداهم المنتخب قبل لقاء اليمن"6" آلاف ريال لكل لاعب سعودي
يواجه المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مشكلة عصيبة تمثلت في إصابة عدد من اللاعبين وهم محمد نور وياسر القحطاني وعبدالعزيز الجنوبي إصابات مختلفة تعرضوا لها في المباراة الماضية أمام سوريا ولم يدخلوا في تدريبات الامس..
وأكد الجهاز الطبي ان اصابات اللاعبين لا تستدعي القلق وبامكانهم المشاركة في المباراة اليوم امام اليمن.. وان الاصابات حدثت نتيجة الإرهاق..
ومن جهة أخرى ضاعفت إدارة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مكافآت الفوز للاعبين بواقع ستة الآف ريال لكل لاعب بعد فوزهم على سوريا بثلاثة أهداف دون رد والتأهل إلى الدور النصف نهائي لبطولة الأمير فيصل بن فهد العربية الثامنة والمقامة هذه الأيام في الكويت.
وتسلم اللاعبون المكافآت يوم امس فوراً وتهدف إدارة المنتخب الوطني لرفع الروح المعنوية لدى الصقور الخضر ودعمهم لمواصلة مسيرتهم نحو الحفاظ على اللقب العربي وتقديراً منها على المجهود الكبير الذي بذله اللاعبون في المباراة..

فاندرليم.. تمنيت بعض اللاعبين المعتزلين معي في الكويت

اشركت جميع اللاعبين والنقص مشكلتي الكبرى رفض فاندرليم مدرب المنتخب السعودي اشراك عبدالله الواكد وحمد المنتشري امام اليمن اليوم، مفضلاً اراحتهما رغم شفاء اللاعبين من الاصابة تماما.
وكان المنتخب السعودي قد اجرى امس مرانه على ملعب نادي القادسية استعداداً لمواجهة المنتخب اليمني اليوم بعد ان ضمن التأهل الى دور نصف النهائي في البطولة العربية الثامنة التي تجرى فعالياتها في الكويت حالياً.
يذكر ان رضا تكر لن يشارك اليوم نتيجة ايقافه ببطاقتين صفراوين. على الصعيد ذاته ابدى فاندرليم مدرب المنتخب السعوي استياءه من الاعلام الرياضي في السعودية، مشيراً الى انهم يواصلون انتقاد المنتخب رغم تحقيقه لافضل النتائج حت الآن وتقديمه مستويات جيدة.
واشار فاندرليم الى ان ابواب المنتخب السعودي مفتوحة لاي لاعب مؤكداً على انه سينضم الى لاعب يثبت جدارته بعيداً عن كل المعايير العمرية او غيرها.
وحول المعايير التي اختار بها اللاعبين قال "لا انظر لأي معايير سوى مستوى اللاعب في الدوري من يثبت جدارته فسيضم ولكن لا استطيع ضم لاعب جاوز الثلاثين وانا ابحث عن اعداد منتخب لعام 2006واستدرك "رغم ذلك فقد سألت عن بعض اللاعبين وقيل لي انهم اعتزلوا اللعب دولياً (يقصد سامي الجابر ومحمد الدعيع) وكنت اتمنى ان يكونوا معي".
وبين فاندرليم انه يواجه مشكلة نقص في اللاعبين حتى انه اضطر لاشراك جميع اللاعبين الثمانية من جميع اللاعبين الثمانية عشر في اللقاءات الماضية موضحا انه وفق في الفوز بها جميعاً.
وجدد فاندرليم تأكيده على انه لا يبحث عن البطولة بل يبحث عن اعداد منتخب قوي رغم تأهل الاخضر للدور النهائي الا انه استدرك "ان جاءت البطولة فهو امر جيد وسيفرحنا جميعاً"..

"نور": نقاط سوريا هدية للجماهير السعودية
أكد لاعب وسط المنتخب الوطني الأول لكرة القدم محمد نور ان الأخضر كان الأحق بالفوز على المنتخب السوري .وقال: "أثبتنا للجميع قدرتنا على المنافسة وتحقيق النتائج الجيدة في البطولة ولم نخب ثقة المسؤولين فينا وقدمنا مستوى جيدا ولله الحمد".
وأشاد نور بالمستوى العام للأخضر وقال: "قدم اللاعبون أداء جيداً رغم فارق السن بيننا وبين المنتخب السوري الذي يضم بين صفوفه عددا كبيرا من اللاعبين الكبار، ومع ذلك لم نفقد في لحظة العزيمة والإصرار على الفوز وقبل ان تنطلق المباراة ونحن وضعنا نصب أعيننا الظفر بنقاطها والتأهل إلى الدور النصف النهائي".
وأهدى محمد نور الفوز إلى الجماهير السعودية التي حضرت لمؤازرة الاخضر في المباراة والمباريات الماضية وقال: "أتمنى استمرار مؤازرتها لنا في المباريات الهامة المقبلة".

الصقور الخضر يعزون تركي بن خالد في وفاة عمه
قدم جميع لاعبي المنتخب الوطني الاول لكرة القدم الفوز هدية لرئيس الوفد السعودي والمشرف العام على الأخضر الأمير تركي بن خالد المتواجد حالياً في الرياض لأخذ واجب العزاء في وفاة عمه الأمير تركي (رحمه الله) وسيعود الى الكويت اليوم.
وقدم اللاعبون شكرهم الجزيل للأمير تركي بن خالد وقبل ذلك قدموا له واجب العزاء داعين الله ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وان يدخله فسيح جناته وألا يريهم مكروها.

ميلوساف" معترفاً بتفوق المنتخب السعودي :الهدف المبكر بعثر الاوراق السورية!

اعترف مدرب المنتخب السوري اليوغسلافي ميلوساف ان المنتخب السعودي كان الاقوى واستحق الفوز بجدارة، مشيراً الى ان لاعبيه لم يستطيعوا مجاراة نجوم المنتخب السعودي سيما في الكرات العالية والتي تميز بها الدفاع السعودي وحرم لاعبينا من الاستفادة منها.
واشار ميلوساف الى ان الهدف المبكر للمنتخب السعودي في الدقيقة الاولى من عمر المباراة اربك فريقه وشتت اوراقه، واوضح ان الفرصة ماتزال سانحة للمنتخب السوري للتأهل لدور الاربعة..

المشعل مهاجم الأخضر المبدع:سنواصل انتصاراتنا لتحقيق الكأس

كشف قائد الصقور الخضر وهدافه طلال المشعل عن فرحته الكبرى بفوز الاخضر العريض على نظيره السوري بثلاثة اهداف دون رد في كأس العرب وقال "الفرحة تغمرني من كل جانب وسعيد بهذا الفوز الرائع الذي حققناه والذي لم يأت إلا بعد توفيق الله ومن ثم تكاتف الجميع في المنتخب.
واضاف المشعل قائلاً قدم زملائي اللاعبون عرضا رائعاً في المباراة وكانت الروح المعنوية لدينا كلاعبين مرتفعة وعقدنا العزم قبل دخول المباراة ان نخرج منها منتصرين.
واشار المبدع طلال المشعل بمستوى المنتخب السوري وقال مما لا شك فيه ان السوري يملك لاعبين جيدين وذوي خبرة كافية في الملاعب ونحن تمكنا من كسر حاجز الخبرة وتحقيق الفوز وسنواصل انتصاراتنا في البطولة للوصول الى الكأس والحصول عليه بإذن الله.

المدافع الأخضر (تكر):شعور غريب دفعني لإحراز أسرع هــدف

عبر مدافع المنتخب الوطني الاول لكرة القدم رضا تكر عن سعادته الكبرى بالفوز الذي حققوه على المنتخب السوري بثلاثة اهداف مقابل لا شيء في بطولة الامير فيصل بن فهد العربية الثامنة والمقامة حالياً في الكويت وقال "المباراة كانت جميلة وقدمنا مستوى جيدا راضين عن ما قدمناه في المباراة وكانت جل تفكيرنا قبل انطلاق صافرة البداية هو تحقيق الفوز والتأهل الى الدور الثاني وان لا ندخل في حسابات معقدة في النهاية وتحقق لنا طموحنا ولله الحمد.
وعن توقعه في احراز الهدف الاول في المباراة في الدقيقة الاولى من عمرها رد تكر روادني شعور غريب وتقدمت الى الامام وبالفعل وبعد توفيق الله سجلت الهدف الاول بمساعدة زملائي اللاعبين.
[gl]الرياض / دنبا الرياضه [/gl]


[gl]بالتوفيق لنجوم الأخضر [/gl]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 26/12/2002, 07:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ منادي
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 07/03/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 5,453
كل التوفيق اتمناه للصقور الخضر

وتسلم اخوي محب الموج الأزرق على هالنقل.

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 26/12/2002, 10:13 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/12/2002
المكان: ارض الجميع
مشاركات: 73
انشاء الله..
الفوز بتوفيق..
وانشاء الله..
نتئهل.
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 26/12/2002, 01:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المــalmojــوج
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 23/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 7,922
مشكوور اخوي محب الموج الأزرق والله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 27/12/2002, 02:35 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 13/08/2001
المكان: عروس المصائف
مشاركات: 1,364
هلا اخوي .. منادي
هلا اخوي ..حبي الازرق
هلا اخوي .. الموج

الله يعطيكما العافيه .....

اشكركم .....
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:08 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube