المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 02/12/2010, 02:33 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,769
ico2 أخبار الزعيم ليوم الخميس 26 / 12 / 1431 هـ من الصحـف





إعـداد :ḾŎĤǍṀẠḊ




الآسيوي يفرض غرامات على الزعيم والإدارة تستغرب القرارات وتستأنفها
نيفيز مكث في قطر وياسر طار لدبي والثلاثي اتجه لجدة.. وبقية البعثة الهلالية وصلت للرياض




كتب - فيصل المطرفي

وصلت بعثة فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء أمس الأربعاء إلى مدينة الرياض قادمة من الدوحة بعد ختام المعسكر التحضيري، وكان الجهاز الفني للفريق قد منح اللاعبين راحة يومي الخميس والجمعة على أن تعود التدريبات صباح يوم السبت المقبل حيث استغل اللاعبون إجازة اليومين بالسفر للالتقاء بذويهم قبل استئناف التدريبات يوم السبت على فترتين صباحية ومسائية استعداداً لعودة انطلاق دوري المحترفين السعودي يوم الجمعة ما بعد القادم الـ12 من ديسمبر، إذ فضل البرازيلي نيفيز البقاء في الدوحة للاستمتاع بالإجازة مع أسرته فيما اتجه ياسر القحطاني إلى مدينة دبي الإماراتية في الوقت الذي غادر الثلاثي أحمد الفريدي وعيسى المحياني ووليد الجيزاني إلى جدة عن طريق الدوحة ظهر أمس.

وكان الفريق الهلالي قد أدى صباح أمس مناورة كروية على ملعب نادي السد الرديف واتسمت بالندية والإثارة بين اللاعبين، وقسم خلالها كالديرون اللاعبين إلى مجموعتين يمثل كل مجموعة تسعة لاعبين وانتهت المناورة بفوز المجموعة الأولى على المجموعة الثانية بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة، وشهدت المناورة مشاركة الحارس عبدالله السديري في مركز الهجوم إلى جانب ياسر القحطاني الذي أظهر جاهزية تامة بعد تعافيه من الالتهاب الذي تعرض له في مفصل القدم وخلت العيادة الطبية من أي لاعب مصاب بعد اكتمال شفاء وتأهيل كافة اللاعبين ما عدا الثنائي خالد عزيز وعبدالله الزوري إذ يتمتع عزيز بالراحة الممنوحة له من قبل الجهاز الفني لمدة يومين ضمن برنامجه التأهيلي الذي يمتد حتى منتصف يناير المقبل، فيما يتوقع أن يكون قد غادر عبدالله الزوري في ساعة مبكرة من فجر اليوم (الخميس) إلى بلجيكا برفقة طبيب الفريق البلجيكي شارل شابيل إذ يجري الزوري عملية جراحية على موضع إصابته في العضلة الضامة والتي ستبعده عن الملاعب قرابة الثلاثة أشهر. من جانبه يتواجد حالياً عضو مجلس إدارة النادي مدير عام كرة القدم سامي الجابر في العاصمة السويسرية (زيورخ) ضمن وفد الاتحاد القطري لكرة القدم الذي قدم ملف قطر للفيفا لإستضافة نهائيات كأس العالم 2022م، على أن يعود لمباشرة مهامه بعد قرعة دوري أبطال آسيا التي ستقام في كوالالمبور في السابع من الشهر الحالي.

من جهة أخرى، عاود لاعبو فريق الهلال الأولمبي لكرة القدم تدريباتهم بعد أن تمتعوا براحة يوم أمس الأول، واشتمل المران الصباحي الذي أقيم على ملعب نادي الرياض على تدريبات لياقية ومناورة في منتصف الملعب طبق من خلالها الألماني ستامف راينارد العديد من الجمل التكتيكية. يشار إلى أن تدريبات اليوم ستكون في الفترة الصباحية على الملعب الرديف بنادي الهلال.

وعلى خط آخر تلقى نادي الهلال خطاباً من لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بفرض غرامة مادية قدرها أربعة آلاف دولار على النادي نتيجة تصرفات الجماهير في لقاء الغرافة القطري في قطر وأبدت الإدارة الهلالية استغرابها من القرار في ظل إقامة المباراة في قطر وعلى أرض الخصم علماً أن مسؤولة المباراة تقع على النادي المنظم. هذا وتقدمت الإدارة الهلالية باستئناف على هذا القرار بالنظر في الحيثيات التي تم تقديمها وأخذها بعين الاعتبار من قبل لجنة الانضباط الآسيوي.

فيما فرضت لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أيضاً غرامة مادية على نادي الهلال بلغت 15 ألف دولار أمريكي وذلك بناءً على ما ورد في تقارير مراقب مبارتي الهلال أمام ذوب آهن الإيراني ذهاباً وإياباً.. حيث تم تغريم الهلال مبلغ ألف دولار عن مباراة الذهاب ومبلغ 14 ألف دولار عبارة عن ما حدث في مباراة الإياب بالرياض من مخالفات.





الآسيوي يغرم الهلال.. وإدارته تستأنف


جانب من تدريب الهلال

الرياض - أسامة النعيمة

فرضت لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم غرامة مادية قدرها أربعة آلاف دولار على الهلال نتيجة تصرفات جماهيره في لقاء الغرافة القطري الذي اقيم في قطر.

من جانبها علقت الإدارة الهلالية على القرار بقولها "نستغرب هذا القرار في ظل إقامة المباراة في أرض الخصم لكون المسؤولية تقع على النادي المنظم، اذ ان عدد رجال الأمن بالملعب قليلاً جداً وتم ابلاغ مراقب المباراة ماتيرول سلام بذلك في حينه للطلب من إدارة الغرافة بتكثيف التواجد الأمني في المنطقة التي يتواجد فيها الجمهور الهلالي، إلا أن ذلك الطلب لم يتم تنفيذه، مع العلم أنه عند تسجيل لاعب الغرافة للهدف الرابع توجه إلى الجهة التي يتواجد فيها جمهور الهلال ما ادى إلى استفزاز هذه الجماهير وصدرت بعض التصرفات الفردية والمحدودة جداً التي لا نبررها".

كما فرضت لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم غرامة مادية اخرى على الهلال بلغت 15 ألف دولار أمريكي وذلك بناءً على ماورد في تقارير مراقب مبارتي الهلال أمام ذوب أهن الإيراني ذهاباً وإياباً، اذ تم تغريم الهلال مبلغ ألف دولار عن مباراة الذهاب ومبلغ 14 ألف دولار عن الإياب نظير ماحدث من مخالفات أبرزها المسؤولية الجماهيرية حيال تصرفات الجماهير بإلقاء المفرقعات تجاه الملعب".

من جهة اخرى وصلت بعثة الهلال مساء امس الأربعاء إلى الرياض قادمة من الدوحة بعد ختام المعسكر التحضيري، وكان الجهاز الفني للفريق منح اللاعبين راحة يومي الخميس والجمعة على أن تعود التدريبات صباح يوم السبت المقبل.





اعترض على عقوبة الدوحة وإيقاف مدرب الغرافة
«الآسيوي» يغرّم الهلال 19 ألف دولار


«الاقتصادية» من الرياض

غرمت لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم نادي الهلال 19 ألف دولار نتيجة تصرفات جماهيره في نزالات فريقها، أمام الغرافة القطري في الدوحة 4 آلاف دولار، وأمام ذوب آهن أصفهان الإيراني ذهابا ألف دولار وإيابا 14 ألف دولار في ربع ونصف نهائي دوري المحترفين الآسيوي.

وأبدت إدارة الهلال استغرابها من معاقبة جماهيرها في الدوحة، لا سيما أن النزال على أرض الخصم، مؤكدة أن مسؤولة المباراة تقع على النادي المنظم حيث كان عدد رجال الأمن في الملعب قليلاً جداً وتم إبلاغ مراقبها ماتيرول سلام بذلك، مع العلم أنه عند تسجيل لاعب الغرافة للهدف الرابع توجه إلى الجهة التي يتواجد فيها جمهور الهلال، ما أدى إلى استفزاز هذه الجماهير وصدرت بعض التصرفات الفردية والمحدودة جداً والتي لا تبررها، لافتة إلى أن لقاء الذهاب في الرياض شهده 53 ألف متفرج ولم تحدث أي تصرفات غير مقبولة.

"ولا يخفى على الجميع أنه في لقاء الذهاب الذي جمع الفريقين على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، تواجد أكثر من 53 ألف متفرج ولم يحدث في هذه المباراة أي تصرفات غير مقبولة نظراً لكثافة التواجد الأمني الذي افتقدناه في ملعب الغرافة".

ولفتت إلى أنها ستقدم استئنافا على ذلك، لافتة إلى أن لجنة الانضباط الآسيوي اكتفت بإيقاف البرازيلي كايو مدرب الغرافة مباراتين، رغم تهجمه على الحكم.

إلى ذلك، يغادر المدافع عبد الله الزوري فجر اليوم إلى بلجيكا برفقة البلجيكي شارل شابيل، لإجراء عملية جراحية على موضع إصابته في العضلة الضامة التي ستبعده عن الملاعب قرابة الثلاثة أشهر، فيما يتمتع خالد عزيز بالراحة لمدة يومين ضمن برنامجه التأهيلي الذي يمتد حتى منتصف الشهر الحالي.

وأظهر ياسر القحطاني جاهزية تامة أكدت تعافيه من الالتهاب الذي عاناه في مفصل القدم، من خلال التدريبات التي شارك فيها أمس مع زملائه والتي جرت صباحا على ملعب السد الرديف في الدوحة القطرية، اختتمها المدرب الأرجنتيني كالديرون بمناورة شهدت مشاركة الحارس عبد الله السديري في مركز الهجوم.

وكانت بعثة الهلال قد وصلت أمس من الدوحة، ومنح الجهاز الفني اللاعبين راحة لمدة 48 ساعة للالتقاء بذويهم قبل استئناف التدريبات بعد غد.





الهلال يختتم معسكر الدوحة ... وجاهزية ياسر القحطاني


كالديرون استعان بالحارس عبدالله السديري في خط المقدمة. (الحياة)

الرياض - «الحياة»

اختتم فريق الهلال معسكره الإعدادي في العاصمة القطرية الدوحة أمس وعاد إلى الرياض، إذ منح الجهاز الفني اللاعبين راحة اليوم (الخميس) وغداً (الجمعة) على أن تعود التدريبات صباح بعد غد (السبت)، إذ استغل اللاعبون إجازة اليومين بالسفر للالتقاء بذويهم قبل استئناف التدريبات على فترتين صباحية ومسائية استعداداً لعودة انطلاق دوري المحترفين السعودي يوم الجمعة ما بعد المقبل الـ12 من الشهر الجاري.

وكان الفريق أدى صباح أمس مناورة كروية على ملعب نادي السد الرديف، وقسم المدرب الأرجنتيني كالديرون اللاعبين إلى مجموعتين تمثل كل مجموعة تسعة لاعبين وانتهت المناورة بفوز المجموعة الأولى على المجموعة الثانية بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة وشهدت المناورة مشاركة الحارس عبدالله السديري في مركز الهجوم إلى جانب ياسر القحطاني الذي أظهر جاهزية تامة بعد تعافيه من الالتهاب الذي تعرض له في مفصل القدم وخلت العيادة الطبية من أي لاعب مصاب بعد اكتمال شفاء وتأهيل اللاعبين كافة عدا الثنائي خالد عزيز وعبدالله الزوري، إذ يتمتع عزيز بالراحة الممنوحة له من الجهاز الفني لمدة يومين ضمن برنامجه التأهيلي الذي يمتد حتى منتصف الشهر المقبل، فيما يغادر عبدالله الزوري في ساعة باكرة من فجر اليوم إلى بلجيكا برفقة طبيب الفريق البلجيكي شارل شابيل لإجراء جراحة على موضع إصابته في العضلة الضامة، والتي ستبعده عن الملاعب قرابة الثلاثة أشهر.

وعلى صعيد متصل، تلقت إدارة النادي خطاباً من لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي بفرض غرامة مالية قدرها أربعة آلاف دولار على النادي نتيجة تصرفات جماهيره في لقاء الغرافة القطري في قطر، وتقدمت الإدارة الهلالية باستئناف على قرار العقوبة كون المواجهة كانت على أرض الخصم، وكان عدد رجال الأمن قليلاً، كما تم تغريم النادي 15 ألف دولار أميركي، وذلك بناءً على ما ورد في تقارير مراقب مباراتي الفريق أمام ذوب آهن الإيراني ذهاباً وإياباً.





لا توجد أخبار عن نادي الهلال



وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::

لمتابعة تغطية خليجي 20 - إضغط هنا



اخر تعديل كان بواسطة » أخبار الصحف في يوم » 02/12/2010 عند الساعة » 04:15 AM
  #2  
قديم 02/12/2010, 02:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فطووم
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/10/2010
المكان: حيث المطر والضباب
مشاركات: 718
يعطيكم العافيه بالتوفيييييييييق لهلالنا ..

شفتكم تتسابقون قلت اسبقكم اليوم

اخر تعديل كان بواسطة » فطووم في يوم » 02/12/2010 عند الساعة » 03:13 AM
  #3  
قديم 02/12/2010, 02:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فَيْلَـسُــ زَمَانَهُ ـــوفْ
مشرف منتدى المجلس العام
وعضو تحرير مجلة الزعيم
تاريخ التسجيل: 06/04/2008
المكان: رمآد خلفته نآر الشوق .!!
مشاركات: 6,705
اخبآر مميزة ألف شكر .!!

لك .!!

والله يوفق الهلال
  #4  
قديم 02/12/2010, 02:56 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2008
المكان: في نادي القرن الاسيوي
مشاركات: 2,212
بالتوفيق إن شاء الله للزعيمنآ ’

وموفيقن يآ شبكتنآ
  #5  
قديم 02/12/2010, 02:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ No E7tkak H
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/07/2009
مشاركات: 6,169

::
الحمداللة على وصول البعثه الهلالية الى الرياض بالسلامة ومشتاقين لهم
وان شاء الله استفادوا من المعسكر وكالدي عرف الاعبين اكثر واكثر
وبالتوفيق له مع الهلال والى الامام يازعيم وفالك البطولات
يعطيكم العافيه ع الاخبار وماقصرتوا ياشبكتنا الغاليه
بالتوفيق للمنتخب اليوم بقيادهـ الشلهووب
وان شاء الله الى النهائي والبطوله
سعودية بأذن الله
  #6  
قديم 02/12/2010, 02:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كبتن9
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/09/2006
المكان: █ٴ آﻠږيآض❦ٳﻠڦٵھَرَۃ █ ~
مشاركات: 1,453
:::

آعًـِّدًآدً/ "مًحٍّـِّـِّمًدً"
يَعًطُيَكَ آلفْ عًآفْيَهٍ آخٌوٍيَ
وٍبٌآنْتّْضٍآرٍ بٌآقٌيَ آلصٍحٍّفْ ..
//

الحمـــــــدلله ع سلآمه وصــول بعثه الفريق الهلآلي ..,
نورت الريآض , وأجازه "
خميس , جمعه " سعيده ..
//
لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي تفرض غرامة مادية ع الهلآل
4 ألف دولار أمريكي مبآراه الأياب في قطر مع الغرآفه ..!!
و
14 ألف دولار أمريكي ذهآب ذوب آهن الإيراني ..!!
و
ألف دولار أمريكي أيآب ذوب آهن الإيراني ..!!
ماشفنآ شيْ صآر من الجماهير ..؟
الضاهر طفره آخــر الشهر شينه ..
وليش مانشوف غرآمات ع
الأنديه الأيرانيه ..؟
//
دعواتنا للأشقاء القطريين بالتوفيق والفوز
باستضافة كأس العالم 2022
بس أنا أتوقع عام 2018 في
أنجلترآ , وعآم 2022 في أمريكا..
//
الله يوفـق
منتخبـنـاآآ السـعـودي , والتأهل للنهآئي أن شاءالله ..
وأتمنى يلعب بتشكيل /
عساف القرني
مشعل السعيد , محمد عيد , أسامة المولد , راشد الرهيب
عبداللطيف الغنام , أحمد عباس
عبدالعزيز الدورسري , محمد الشلهوب , سلطان النمري
صآلح بشير
بالتوفيق للأخضر ..
//
تحيــــــــاتي ..


:::

اخر تعديل كان بواسطة » كبتن9 في يوم » 02/12/2010 عند الساعة » 06:09 AM
  #7  
قديم 02/12/2010, 02:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ القنــــ309ـــاص
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/06/2008
المكان: حائل
مشاركات: 5,251
الله يعطيكم الف عافية ..

وبانتظار بقية الصحف ..

وبالتوفيق للزعيم & للاخضر ..
  #8  
قديم 02/12/2010, 02:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ شيسكوب
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/11/2006
مشاركات: 1,310
،
،
عوآإفي يـ أحلى ـآ شبكـة





  #9  
قديم 02/12/2010, 02:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ريوف الهلاليه
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/04/2010
المكان: في دنيا دنيه..طفشت منها واتمنى الاخره
مشاركات: 713
آعًـِّدًآدً/ "مًحٍّـِّـِّمًدً"


يَعًطُيَكَ آلفْ عًآفْيَهٍ آخٌوٍيَ
وٍبٌآنْتّْضٍآرٍ بٌآقٌيَ آلصٍحٍّفْ ..


بالتوفيق للزعيم...والكبتن راعي الاوله:s2:

وين ال عسى لاباس

اهم شيء مستااااااااانسييين


ماقلت لك شيء

اخر تعديل كان بواسطة » ريوف الهلاليه في يوم » 02/12/2010 عند الساعة » 06:27 AM
  #10  
قديم 02/12/2010, 02:58 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قناص مروع الحراس
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 05/03/2008
المكان: جدة
مشاركات: 24
مــــــــشكووورين على نقل الأخبار اول بأول
ونتمنى للهلال التوفيق
بأنتظار بقيه الصحف.......
  #11  
قديم 02/12/2010, 02:58 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الـــهــ نايف ــلالي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/08/2008
المكان: بقلب أحبآإبي
مشاركات: 236
يعطيكم العافيه

بالتوفيق لزعيمنا
  #12  
قديم 02/12/2010, 02:58 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/06/2007
المكان: الـــــــ Qдşş!ற ـــــــرس
مشاركات: 6,836
عوااااااااااااااااااااااااااااااافي

يا احلى اداره اخباار ع الاخبار اليوميه
  #13  
قديم 02/12/2010, 02:58 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الـحب الـخـالـد
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/09/2010
المكان: ينبع الحب الاول
مشاركات: 341
يعطيك الف و خمسمائة عافيه
منتظرين نشوف نجوم الزعيم بالصور
عشان نتطمن اكثر
يالبى ق::بهم
وحشونا كثير وتنور العاصمه بحضورهم
هذي مني لك افراد نجوم الزعيم
[]
وشكر خاص لفريق السد القطري على بقاء الهلال معهم
ولعب المباريات على ملعبهم ومعهم
كوزمين لان ننساك فانت في قلوبنا

اخر تعديل كان بواسطة » الـحب الـخـالـد في يوم » 02/12/2010 عند الساعة » 03:58 AM
  #14  
قديم 02/12/2010, 02:58 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ »--(¯`هلالي´¯)--»M
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/06/2009
المكان: مادري
مشاركات: 2,255
مشكوووورين على نقل اخبار الهلال من الصحف

الله يوفق الهلال

^_^
  #15  
قديم 02/12/2010, 02:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عبودي آلهلآلي
موقوف
تاريخ التسجيل: 10/09/2009
المكان: المدينه المنورة + www.alhilal.com
مشاركات: 1,389
يعطيكــم الف عافيــه علــى الاخـبــار

نـورو السـعـوديه نجــوم الزعيــم


بالتوفيــق للزعـــيم فــوق كـل ارض وتحــت كـل سمــاء















:: عبـــودي آلهــلآلــي ::

اخر تعديل كان بواسطة » عبودي آلهلآلي في يوم » 02/12/2010 عند الساعة » 03:44 AM
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:23 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube