المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 24/12/2002, 03:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الثلاثاء 20/10/1423 من الصحف

[c] [/c]

[c]المخضرم يوسف الثنيان يتحدث بصراحة
ويقول:هذا آخر مواسمي في الملاعب
وسأودع بأفضل مستوى وبلاتشي غيّر شكل الفريق
[/c]

* كتب - أحمد العجلان:

انتقد قائد الهلال الجماهيري يوسف الثنيان مستوى زملائه اللاعبين وقال في تصريح صحافي بعد مواجهة فريقه الهلال أمام الرياض ان لاعبي الهلال لم يظهروا بالمستوى المطلوب مبرئاً ساحة مدرب فريقه بلاتشي من عدم ظهور الفريق بمستوى جيد ودلل على ذلك بالتغير الجدري الذي ظهر به الهلال في مواجهتيه السابقتين أمام الاتفاق والشعلة.. وحدد الثنيان حاجة فريقه للاعب متمكن في مركز المحور وقال ينقصنا محور بعطاء خميس العويران وأنا علمت ان هناك لاعبا أجنبيا سيحضر في مركز المحور. وامتدح الثنيان عطاء زملائه المهاجمين وقال ان مهاجمي الفريق جيدون وسيقدمون الكثير للهلال في أي بطولة سواء داخلية أو خارجية وأبدى الثنيان تفاؤله بالمباريات القادمة وقال ستكون مواجهات أفضل لنا والتكتيك سيختلف وسنظهر أمام الأهلي والنصر والاتحاد في هذه المواجهات القوية بمستوى أفضل حتماً.
وأكد الثنيان أنه غير راضٍ عن الوقت القليل الذي يلعبه وقال إذا أردت ان تقتل فائدتي فأدخلني في آخر المباراة رافضاً ان يتحدث عن لياقته مؤكداً ان الجميع سيرى مدى ما يتمتع به من لياقة في المواجهات القادمة وليس بالكلام فقط. وعن مستواه في المباراة أمام الرياض؟ قال أكبر مشكلة واجهتني أنني لم آخذ وقتاً كافياً في التسخين وأنا كبير في السن وأحتاج إلى وقت حتى تسخن عضلات جسمي وكنت خلال الدقائق القليلة التي اشتركت بها أحاول واحترق من أجل فعل شيء ولكن القادم أفضل ان شاء الله واختتم يوسف حديثه بالتأكيد على أنه سيعتزل الكرة مع نهاية هذا الموسم.


[c]التمارين تسقط «عبدالله سليمان» والشلهوب عاد أمس
التمياط والجمعان شاركا في المناورة..وتألق العمودي
شركة مشروبات تفاوض الهلال ومساعد لبالاتشي يصل خلال 48 ساعة
[/c]

* كتب - أحمد العجلان:
تعافى مهاجم الهلال عبدالله الجمعان من اصابته تماماً وشوهد مساء أمس يؤدي التمارين اللياقية مع الفريق ودون أي إشكال رغم ان مشاركته أمام الأهلي غير واردة فيما لايزال زميله نواف التمياط يواصل التأهيل حيث يخضع لبرنامج خاص رغم مشاركته في مناورة الفريق مساء أمس والتي شهدت مشاركة زميله الجمعان أيضاً.. هذا وقد كان تمرين يوم أمس لياقيا وقويا جداً من بالاتشي الذي وضع تمارين لياقية قوية عبارة عن قفز الحواجز والانطلاقات السريعة التي أرهقت لاعبي الفريق وكانت هذه التمارين قوية لدرجة ان المدافع عبدالله سليمان لم يستطع إكمال التمرين لإرهاقه الشديد.. وبعد هذه التمارين وضع بالاتشي مناورة على نصف الملعب شهدت تألق لاعب الوسط الشاب وليد العمودي الذي قاد فريقه للفوز على الفريق الآخر بالمناورة 2- 1.
* تواجد الأمير سعود بن تركي:
تواجد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن تركي رئيس الهلال السابق في تمرين يوم أمس وقد تابع سموه التمرين وعانق اللاعبين بعد الانتهاء من التمرين.
* * شركة مشروبات في النادي:
تواجد عدد من موظفي منتجات ريد بول «شراب الطاقة» في النادي وقاموا بتوزيع المشروبات علي الجماهير وجميع من تواجد بالنادي مجاناً وكان تواجدهم بغرض التعاقد مع الهلال ليكون المشروب هو المشروب الرسمي لفريق الهلال ولا تزال هناك مفاوضات ولم يوقع العقد بعد.
* * مدرب روماني آخر للهلال:
ينتظر ان ينهي الهلاليون التعاقد مع مدرب روماني مساعد لبالاتشي خلال اليومين القادمين وذلك بعد أن تشاهد الإدارة السيرة الذاتية للمدرب حسبما أكده الأمين العام أحمد الخميس.
* * الشلهوب في النادي:
تواجد مساء أمس في نادي الهلال لاعبه الدولي محمد الشلهوب الذي تعرض لاصابة مع المنتخب الوطني ومن المرجح ان يتشافى الشلهوب من الاصابة خلال اسبوع على الأرجح وسيتمكن الشلهوب من المشاركة في مواجهة الهلال أمام الاتحاد الأسبوع ما بعد القادم....



[c]القاسم ممثلاً عن الهلال
قرعة خليجي 22 للطائرة الخميس بالدوحة
[/c]

** كتب - محمد الحناكي:
تعقد اللجنة التنظيمية للكرة الطائرة بمجلس التعاون لدول الخليج العربية اجتماعاً لها بعد غد الخميس بالدوحة بحضور ممثلي الدول الأعضاء وسيمثل المملكة في الاجتماع عضو اللجنة التنظيمية بدول المجلس أمين عام الاتحاد السعودي للكرة الطائرة صالح بن محمد القاسم وذلك للاطلاع على كافة بنود وجدول الأعمال للجلسة والمتضمن الاطلاع على تحضيرات الاتحاد السعودي لاستضافة بطولة الأندية الخليجية والتي يشارك بها فريق الهلال كممثل لأندية المملكة بالإضافة إلى إجراء مراسم القرعة للبطولة التي تستضيفها الرياض.
كما سيتم الاطلاع على الكتب الواردة من الأمانة العامة لمجلس التعاون والتقرير الخاص بالبطولة الشاطئية التي أقيمت بدولة الإمارات العربية المتحدة.
وكشف صالح القاسم انه سيتم في الاجتماع تشكيل اللجنة الإعلامية باللجنة التنظيمية ورد الاتحاد الدولي للعبة بشأن انتقال لاعبي دول مجلس التعاون كمواطنين بالإضافة إلى اعتماد المشروعات المقترحة التالية:
أ - البرنامج الزمني لبطولات اللجنة التنظيمية من 2002م - 2006م.
ب - تشكيل اللجنة الفنية.
ج - تشكيل لجنة الحكام.
د - تشكيل الحكام المدعويين.
ومن جهتها فوضت إدارة نادي الهلال أمين عام الاتحاد السعودي للكرة الطائرة صالح القاسم بتمثيل نادي الهلال في مراسم إجراء القرعة.


[c]نافياً ما قاله الحكير قبل أيام
الكاتو: لم أستلم أي شيء من حقوقي المتأخرة لدى الهلال
[/c]

* كتب - أحمد العجلان:
استغرب محترف الهلال السابق الكاتو بيريز ما تناولته وسائل الإعلام السعودية حول أنه تسلم باقي مستحقاته المادية من نادي الهلال وقال: بقي لي رواتب أربعة أشهر لدى الهلال ولم أحصل على ريال واحد منها وكل ما حصل ان الهلالي وليد الحكير اتصل بي وأخبرني ان مستحقاتي المالية سأحصل عليها خلال أيام وهذا الاتصال كان قبل اسبوعين وحتى الآن لم أحصل على شيء مما وعدني به الحكير!! يذكر ان وليد الحكير قد صرح لوسائل الإعلام انه سلم الكاتو باقي مستحقاته المالية بينما ان الكاتو لم يتسلم ريالاً واحداً.الجدير بالذكر ان الكاتو محترف حاليا بنادي الاتحاد القطري وقد سجل هدفين مع فريقه القطري .


[c]بادرا يرتدي قميص الهلال ويمثله في قطر [/c]

* كتب طارق العبودي:
اقترب الهلاليون كثيرا من ضم اللاعب «العاجي» سبي بادرا نجم خط الوسط في «الافريقي التونسي» للاحتراف في صفوف الفريق الكروي الأول الفترة المقبلة .. بعد أن أنهوا بنجاح تام اتفاقهم معه ومع ناديه ولم يتبق سوى بعض الأمور المادية التي أكدت مصادر هلالية ل«الجزيرة» انها لن تقف عائقاً أمام ارتدائه القميص الأزرق.وقد اتفق الهلاليون «الإدارة والجهازان الإداري والفني للفريق الكروي الأول» على صرف النظر عن اللاعب البرازيلي «توليو لوستوزا» رغم اقتناعهم الكامل بقدراته الفنية على اعتبار انه متوقف عن اللعب منذ ما يزيد على 50 يوماً لتوقف الأنشطة الكروية في البرازيل بعد نهاية الموسم ويحتاج إلى مدة لا تقل عن ثلاثة أسابيع لاستعادة مخزونه اللياقي.وينتظر أن يصل «سبي بادرا» إلى الرياض نهاية هذا الأسبوع أو مطلع الأسبوع المقبل كأقصى حد لينخرط فوراً في التدريبات الهلالية بعد أن تكون أوراقه قد سبقته ليتسنى للهلاليين إدراج اسمه ضمن قائمة اللاعبين الذين سيشاركون في بطولة «خليجي 20» التي ستنطلق في العاصمة القطرية الدوحة بدءا من يوم الاثنين 24 ذي القعدة المصادف 27 يناير 2003م.وسيكون بمقدور بادرا المشاركة في الفريق الهلالي أمام منافسه التقليدي النصر في المباراة الدورية التي ستجمعهما يوم 29 شوال الجاري..



[c]نائب رئيس الهلال متحدثاً عن منهجيته الجديدة «للجزيرة»:
الإدارة الهلالية الجديدة بداية للانتقال لعصر الخصخصة سنكسب الاتحاد والأهلي والنصر ونفوز بصدارة الدوري
[/c]

* كتب - أحمد العجلان:
أبدى الاستاذ أسامة السليم نائب رئيس نادي الهلال تفاؤله بالمرحلة القادمة لفريقه الهلال وقال في تصريح خاص «للجزيرة» ان أسماء مجلس إدارة نادي الهلال بقيادة الرئيس الأمير عبدالله بن مساعد أسماء رائعة واختيارها كان في محله، ومؤكداً ان هذه الأسماء رغم ان معظمها جديد على الرياضة إلى انها مهمة جداً في هذه المرحلة التي تعيشها الرياضة السعودية وهي الانتقال بمرحلة للخصخصة وقال سيكون لنا استراتيجية ومنهجية جديدة تختلف كلياً عن باقي الأندية. وكشف السليم عن منهجية الإدارة في تقييم العمل وقال كل شخص في مجلس الإدارة له مهمة وكل مجموعة يشكلون لجنة لمهمة أخرى.
وشدد على ان نتائج عمل اللجان ستكون واضحة للإعلام وقال لن يكون في نادي الهلال أي شيء سري بل سيكون جميعه مطروحا للإعلام ليناقش إيجابياته وسلبياته مشدداً على أنه يبحث عن النقد الهادف،
وقال لا نريد مدحاً بل نريد نقدا بنّاء. وتحدث السليم عن فريق كرة القدم بالنادي وأبدى عدم الرضا عن مستوى الهلال في مواجهته للرياض يوم أمس الأول وقال لم يظهر الهلال بالمستوى المطلوب وكان هناك أخطاء فنية للفريق.
ورفض السليم ان تكون الإدارة تتدخل في عمل المدرب بلاتشي وقال:
بلاتشي له حرية العمل وامتدح السليم مستوى الرياض وقال لعب الرياض بمستوى جيد وشاطر الهلال معظم فترات المباراة. وعن المواجهات القادمة قال الجميع يعرف أننا سنقابل الأهلي والنصر والاتحاد في مواجهات قوية ولكن أنا متأكد بأن الهلال سيظهر متميزاً ويكسب هذه المواجهات القوية ليتصدر الدوري إن شاء الله...


[c]في بيان للعلاقات العامة بنادي الهلال:
مانقل عن سمو رئيس النادي يفتقد الدقة
[/c]

* أصدرت ادارة العلاقات العامة بنادي الهلال بياناً توضيحياً حول مانشر في عدد من الصحف عن حديث صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد رئيس مجلس ادارة النادي.
وقد جاء في البيان مايلي:
تعليقاً على ما نقل عن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز رئيس مجلس ادارة نادي الهلال، في عدد من الصحف حول أعضاء مجلس ادارة نادي الهلال الجديد، تود ادارة العلاقات العامة بالنادي ان توضح ان مانقل عن سمو رئيس نادي الهلال لم يكن دقيقاً وان اجابات سموه على اسئلة الصحفيين حول اعضاء مجلس الادارة كانت بالشكل التالي:
1- أجاب سموه على سؤال يتعلق بعدم عمل اعضاء مجلس الادارة الجديد في المجال الرياضي، بأن ثلاثة من الأعضاء وهم الأستاذ يوسف القبلان، الأستاذ وليد الحكير، الأستاذ فهد المصيبيح، سبق لهم العمل في المجال الرياضي.
2- أجاب سمو رئيس النادي على سؤال يدور حول معرفته الشخصية ووجود علاقة عمل سابقة مع كل أعضاء مجلس الادارة الجديد بأنه كان على علاقة شخصية أو علاقة عمل مع أغلبهم، وسيكون سعيداً بالعمل لأول مرة مع اثنين منهم في مجلس ادارة نادي الهلال.
3- أجاب سمو رئيس مجلس ادارة النادي على سؤال يتعلق بقدرات وخبرات أعضاء مجلس الادارة بأنه رغم ارتباطات اعضاء مجلس الادارة الجديد الوظيفية والعملية إلا انهم أشخاص عمليون سيعطون النادي ما يستطيعون من وقت وجهد وفكر لأنهم يؤمنون بأن في هذا العمل التطوعي خدمة لوطننا الغالي ولشبابه....



[c]صح لسانك [/c]

** الشقير سبب عزوف الجماهير عن الملاعب.
رئيس ناد
وكله علشانك يا 29/10!!
* اتمنى أن اصل لمستوى محيسن الجمعان.
بندر تميم
شد حيلك.
* الذين حاربونا اوصلونا للمنافسة
رئيس القادسية
اجل قولولهم زيدوا علشان البطولة.
* المدرب والسكرتير كذبوا علينا.
رئيس الرياض
المخلصون حذروكم.
* قضينا على تجاوزات الكوبر.
رئيس لجنة الحكام
ونقول ليه بعض الحكام اعتزلوا؟!....



[c]فواصل [/c]

* * البطولة العربية للأندية في المغرب ستكون أول اختبار لرئيس الاهلي الدكتور عبدالرزاق ابوداود كما ستكون المحك الحقيقي للمدرب ديمتري.
* خسارة الطائي الكبيرة من القادسية في حائل كانت صدمة لمحبي وعشاق فارس الشمال. فكيف يخسر صائد الكبار بمثل ذلك الشكل علي ارضه وبين جماهيره.
* حديث النجمين الكبيرين يوسف الثنيان وسامي الجابر عن أحوال فريقهما بعد مباراته امام الرياض يجب ان تنظر له الادارة بعين الاعتبار لانه يكشف بالفعل واقع الفريق والخلل الذي يعانيه.
* كسب الاتفاق اللاعبين على المطرود وسامي شاص واستفاد من خدماتهما فيما لايزال الاتحاد ينتظر حمد العيسى الذي لن يأتي الا الموسم القادم.
* استغرب المشرف العام على الكرة الاتفاقية هلال الطويرقي الهجوم عليه بعد اشادته بالكابتن سامي الجابر.
* عاد سيرجيو واعتذر لمدرب الفريق وجماهير العميد وقال اعتذاري الحقيقي سيكون في الملعب. فهل ستكون شباك الاهلي الورقة التي سيكتب عليها سيرجيو اعتذاره؟
* يبدو ان الفترة البسيطة التي مكثها فاروق جعفر في نادي الرياض قد كشفت اموراً كثيرة داخل هذا النادي وفضحت ممارسات كانت تحدث من سنين في الخفاء.!....



[c] [/c]


[c]حرمان التمياط والجمعان من لقاء الأهلي
الصفاقسي يحرم الهلال من بدرا
[/c]

[c] [/c]

*كتب - أسامة النعيمة:

تأكدت بصورة نهائية عدم مشاركة لاعبي الفريق (التمياط، الجمعان) أمام الأهلي يوم الجمعة المقبل بجدة، نظراً لعدم اكتمال لياقتهما وحاجتهما لجاهزية أكثر قبل الدخول بالمباريات الرسمية، وعلى صلة بالتدريب تواجدت جميع العناصر الهلالية أمس عقب الإجازة التي منحت لهم بعد مباراة الرياض، حيث خضع اللاعبون لتدريب لياقي طوال الساعة والنصف قبل ان يجري المدرب مناورة قصيرة، ويبدو ان المدرب (بلاتشي) رأى ان يعاقب لاعبيه على تعادلهم أمام الرياض بتدريب لياقي شاق!!
من جهة ثانية، اختار الهلاليون مساعداً للمدرب (بلاتشي) يحمل الجنسية الرومانية سيتم انهاء إجراءاته خلال اليومين المقبلين ليحضر إلى المملكة وتسلم مهام عمله مع الأسبوع المقبل.
من جهة أخرى، تواجد بمقر النادي أمس عضو شرف النادي الحالي ورئيسه السابق الأمير سعود بن تركي الذي التقى بلاعبي الفريق والجماهير الهلالية وتأتي زيارته في إطار الزيارات التي يقوم بها أعضاء الشرف لتهنئة الأمير عبدالله بن مساعد على الرئاسة كذلك حضر إلى النادي أمس أكثر من مندوب يمثلون شركات إعلانية ودعائية تقدم عروضها للنادي وقدمت لأمين الصندوق بالنادي وليد الحكير.
وفيما يخص المحترف الأجنبي (بدرا) توصلت ادارتا الهلال والافريقي التونسي الى اتفاق تام على كافة الأمور المادية وتبقى فقط شرط ربما يعيد المفاوضات الى طريق التعثر من جديد اذ تصر ادارة الافريقي على عدم السماح للاعب بالانتقال قبل خوضه مع الفريق المواجهة المرتقبة والثأرية امام الصفاقسي يوم الأحد القادم على ملعب الصفاقسي اذ كسب الصفاقسي الافريقي في المباراة السابقة باربعة اهداف وهو ما يعني حرص الافريقي على رد اعتباره والكسب للمضي قدما في تصفيات كأس تونس ولذا يحرص مسؤولو الافريقي على مشاركة (بدرا) كدعامة قوية للفريق فيما يريده الهلاليون قبل الأحد، وهو ما جعل المفاوضات تتعثر، وربما يضعف من فرص انضمام اللاعب للهلال مطالبة اعضاء مؤثرين في الفريق التونسي ببقاء (بدرا) فترة اطول ومشاركته في البطولة العربية مع الفريق في المغرب حيث يمثل الافريقي وزميله الملعب التونسي الكرة التونسية في البطولة واذا ما حدث واستسلمت ادارة الافريقي بهذه الضغوط فان ذلك يعني انتهاء المفاوضات بين الناديين بصورة نهائية.
.!....


[c]علاقات الهلال تـوضح
[/c]

*تعليقاً على ما نقل عن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة نادي الهلال في عدد من الصحف حول أعضاء مجلس إدارة نادي الهلال الجديد، تود إدارة العلاقات العامة بالنادي أن توضح أن ما نقل عن سمو رئيس نادي الهلال لم يكن دقيقاً وأن إجابات سموه على أسئلة الصحفيين حول أعضاء مجلس الإدارة كانت بالشكل التالي:
1- أجاب سموه على سؤال يتعلق بعدم عمل أعضاء مجلس الإدارة الجديد في المجال الرياضي، بأن ثلاثة من الأعضاء وهم الأستاذ يوسف القبلان، الأستاذ وليد الحكير الأستاذ فهد المصيبيح، سبق لهم العمل في المجال الرياضي.
2- أجاب سمو رئيس النادي على سؤال يدور حول معرفته الشخصية ووجود علاقة عمل سابقة مع كل أعضاء مجلس الإدارة الجديد بأنه كان على علاقة شخصية أو علاقة عمل مع أغلبهم، وسيكون سعيداً بالعمل لأول مرة مع اثنين منهم في مجلس إدارة نادي الهلال.
3- أجاب سمو رئيس مجلس إدارة النادي على سؤال يتعلق بقدرات وخبرات أعضاء مجلس الإدارة بأنهم رغم ارتباطات أعضاء مجلس الإدارة الجديد الوظيفية والعملية إلا أنهم أشخاص عمليون سيعطون النادي ما يستطيعون من وقت وجهد وفكر لأنهم يؤمنون بأن في هذا العمل التطوعي خدمة لوطننا الغالي ولشبابه. .!....


[c]منافسات عربي (8) تتواصل اليوم
منتخبنا في المواجهة الأصعب أمام سوريا
[/c]

*يخوض منتخبنا الأول في الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم مباراته الثالثة في مسابقة كأس العرب ضد شقيقه السوري وهذه المباراة هي الأهم في مشوار الأخضر نحو التأهل لدور الأربعة وتكمن اهمية المباراة بالدرجة الأولى في كونها تجمع منتخبين يتنافسان على بطاقتي التأهل ويملكان نفس الرصيد من النقاط بواقع (6) نقاط لكل منهما جناهما المنتخب السعودي من فوزين على البحرين ولبنان فيما فازت سوريا على اليمن ولبنان وخسرت من البحرين.
المنتخب السعودي يدخل هذه المباراة بغياب اثنين من ابرز عناصره هما قائده عبدالله الواكد المصاب وفيصل العبيلي الموقوف لحصوله على انذارين لذلك من المنتظر ان يجري المدرب الهولندي فاندرليم تغييرات في التشكيل دون ان يغير من منهجية اللعب.
المنتخب تباين اداؤه في مباراتيه الماضيتين فبعد ان قدم عرضا جيدا امام البحرين عاد ليظهر بمستوى متوسط في لقائه الماضي امام لبنان وخرج بفوز صعب في آخر دقائق المباراة ولا شك انه سيواجه اليوم منتخبا قويا وحريصا على تحقيق الفوز.
المنتخب السوري يلعب اليوم مباراته الأخيرة في الدور الأول وبالتالي فلابد له من تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لضمان التأهل بنسبة كبيرة للدور نصف النهائي منتظرا نتيجتي السعودية والبحرين في الجولة الخامسة والاخيرة لهذه المجموعة يوم الخميس القادم واذا ما فازت سوريا اليوم وفازت السعودية والبحرين في لقائهما القادمين فستتساوى المنتخبات الثلاث بتسع نقاط لكل منها وبالتالي ستكون نسبة الاهداف حاسمة في تحديد المتأهلين.
المنتخب السعودي يريد مواصلة انتصاراته واعلان تأهله رسميا اذا فاز في لقاء اليوم والابتعاد عن الحسابات المعقدة في حالة خسارته لذلك من المتوقع ان تكون المباراة مثيرة وقوية وسيطغى عليها الشد العصبي بشكل كبير نظرا لأهمية نقاطها الثلاث للمنتخبين المباراة ستقام في تمام الساعة , 730مساءً.
يسبق هذه المباراة لقاء يجمع الجريحين منتخبي لبنان واليمن وكلاهما يدخل المباراة بدون رصيد من النقاط بعد ان خسرا لقاءاتهما السابقة وهي المباراة الثالثة لكليهما وبالتالي سيكون التنافس كبيرا بينهما للبحث عن الفوز الاول في البطولة رغم ان حظوظهما بالتأهل اصبحت شبه معدومة..!....



[c]العمودي وفاضل والبرقان بحاجة لالتفاتة بيلاتشي
الرياض طمأن (الأهلي) على وضع الهلال قبل مواجهة الجمعة!
[/c]

[c] [/c]

كتب - سلطان العتيبي:
طمأن فريق الرياض شقيقه فريق النادي الأهلي بعد أن كشف الحال (الفنية) المتواضعة جدا للهلال الذي سيكون ضيفا على الأهلي في جدة الجمعة المقبل اذ ربما كان هناك تخوف اهلاوي من مستوى الهلال الذي ارتفع (مؤقتا) خلال لقاءين امام الاتفاق، والشعلة بعد استقرار اوضاعه الادارية و(الفنية) وعلى وجه الخصوص بقدوم مدرب الهلال القديم الجديد الروماني (بيلاتشي) لكن الهلال عاد لتقديم عروضه المتواضعة، وظهرت صفوفه مفككة ووضح حاجة الفريق لأجانب على مستوى عال بدلا من مقالب (سوماليو) و(رينالدو) اللذين ارتاح الفريق من واحد وتبقى الثاني عالة على الفريق حتى اشعار آخر.
الهلال وضح خلال الرياض شكوى الفريق من تواجد البديل الجاهز كما ان مدرب الفريق (بيلاتشي) ارتكب عدة اخطاء لا يمكن ان يقبل منه التبرير فهو اشرك (لطف) العائد بعد انقطاع طويل فيما يفترض عدم اشراكه في البداية، وكرر الخطأ ايضا باشراكه (الدوخي) العائد من الاصابة اذا ما علمنا ان المباراة ليست "ودية" وانما رسمية النقاط الثلاث فيها مطلب هام ايضا باشراك الثنيان في الشوط الثاني ويوسف نجم كبير لاشك لكن تقدمه في السن لا يمكنه من مجاراة لاعبي الفريق في النشاط واللياقة لذا بالامكان اشراكه من البداية لينظم الفريق ويكتفي بتواجده في الشوط الاول لان الشوط الثاني (شوط) حسم وليس هناك مجال للتعويض فيه ومع منتصفه يبدأ العامل اللياقي في التأثير على اداء اللاعبين خاصة وان وسط الهلال في الاساس كان نقطة ضعف الفريق في ظل تواضع اداء (الشهراني) وتأثر (عزيز) سلبا بالمديح الذي ناله عقب تسجيله لهدفين في مرمى الشعلة، واصرار (الصالح) على الاداء (الفردي) وهبوط مستواه بشكل عام منذ مباريات كأس الأمير فيصل بن فهد وحاجته الماسة والعاجلة لدكة الاحتياط فاما ان يراجع حساباته، ويعود بصورة افضل، واما ان يبقى في الدكة، ومنها الى خارج التشكيل نهائياً.
تبرير (بيلاتشي) بانه استعان بهذه العناصر لعدم تواجد عناصر بديلة تبرير غير منطقي اذ كان يتواجد لديه اللاعب النشط وليد العامودي وسلطان البرقان كما ان بامكانه الاستعانة بفاضل العلي الذي اختفى منذ لقاء الاتفاق في كأس فيصل خاصة ووسط الميدان يحتاج لحيوية، ووضح تواجد فراغات فيه في ظل تقدم الجابر والثنيان للامام وعدم تواجد محاور على مستوى عال مما جعل فريق الرياض يهدد المرمى الهلالي كثيرا ويسبب ضغطا على قلبي الدفاع الشريدة وخليل والحارس محمد الدعيع.
لعب الاهلي وسط ارضه وبين جماهير وتواجد أكثر من نجم بارز في صفوفه بجانب العنصر الأجنبي الجيد يعزز كثيرا من فرص استغلاله لتواضع الهلال والحاق خسارة كبيرة تجعل الهلال يعود لدوامة الخسائر وفقد المزيد من النقاط فهناك في الاهلي القهوجي ووليد الجيزاني وبركات بامكانهم عدم الوقوف موقف المتفرج امام تهالك الهلال وسهولة الوصول لمرماه وانما الاستعراض والتسجيل وتحقيق فوز معنوي يجعل الهلال اكثر حراجة وهو يخرج من هذه المباراة مثقلا بالخسارة ويستعد لتلقي مثلها من منافسه النصر وبعده الاتحاد ايضا...!....



[c] لطف يؤكد عبر (دنيا الرياضة):
مازلت حريصا على كسب ثقة الهلاليين
[/c]

كتب - سطام النفيسة:
أكد لاعب الفريق الكروي الهلالي محمد لطف انه يسعى حاليا لكسب ثقة الهلاليين كافة وعلى رأسهم رئيس الجهاز الفني للفريق بلاتشي وقال لطف: ان تعثر الهلال امام الرياض بالتعادل سيكون دافعا للاعبين لتعويض جماهيرهم اعتبارا من اللقاءات المقبلة مؤكدا ان الفريق يسير بشكل متصاعد فنيا ولياقيا بغض النظر عن نتيجة مباراة الرياض والتي كان من المفترض أن تكون هلالية.. واشار محمد لطف ان لا خوف على الفريق في الوقت الراهن طالما ان هناك مدربا يعرف امكانات اللاعبين بشكل ممتاز ويعرف ايضا كيف يستثمر تلك الامكانات لمصلحة الفريق.. وأكد محمد لطف ان الهلال حاليا يعيش أوضاعا مستقرة بوجود رئيس النادي الأمير عبدالله بن مساعد الذي يحرص دائما على توفير جميع متطلبات النادي واضاف لطف بان الوضع الحالي سيكون دافعا للاعبين لتحقيق المزيد من الانجازات للنادي ولجماهيره العريضة....!....


[c] قول على قول [/c]

غياب (شوشان) غير مؤثر!
- جاسم الياقوت
من قدكم "قدام" لو يغيب العجلاني ما يؤثر!!

سأعتزل الكرة نهائياً هذا الموسم
- إسحاق كواكي
اصبر شوي وخلها قدام العربي الموسم الجاي!!

سأصعد بالجبلين
- مالوش
يمكن تصعد الجبل في كشته!!


لن نسكت على تخبطات المدرب
- فهد الصادر
وروه العين الحمراء يا بعد حيي!!


أنا أفضل مهاجم في الدوري
- نواف الدعجاني
وفي المشتل!!


الاتفاق سيعود كما كان
- هلال الطويرقي
في الكنكان!! ....!....




[c] [/c]

[c] الثنيان قائد الهلال: مشاركتي لدقائق قليلة ستحبط معنوياتي [/c]

الرياض: عبد العزيز التويجري
انتقد اللاعب المخضرم يوسف الثنيان قائد فريق الهلال السعودي مدرب فريقه الروماني بلاتشي لعدم إشراكه الا في الدقائق الاخيرة من المباريات، ومعتبرا ان استمرار هذا الامر سيحبط معنوياته ويقتل طموحه، مشددا على انه بحاجة لمنحه فرصه اكبر كي يقدم ما لديه ويفيد فريقه بشكل افضل.
وقال الثنيان «أتمنى ان يشركني بلاتشي من بداية اللقاء أو مع انطلاق الشوط الثاني على اقل تقدير، فانا لاعب كبير في السن ومن خلال خبرتي اعرف متى أقدم مستوى أساعد به فريقي واخدمه بشكل جيد، وانا أستطيع إن أقدم أداء يليق بسمعتي ويمنحني ثقة الجماهير».
وطلب قائد الهلال المخضرم من الجميع عدم تفسير حديثه هذا بأنه إساءة لبلاتشي وقال «احترم هذا المدرب كثيرا ولا يمكن أن انتقده في يوم من الأيام. وأنا كلاعب اعرف ما لي وما علي، فقط أحببت أن أوضح أسباب انخفاض مستواي للجميع»، مشيرا الى ان مستوى فريقه بدأ يتجدد بعد إشراف الروماني بلاتشي مجددا على تدريبه. وقال: «خلال لقاءين فقط لمست التغيير الذي أحدثه بلاتشي في الفريق. انه مدرب كبير احدث تأثيرا ايجابيا بسرعة كبيرة، واعتقادي ان الفريق سيقدم معه مستويات جيدة.....!....


[c] [/c]

[c] ادارة الهلال والنجمة وجها لوجه عبر "عكاظ":

مفاوضات ''سرية'' تشعل الخلاف .. والرئيس يتهرب من المواجهة
[/c]

اكد صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن مساعد رئيس نادي الهلال ماذهبت اليه (عكاظ) من مفاوضات الهلال مع البرازيلي (توليو) وان الهلال انهى مفاوضاته بنجاح وانه البديل الجاهز في حال عدم الاتفاق مع نادي الافريقي التونسي لانتقال العاجي (سيدا يدرا) وفي الجانب الآخر نفى المصيبيح ما تناولته احدى الصحف على لسان مصدر مسؤول في نادي النجمة عن مفاوضات الهلال للاعب قبل الاتصال بالادارة واكد المصيبيح ان الهلال كان ملتزما بالطرق الرسمية حيث تحدث رئيس الهلال مع رئيس النجمة واضاف المصيبيح الحديث بين الرئيسين كان قبل المفاوضات وان ما يؤكد حسن النية للادارة الهلالية هو انها على الفور اوفدت امين عام النادي وانا برفقته لنادي النجمة وذهبنا عن طريق البر ومع هذا لم تنجح المفاوضات ولم يقبل العرض الهلالي. ومن جهته تهرب رئيس نادي النجمة صالح الواصل من الرد على استفسارات (عكاظ) التي واجهته بها بشكل غريب رافضا في ذات الوقت ان يؤكد او ينفي ماذهب اليه المصدر المسؤول معللا ذلك بانه لم يقرأ ما كتب حيث قال المصدر المسئول ان الهلال فاوض اللاعب اولا ولم يتبع الطرق الرسمية والذي من جهته عاود الواصل تأكيد ما ذكره الهلالين وينافي ما ذكره المصدر المسئول حيث قال الواصل ان المفاوضات بدأت بينه وبين رئيس الهلال قبل كل شيء ومن ثم اوفد الامير عبدالله مندوبين للتفاوض مع نادي النجمة. ليستدرك في ختام حديثه بان الهلال والنجمة كيان واحد ولا خلاف بينهما وان كل ما يقوله الهلاليون مقبول مهما كان وان هناك علاقات كبيرة ومتميزة تربط ادارة الناديين ليطالب بعد ذلك (عكاظ) بانهاء المكالمة رافضا الرد على اي تعليق آخر.


سلطان رديف (الرياض)
.....!....

اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 24/12/2002 عند الساعة » 03:51 AM
  #2  
قديم 24/12/2002, 03:12 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/10/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 2,112
مشكورين و يعطيكم العافية ....
  #3  
قديم 24/12/2002, 03:15 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/06/2001
المكان: مقدم على صندوق التنمية العقاري من أربعه عشر سنه ولا بعد طلع أسمي ويا ليل ما أطولك
مشاركات: 1,075
الله يعطيكم العافية ومشكوريين وما قصرتوا
  #4  
قديم 24/12/2002, 03:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دمي أزرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/01/2001
المكان: الخبر
مشاركات: 1,801
Talking

ألف ألف ألف شكر لكم يا ادارة الأخبار و الله يعطيكم ألف عافية .
  #5  
قديم 24/12/2002, 05:14 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
مشاركات: 1,426
الله يعطيكم العافية

وتصريح ابو يعقوب يعتصر له القلب
  #6  
قديم 24/12/2002, 06:04 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/10/2002
المكان: ارض الجزيره
مشاركات: 195
شكرا لكم على المجهود الغير مستغرب منكم

و بالتوفيق يا ادارة الاخبار

تحياتى
  #7  
قديم 24/12/2002, 06:08 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/10/2002
المكان: الخبر
مشاركات: 1,294
مشكورين ياإدارة الأخبار والله يعطيكم ألف عافية..
  #8  
قديم 24/12/2002, 06:14 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,711
مشكورين إدارة الأخبار ..

يعطيكم العـــافية ..
  #9  
قديم 24/12/2002, 07:20 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
مشاركات: 317
thank you
  #10  
قديم 24/12/2002, 07:53 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 19/12/2002
المكان: المنطقه الشرقيه
مشاركات: 18
الاخبار الوافيه وصلتنا

نشكر ونقدر لكم هده التغطيه الجيده.....
والله يعطيكم العافيه
اخوكم....... الراسسسسسسسسسسسي
  #11  
قديم 24/12/2002, 08:07 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/03/2001
مشاركات: 334
الف شكر لكم ولجهدكم الرائع

تحياتي
  #12  
قديم 24/12/2002, 08:36 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/06/2001
المكان: قلب كل هلالي
مشاركات: 2,342
مشكورين والله يعطيكم العافيه

وانشاءالله يكون ختامها مسك لابويعقوب
  #13  
قديم 24/12/2002, 09:33 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/05/2002
مشاركات: 399
يعطيكم العافية ومشكورين و((صباح الخير))
  #14  
قديم 24/12/2002, 10:44 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/04/2002
مشاركات: 442
مشكورين اللة يعطيكم العافية
  #15  
قديم 24/12/2002, 10:59 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 29/10/2002
مشاركات: 8
Thumbs up

يعطيكم العافية.
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:20 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube