المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 20/11/2010, 03:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,769
ico2 أخبار الزعيم ليوم السبت 14 / 12 / 1431 هـ من الصحـف ‏





إعــداد : Ң alzaeem Ң





تفعيلاً للتوأمة التي تجمع الناديين
الهلال يعسكر في الدوحة وملاعب السد تحتضن التدريبات




كتب - عبدالله المالكي

قررت إدارة نادي الهلال بشكل نهائي إقامة معسكر إعدادي للفريق الكروي الأول يستمر لمدة 10 أيام اعتبارا من الاثنين المقبل الثاني والعشرين من نوفمبر الجاري حتى الأول من ديسمبر المقبل في الدوحة، وذلك استغلالا لفترة توقف دوري زين السعودي للمحترفين بمناسبة إقامة كأس الخليج باليمن نزولا عند رغبة الجهاز الفني الجديد للفريق الذي سيتعرف بشكل اكبر على اللاعبين قبل العودة للركض مجددا، وسيتخلل المعسكر تأهيل بعض المصابين الذين شارفوا على إنهاء برامجهم تحت أنظار ومتابعة طبيب الفريق البلجيكي تشارلز تشابيل.

هذا وسوف تقيم بعثة الفريق الكروي الأول بنادي الهلال بفندق جراند ريجنسي بضاحية السد على أن تستضيف ملاعب نادي السد تدريبات الفريق وذلك حسب اتفاقية التوأمة الموقعة بين إدارتي الناديين، وينوي الجهاز الفني للفريق السعودي بقيادة الأرجنتيني جابريل كالديرون خوض لقاءين وديين خلال المعسكر أحدهما يرجح أن يكون أمام السد، إذ يبذل مدير إدارة الكرة سامي الجابر جهودا كبيرة لترتيب معسكر الفريق لتحقيق الفائدة المرجوة منه وسط تعاون كبير من الأشقاء في قطر الذين رحبوا بقدوم الهلال علاوة على إسهام إدارة نادي السد في تفعيل التوأمة التي جمعت الناديين في مارس الماضي.

يشار إلى أن موقع نادي السد القطري على شبكة الإنترنت أشار أمس الى خبر استضافة الهلال خلال المعسكر على ملاعب النادي بعد جدل كبير دار في الأيام الماضية حول إمكانية إقامة معسكر الهلال من عدمه شابه تكتم من الجانب الهلالي الذي فضل إنهاء كل الترتيبات بصمت.

من جهة أخرى يغادر اليوم السبت أمين عام النادي الهلالي أحمد الخميس إلى العاصمة اليمنية حيث سيكون ضمن بعثة منتخبنا المشارك في كأس دورة الخليج الـ20 التي ستقام في صنعاء ولن يغادر الخميس مع الوفد الهلالي المشارك في قرعة دوري أبطال آسيا التي ستقام في السابع من شهر ديسمبر القادم حيث يشارك مدير عام الفريق سامي الجابر ومدير المركز الإعلامي عبدالكريم الجاسر وأمين الصندوق سامي أبو خضير في ورشة العمل الآسيوية وقرعة دوري أبطال آسيا.



عودة الرباعي الأجنبي
الهلال يعاود تدريباته بحصة صباحية بغياب الدوليين


كتب - عبد الله المالكي

يستأنف فريق الهلال الكروي صباح اليوم السبت تدريباته التي كانت قد توقفت يومي الخميس والجمعة بعد أن أدى اللاعبون حصة خفيفة مساء الأربعاء في اعقاب الإجازة التي تمتعوا بها يومي الاثنين والثلاثاء.

وينتظر أن يشهد المران مشاركة الثلاثي الأجنبي (لي بيونغ ورادوي ونيفيز) بعد انتهاء الإجازة الخاصة الممنوحة لهم من الجهاز الفني التي امتدت 5 أيام، إلى جانب السويدي ويلهامسون بعد أن شارك مع منتخب بلاده أمس الأول أمام ألمانيا، وقائد الفريق أسامه هوساوي الذي استبعد من قائمة الأخضر لخليجي 20. في حين سيغيب اللاعبون المنضمون لمعسكر المنتخب الوطني الأول الذي يغادر اليوم إلى اليمن وهم: خالد شراحيلي وعبد اللطيف الغنام ومحمد الشلهوب وعبد العزيز الدوسري. وكان عدد من اللاعبين قد حضروا يوم الخميس لأداء المران قبل أن يفاجأوا بعدم وجود أحد على اعتبار أن جميع أعضاء الفريق يتمتعون بالإجازة مؤكدين انه لم يتم إبلاغهم بتمديد الإجازة يومين. وواصل اللاعبون المصابون برامجهم العلاجية والتأهيلية بلا توقف تحت إشراف طبيب الفريق شارل شابيل الذي سيرفع تقريرا عن أحوالهم خلال اليومين القادمين.



الكشف عن وجهة المعسكر وبرنامجه وعودة الرباعي الأجنبي
الهلال يعاود تدريباته بحصة صباحية بغياب الدوليين




كتب - عبد الله المالكي

يستأنف فريق الهلال الكروي صباح اليوم السبت تدريباته التي كانت قد توقفت يومي الخميس والجمعة بعد أن أدى اللاعبون حصة خفيفة مساء الأربعاء في اعقاب الإجازة التي تمتعوا بها يومي الاثنين والثلاثاء.

وينتظر أن يشهد المران مشاركة الثلاثي الأجنبي (لي بيونغ ورادوي ونيفيز) بعد انتهاء الإجازة الخاصة الممنوحة لهم من الجهاز الفني التي امتدت 5 أيام، إلى جانب السويدي ويلهامسون بعد أن شارك مع منتخب بلاده أمس الأول أمام ألمانيا، وقائد الفريق أسامه هوساوي الذي استبعد من قائمة الأخضر لخليجي 20. في حين سيغيب اللاعبون المنضمون لمعسكر المنتخب الوطني الأول الذي يغادر اليوم إلى اليمن وهم: خالد شراحيلي وعبد اللطيف الغنام ومحمد الشلهوب وعبد العزيز الدوسري. وكان عدد من اللاعبين قد حضروا يوم الخميس لأداء المران قبل أن يفاجأوا بعدم وجود أحد على اعتبار أن جميع أعضاء الفريق يتمتعون بالإجازة مؤكدين انه لم يتم إبلاغهم بتمديد الإجازة يومين. وواصل اللاعبون المصابون برامجهم العلاجية والتأهيلية بلا توقف تحت إشراف طبيب الفريق شارل شابيل الذي سيرفع تقريرا عن أحوالهم خلال اليومين القادمين. وفي شأن ذي صلة بالفريق ينتظر أن يعلن الجهاز الإداري بعد الحصة التدريبية اليوم القرار النهائي بشأن معسكر الفريق ووجهته وبرنامجه خلال المرحلة القادمة.





الكرة السعودية تتصدر ب 13 لقباً
الهلال «زعيماً» للقارة ب6 ألقاب وسيونغنام وصيفاً ب4




الدمام - علي معتوق :

مرت بطولات الأندية الآسيوية بالعديد من المتغيرات والتوقفات، وبدأت ببطولة أبطال الدوري في عام 1967 وبمشاركة الفرق الصهيونية مما جعل فرق عرب ومسلمي آسيا تقاطعها، ثم ما لبثت أن توقفت بطولة أبطال الدوري بعد أن أقيم منها 5 نسخ، وتوقفت من 1972 حتى 1984، واستضافت مدينة جدة عام 1985 أول بطولة بعد انقطاع دام 12 سنة وانتظمت البطولة بعد ذلك، وفي 1990 استحدثت بطولة أبطال الكؤوس ثم في 1995 استحدثت بطولة "السوبر"، وفي 2003 تم دمج البطولات الآسيوية الثلاث في بطولة واحدة هي دوري أبطال آسيا، وجعل للدول المتأخرة كروياً بطولات أُخرى ككأس الاتحاد الآسيوي وكأس الرئيس الآسيوي.

و بنهاية دوري أبطال آسيا 2010 الذي توج بلقبه فريق سيونغنام الكوري فإن صدارة الألقاب في بطولات الأندية الآسيوية لا تزال باسم فريق الهلال السعودي الذي حقق 6 بطولات، وهو الفريق الوحيد في قارة آسيا الذي حقق البطولات الآسيوية بمختلف مسمياتها الثلاثة أبطال الدوري وأبطال الكؤوس والسوبر، يليه فريق سون سامسونغ الكوري بأربعة ألقاب ثم ثلاثة ألقاب للاتحاد السعودي وبوهانج الكوري.

ونجح 30 فريقاً آسيوياً من تسجيل اسمها في لائحة الشرف القارية وتنتمي هذه الفرق لتسع دول آسيوية، ولا تزال السعودية في صدارة هذه الدول برصيد 13 لقباً ثم اليابان وكوريا الجنوبية برصيد 12 لقباً.



اجتماع سامي وكالديرون يحدد مصير معسكر قطر


اجتماع سامي وكالديرون يحدد مصير معسكر قطر

الرياض-أسامة النعيمة :

ينخرط صباح اليوم السبت جميع لاعبي الهلال في التدريب الصباحي بعد الاجازة التي منحت لهم خلال اليومين الماضيين، اذ سيتواجد الثلاثي الأجنبي نيفيز وفيلهامسون ورادوي بعد عودتهم من المشاركة في المواجهات الدولية لمنتخبات بلدانهم كما سيكون اللاعبون المستبعدون من المنتخب الأول متواجدين الى جانب لاعبي الاولمبي.

من جانب اخر يحدد الهلاليون مصير معسكر قطر اليوم، بعد ان يجتمع مدير ادارة الكرة سامي الجابر بالمدرب كالديرون للوقوف على اخر التجهيزات النهائية والتي على ضوئها يتقرر اقامة المعسكر من عدمه، كما سيعلن عن البرنامج الزمني للمواجهات الودية.



الرميحي: الهلال خاطبنا لإقامة معسكر في السد

الرياض – حمد الصويلحي :

أوضح أمين سر السد القطري جاسم الرميحي "بأن ملاعب نادي السد ستستضيف الهلال في معسكر إعدادي سيقيمه الفريق في الدوحة بناء على طلب إدارته خلال فترة توقف دوري (زين) السعودي وذلك اعتبارا من يوم الإثنين ولمدة عشرة أيام سيتخلله مباراتان وديتان".

وأبان "أن هذا المعسكر يأتي في إطار التوأمة الموقعة بين الناديين في العام الماضي".

وأضاف الرميحي : "نتشرف في نادي السد باستضافة أشقائنا في نادي الهلال خلال معسكرهم الإعدادي الذي سيقام في الدوحة، وستجد بعثة الهلال كل الحفاوة والترحيب منا" .

وحول المباريات الودية التي سيخوضها الهلال خلال فترة المعسكر وهل ستكون إحداها مع نادي السد قال : "هناك عدد كبير من لاعبي السد مرتبطين مع المنتخب القطري خلال بطولة الخليج ونرى أنه من الصعوبة أن يتم لعب مباريات ودية خلال هذه الفترة ولكننا سنجتمع مع المدرب كوزمين ونقرر هذا الأمر لاحقا، وبالنسبة للمباريات الودية للهلال فإننا بدورنا سننسق مع بعض الأندية في قطر من أجل تجهيز مباريات ودية مع الهلال، ولم يتم حتى الآن الاتفاق مع أي ناد في قطر حيث سنخاطب إدارة الهلال في هذا الشأن" .



اسمعوا ل«الخبير والنجم الجماهيري»



عبدالوهاب الوهيب

إذا تحدث نجم كبير بحجم الكابتن سامي الجابر عن هم من هموم الكرة السعودية فإن حديثه يجب أن يمنح الأهمية وأن يستمع له بإنصات من الجميع وإذا انصب حديثه على الدوري السعودي فإن المطلوب من الاتحاد السعودي وهيئة دوري المحترفين الإنصات وأخذ رأيه على محمل الجد؛ إذا كانوا يريدون للدوري مستوى فنياً عالياً ومثيراً يلفت الأنظار ويجذب الجماهير ويكون محط إعجاب الاتحاد الآسيوي والمهتمين بعالم الكرة على المستوى الدولي؛ فالكابتن سامي سفير النوايا الحسنة والنجم الجماهيري صاحب الخبرة الدولية الطويلة في الملاعب والمشبع خبرة بالمشاركات الأربع في مونديال كأس العالم والمتميز في التسجيل في بطولتين منها، والنجم الأكثر صعوداً لمنصات التتويج وملامسة الذهب على مستوى ناديه والمنتخب السعودي لا يتحدث على الدوام إلا بلغة العقل فعند احتدام الأمور تغيب عاطفته وخاصة عندما يتعلق الأمر بتقييم الأمور لكونه صاحب نظرة بعيدة غالباً ما تكون مغلفة بالمصلحة العامة والشواهد كثيرة، ولذا فإنه حينما انتقد الدوري السعودي فنياً وصرح بأنه ضعيف ويتجه إلى الانحدار فذلك يعني مراجعة الحسابات ودراسة أسباب الضعف أو على الأقل الوقوف عند حديثه ومعرفة الأسباب التي بنى عليها وجهة نظره قبل أن يتجه مستوى الدوري نحو المزيد من الانحدار.



لقاء النجوم


جانب من استقبال العودة لياسر

عبدالوهاب الوهيب

قبل أيام التقى الشيخ المفكر سلمان العودة في منزله بالرياض بالنجم الجماهيري ومهاجم نادي الهلال والمنتخب السعودي ياسر القحطاني في جلسة اجتماعية اتسمت بالأريحية والتلقائية.

ذلك اللقاء المختلف والجديد طار بنا إلى آفاق أرحب وأوسع وخلق المزيد من مساحات التفاؤل بالوصول إلى مجتمع متناغم ومتقارب بعيداً عن التصنيفات وما تخلفه من فرقة وتعصب إذ إن التقاء مفكر وعالم مثل الشيخ سلمان العودة بنجم كرة يعد الأشهر في الوقت الراهن مثل ياسر القحطاني من شأنه أن يختصر المسافات ويساهم في ردم الهوة الناتجة عن النظرة القاصرة للرياضة لدى عدد كبير من أفراد المجتمع من جهة ومن جهة أخرى يؤكد أهمية استثمار النجومية لتنوير المجتمع والمساهمة في نهضته.

ذلك اللقاء يجعلنا نطالب النجوم بمختلف تخصصاتهم بمبادرات مماثلة لما قام به المفكر ولاعب الكرة في المقبل من الأيام



الألفاظ المسيئة والكيل بمكيالين !

عبدالوهاب الوهيب

قبل موسمين تقريباً تحمس أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم بصورة مثيرة لخطأ بعض المحسوبين على جماهير الهلال عندما رددوا ألفاظا مسيئة تجاه لاعبي الاتحاد وكان شجاعاً في التصدي لذلك التصرف الخاطئ بالطبع والمنافي للروح الرياضية وقبل ذلك لتعاليم الدين ولعاداتنا وتقاليدنا فجاء القرار رائعاً ورادعاً في الوقت ذاته حينما تم نقل مباراة الفريق الهلالي التالية إلى ملعب الفريق الخصم وحينها وقف الجميع احتراماً للنظام. ولكن أين كل ذلك من ما حدث في مباراة النصر والاتحاد الأخيرة والتي تم ترديد العبارة المسيئة ذاتها فيها.

الحالتان متشابهتان إلى حد التناسخ، ولكن ردة الفعل فيهما مختلفة إلى أبعد مدى وهنا مكمن التساؤل أين الأمين العام من حادثة المباراة الأخيرة ولماذا لم يقف الموقف ذاته، وأين لجنة الانضباط وعقوباتها مما حدث من الجماهير ومن لاعبي الفريقين تحت أنظار الحكم ومن خلف ظهره.





بعد أن استبعد بيسيرو 11 نجما ... الشلهوب القائد الجديد للأخضر:
أرفض تسمية منتخب «خليجي 20» بالرديف




الرياض ـــ رويترز:

بعد استبعاد مجموعة كبيرة من اللاعبين البارزين سيحمل محمد الشلهوب نجم وسط الكرة السعودية وفريق الهلال على عاتقه مهمة قيادة زملائه في تشكيلة المنتخب السعودي المشارك في كأس الخليج في نسختها الـ 20 في اليمن هذا الشهر.

وبعد أن لعب نحو عشر سنوات في صفوف منتخب السعودية ستكون خبرة الشلهوب هداف الدوري المحلي في الموسم الماضي حاسمة في تشكيلة يصفها السعوديون بأنها من لاعبي الصف الثاني.

لكن الشلهوب صاحب الشخصية القوية داخل الملعب رغم تكوينه الجسدي الضعيف (طوله 163 سنتيمترا ووزنه 59 كيلوجراما) يرفض هذه التسمية وبدأ سريعا في الدفاع عن زملائه ويرى أن التشكيلة الحالية يمكنها أن تحرز اللقب للمرة الرابعة في تاريخ البلاد.

وقال الشلهوب الذي انضم لصفوف الهلال أشهر الأندية السعودية منذ كان عمره 12 عاما "اللاعبون الذين تم اختيارهم هم من لاعبي الصف الأول في أنديتهم وهم أسماء معروفة لدى الجمهور والكثير منهم مثل المنتخب في مناسبات ماضية وبالتالي فلا يمكن تسميتهم بلاعبي الصف الثاني".

وأضاف صانع الألعاب الموهوب الذي يجيد التسديد بقدمه اليسرى وشبهه البعض في بدايته بالأسطورة الأرجنتيني دييجو مارادونا "الخليجيون ومنهم السعوديون بالطبع يعتبرون أن دورة الخليج هي الدورة المفضلة في المنطقة ومنها عرف الخليجيون التأهل إلى الملتقيات الدولية وبالتالي فالفوز بلقبها مطمع للمنتخبات المشاركة".

وتابع لاعب الوسط صاحب النزعة الهجومية والمهارة الفردية العالية في المراوغة والتسديد "علمتنا دورات الخليج أنه لا يمكن التنبؤ بهوية البطل قبل انطلاق المباراة الافتتاحية".

واستعاد الشلهوب (29 عاما) الكثير من الذكريات بعد ارتداء شارة قيادة منتخب بلاده في مباراة ودية أمام أوغندا انتهت بالتعادل دون أهداف الثلاثاء الماضي.

وانتزع الشلهوب الذي شارك لدقائق قليلة في كأس العالم 2002 قبل أن يغيب عن البطولة التالية في ألمانيا بسبب وفاة والدته - لنفسه مكانا في تشكيلة السعودية منذ مشاركاته الأولى وبالتحديد عندما أحرز ثلاثة أهداف وساهم مع بلاده في الفوز على أوزبكستان 5/0 في كأس آسيا 2000 قبل أن يشق الفريق طريقه نحو النهائي ويخسر أمام اليابان.

وقال الشلهوب الذي كان مرشحا بقوة لنيل جائزة أفضل لاعب آسيوي عام 2006 "تسلمت شارة القيادة في المباراة الودية أمام أوغندا".

وأضاف صاحب القميص رقم 10 "عندما وضعتها على كتفي طاف بذاكرتي مجموعة واسعة من اللاعبين الذين تعاقبوا على ارتداء الشارة خصوصا زملائي في الهلال صالح النعيمة، سامي الجابر، محمد الدعيع، وياسر القحطاني وهم نجوم كبار ونجحوا في مهمتهم واسترجعت

الأدوار التي كانوا يقومون بها وان شاء الله أوفق في القيام بمتطلباتها".

ويعرف عن الشلهوب دماثة خلقه وروحه الفكاهية ويرى أن هذا يساعده على مهمة قيادة الفريق، وقال "بحمد الله علاقاتي مع زملائي ممتازة وهذا سيساعدني على نقل متطلباتهم إلى المدرب وكذلك نقل ما يطلبه المدرب من اللاعبين".

وستكون الفرصة سانحة أمام الشلهوب في "خليجي 20" لإقناع مدربه البرتغالي جوزيه بيسيرو بأحقيته في المشاركة في التشكيلة الأساسية للفريق الملقب باسم الأخضر عندما يخوض كأس آسيا في قطر في كانون الثاني (يناير) المقبل.





في مقدمتهم الشلهوب وبشير
خليجية اليمن فرصة لاستعادة التألق للنجوم المختفية
الموهوب يؤكد : حمل شارة الكابتنية ليس همي الاكبر في عدن




علي القطان - الخبر

ستكون بطولة كأس الخليج المقبلة في اليمن فرصة لعدد من النجوم لاستعادة تألقهم بعد تراجع مستوياتهم الفنية مع فرقهم في هذا الموسم تحديدا وبعد مضي الدور الاول من بطولة دوري زين .
ويأتي في مقدمة هؤلاء النجوم اللاعب الاتفاقي صالح بشير الذي فقد مركزه الاساسي مع الاتفاق لصالح يوسف السالم رغم النجومية والشعبية الكبيرة التي يمتلكها وسط الجماهير الاتفاقية التي تصر على انه النجم الاول رغم جلوسه في مقاعد البدلاء.
والحال نفسه للنجم الهلالي محمد الشلهوب الذي كان بعيدا عن خيارات التشكيلة الأساسية لعدد كبير من المباريات بالنسبة للمدرب السابق للفريق جيرتس خصوصا مع وجود كم هائل من اللاعبين البارزين في نفس المركز.
لكن العكس تماما هو الحال للمدافع حمد المنتشري الذي يعود للمنتخب الوطني وهدفه تثبيت اقدامه مجددا في تشكيلة الصقور خصوصا مع بروز عدد من المدافعين الجدد الذين يسعون لاستغلال الفرصة جيدا والبقاء ضمن التشكيلة التي سيختارها المدرب بوسيرو للمشاركة في البطولة الآسيوية المقبلة في قطر والحال نفسه للعائد تيسير الجاسم .
ومع تزايد التوقعات بحمل اللاعب محمد الشلهوب شارة الكابتنية للأخضر في البطولة الخليجية في ظل غياب ابرز اللاعبين الذين حملوا الشارة في منافسات سابقة وابرزهم ياسر القحطاني ومحمد نور وكذلك حسين عبدالغني يؤكد الشلهوب ان همه ليس حمل شارة الكابتنية رغم الشرف الكبير لكل من يحمل شارة منتخب الوطن لكن الاهم هو انه يقدم مع زملائه ما يحفظ هيبة المنتخب السعودي في كافة المحافل.



خليل جلال رشح لأفضل حكم .. والهوساوي تم استبعاده
الكويتي المطوع والبحريني حسين سلمان مازالا في السباق




ا ف ب - كوالالمبور

اعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم امس الجمعة لائحة نهائية مؤلفة من خمسة لاعبين مرشحين لجائزة افضل لاعب آسيوي لعام 2010.
وسيتم اعلان النتائج في حفل للاتحاد الآسيوي في الرابع والعشرين من الشهر الجاري في كوالالمبور .
وتضم اللائحة لاعبين عربيين هما هداف القادسية الكويتي بدر المطوع ونجم الرفاع البحريني حسين سلمان، فضلا عن الإيرانيين فرهاد مجيدي (الاستقلال) وفرشيد طالبي (ذوب آهان اصفهان) والاسترالي ساسا اونينوفسكي (سيونغنام ايلهوا ) الكوري الجنوبي.
وكان الياباني ياسوهيتو ايندو نال جائزة افضل لاعب في آسيا عام 2009.
والمطوع كان قريبا جدا من انتزاع الجائزة عام 2006 لكنه حل ثانيا خلف القطري خلفان ابراهيم خلفان.
ويبرز اسم السعودي خليل الغامدي، الذي أدار نهائي كأس الاتحاد بين الاتحاد والقادسية، لنيل جائزة حكم العام اذ يتنافس مع الاوزبكستاني رفشان ارماتوف والياباني يويشي نيشيمورا. وتم استبعاد لاعب الهلال السعودي الدولي أسامة هوساوي من السباق .



بوسيرو ينصف هوساوي الهلال ويبعده عن ضغط المباريات

عبدالعزيز المقهوي - الدمام

يبدو ان الحظ ابتسم اخيرا للاعب الهلالي ونجم خط دفاع منتخبنا اسامة هوساوي عندما قرر مدرب الاخضر البرتغالي بوسيرو ابعاده عن التشكيلة المستدعاة للبطولة الخليجية رغم دخول اسمه في القائمة الاولية الا ان رغبة المدرب بوسيرو في عدم الضغط على هوساوي وابعاده عن الضغوطات التى صاحبته في الفترة الماضية بعد خروج الهلال من البطولة الآسيوية وتحميله كافة المسؤولية بسبب الهدف الذي ولج المرمى الهلالي بالاضافة الى عدم حصول اللاعب على فترة راحة طوال الفترة الماضية وتحديدا منذ انتقاله الى الهلال جميعها امور جعلت بوسيرو يفكر في ابعاد هوساوي واراحته من اجل الاستفادة منه في البطولة الآسيوية والتي هي المحك الرئيسي للاخضر في المرحلة المقبلة وإعطاء الفرصة للوجوه الشابة للمشاركة في البطولة الخليجية خصوصا ان المدرب بوسيرو يأمل في ان تكون التشكيلة الأساسية في كأس آسيا جاهزة لياقيا وبدنيا قبل خوض الغمار الآسيوي.



إثر خبر بثه الموقع يتهم فيه النادي بالرشوة:
إدارة الهلال تلاحق موقعا إليكترونيا شهيرا قضائيا




متابعة - بدر الصقري

في خطوة هي الأولى من نوعها في الرياضة السعودية تعتزم إدارة نادي الهلال السعودي بملاحقة موقع إلكتروني شهير قضائيا بعد أن نشر الموقع خبرا ملفقا وتصريحا مفبركا على لسان مدرب فريق ذوب أهين أصفهان الإيراني يؤكد من خلاله تلقيه عرضا ماليا بقيمة ثلاثة ملايين يورو من شخصية اجتماعية مرموقة في السعودية تنتمي لنادي الهلال طلبت منه تسهيل فوز الفريق الهلالي في مباراة الإياب للدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا 2010م والتي كسبها الفريق الإيراني بهدف دون مقابل وخرج على إثره الهلال من البطولة.
وأشار الموقع الإلكتروني إلى أن حديث المدرب الإيراني جاء في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا 2010م والتي كان طرفها الفريق الإيراني ,وجاء تحرك الإدارة الهلالية هذه المرة جديا لوقف مثل هذه الأكاذيب التي أوردها الموقع ونقلتها بعض المواقع الإلكترونية الأخرى,على الرغم من مسارعة القائمين على الموقع بحذف الخبر وتقديم الاعتذار للإدارة الهلالية .
مصادر ميدان سات أكدت أن إدارة النادي وبإيعاز من المركز الإعلامي بالنادي شرعت فعليا بملاحقة ومقاضاة الموقع الذي أورد الخبر الكاذب قضائيا وذلك من أجل حفظ حقوق النادي من جهة ومن أجل وضع حد لمثل هذه الشائعات المغرضة من جهة أخرى.





عزف منفرد | في اليمن

منيرة القحطاني

بددت زيارة الوفود الأمنية مخاوف الخليجيين الذين كان يقلقهم الهاجس الأمني في إقامة «خليجي 20» باليمن، وأعطت الضوء الأخضر للجميع للمشاركة وسط تفاؤل كبير بأن يكون كل ما كان يتم تداوله عن هذا الجانب مجرد خربشات أعطيت أكبر من حجمها وضخمت حتى كادت تكون عائقاً أمام إمضاء الوعد الخليجي بإقامة النسخة الـ(20) من البطولة على أرض اليمن السعيد.

كأس الخليج التي أضحت ناضجة في الأربعين، وهي سن يفترض أن تسبغ عليها رونقاً خاصاً، وحضوراً مشرقاً لافتاً وانتظاراً لذيذاً... لكنها للأسف زرعت على محياها ملامح شيخوخة باكرة لم تُجْدِ معها كل مساحيق التجميل. فأشاح الكل بوجهه عنها خصوصاً الشباب الذين لم تعد تمثل لهم الأهمية ذاتها التي تمثلها للشيوخ من رجال الخليج، فهم بالكاد يتذكرون موعد قدومها وبكل ما أوتي المنظمون من قوة يتم التحفيز للقياها والتمتع بوجودها، ولكن يبقى العزوف سيد الموقف.

كأس الخليج التي كانت في يوم ما عيد الخليج الثالث أضحت اليوم بلا فرحة حتى في أيام العيد... مجرد بطولة في أجندة كل اتحاد لا بد أن يمضيها ويجبن أن يقول: لن أشارك لأنه بهذا قد تسبب في انفراط السبحة وانسحاب البقية لأن هؤلاء البقية يبدو أنهم بحاجة إلى من يعلق الجرس، ويعلن وبكل جرأة رأيه في بطولة هامشية غير معترف بها دولياً ولم يبق منها إلا اسم فقط يتعلق به الجميع على أساس أنه رمز للوحدة الخليجية وبقية المترادفات التي تقال عادة عندما يتحدث أحد عن جدوى البطولة ومخرجاتها على كرة القدم الخليجية أو دورها في صناعة نجوم للمستقبل.

كل الذين ينافحون عنها هم من الجيل السابق الذين يقدسون التراث والأصالة في كل شيء، والماضي يعني لهم حياة وإن مات أو شاخ وتضعضعت أركانه بفعل الزمن أو الظروف أو ألغت مستجدات العصر وجوده وطمست معالمه يتشبثون به كأنه عقيدةٌ منزَّلةٌ ينبغي عدم الخوض فيها، ولابد أن تتقبل بكل تفاصيلها... شاء من شاء وأبى من أبى، لذا بقيت تلك البطولة واجباً وطنياً خليجياً لا بد أن يحضره الجميع ولو على مضض. ولا بد أن تكون المشاركة على مستوى المنتحب الأول وإلا اتهم من يخالف ذلك بأنه يريد شق الصف الخليجي وليس أدل من إقامتها هناك في اليمن بعيداً عن خليجها وسط ظروف الكل يعلمها إلا الرغبة في أن تقام «وبس»... حتى لو في بلاد الواق واق.





مدافع الهلال أسامة هوساوي يخرج من سباق الترشح لجائزة أفضل لاعب آسيوي

الرياض: مشاري الفهد
خرج مدافع المنتخب السعودي ونادي الهلال أسامة هوساوي فعليا من سباق الترشح لنيل جائزة الأفضلية على مستوى لاعبي القارة الصفراء لهذا العام، بعد أن كشف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يوم أمس الجمعة عن القائمة النهائية للمرشحين الخمسة من أجل الفوز باللقب، والتي تم اختيارها بناء على تألقهم اللافت في مسابقتي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، وكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وضمت القائمة كلا من مهاجم المنتخب الكويتي والقادسية بدر المطوع، وصانع ألعاب نادي الرفاع الغربي البحريني حسين مكي، والإيراني الدولي فارشيد طالبي متوسط دفاع ذوب آهن أصفهان، ومواطنه الهداف المخضرم فيرهاد مجيدي مهاجم الاستقلال الإيراني، والمدافع الأسترالي الجنسية المقدوني الأصل ساسا أوغونوفيسكي قائد نادي سيونغنام الكوري الجنوبي المتوج برفقة فريقه حديثا بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط



وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::



اخر تعديل كان بواسطة » أخبار الصحف في يوم » 20/11/2010 عند الساعة » 09:03 AM
  #2  
قديم 20/11/2010, 03:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♡مجيد الملكي♡
عضو اللجنه الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
محرر أخبار المجلس العام
تاريخ التسجيل: 04/03/2009
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 15,008
:/:
:/:

إعــداد : Ң alzaeem Ң
ألف شكر لكـ ,, يعطيكـ العإآفية ,, مبدع كعآدتكـ ,,!
بإذن الله يستفيدون من معسكر قطر ,,
محمد الشلهوب يقود المنتخب في كأس الخليج ,, قدهآ وقدود يا موهوب ..
بالتوفيق للهلال في مشوآرهـ القآدم ..

:/:
:/:

اخر تعديل كان بواسطة » ♡مجيد الملكي♡ في يوم » 20/11/2010 عند الساعة » 05:27 AM
  #3  
قديم 20/11/2010, 03:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كبتن9
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/09/2006
المكان: █ٴ آﻠږيآض❦ٳﻠڦٵھَرَۃ █ ~
مشاركات: 1,453
إعـداد :
ҢalzaeemҢ
يعطيك ألف عافيه أخوي وبأنتضار باقي الصحف ..
//
راح يقيم الهلال معسكر للفريق في قطر يتخلله مباريتين وديتين أن شاءالله يكون المعسكر مفيد ,,
ويرجع كــل المصابين وخاصه خالد عزيز + وشكرأ لأداره نادي السد القطري ع تعاونها وشكرآ للأسطوره سامي الجابر ع مجهوداته
لترتيب معسكر الفريق ..
//
الهلال يعآود تدريباته بحصه صباحيه وبعدوه الرباعي الأجنبي "لي بيونغ بو , ميريل رادوي , تياقونيفيز , ويلي هامسون"..
ويلي هامسون صرآحه قدم مستوى كبير في مبآراه السويد×ألمانيآ ..
وأن شاءالله نشوف عوده قويه لــويلي ولآزم أحنآآ كجماهير نوقف معاه ونشجعه ,,
والله يوفق اللأعبين المنضمين للمنتخب
خالد شراحيلي &عبد اللطيف الغنام & محمد الشلهوب &عبد العزيز الدوسري
ويفكهم شر الي صاير باليمن "ترآفيان ع أرض الواقع"..
//
الهلآل باقي زعيم للقاره الأسيويه بــ 6 بطولآت والفريق الكوري سيونغنام بــ 4 بطولآت وصيفآ ..
أن شاءالله السنه هذي يعود الهلآل لبطولآت دوري أبطال أسياء ..
وريال مدريد يعود لبطولآت دوري أبطال أوروبآ ..
//
تم أستبعاد أسامه هوسآوي من جائزه أفضل لآعب آسيوي لعام 2010..
وبقي خمسه لآعبين
بدر المطوع (القادسية الكويتي)
حسين سلمان (الرفاع البحريني)
فرهاد مجيدي (الاستقلال)
فرشيد طالبي (ذوب آهان اصفهان)
الاسترالي ساسااونينوفسكي (سيونغنام ايلهوا الكوري الجنوبي)
بالتوفيق لــبدر المطوع كأفضل لآعب , وخليل جلآل كأفضل حكم ..
//
محمد الشلهوب كآبتن للمنتخب في بطوله خليجي 20
أن شاءالله نشوفك ترفع كأس البطوله .. الله يوفقك يآ موهوب يآ محبوب ..
//
الحمد لله على سلامة الحجاج وتقبل الله منهم طاعاتهم , وحج مبرور وسعي مشكور وذنب مغفور أن شاء الله..
اللهم أجعلنا في السنة القادمة من حجاج بيتك الحرام ..
كل عام وأنتم بخير
والخير دربكم وممشاكم..
والبسمة دوم ما تفارق شفاكم..
"لبى قلوبكم يآزعماء"
تحياتي ..

اخر تعديل كان بواسطة » كبتن9 في يوم » 20/11/2010 عند الساعة » 01:53 PM
  #4  
قديم 20/11/2010, 03:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ علبة تونآ
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/01/2010
المكان: al-jouf حلوة الشمآل
مشاركات: 148
Arrow




يعطيك العآفية وبأنتظآر باقي الصحف
بالتوفيق للهلآل بمعسكر قطر


  #5  
قديم 20/11/2010, 03:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ..MESSI..
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/07/2009
المكان: برشلوني الى النهاية سابقاً :)
مشاركات: 4,131
||



يعطيكم العافية ع الاخبار

بإنتظار بقية الصحف



||
  #6  
قديم 20/11/2010, 03:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Meme
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2008
المكان: بيتي
مشاركات: 8,476
اتش الزعيم اتش

شوكرا لكـ مررره ع نقل الاخبار ..

بالتوفيق للزعيم اينما كان معكسره ويَ رب يكون ناجح ..
ويعود الزعيم كما كمان ..

اختكم .. ميمي
  #7  
قديم 20/11/2010, 03:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ريوف الهلاليه
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/04/2010
المكان: في دنيا دنيه..طفشت منها واتمنى الاخره
مشاركات: 713
مشكورين على الاخبار المميزه


ننتظر بقيه الاخبار

بالتوفيق للهلال
  #8  
قديم 20/11/2010, 03:01 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/08/2009
المكان: كندا ( اوتاوا)
مشاركات: 642
يعطيكم العافيه

وبالتوفيق للزعيم
  #9  
قديم 20/11/2010, 03:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يآسر ، الهلآلي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/09/2007
المكان: .:;#[ America ]#;:.
مشاركات: 2,599


بالتوفيييق لزعييم

وبأنتظآر إبداع كالدي

ماقصرتو ، ع المجهوود
  #10  
قديم 20/11/2010, 03:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ 3ash8.alz3im
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/06/2010
المكان: آلقٌـصًـيًـمً ♥
مشاركات: 7,918
يـ ع ــطيـڪ الــ ع ــآآآآفيـه ..
مشكوور ع الاخباار
بنتظااار بااقي الصحف ..
بتوفيق للهلال ,,
  #11  
قديم 20/11/2010, 03:01 AM
محرر اخبار رابطة إنتر ميلان
تاريخ التسجيل: 23/01/2010
المكان: الريـاض-غــرب
مشاركات: 666
Thumbs up توب ون

الله يـ ع ــطيـڪ الــ ع ــأإإفيـه ..
مشكوورينـ عـ الاخباار
بنتظار بااقي الصحف



اخر تعديل كان بواسطة » krom inter في يوم » 20/11/2010 عند الساعة » 08:07 AM السبب: عودة من جديد
  #12  
قديم 20/11/2010, 03:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الفريدي 2008
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/10/2008
المكان: حيث يوجد نادي القرن ,,
مشاركات: 3,238
الله يعطيك ألف عاافيه يا غالي ..

وبالتوفيق لهلالنا
  #13  
قديم 20/11/2010, 03:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ *زعيمه جنوبيه*
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/02/2010
المكان: عسير
مشاركات: 4,783
يسلموووووووووووووووووووووووووو
  #14  
قديم 20/11/2010, 03:02 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/10/2009
المكان: ويـنـ ماراحـ الزعـيمـ انـأ مع!!ه
مشاركات: 3,582
الف شكر لك اخوي
وبتوفيق للزعيم في المعسكر
والى الاماام وان شاء الله الابداع يعود
وتقبلو تحياتي...
  #15  
قديم 20/11/2010, 03:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ >>>الجوكر<<<
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/08/2009
مشاركات: 834
مشككوووووووووووووورين على الأخبار
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:17 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube