المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 15/02/2001, 07:52 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
Arrow

جريدة الرياض:
@@ أبعد مدرب فريق الهلال "سافيت" لاعبه البرازيلي "توليو" من تشكيلته لقاء النجمة غدا الجمعة، لعدم وصول "بطاقته الدولية" إلى مساء أمس للاتحاد السعودي لكرة القدم، على الرغم من تسلم ناديه البرازيلي جميع المبالغ المالية للصفقة، البالغة " 150ألف دولار".
@@ دخل اللاعبان "عبدالله الجمعان، محمد القحطاني" لقائمة الفريق الذي سيخوض مباراة النجمة بجانب الأسماء السابقة للقاء الاتحاد حيث يتوقع ان يلعب المدرب "سافيت" بنفس أسماء لقاء الاتحاد مع إدراج "الجمعان" أساسيا، فيما استبعد "الكاتو، أبو اثنين، تركي القحطاني المفرج" لعدم اكتمال وضعهم اللياقي أو العلاجي.
@@ شارك أمس البرازيلي "توليو" في التمرين ولم يقدم إلى الآن أي لمحة فنية أو مستوى يبرز من خلاله في الصفوف الهلالية بل ظل لاعبا عاديا تفوق عليه بعض لاعبي الهلال!
@@ يعود اللاعب الكولومبي "الكاتو" بلقاء الوحدة يوم الاثنين المقبل والذي سيقام بالرياض في إطار المباريات المؤجلة.
@@ ذكر مدير الفريق فهد المصيبيح انه تم تثبيت إقامة مباراة الهلال أمام النجمة عصر غد الجمعة باستاد الملك فهد الدولي بالرياض.
@@ يتوقع ان يغادر الليبيري "كريستوفر" لبلاده لخوض مباراة بالتصفيات الافريقية أمام منتخب سيراليون يوم 25فبراير الحالي، بعد ان تلقى الهلاليون خطابا بذلك الخصوص.
وقد ألمح مصدر هلالي ان النية للاستفادة المالية من اللاعب "كريستوفر" بعرضه للانتقال لدى أحد الأندية الخليجية، نظرا لانتهاء فترة التسجيل المحلية، ووجود عقد بين النادي واللاعب لحوالي ثمانية أشهر قادمة.
@@ يصل مساء اليوم للرياض لاعب الفريق خالد الرشيد قادما من لندن عقب تسلمه للتقرير النهائي حول سلامة قلبه من الدكتور "مجدي يعقوب" الذي سمح له بممارسة الكرة بصورة طبيعية، وكذلك ترك العلاج الطبي لعدم احتياجه لمراجعة أخرى.

الرياض:
رشح أمين عام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الماليزي (بيتر فلمبان) نادي الهلال السعودي للحصول على لقب نادي (القرن) في القارة الآسيوية جاء ذلك عبر اتصال هاتفي أجرته "الرياض" معه مساء أمس أشار فيه الى ان الاتحاد الآسيوي لم يسبق له وان رشح ناديا معينا للحصول على لقب (نادي القرن) وبالتالي فإن اعطاء هذا اللقب لنادي الهلال السعودي أو غيره من اندية القارة امر يحتاج الى دراسة مستفيضة.. حيث سيشكل الاتحاد لجنة خاصة لدراسة هذا الموضوع ومنح اللقب للنادي الآسيوي الذي يستحقه عن كل جدارة.
مؤكداً بأن نادي الهلال يعد من افضل الأندية الآسيوية على الاطلاق وذلك من خلال تحقيقه لجميع البطولات الآسيوية الثلاث الخاصة بالأندية سواء كأس ابطال الدوري أو أبطال الكؤوس أو حتى السوبر الى جانب وصوله لبطولة اندية العالم الثانية التي سيستضيفها الاتحاد الاسباني لكرة القدم في شهر اغسطس 2001المقبل ورفض بيتر فلمبان ما يثار حول سعيه لاعطاء لقب (نادي القرن) لأحد أندية الشرق.
واصفاً هذا القول (بالتهريج) مؤكداً بأن الاتحاد القاري يسعى لهدف واحد وهو تطوير الكرة الآسيوية بعيداً عن الانتماءات والميول.. وسألنا الماليزي حول الجوائز السنوية للأندية فرد بأن المعمول به حالياً هي الجوائز (الشهرية) ولم يصدر أي شيء جديد بهذا الخصوص.
وفي نهاية الحديث ابدى أمين الاتحاد ارتياحه الكبير لسير التصفيات الأولية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2002في اليابان وكوريا في جميع أقطار القارة على خير ما يرام.

الرياض:
رفض أمين عام نادي الهلال (فواز المسعد) جميع الانباء التي ترددت في بعض الاوساط الرياضية حول عرض بعض لاعبي الفريق الكروي الاول كخالد التيماوي وحسين المسعري وتركي القحطاني ومحمد لطف على قائمة الانتقال الخاصة باللاعبين المحترفين.
جاء ذلك عبر تصريح ادلى به لـ "الرياض" والذي اشار فيه الى ان النادي لم يصدر اي شيء رسمي بهذا الخصوص وان كل ما اثير لا صحة له.. ولا يعلم من اين مصدره وانهم في نادي الهلال يعتزون بجميع ابنائهم اللاعبين ويحرصون على حل كل امورهم في ما بينهم.

الرياض:
وجهت جماهير نادي ولفرهامبتون الانجليزي 500سؤال لمدرب الفريق الجديد ديف جونز بدلاً من المدرب السابق كولن ، وذلك حول مستقبل الفريق وامكانية تصحيح أوضاعه عقب مغادرة المدرب.
وجاءت اتهامات الجماهير بصورة قوية تجاه المدرب ، وذلك عبر موقع النادي في شبكة (الإنترنت) ومن أبرزها عدم منح اللاعب السعودي والمحترف في صفوف نادي ولفرهامبتون فرصة المشاركة خلال مباريات الموسم. وجاءت الإجابة من خلال السؤال السادس بأن هذا السؤال كان بالامكان توجيهه للمدرب السابق ، ولكن كل ما استطيع أن أقوله (والإجابة للمدرب الجديد) بأن سامي لا يرغب في الاستمرار وفضل العودة إلى السعودية.
وقد طالبت الجماهير المدرب الجديد بالبحث عن لاعبين أجانب فقال جونز أن هناك مخططات وتنظيمات جديدة للبحث عن اللاعبين الأجانب وسوف نسعى إلى محاولة الرفع من مستوى الفريق للأفضل.

المدينة:
مباراة الهلال والنجمة غداً الجمعة يحكمها عويضه منصور وعلي الطريقي وعلي الشمراني وابراهيم النفيسة والمراقب محمد الشريف .

عكاظ:
رفض اتحاد كرة القدم طلب نادي الهلال بنقل لقاءه غداً أمام النجمة من أستاذ الملك فهد الى أستاذ الأمير فيصل بن فهد حيث تم تثبيت المباراة في موعدا الأصلي عصراً على أستاذ الملك فهد الدولي.
  #2  
قديم 15/02/2001, 08:03 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
Arrow الجزيرة والمسائية

الجزيرة:
بعث سمو رئيس نادي النصر الأمير عبدالرحمن بن سعود بخطاب لسعادة رئيس التحرير يرد من خلاله على التقرير الذي كتبه الزميل عبدالسلام السبعان ونشر يوم الثلاثاء الماضي.. ولأن «الجزيرة» للجميع فإننا ننشر رد سمو رئيس النصر التالي: سعادة الأستاذ خالد حمد المالك حفظه الله
رئيس تحرير جريدة الجزيرة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

حيث دأبت الصفحة الرياضية على اختلاق أخبار غير صحيحة عن نادينا ومنها ما جاء في العدد «10365» وتاريخ 19 ذي القعدة 1421ه ضمن ما كتبه عبدالسلام السبعان في عدة نقاط:
1 عن لسان اللاعب مضحي الدوسري قال انه لا يعرف سبب ابعاده عن التشكيلة الأساسية بعد هدف اللاعب يوسف الثنيان.. ونرفق لسعادتكم خطاب اللاعب مضحي الدوسري لإدارة النادي مكذباً ما جاء على لسانه علماً بأن اللاعب مضحي الدوسري شارك في المباراة التالية أمام شقيقنا الشباب والتي فاز فيها النصر بهدفين دون مقابل.. وكان قائداً للفريق.
2 ورد في نفس الموضوع ما قاله عن اللاعبين عبدالله القرني وإبراهيم الشويع من اهمال المدرب لهما لعدم قناعته بأدائهما.. إضافة إلى قوله ان سبب إبعاد الشويع هو خلاف مع أحد أعضاء الإدارة والحقيقة ان المدرب لديه ذخيرة من اللاعبين الموهوبين تقارب الأربعين لاعباً وله حرية اختيار الفريق الذي يشارك في المباراة، واللاعبان المذكوران يشاركان خلال المباريات حسب رؤيته الفنية أما ما قيل عن الشويع فهو افتراء وكذب جادت به قريحة هذا الصحفي.
3 ورد في نفس الموضوع ما جاء بخصوص اللاعب التونسي المهدي بن سليمان والمبالغ المالية لعقده والتي كانت غير صحيحة تماماً كما قال ان اللاعب يرغب في السفر وهذا أيضاً لم يحدث اطلاقاً.
وإننا إذ نوضح لسعادتكم تصحيحاً لتلك الأخبار المغلوطة.. لا نمانع في الاستمرار في التعامل مع جريدتكم بشرط ان يكون مندوبكم على مستوى الأمانة الصحفية.. رغم علمنا سلفاً بميول الصفحات الرياضية بجريدتكم لأن وضع أمثال هؤلاء المندوبين غير الصادقين يمثل انتقاصاً كبيراً لمصداقية ما يأتي بصحيفتكم فضلاً عن تعمد الاساءة وخلق نوع من البلبلة وهذه ليست المرة الأولى من المذكور.
آملاً تلطفكم بالتوجيه بنشر وجهة نظرنا هذه مع خطاب اللاعب مضحي الدوسري المرفق.
ولكم تحياتي..

عبدالرحمن بن سعود بن عبدالعزيز
رئيس مجلس الإدارة

المسائية:
ضمت ترشيحات نادي كان الفرنسي أحد الأندية الممتازة في الدوري الفرنسي اسم محمد الشلهوب نجم المنتخب الوطني وفريق الهلال ضمن قائمة اللاعبين التي تنوي إدارة النادي الفرنسي مفاوضتها للاحتراف في صفوف الفريق منتصف الموسم الجاري 2001م، وذلك لدعم الفريق في مشاركاته في بطولة الأندية الأوروبية المقبلة.
وأتى ترشيح الشلهوب عقب تحقيقه المركز السادس من بين أفضل لاعبي شباب العالم متفوقاً على نجوم معروفين عالمياً وعلى رأسهم المهاجم الإنجليزي اندى كول.. وتم ذلك خلال الاستفتاء الذي أجرته مجلة «Warld Socer»الإنجليزية المتخصصة في كرة القدم الشهر الماضي.

...........................................................

بعد قليل أخبار الرياضية والاقتصادية وعالم الرياضة ..... اذا كانت هناك أخبار جديدة

الأخ محمد mksa لاتنسى بكرة الواجب عليك

  #3  
قديم 15/02/2001, 08:48 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
Arrow الرياضية والاقتصادية وعالم الرياضة..

الرياضية:
@@ تلقى اللاعب نواف التمياط عرضاً مغرياً من نادي الريان القطري للاحتراف به على سبيل الاعارة لمدة 50 يوم فقط وعرض الريان في خطاب تلقته ادارة نادي الهلال مؤخراً مبلغ 250 ألف ريال اضافة الى مميزات أخرى وتبدأ من 10 مايو حتى نهاية شهر يونيو القادم ولم يحدد نادي الهلال الموافقة أو الرفض الى الآن .

@@ من المتوقع أن تحسم اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي لكرة القدم خلال اليومين القادمين قضية الاحتجاج المقدم من نادي الهلال ضد اللاعب خالد السلامة في نادي النصر لتجاوزه السن القانوني في المشاركة مع لاعبي الناشئين وعمره 20 عاماً وينتظر قبول احتجاج الهلال شكلاً ورفضه موضوعاً استناداً الى أن تسجيل اللاعب في كشوفات النصر تم بناء على بطاقة الأحوال الرسمية والتي توضح بأن عمره أقل من 18 سنة.

@@ كشف مصدر في لجنة الاحتراف بأن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم ليس له علاقة بعدم تسجيل لاعب الهلال (( تولو )) في كشوفات الهلال حتى الان كما جاء على ألسنة المسؤولين في نادي الهلال وأن ادارة الهلال لم تطلب من الاتحاد السعودي لكرة القدم مخاطبة الاتحاد البرازيلي من أجل الحصول على البطاقة الدولية .... واضافت بأن الهلال هو اللذي تريث من اجل اخضاع اللاعب تولو للتجربة قبل المطالبة ببطاقته الدولية.

عالم الرياضة:
قد اللاعب البرازيلي تولو لمحات فنية في تمرين الأمس توجها بهدف وسط عاصفة من التصفيق للجماهير الهلالية ........ ((( غريبة الخبر مناقض تماماً لخبر الرياض ))).

الاقتصادية:
لاجديد

  #4  
قديم 15/02/2001, 09:01 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 573
مشـــــــــــــــــــــــــــــكــــــــــــــــــــــــور
الله يعطيك العافية
  #5  
قديم 15/02/2001, 09:55 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/08/2000
المكان: USA
مشاركات: 300
Thumbs up والله شغل متعوب عليه

تسلم اخوي طلال والصراحه شغلك عدل اليوم,,, ومتعوب عليه,,,
ماقصرت<br><font size=1 color="#000080" face="tahoma">[عدلت بواسطة هلاليون التاريخ:15-02-2001 الساعة: 10:00 AM]</font>
  #6  
قديم 15/02/2001, 11:24 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/01/2001
المكان: saudi arabia
مشاركات: 129
Cool

مشكووووووور ويعطيك ألف عافية..
  #7  
قديم 15/02/2001, 02:50 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/02/2001
المكان: الخبر - السعودية
مشاركات: 2,625
طلال...
ا ل ف..
ش ك ر..
ي ع ط ي ك..
ا ل ف ..
ع ا ف ي ه..
  #8  
قديم 15/02/2001, 04:32 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/01/2001
مشاركات: 88


مشكوووووووووووووووووور ياطلال



  #9  
قديم 15/02/2001, 05:00 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
تسلموا شباب والله يعطيكم ألف عافيه .....

بس ودي واحــــد يكتب أخبار غد الجمعة ... ممكن ..... واحد يجاوبني بسرعة...

وتحياتي للجميع......
  #10  
قديم 15/02/2001, 05:04 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/01/2001
المكان: اطهر بقعة في الارض (مكه المكرمه )
مشاركات: 632
تسسسسسلم اخوي طلال وجزاك الله الف خير
وانبه الجميع ان مبراة المنتخب على حسب كلام جريدة الرياض انها اللقاء الاول
وعن نواف فاني انصحه انه ما يحترف في قطر لان مع احترامي لاخوانى القطريييين ان الدوري السعودي اقوى دوري عربي يعني مععجزه
  #11  
قديم 15/02/2001, 05:06 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/01/2001
المكان: اطهر بقعة في الارض (مكه المكرمه )
مشاركات: 632
انشاء الله

ابشر انشاء الله اذا كنت مانب مشغول من عيييوني بس انشاء الله اني ما اكون مشغول
  #12  
قديم 15/02/2001, 05:18 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/01/2001
المكان: اطهر بقعة في الارض (مكه المكرمه )
مشاركات: 632
اخبااااار

الوطن
@ تعكف الاداره الهلاليه حالياعلى دراسة ملف اللاعبين الاجانب المحترفينبالفريق الاول لكرة القدم وذلك لمعفة مستوى كل لاعب ولامكانيه الاستعانه بنجوم جدد لدعم الفريق في المرحلة المقبله والمشاركة الخارجيه والمحليه
  #13  
قديم 15/02/2001, 09:36 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 948
تسلم لنا أخوي طلال على الاخبار الحلوة وما عليك من عيوني لاتنسى أني طالب مجتهد
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:53 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube