#1  
قديم 15/02/2001, 01:40 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/01/2001
المكان: Riyadh
مشاركات: 93
Talking

إلى قراء المنتدى ..... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أحب أن اطرح وأقول عن عقلية بعض جماهير جار الزعيم ناقشت يوماً واحد منهم عن الأهداف الجميلة فذكرت له هدف سامي الجابر في الشباب في نهائي كأس الملك فهد وهدفه في الأهلي في كأس الملك عبد العزيز وهدفه في الإمارات في كأس الخليج وغيرها وتفاجأت جداً هو يقول لي وبكل هدوء أن هدفه في الشباب صدفة ؟؟؟ كيف وهو قد أخذ مكان جيد للتسديد وملاحظ أن الحرس متقدم ولكنها عقولهم المريضة التي تؤكد أن هدف ماجد عندما تضرب الكرة رجله من أروع الأهداف ..... نحن لا ننكر تاريخ ماجد الكبير ولكن ننتقد تلك العقلية التي لا تكاد تفكر أبداً ,,,,,, فرئيسهم يلعب بهم كيف يشاء إذا قال تحكيم قالوا نعم وإذا قال ظلمونا قالوا نعم الآ يتذكرون ولا أظنهم نسو نهائي كأس الكؤوس العربية عندما لعب رئيس النادي بخطتهم وأشرك نـاس يتفاءل بهم وبالمناسبة كان عندي وقت المباراة شخص من مشجعي جار الزعيم منذ القدم وعنده من الخبرة الشيء الكثير وانتقد اللاعبين الموجودين وكيف يتدخل الرئيس بالخطة ...... وعندما رأيته من الغد بعدما أخرج رئيسهم ذلك التـصريح عن التحكيم نست جماهير جار الزعيم ما فعله الرئيس واتجهوا إلى الحكم وقال لي صاحبي نعم التحكيم أعطاكم البطولة قلت له ما أصغر عقلك تشجع أكثر من 10 سنوات ولا تحكّم عقلك عندها سكت قال لكم قدمتنا مستوى في العالمية وصدقوا مع أن موسىصايب مستغرب ننهزم ويفرحون فلو أن كل هجمة حسبت لانتهت مباريات كرة القدم بنتائج 100 أو 50
ولكن يكفيني قول الشاعر :
أترى أن السيف ينقص قدره إذا قيل أن العصا أمضى من السيف

  #2  
قديم 15/02/2001, 05:21 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/09/2000
مشاركات: 624
Wink سلملي على خويك!!!

Abu_sadeem, جرت العاده على تبرير الخساره من الهلال.
تخيل أن الرئيس والجماهير تقول نعم الخساره مستحقه ولا يحاولون التبرير أبدا, اذا الهلال الأفضل والمنافسه انتهت... هم لايريدون المنافسه تنتهي مع أنهم أكثر الناس اقتناعا بانتهائها.

على العموم اذا قال لك صاحبك أن الهلال يفوز بالتحكيم فلا تقل لا, بل قل نعم لأنك بهذا تكون أنتهيت من مشكلة الجدال الغير منتهي وتكون "كسبة أجر" صاحبك بأن ينام قرير العين وهو يحلم أن فريقه الأفضل ولكن قاتل الله التحكيم.

لا تنسى تسلم على صديقك
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:16 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube