المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 15/02/2001, 01:28 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/08/2000
المكان: USA
مشاركات: 300
Smile

أبعد مدرب فريق الهلال "سافيت" لاعبه البرازيلي "توليو" من تشكيلته لقاء النجمة غدا الجمعة، لعدم وصول "بطاقته الدولية" إلى مساء أمس للاتحاد السعودي لكرة القدم، على الرغم من تسلم ناديه البرازيلي جميع المبالغ المالية للصفقة، البالغة " 150ألف دولار".
فيما دخل اللاعبان "عبدالله الجمعان، محمد القحطاني" لقائمة الفريق الذي سيخوض مباراة النجمة بجانب الأسماء السابقة للقاء الاتحاد حيث يتوقع ان يلعب المدرب "سافيت" بنفس أسماء لقاء الاتحاد مع إدراج "الجمعان" أساسيا، فيما استبعد "الكاتو، أبو اثنين، تركي القحطاني المفرج" لعدم اكتمال وضعهم اللياقي أو العلاجي.
ولم يجر المدرب مناورة رسمية استعدادا لمواجهة "النجمة" حيث اخضع اللاعبين لتمارين جماعية بالكرة بتقسيمهم لثلاث مجموعات، شارك بها البرازيلي "توليو" الذي لم يقدم إلى الآن أي لمحة فنية أو مستوى يبرز من خلاله في الصفوف الهلالية بل ظل لاعبا عاديا تفوق عليه بعض لاعبي الهلال!
من جانبه يعود اللاعب الكولومبي "الكاتو" بلقاء الوحدة يوم الاثنين المقبل والذي سيقام بالرياض في إطار المباريات المؤجلة.
بينما ذكر مدير الفريق فهد المصيبيح انه تم تثبيت إقامة مباراة الهلال أمام النجمة عصر غد الجمعة باستاد الملك فهد الدولي بالرياض.
وعلى صعيد آخر يتوقع ان يغادر الليبيري "كريستوفر" لبلاده لخوض مباراة بالتصفيات الافريقية أمام منتخب سيراليون يوم 25فبراير الحالي، بعد ان تلقى الهلاليون خطابا بذلك الخصوص.
وقد ألمح مصدر هلالي ان النية للاستفادة المالية من اللاعب "كريستوفر" بعرضه للانتقال لدى أحد الأندية الخليجية، نظرا لانتهاء فترة التسجيل المحلية، ووجود عقد بين النادي واللاعب لحوالي ثمانية أشهر قادمة.
فيما أبدى اللاعب "كريستوفر" استياءه من الفترة الحالية لبقائه بدون مشاركته، حيث يفضل المشاركة أو المغادرة لبلاده، كما انه ألمح للمقربين منه بنقل تعامل الهلاليين معه إلى زميله الليبري "جورج وياه" في حال رأى الهلاليون التعاقد معه!!
وفي شأن آخر يصل مساء اليوم للرياض لاعب الفريق خالد الرشيد قادما من لندن عقب تسلمه للتقرير النهائي حول سلامة قلبه من الدكتور "مجدي يعقوب" الذي سمح له بممارسة الكرة بصورة طبيعية، وكذلك ترك العلاج الطبي لعدم احتياجه لمراجعة أخرى،
___________________________ صحيفة الرياض___________________
  #2  
قديم 15/02/2001, 04:44 AM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/08/2000
مشاركات: 2,235
أخوي الغالي (هلاليون) ,,,

الله يعطيك الف عافيه على هذا الموجز ,,,

خاصه خبر السماح (للرشيد) باللعب دون خوف ابدا فنحن نعاني من هذه الفجوه في الجهه اليسرى , ورجوع الرشيد لها ستسمح بدعم تلك الخانه , بدلا من خساره لاعب محترف في ذلك المركز والاستفاده منه في مراكز مؤثره اخرى ,,,,

حقيقه الخبر عن مشاركه البرازيلي بمستوى متواضع لاتبشر بالخير , اتمنى انه لايكون مستواه الحقيقي خاصه وانه يلعب في مركز حساس جدا وهو (المحور) وان يقدم مستوى عالي في التدريبات القادمه ,,,


بالتوفيق للهلال في لقائه القادم امام (النجمه) ,,

وتسلم ياغالي ماقصرت على هذا الموجز ,,,

وتقبل خالص تحياتي لك ,,
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:58 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube