المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 21/12/2002, 09:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصوت الهلالي
المشرف العام على منتدى مدمي الشباك
الموقع الرسمي للكابتن سامي الجابر
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: sami9.net
مشاركات: 4,692
أخبار الهلال ليوم السبت 17/10/1423 من(الرياضية وعالم الرياضة والإقتصادية)

[c]


عبدالله بن مساعد يجتمع مع خالد بن طلال وينتقد أصحاب المصالح
(مـيـدلـسـبـره) الإنـجـلـيـزي يـطـلـب الـجـمـعـان
الـنـجـمـة يـشـتـرط مـلـيـونـيـن لـلـتـنـازل عـن الـحـربـي
إعلان أسماء الإدارة الجديدة والتوصل لإتفاق نهائي مع (سيدو بدرا)

[/c]
الرياض - سمير المصلح وأيمن الحماد
تلقى مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الهلال عبدالله الجمعان عرضاً إحترافياً من نادي (ميدلسبره) الإنجليزي الذي أبدى رغبته في شراء عقده مقابل مليون دولار . وإستقصاء لحقيقة العرض سألت (الرياضية) الجمعان نفسه فأكد الخبر , وقال : نعم تلقيت إتصالاً من أحد السماسرة العرب المتواجدين في لندن بهذا الخصوص , وطلبت منه مخاطبة إدارة النادي حتى يأخذ العرض صفة الرسمية لا سيما وأنني لاعب هاو .. من جهة أخرى أكد الأمير عبدالله بن مساعد رئيس النادي أنه توصل إلى إتفاق نهائي مع المحترف العاجي (سيدو بدرا) بخصوص جميع الأمور المالية التي تخص اللاعب , فيما تبقى الرد النهائي من قبل إدارة النادي الإفريقي التونسي . وكان اللاعب غادر الرياض أمس على أن يعود مجدداً نهاية الأسبوع الجاري في حال موافقة النادي الإفريقي . كما أكد رئيس الهلال رفض نادي النجمة للعرض الهلالي بخصوص إنتقال المهاجم أحمد الحربي مقابل (300) ألف ريال مشيراً إلى أن المفاوضات ستأخذ طريقين , الأول تقديم عرض جديد خلاف العرض الأول , والثاني الدخول طرفاً مع بقية الأندية في حال عرض اللاعب على قائمة الإنتقال لا سيما وأن عقده الإحترافي إنتهى منذ 10 أيام . وأبدى الأمير عبدالله إستغرابه من وصف علاقة بعض الأندية بالهلال بأنها جيدة في حال وجود مصلحة لديها عند ناديه و بينما تتحدث بـ(الريال) - على حد تعبيره - عندما تكون مصلحة الهلال عندها . وأكد أن إدارة ناديه ستسعى إلى حفظ حقوق النادي بعيداً عن المجاملات , رافضاً ربط حديثه بما حدث مع نادي النجمة . وعلمت (الرياضية) أن مسؤولي نادي النجمة طلبوا مليوني ريال من أجل التنازل عن اللاعب . وكشف رئيس الهلال أنه سيعلن اليوم السبت أسماء أعضاء مجلس إدارته , مع تقديم سيره ذاتيه لكل منهم , مشيراً إلى أن عددهم (9) , وسيضاف إثنان اًخران في وقت لاحق .. من جهة ثانية عاد إلى الرياض أمس قادماً من الكويت لاعب خط الوسط الدولي محمد الشلهوب الذي تسببت الإصابة في حرمانه من مشاركة المنتخب , وسيبدأ برنامجه العلاجي اليوم , فيما إنتظم أمس لاعب خط الوسط العائد مجدداً حسين المسعري في التدريبات , على أن يتم إعادة تسجيله خلال اليومين المقبلين .. وفي شأن اًخر تواجد أمس في مقر النادي عضو الشرف الأمير خالد بن طلال , وإجتمع مع رئيس النادي و وناقش معه اًخر المستجدات على الساحة الهلالية ..



[c]يأمل في إنتزاع الصدارة بمشاركة نجوم الخبرة
الهلال جاهز لتحطيم ( بقايا ) المدرسة

[/c]
الرياض - أيمن الحماد
يلتقي مساء اليوم وعلى أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد فريقا الهلال والرياض ضمن الجولة الثامنة من بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم , ويدخل الهلال اللقاء وفي رصيده (19 نقطة) من (9 مباريات) يحتل بها المركز الثاني .. ومن المتوقع أن يقود الهلال في هذا اللقاء سامي الجابر الذي لم يشارك أمام الشعلة لحصوله على ثلاث بطاقات صفراء وسيعتمد المدرب عناصر الخبرة ممثلة في المخضرم يوسف الثنيان الذي زج به في المباريات السابقة كما سيعتمد على بعض العناصر الشابه مثل بندر المطيري ووليد العمودي ويبدو أن المدرب يسركز على الهجوم من خلال الأطراف ويعول فريق الهلال في الهجوم على الثلاثي سامي الجابر - صوماليا - حسين العلي .. الشيء الكثير في كسب نتيجة هذا اللقاء ..



[c]


إعلان مجلس الإدارة خلال ساعات .. والنجمة يرفض إعارة الحربي
الدوخي وسامي يعودان أمام الرياض .. والشلهوب عاد للهلال

[/c]
نواف المشعان وفارس السبيعي - الرياض
أكد الأمير عبدالله بن مساعد الرئيس الهلالي أنه تم الإتفاق مع العاجي سيبي بدرة لاعب الإفريقي التونسي على كافة الأمور المادية والتي لا تصل إلى مائة وخمسين ألف دولار كما ذكر , وغادر اللاعب عصر أمس - الجمعة - إلى بلاده من أجل أخذ موافقة ناديه , وفي حالة تعثر المفاوضات سندرس ملفات بحوزتنا التي تصل إلى 10 لاعبين أجانب ومن ضمنهم الروماني وبتوجيه من المدير الفني للفريق واًخر مهله للفريق التونسي غداً الأحد .. وعلى الصعيد نفسه أغلق الهلال مفاوضاته مع اللاعب القطري مشعل مبارك بعد أن رفض النادي القطري الإستجابة لطلب لحاجته اللاعب في البطولة الخليجية المقبلة . وبدأت الإدارة عن طريق اللجنة الرباعية في البحث عن ظهير أيسر خليجي أو محلي بديل . وينتظر الهلال رد النجمة بشأن المفاوضات مع لاعبه أحمد الحربي والتي قادها عضو الإدارة فهد المصيبيح . وكانت الإدارة قد عرضت ما يقارب من الـ700 ألف ريال على إدارة النجمة التي طالبت بمليوني ريال . وأعلن الأمير عبدالله بن مساعد بأنه مساء اليوم سيتم الكشف عن أسماء مجلس الإدارة بما فيهم نائب الرئيس وعددهم تسعة أشخاص على أن يكون زيادة لعضوين اًخرين ولكن سيتم إختيارهم بعناية . وعلى صعيد الأسماء التي دخلت معسكر اللقاء مساء اليوم أمام فريق الرياض تقدم أحمد الدوخي أسماء الذين سيشاركون بعد أن تأكدت جاهزيته طبياً ولياقياً وكذلك عودة سامي الجابر بعد نهاية إيقافه لمباراة واحدة وعاد محمد الشلهوب لاعب المنتخب والذي وصل إلى الرياض بسبب الإصابة التي لحق به سيبدأ مساء اليوم برنامجه العلاجي ..



[c]في ختام الجولة الثامنة لدوري خادم الحرمين الشريفين
الهلال عينه على الصدارة أمام الرياض المنهار
الجابر يعود لقيادة الزعيم .. وغانم في إختبار صعب

[/c]
عماد المفوز - الرياض
تختتم مساء اليوم السبت مباريات الجولة الثامنة لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين بإقامة لقاء واحد مذاع تلفزيونياً يجمع فريقي الهلال والرياض . يدخل فريق الهلال هذا اللقاء وفي جعبته 19 نقطة ويحتل المركز الثاني في سلم الترتيب خلف فريق الإتحاد . ونجح الفريق في إستعادة هيبته وقدم عروضاً جيدة في اًخر لقاءين لعبهما تحت إشراف مدربه العائد الروماني بلاتشي , الذي أحدث نقطة رائعة بالفريق . ونجد أن الفريق الهلالي يعتمد على اللامركزية ولعب الكرات السريعة والتمريرات البينية في وسط الميدان التي تجعل الفريق في وضع متماسك ومتفاهم . أيضاً عودة الكابتن سامي الجابر ومشاركة الظهير الأيمن الدولي أحمد الدوخي ستضيف قوة للفريق وستشكل خطورة على مرمى فريق الرياض . أما فريق الرياض فقد أحدث تغيراً في تشكيلته , حيث سيحاول غانم سلطان إيجاد التشكيلة المناسبة لخوض هذا اللقاء المهم والذي يعتبر الأول له بعد رحيل فاروق جعفر , فهل ينجح فيما فشل فيه سلفه أم يتواصل الإنهيار ..



[c]


سـيـدو يـنـتـظـر مـوافـقـة الإفـريـقـي .. وتـولـيـو بـديـلاً
رئـيـس الـهـلال : سـنـغـيـر تـعـامـلـنـا مع هذه الأندية
9 أعـضـاء جـدد والـمـحـامـي أسـامـة نـائـبـاً
[/c]
محمد النجيري - الرياض
وافق العاجي سيدو بدرا (محور - 31 عاماً) لاعب نادي الإفريقي التونسي على الإحتراف في نادي الهلال بعد أن خاض مران البارحة الاولى وغادر إلى تونس عصر أمس حيث سيشارك فريقه غداً امام الصفاقسي في كأس تونس (خروج المغلوب) منتظراً إتمام المفاوضات بين الناديين .. وفي هذا الصدد أوضح الأمير عبدالله بن مساعد رئيس نادي الهلال أن اللاعب جيد في تعامله وشخصيته فضلاً عن مستواه بعد متابعة جيدة من قبل الجنة الرباعية الخاصة بتقييم اللاعبين , وأكد الأمير عبدالله بن سماعد أن الأمر مرتبط بموافقة النادي الإفريقي حول حصته . وفي هذا الشأن علمت (الإقتصادية) من مصادرها أن البرازيلي توليو سيكون البديل في حالة عدم موافقة النادي الإفريقي على إنتقال سيدو . وأكد الأمير عبدالله بن مساعد في حديثه للصحافيين البارحة أن الوقت ضدنا , مبيناً أنه لن يستعجل في التعاقد مع لاعب أجنبي ثالث مشيراً إلى إقتصار المشاركة على لاعبين إثنين في البطولة الخليجية ونفى مفاوضة لاعبين أشارت اليهم بعض الصحف ومن بينهم اللاعب الروماني (وتراوري) مشدداً على أنها مجرد إجتهادات صحافية , وأبان أن هناك عشرة لاعبين في القائمة . وإستبعد التعاقد مع روماني درءا لأي تأويلات تنسب للمدرب بلاتشي فيما لم يوفق اللاعب , وشدد على التريث في التعاقد مع لاعب ثالث بحثاً عن الأفضل والأنسب حسب حاجة الفريق . وأكد أنه سيعلن عن قائمة أعضاء إدارته اليوم وعددهم 9 وسيكونون 11 عضواً بضم إثنين لاحقاً . وفي هذا الصدد تأكد - حسب مصادرنا - أن يكون المحامي أسامة السليم نائباً للرئيس وعضوية يوسف القبلان , فهد المصيبيح , وليد الحكير , أحمد الخميس (أمين عام) , الدكتور منصور المنصور , وخالد المطلق . تمهيداً لعقد الجمعية العمومية غير العادية لاحقاً . وفيما يخص إنتقال أحمد الحربي لاعب النجمة أبان رئيس الهلال أن نادي النجمة غالي في قيمة الصفقة , مبيناً أن ناديه قدم عرضاً جيداً ومثالياً في قيمته وحيثياته بحيث يوقع اللاعب للهلال الاًن ويبقى مع النجمة معاراً (بالمجان) هذا العام دعماً لفريق النجمة ةمساعدته في عدم الهبوط لكنهم غالوا في شروطهم المادية , وأكد أنهم بصدد تقديم عرض جديد إذا عرض الحربي على قائمة الإنتقال كون عقده مع ناديه إنتهى . وأوضح إنتظرنا إلى البارحة ولم ترد إدارة النجمة على عرضنا مما يدل على رفضهم (لذا إذا ما تراجعوا سنقدم عرضاً جديداً) . وأبدى إستغرابه من تعامل بعض الأندية مبيناً : لاحظنا أنه إذا كانت الحاجة لهم فإنهم يكيلون المديح للهلال , حيث سبق وتنازلنا عن بعض اللاعبين مجاناً . أما إذا رغبنا في لاعب من نادي اًخر فإنه يغالي في شروطه إلى درجة التعجيز وشدد على أن التعامل في هذا الجانب سيكون مختلفاً في المستقبل (ولن نتنازل إلا بما يناسبنا) ..



[c]ألـيـخـانـدروا مـسـاعـداً لـبـلاتـشـي[/c]
علمت (الإقتصادية) من مصادرها أن الأرجواني أليخاندرو مدرب اللياقة الذي عمل مع الكولمبي ماتورانا الذي أقيل ومساعديه قبل شهر , سيعود مساعداً للروماني بلاتشي مدرب الهلال حالياً . بناء على تزكية اللاعبين . وكان الأمير عبدالله بن مساعد رئيس النادي قد أكد البارحة أنه طلب من بلاتشي عدداً من المساعدين الفنيين ليتم تقييمهم وإختيار الأفضل ..



[c]وعد جماهير الهلال بالتألق من جديد
الدوخي يصارح ( الإقتصادية) :

[/c]
[c]حوار - محمد النجيري[/c]
[c]- خطأ قاتل كاد يكسر ساقي وأنا ألعب .. فإتعضت
- بداية الأخضر عربياً أنقذته من تبعات 8 ألمانيا مونديالياً
- إنـسـانـيـة عـبـدالله بـن مـسـاعـد إنـتـشـلـنـا
- بـلاتـشـي أفـضـل مـن يـوردانـيـسـكـو
[/c]



[c]الهلال يتوعد بزيادة أوجاع الرياض اليوم

[/c]
عبدالله الجريان - الرياض
يلتقي فريقا الهلال والرياض لكرة القدم , مساء اليوم على استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض , ضمن منافسات الأسبوع السابع لدوري كأس خادم الحرمين الشريفين .. يدخل الرياض هذه المباراة وسط ظروف حرجة للغاية عقب إستقالة المصري فاروق جعفر مدرب الفريق , بعد أن تلقى الفريق أربع خسائر متتالية ووجود عرض جاهز من أحد الفرق المصرية . ومن المنتظر أن يعمد غانم سلطان إلى إقفال المنطقة الخلفية بأكبر عدد من المدافعين والقبض على مكامن القوة الهلالية خاصة الثنائي سامي الجابر وحسين العلي والإنطلاق بهجمات مرتده سريعة لمباغتة الدفاع الهلالي .. في المقابل يدخل الهلال هذه المباراة وهو يتربع على صدارة الترتيب بنقاطه الـ19 من 9 مباريات ويسعى الفريق إلى الفوز بقيادة الروماني إيلي بلاتشي مدرب الفريق الذي أحدث نقله نوعية في أداء الفريق وحصد ست نقاط متتالية من مباراتين ..



[c]أخوكم : الصوت الهلالي[/c]

اخر تعديل كان بواسطة » الصوت الهلالي في يوم » 21/12/2002 عند الساعة » 01:37 PM
  #2  
قديم 21/12/2002, 10:10 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نقوشي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/12/2001
المكان: مـحـامـي الـزعـيـم
مشاركات: 3,235
مشكوووور أخوي الصوت الهلالي .

ستقوم قناة أوربت ESPN الرياضية (( حـصـريـآ )) بنقل أحداث مباراة الهلال والرياض وستبدأ تغطيتها للمباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء وسيقوم خالد العرافة وحسين الشمري بأجراء مقابلات قبل وبين وبعد المباراة مع اللاعبين وسيقوم بالتعليق على المباراة المعلق / ناصر الأحمد .


تبدأ المباراة في تمام الساعة السابعة مساء .
  #3  
قديم 21/12/2002, 10:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الإعصار
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 6,156
يعطيك العافية أخوي الصوت الهلالي على مجهودك اليومي الرئع
  #4  
قديم 21/12/2002, 11:20 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تيماوي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
مشاركات: 6,535
@ يعطيك الف عافية اخوي ثامر ...
  #5  
قديم 21/12/2002, 11:41 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/03/2001
مشاركات: 334
يعطيك ربي الف عافيه على هالمجهود الرائع
  #6  
قديم 21/12/2002, 11:43 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/10/2001
المكان: العرين الهلالي الكبير
مشاركات: 1,467
الله يعطيكم ألف عافيه
  #7  
قديم 21/12/2002, 12:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,711

يعطيك العافية يالصوت الهلالي ..
مشكور على مجهوداتك اليومية .
  #8  
قديم 21/12/2002, 01:24 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2001
المكان: وين ما يكون الزعيم
مشاركات: 9,248
يعطيك الف عافيه على هالمجهود الرائع
  #9  
قديم 21/12/2002, 01:31 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/08/2002
المكان: فيه احلى من الشرقيه بالسعوديه
مشاركات: 2,745
الله يعطيك العافيه اخوي الصوت الهلالي او بالاصح صوتنا الهلالي.

والله يعطيك العافيه >( دوم ماهو يوم )<.

تحياتي.
  #10  
قديم 21/12/2002, 02:07 PM
نجمة المجلس العام
وعضو سابق باللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 03/09/2001
المكان: على جناح الحب وبساط الأمل
مشاركات: 3,624
يعطيك العافية على المجهود اليومي الرااائع وبالتوفيق للزعيم ومواصلة المشوار ،،،
لك الشكر
  #11  
قديم 21/12/2002, 02:30 PM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 03/07/2001
المكان: الارطاوية
مشاركات: 3,505
الف شكر اخوي ثامر
لاعدمناك
تحياتي
  #12  
قديم 21/12/2002, 02:42 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/11/2002
المكان: قلــب كل هلالــي
مشاركات: 1,967
الله يعطيك العافية اخوي الصوت الهلالي وماقصرت ..

وبالتوفيق للهلال في مباراة الليله ,,,
  #13  
قديم 21/12/2002, 02:48 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/03/2002
مشاركات: 242
تسلم اخوي الصوت الهلالي
ويعطيك الف عافيه
  #14  
قديم 21/12/2002, 02:50 PM
مشرف سابق في اللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 30/01/2001
مشاركات: 3,435
مشكور يا ثامر مشكور يا ثامر مشكور يا ثامر والله لو اقولها مليون مرة ما راح نوفيك حقك بكل آسف ! :sad:

الله لا يحرمنا من جهودك الجبار واليومية يالغالي
  #15  
قديم 21/12/2002, 02:54 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 11/12/2002
مشاركات: 40
يعطيك الف عافية اخوي....
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:08 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube